اكبــر هزيــمه لقبيـلة عنـزه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الجميشى

عضو جديد
السلام عليكم
المرشح السابق على دخيل العنزى كان من اقوى المرشحين ولكن الخيانه من الدهامشه وباقى القبيله لانهم اتباع لعسكر

Single

عضو ذهبي
الي سواها واحد من ملتزمون خله اعنزة تقطع عن الناس وتعطي عسكر مع انها مو حبلان

في صقور ودهامشة وسبعة عطو سنقل عسكر

يستاهل السنغل فــــــــــــــــحل عنزيييييييي كفووو ياعبدالله والله انك فــــــــــــحل خليييييت الرابعه كلها تصفقلك كفووووووووووووووووووووووووووو

Single

عضو ذهبي
يستاهل السنغل فــــــــــــــــحل عنزيييييييي كفووو ياعبدالله والله انك فــــــــــــحل خليييييت الرابعه كلها تصفقلك كفووووووووووووووووووووووووووو
اخوي المفروض تكون النظرة لمصلحة القبيله
كلنا ندري ان ما يجيب الكرسي الا عسكر وعلي الدخيل
المفروض هالصوتين ما يطيحون

:وردة::وردة:

الزير

عضو ذهبي
هذا الكلام اهو اللى راح يزيد المشكلة عند عنزة (يستاهل السنقل فحل عنزي )والمرشحين الباقين يعني مو عنزة ومو فحول بعد
على العموم لماذا الرشايدة ما صوتوا للدقباسي سنقل وقالوا فحل !
او المطران ليش ما صوتوا لمسلم سنقل وقالوا فحل تدري ليش
لان قلوبهم صافيه وماعندهم حسد لربعهم والاهم انهم قبيلة واحدة اما نحن
الظاهر انا اصبحنا قبائل !

Single

عضو ذهبي
هذا الكلام اهو اللى راح يزيد المشكلة عند عنزة (يستاهل السنقل فحل عنزي )والمرشحين الباقين يعني مو عنزة ومو فحول بعد
على العموم لماذا الرشايدة ما صوتوا للدقباسي سنقل وقالوا فحل !
او المطران ليش ما صوتوا لمسلم سنقل وقالوا فحل تدري ليش
لان قلوبهم صافيه وماعندهم حسد لربعهم والاهم انهم قبيلة واحدة اما نحن
الظاهر انا اصبحنا قبائل !

الي ناقص باجر كل فخذ يسوي فرعي وينزل مرشح

الصافى@

عضو جديد
للاسف علي الدخيــل اعلن انه بعد ماراح ينزل يقول لو كان حضور نصف عنزة وصوتوا لي

كان ربما اني نجحت الرجل انقهر وعاهد نفسة ما راح ينزل وهذا الكلام ماخوذ من ولد عمة

Single

عضو ذهبي
للاسف علي الدخيــل اعلن انه بعد ماراح ينزل يقول لو كان حضور نصف عنزة وصوتوا لي

كان ربما اني نجحت الرجل انقهر وعاهد نفسة ما راح ينزل وهذا الكلام ماخوذ من ولد عمة

هذا الي لازم يصير

لي متى يبي ينزل 3 مرات وخسر

خلاص يتيح الفرصة لغيره

اتمنى ان لاينزل احد من ملتزمون بعد سوالفهم الاخيرة

الزير

عضو ذهبي
مشكلتنا ان ربعنا ينافسون بعض
كل سوالفهم اللى في مقر عسكر يقولون في مقر ملتزمون قالوا كذا وكذا ويبون يسون كذا
واللى عند ملتزمون يقولون اللى عند عسكر قالوا كذا وكذا وجاهم فلان وفلان
الى ان جاء يوم التصويت وانكشفت الاقنعة والتزم من التزموم وسنقل من سنقل واللى سوا تشكيلة من عندة 2 عنوز و2 مطران واللى حط ذكرى مكان واحد في القائمة تلقى العجب في كشوفات التصويت !
والقبائل متحدة ويقصون علينا ويقولون صوت العنزي حر !
مع العلم انا ودنا نشوف اصوات حرة تاتينا من المنطقة الرابعة الى مرشحى الجهراء ولم نرى اصوات حرة
مثلنا !!!

Meshari

عضو مميز
سلام عليكم

أعترض على مسمى الموضوع

وارفض هذي التسميه والتهويل في الامر

قبيلة عنزة قبيلة عريقه لا ينزل من قدرها كرسي ولا يرفع من قدرها

نقدر نقول التكتيك الانتخابي مستواه متواضع مو اكثر من جذيه

مشاري المطيري

زبده الكلام مع احترامي لقبيله أعنزه الكريمهلو اعنزه تفكر تطلع واحد غير عسكر واللهماينجح خلو عندكم قاعده عسكر وبس شوفو اشلون خلف ادميثير الحبلاني من سنه 1981 ليما الحين ما صقط ماشاالله اعنزه انتبهو وياي احسبو لعسكر 30 سنه قدام ماتشوووفون الكرسي

عليا

عضو مخضرم
سلام عليكم

أعترض على مسمى الموضوع

وارفض هذي التسميه والتهويل في الامر

قبيلة عنزة قبيلة عريقه لا ينزل من قدرها كرسي ولا يرفع من قدرها

نقدر نقول التكتيك الانتخابي مستواه متواضع مو اكثر من جذيه

مشاري المطيري

:إستحسان::إستحسان::وردة:
احسن رد

الخبير

عضو فعال
ياجماعة محد فهم كلامي قبل والحين وليش معارض اربعه الحناخبين متلتزمون بالعكس لاكن المرشحين الاربعه غير ملتزمون
ركز معاي وراجع اللي كتبته قبل الاربعه مقنتعين انهم ساقطين لم يكن هدفهم الكرسي لان الحسد
ذابحهم كان الهدف اسقاط عسكر فقط يعتقدون انه راح يكون ادميثير الدائرة
والتفكير هذا غلط

نعيدلكم التاريخ وتعرف ليش الناخبين التزمو بالناس اللي بره القبيلة
قبل لا تصير خمس دوائر كان للقبيلة عضو واحد واخر عضو كان خضير ولما صارة خمس دوائر ماعدل الوضع واصبح يضبط ابناء القبيلة بل خربها بالمجلس والتصوية ضد القرارت الشعبية
عنزه بالدوائر الخمس وخاصة الفرنوانية والصليبية كان الاعضاء من الاقبائل لهم جماله على ابناء القبيله وقامو ابناء القبيله برد الجميل وخاصه انه الانتخابات اللي طافت اكثرة الجمالات
وجاك الملتزمون وصدموهم بربع مرشحين واحد بره التشاوريه والواحد هذا خادم كثير وعضو خدمات
قلنا يالربع اثنين مو اربع الناس ما تلتزم بالاربعه لانه عيب عليهم مايردون المعروف للي خدمهم من اعضاء خارج القبيله لا تحرجونهم وتحرجون انفسكم بالنتائج
خلو عنكم الحسد لابد من اثنين اول الامر وخدمات للقبيله حتى يتم فك ارتباط القبيله مع الاعضاء الاخرين
مايخلون احد متجمل عليهم وبعدين اربع لابد يكون الهدف بالمستقبل زيادة اعضاء القبيلة
لاتصعد السلم اربع اربع بالكثير اثين اثنين
قالولي ماعندك سالفه وكان تفكير المرشيحين الاربعه انا وبس والباقي للطوفان
لازم المرحله القادمة يبدء التفكير بالاثنين وفك الارتباط لابد يكون عسكر هدفه انه يزيد عدد اعضاء القبيلة
ومايخرب على اللي قادم معاه والقبائل الثانية من زمان ياثلاثه او اربعه
والاخ الله مولانا لا تحزن واعد حساباتك والناخبين ماخذلو الاربعه الاربعه خذلو انفسهم لانه عارفين السقوط بس كان الهدف اسقاط عسكر
وكفو لناخبين القبيله وحد يقدر يعيب عليهم لانهم اللي خدمهم خدموه وردو الجماله له
وهذا الكلام اللي لازم تفهمونه وهذا اللي حصل العنزي مايخون العنزي اللي يوقف معاه مايخليه لو نحروه من الوريد للوريد

اللي نجح عسكر هو الخدمات والعنزي اللي يخدمه مايخلية وترا مو بطوله منه وفهلوه جماله وردة له ولا تنغرون ولا ينغر بنفسه كما ردوها لغيره من اعضاء خارج القبيلة
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أبوعبدالله

عضو جديد
صباح الخير والله اني احب عسكر من غير اي مصلحه بس والله لو يعيدون الانتخابات كنت ما راح اغير تصويتي لملتزمووووون ممكن اني ماني مقتنع بخضير ولكن بما اني صوت بالفرعي التزم .كذلك ابي اقول ان عسكر والله يستاهل لوبس اعتذر للقبيله وضح وجهة نظره بكل صراحه

ابوساره

عضو فعال
ماهي قبيلة عنزة : قبيلة عنزة قبيلة لا تفرق بينها وبين الصلب بل اقول ان الصلب افضل من عنزة .

بالله عليكم قبيلة ينزل ابنائها وتسقط ابنائها وتنجح مطير والرشايده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قبيله ايام الدوائر 25 بالجهراء القديمه نزل علي دخيل العنزي ويسقطونه وينجحون العيار والبصيري ومرات السعيد .

قبيلة بعضهم سكرتاريه عد العيااااار مع نزول علي دخيل؟؟؟

قبيله يجمع العياااار جناسيهم ؟؟؟؟؟؟؟

قبيله منهم ناس معلقين صور العيار على بيتهم مع نزول علي دخيل ؟؟؟؟

قبيلة همها كيف تسقط عنزة ؟؟؟

قبيلة لاتحترم بعضهااا ؟؟؟

قبيله لاشيخ يقودهاااااا ؟؟؟؟

قبيله شيوخ فخوذهاا ينشرون بالمال من قبل بعض المرشحين ؟؟؟ الله يرحم مطلق المسعود

اقول سلملي على القبيله ولا عااااد تطرون عنزة ثاني مره لانها قبيله تفشل ولا ترفع الراس ؟؟

اقسم بالله والذي لا اله الا هو كنت في ديوانية مطيري وفيها مجموعه وقالوا والله ياعنزة انتم هكره فعلا تسقطون عيالكم وتنجحون مطير والرشايده في الجهراء؟؟؟؟
قلت ايه بالله انكم صادقين ولو يصير اغير اصلي غيرته والسبب القبيلة اللي تسود الوجه ..

يالحبيب طز بالانتخابات بجانب القبيله .. ياعلها ماصارات انتخابات ..

اسب قبيلتي علشان ورقه ... عيب عنزه اكبر من هالمهاترات ياقلبي انت ...

والله انا مش عنزي بس عيال وايل شرف ولهم مهابه ولهم كل تقدير واحترام ..

يستاهل عسكر العنزي وفيه خير ووجه مشرق للقبيله وكان يقول قبيلتي ماراح تخليني والقبيله تدري انه اهو الاقرب للنجاح ولازم نعينه وموعيب اذا عسكر نزل مستقل واهو ابن القبيله لازم نعترف بالشي هذا ونوقف معاه ونفتخر فيه هذا الواقع وهاردلك للي خسرو الانتخابات ونبارك لعسكر العنزي واتمنا انكم ماتزايدون على عسكر .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى