كلمات خالده لناصر المري في اليوم الثاني لاعلان النتيجه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

صراحة قلم

عضو فعال
في البدايه دخل المرشح ناصر عبدالمحسن المري وسط تصفيق حار من ابناء الدائره والمحبين

له من ابناء قبيلته وقد حملوه على الاكتاف لانهم احسو انهم انجزوا انجازا كبيرا بالرقم الكبير

اكثر من 11 الف ناخب صوتوا لناصر وكلهم عن قناعه ولله الحمد ...

اما كلمت ناصر اللتي اللقاها فكان لهااا اثر كبير في نفسي والله لقد اثر في نفسي بشكل

ايجابي عندما بدا كلماته ....السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اشكر كل من اساندوني

من ابناء الدائره الخامسه الشرفاء والحمدالله اتينا برقم لا يستهان به والحمدالله على كل

حال وحث ابناء قبيلته واقاربه على حسن الخلق وان نشارك فرحة من نجح في الانتخابات

وان ندعو لمن لم يحالفه الحظ كلنا اخوان وابناء هذا الوطن وكلنا واحد ..وقال كذلك ...

اننا شيعة وسنه وحضر وبدو كلنا لهذا الوطن ولا بد ان نصونه بالابتعاد عن العنصريه والاستهزاء

بالاخرين والابتعاد عن الاشعار او القصائد اللتي تثير النعرات القبليه فحسن الخلق واجب علينا

وانتم ان شاءالله كفوؤ لحسن الخلق ونحن في هذا الوطن ليس لنا غيره فحبنا لوطننا مقدما

على حبنا لقبيلتنا فنحن كويتيون ونعتز اننا كويتيون قبل ان نكون من قبيلة بني مره ونعتز

ونعتز بوطنيتنا اكثر من قبيلتنا .. ارجوكم ارجوكم ارجوكم ان تباركوا لكل الفائزين فكلهم اخوانكم

وابناء وطنكم حتى وان اخطائوا فهم اخوانكم وقد سما القبائل اللتي نجحت وبارك لها وقال لم

لم بحالفه الحظ اتمنى ان يكتب له النجاح في المرات القادمه اولا واخيرا واقسم بالله اخونا

ناصر انه لم يدخل

ولن يدخل فلس حرااااااااااااام في هذه الانتخابات ووعدنا بالنجااااااااح في الانتخابات القادمه

بحب الناخبين واقتناعهم بناصر المري .... هذا اهم ما قال اخونا ناصر المري

وحقيقة الكل فرح بكلماته وكان فيها تاثير على وجوه الحاضرين .... حقيقة افخر بان ناصر

المري احد ابناء قبيلتي وابناء دائرتي الذي يتميز بهذا الخلق وهذا الادب عسى الله يوفقه

يارب ...

المهم غدا ان شاءالله سيكون هناك عشاااااااااء لجميع ابناء الدائره والجميع مدعو الناجحين

والذين لم يحالفهم الحظ لنجاح وجميع الذين صوتوا والذين لم يصوتوا لناصر حياهم الله في

مقرنا العجمان والعوزام والعتبان والسهول والهواجر والدوسر والسبعان والحضر كلهم بعوايلم

والشيعه العجم منهم والعرب حيااااااااااهم الله في مقرنا ونتشرف والله بحضور الجميع ..

المكان شارع الحملات في الفحيحيل بجانب اشارةشارع مكه

صنقور

عضو فعال
اكثر من 11 الف ناخب صوتوا لناصر وكلهم عن قناعه ولله الحمد

:)

عزالله ماقصر واثبت انه حصان اسود في الانتخابات

وراح يكون رقم صعب في المستقبل

TALIANY

عضو فعال
في البدايه دخل المرشح ناصر عبدالمحسن المري وسط تصفيق حار من ابناء الدائره والمحبين

له من ابناء قبيلته وقد حملوه على الاكتاف لانهم احسو انهم انجزوا انجازا كبيرا بالرقم الكبير

اكثر من 11 الف ناخب صوتوا لناصر وكلهم عن قناعه ولله الحمد ...

اما كلمت ناصر اللتي اللقاها فكان لهااا اثر كبير في نفسي والله لقد اثر في نفسي بشكل

ايجابي عندما بدا كلماته ....السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اشكر كل من اساندوني

من ابناء الدائره الخامسه الشرفاء والحمدالله اتينا برقم لا يستهان به والحمدالله على كل

حال وحث ابناء قبيلته واقاربه على حسن الخلق وان نشارك فرحة من نجح في الانتخابات

وان ندعو لمن لم يحالفه الحظ كلنا اخوان وابناء هذا الوطن وكلنا واحد ..وقال كذلك ...

اننا شيعة وسنه وحضر وبدو كلنا لهذا الوطن ولا بد ان نصونه بالابتعاد عن العنصريه والاستهزاء

بالاخرين والابتعاد عن الاشعار او القصائد اللتي تثير النعرات القبليه فحسن الخلق واجب علينا

وانتم ان شاءالله كفوؤ لحسن الخلق ونحن في هذا الوطن ليس لنا غيره فحبنا لوطننا مقدما

على حبنا لقبيلتنا فنحن كويتيون ونعتز اننا كويتيون قبل ان نكون من قبيلة بني مره ونعتز

ونعتز بوطنيتنا اكثر من قبيلتنا .. ارجوكم ارجوكم ارجوكم ان تباركوا لكل الفائزين فكلهم اخوانكم

وابناء وطنكم حتى وان اخطائوا فهم اخوانكم وقد سما القبائل اللتي نجحت وبارك لها وقال لم

لم بحالفه الحظ اتمنى ان يكتب له النجاح في المرات القادمه اولا واخيرا واقسم بالله اخونا

ناصر انه لم يدخل

ولن يدخل فلس حرااااااااااااام في هذه الانتخابات ووعدنا بالنجااااااااح في الانتخابات القادمه

بحب الناخبين واقتناعهم بناصر المري .... هذا اهم ما قال اخونا ناصر المري

وحقيقة الكل فرح بكلماته وكان فيها تاثير على وجوه الحاضرين .... حقيقة افخر بان ناصر

المري احد ابناء قبيلتي وابناء دائرتي الذي يتميز بهذا الخلق وهذا الادب عسى الله يوفقه

يارب ...

المهم غدا ان شاءالله سيكون هناك عشاااااااااء لجميع ابناء الدائره والجميع مدعو الناجحين

والذين لم يحالفهم الحظ لنجاح وجميع الذين صوتوا والذين لم يصوتوا لناصر حياهم الله في

مقرنا العجمان والعوزام والعتبان والسهول والهواجر والدوسر والسبعان والحضر كلهم بعوايلم

والشيعه العجم منهم والعرب حيااااااااااهم الله في مقرنا ونتشرف والله بحضور الجميع ..

المكان شارع الحملات في الفحيحيل بجانب اشارةشارع مكه

يستاهل منو يجيه بكره عنده بالمقر

شاهي حلو

عضو ذهبي
الله يحييكم
وناصر المري ليس مرشح ال مره فقط
بل مرشح كل الدائره وانتم اهل المكان ونحن الضيوف
وما نجح الا بدعمكم ودعائكم وظنكم الجميل فيه

شكرا صراحة قلم

الصراحه انا من الناس اللي ماكنت بصوت بالدائره الخامسه

ولكن في يوم السبت 16 مايو كنت راد من البحرين على العصاري

جان يقولي الوالد اتعوذ من ابليس وروح صوت

ترى في ناس تستاهل

من امثال ناصر المري رجل فاهم ومحترم وكفاءه

وصج سمعت كلامه ورحت صوت والحين ضميري مرتاح

وانا اعتقد الرقم اللي حصل عليه من جميع اطياف الدائره الخامسه

والله يوفقه بالمستقل يارب،،

TALIANY

عضو فعال
ناصر المري كسب شيئين في هذه الانتخابات

كسب ثقه القبيله والتفافها حوله بالكامل والرد على كل الاشاعات والطعن
وكسب لجنه اعلاميه ماشاءلله تبارك الرحمن عليهم احسهم ماينامون
وبصراحه ربعه يجملون وفوق هذا طرحه الراقي والفاهم

معشي الذيب

عضو فعال
يستاهل المري .....لو اني في الديره كان حضرت على الاقل اسلم على ربعي اللي من المره النبجان والمخيزيم

الحاسم

عضو بلاتيني
والنعم فيه .. إنسان عقلاني .. بعيد عن القبلية المقيته .. ولاعزوة له كما قال إلا الكويت وأهلها.

ناصر المري انسان نظيف اليد و عقل راجح لكن ذهبت الى مقر المرشح حتي اقابله عن موضوع البدون لاني رئيس اللجنه وكنت ابي منه يدعم القضيه بتصريحات وكذلك مشروع قانون النظر في القضاء ، لكن للاسف الاخوه في المقر قابلوني بإبتسامه عريضه وترحيب لكن للاسف ما اخذت منهم وعد بدعم القضيه ، فقلت لهم البدون يملكون اصوات اقاربهم وزوجاتم وكذلك الكثير متعاطف معانا من القبائل الشماليه الفضول وشمر وعنزه والخوالد والظفير وتميم وفقط اريد منكم مقابله المرشح لكنهم اعتذروا بسبب انشغال المرشح بالزيارات !! عموما الله يوفقه والرقم اللي حققه يدل على حب الناس له وانا اعتبره ناجح لانه حقق ارقام بدون تحالف معلن .

صراحة قلم

عضو فعال
اكثر من 11 الف ناخب صوتوا لناصر وكلهم عن قناعه ولله الحمد

:)

عزالله ماقصر واثبت انه حصان اسود في الانتخابات

وراح يكون رقم صعب في المستقبل

صنقور

شكرا لك اخوي الغالي على المشاركه ونتمنى في السنين القادمه يكون

احد اعضاء مجلس الامه ليس لصالح الدائره فقط بل لصالح الكويت شكرا لك مرة اخرى

صراحة قلم

عضو فعال
الصراحه انا من الناس اللي ماكنت بصوت بالدائره الخامسه

ولكن في يوم السبت 16 مايو كنت راد من البحرين على العصاري

جان يقولي الوالد اتعوذ من ابليس وروح صوت

ترى في ناس تستاهل

من امثال ناصر المري رجل فاهم ومحترم وكفاءه

وصج سمعت كلامه ورحت صوت والحين ضميري مرتاح

وانا اعتقد الرقم اللي حصل عليه من جميع اطياف الدائره الخامسه

والله يوفقه بالمستقل يارب،،

الصوت الحر بالخامسه

تحياتي القلبيه اخوي الغالي يا مرحبا فيك وشكرا لك على ثقتك الغاليه وان شاءالله

الجايات اكثر من الرايحات وشاكر لك من اعماق قلبي الا تعال شنو جبت لي من البحرين

اكيد حلاوة ومتاي :) حمدالله على السلامه يا الغالي اكيد رايح دراسه عسى ربي يوفقك​

صراحة قلم

عضو فعال
ناصر المري كسب شيئين في هذه الانتخابات

كسب ثقه القبيله والتفافها حوله بالكامل والرد على كل الاشاعات والطعن
وكسب لجنه اعلاميه ماشاءلله تبارك الرحمن عليهم احسهم ماينامون
وبصراحه ربعه يجملون وفوق هذا طرحه الراقي والفاهم

اخويTALIANY

ناصر المري كسب محبة قلوب اهل الدائره واخذ اصوات اشكال وانواع

من جميييييييع القبائل حضرها وبدوها سنتها وشيعتها الحمدالله

اما اللجنه الاعلاميه والله كل اللجان اغلبها ما ترد بيوتها الا على الفجر

وشكرا لك اخوي الغالي على حسن ظنك فينا وتشرفت بمشاركتك​

صراحة قلم

عضو فعال
والنعم فيه .. إنسان عقلاني .. بعيد عن القبلية المقيته .. ولاعزوة له كما قال إلا الكويت وأهلها.

اخوي الجاسم

هلا وغلا فيك ومنورنا بوجودك ويسلم لي قلمك اللي نقل كلمات اخونا ناصر المري

كلمات نابعه من القلب الى القلب اذا احنا لم نفوز باخونا ناصر فنحن فزنا بمحبة

الناس لمرشحنا وهذي هي الغايه تحياتي القلبيه اخوي الغالي​

صراحة قلم

عضو فعال
ناصر المري انسان نظيف اليد و عقل راجح لكن ذهبت الى مقر المرشح حتي اقابله عن موضوع البدون لاني رئيس اللجنه وكنت ابي منه يدعم القضيه بتصريحات وكذلك مشروع قانون النظر في القضاء ، لكن للاسف الاخوه في المقر قابلوني بإبتسامه عريضه وترحيب لكن للاسف ما اخذت منهم وعد بدعم القضيه ، فقلت لهم البدون يملكون اصوات اقاربهم وزوجاتم وكذلك الكثير متعاطف معانا من القبائل الشماليه الفضول وشمر وعنزه والخوالد والظفير وتميم وفقط اريد منكم مقابله المرشح لكنهم اعتذروا بسبب انشغال المرشح بالزيارات !! عموما الله يوفقه والرقم اللي حققه يدل على حب الناس له وانا اعتبره ناجح لانه حقق ارقام بدون تحالف معلن .

اخوي احمد التميمي

هلا وغلا اخوي الغالي مرحبا بك ومنورنا والله شاكر لك حسن ظنك باخوك اخوي الغالي

اخوك ناصر تكلم عن قضية البدون كثير ومما قاله اصلا ما فيه بالعالم كله بدون الا في الكويت

وكلمة بدون كلمه اخترعها الناس والمفترض ما فيه شيء اسمه بدون وهو من اول الداعمين

لقضية البدون على العموم بعطيك رقم واحد راح يوصلك لناصر المري مع العلم ناصر المري

لا يحتاج وسائط لان الكل يقابله الصغير والكبير والشايب والشباب ويمكن وقت جيتك ما

كان موجود اخونا ناصر تحياتي لك اخوي الغالي وانتظر الرقم راح يوصلك ان شاءالله​

سنوكا

عضو فعال
ناصر المري اكثر من استفاد من الاعلام و التلفزيونات

اسأل كم واحد يعرفة معرفة شخصية

بصراحة ولا قصور فيه لو اي واحد متزن حصل على اضواء مثل اللي حصلها المري من التلفزيون والدعم الحكومي

لما اختلفت نتيجته عن المري ولا ننكر انه افضل الحكوميين

صراحة قلم

عضو فعال
ناصر المري اكثر من استفاد من الاعلام و التلفزيونات

اسأل كم واحد يعرفة معرفة شخصية

بصراحة ولا قصور فيه لو اي واحد متزن حصل على اضواء مثل اللي حصلها المري من التلفزيون والدعم الحكومي

لما اختلفت نتيجته عن المري ولا ننكر انه افضل الحكوميين

اخوي الغالي سنوكا مرحبا بك اخوي الغالي​

شكرا لك للمشاركه اخوي ابي اسالك اخوي الحين كيف تعرف المرشح الحكومي​

والمرشح الشعبي ,,, مع ان اللي مع الحكومه ما يبين الا لما يطلع عضو وعقب​

ينزل يترشح مره ثانيه ناصر عمره ما كان عضو في مجلس الامه والا شرايك اخوي وبعدين شلون عرفت انه مدعوم من الحكومه

الرجل يدفع من حر ماله ما احد دعمه والا انت عندك ادله على انه مدعوم ؟؟​

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى