سؤالي لكل من يكره ادويسان؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
اخاطب اصحاب العقول المتحجره والتي تتكلم عن فيصل ادويسان انه تعاطفو معه ونه غير مؤهل وغير مثقف وانه لو نزل الي دائره ثاني لم يفز وكلام لا يودي ولا يب شي وعقول متحجره ومغلقه جذاا بحد تعبيري عندي جم سؤال الي اصحاب العقول المتحجره والحاقده
لو مسلم البراك نزل في الدائره الثاني راح ينجح وليش؟
لو سعدون حماد نزل في الدائره الثاني راح يبج وليش؟
هل نجح الخرافي علي شاهدة؟
وهل نجح احمد السعدون علي شهادة؟
وهل صقوط احمد المليفي علي عدم حصوله علي شهاده؟
لماذا نحنو دائمن يكون تفكيرنه مغلق مثل اصحاب الاتلاف لا يريدون ان يعرفون انهم انتهو ودليل كلام الدائره لهم في نتائج الانتخابات وضعفهم .

عضو سياسي

عضو مميز
يا ليت السؤال يكون

هل امتنع بعض السنه عن التصويت له كونه قد تشيع ؟؟

وفي المقابل قاموا بالتصويت لمرشحين اقل مستوى تعليمي واقل منطق واسلوب منه

EnZo

عضو فعال
والله ياخي ..، بصراحه هذا مستوى العقول والناس لمن ماتعرف الانسان ماتعرف تقيمه ..

الحقد الواضح اللي صاير والحسد إنه شاب مثل فيصل الدويسان ببساطة حملته الانتخابيه وبساطة شهادته .. فاز بكرسي البرلمان ..! مادروا انه صاحب افكار رائعه وطرح راقي .. راح اتشوفونه بالمجلس وانا اراهن في ذلــك ..،
ا
وانا متأكد لو فيصل الدويسان ما كان الفقر عدوه..، لكان اكمل دراسته و اخذ اعلى الشهادات ..، لكن لكل انسان وظروفه ..، ولكنه رجل لم يستلسم لظروفه وافكاره الواعيه ونظرته بالسياسه كانت نظرة تغير وانا اؤيــده تأيــد كامل والله العظيم مو لأنه شيعي ..، بل متأكد راح يكون طرحه وطني وراح يدافع عن اخوانه السنه والشيعه معاً ..، واتمنى ما يسحبونه قائمة الائتلاف ويوخرون عنه شوي ..، ما نبي ناس تخرب على استاذ فيصل دويسان ..، خلوه حر مستقــل في رأيه وافكاره مايحتاج تيار يحركه ..، فهو تشيع في قناعته اتركوه يدير السياسه بقناعته ..، وفي مصلحة البلد :)

EnZo

عضو فعال
يا ليت السؤال يكون

هل امتنع بعض السنه عن التصويت له كونه قد تشيع ؟؟

وفي المقابل قاموا بالتصويت لمرشحين اقل مستوى تعليمي واقل منطق واسلوب منه

بل اعتقد انه هناك من السنه اعطوه الصوت ولو انه بعض الاخر امتنع عن التصويت لانه تشيع ..، لكن هذيله السنه المتشددين مو اللبراليين ..، والمتحررين من ناحية المذهب.

عضو سياسي

عضو مميز
انا متاكد ان البعض قام بالتصويت له من الشيعه والسنه لارائهم الشخصيه با لرجل

ولكن هل قام البعض بحجب الصوت عنه كونه متشيع ؟

دام الاجابه كانت بنعم ( نعم حجب الصوت السني عنه كونه تشيع )

. فاذا من الطبيعي سيكون هناك من الشيعه من قام بالتصويت لتشيعه فقط ..

فهي حالة طبيعيه ..سني يحجب الصوت عن الدويسان لانه تشيع ، وشيعي يصوت له لانه تشيع

EnZo

عضو فعال
انا متاكد ان البعض قام بالتصويت له من الشيعه والسنه لارائهم الشخصيه با لرجل

ولكن هل قام البعض بحجب الصوت عنه كونه متشيع ؟

دام الاجابه كانت بنعم ( نعم حجب الصوت السني عنه كونه تشيع )

. فاذا من الطبيعي سيكون هناك من الشيعه من قام بالتصويت لتشيعه فقط ..

فهي حالة طبيعيه

نقاشك في محله وصحيح بالضبط ..، ولكن السنه المتزنين ماعندهم مانع يعطون شيعي غير متطرف !! وهذا ما شاهدناه في انتخابات 2009 ..، فوز ناجي العبدالهادي والمطوع و د. رولا خير دليل على ذلك ..، بالعكس اصبح اغلب السنه يرجحون التصويت للشيعي الوطني فوق اصحاب التأزم " الحدسين " ..، طبعا كل هذا من خلال قرائتنا للدوائر الاولى والثانيه والثالثه ..، تقاربت صفوف الشيعه والسنه المعتدلين .. و اصحاب التيارات المتعصبه خسروا خساره فادحه ..، وهذه هي جوهر التغير ..،

asadallah

عضو
والنعم بالدويسان يستاهل كل خير وانشاءالله يكون قد المسئولية

واحنا بانتظار ما سيقدمه في المجلس وانشاءالله يكون في تعاون مع بقية الاعضاء

انا اعتقد ان له طرح مميز

اما بالنسبه للموضوع فاني ارى والله العالم ان الكثير من الاشخاص الذين صوتوا له لا يعرفون فكره او برنامجه الانتخابي مثل ام احد اصدقائي والتي صوتت له فقط عنادا على عثمان الخميس وربعه كما نقل لي وتشيعه كان له دور كبير في حصوله على اصوات الشيعه ومن مختلف التجمعات.

في نهاية الامر هذا رايي

ويمكن ان اكون مخطئ

kuwaity5

عضو ذهبي

من فينا يتذكر السيد القلاف اول سنه بعد نجاحه ماذا قالو عنه ...اتذكر من قال هذا بو عمامه كيف يدخل المجلس بعمامته هذا طائفي هذا مو كويتي و هذا لا يعرف شيئ عن السياسه وهذا يريد ان يخدم طائفته وهذا ما راح يخدم السنه ولا يتعاون مع اعضاء المجلس وكذلك الحكومه لن تتعاون معه وبعد فتره كل اعضاء المجلس يلتفون حوالينه ويهنأونه ويمدحونه ويمدحون مواقفه الوطنيه النبيله ويعتبر ملح المجلس والكل يحترمه والان اكثر اصوات السنه قبل الشيعه تنصب لي صالحه والان نفس الشيئ عن فيصل الدويسان غدا راح تحبونه

المحتجب

عضو ذهبي
باجر نشوف اداءه وتعرفون الخيبة الي اسمها الدويسان ![/

QUOTE]

تقصد خيبة فيصل المسلم اللي راح يفضحه الدويسان امام الشعب

نائب الشيكات المزوره ونائب تثمين خيطان ق 6 لوووووووووووووووووول

يااخي طيرررررررررررر هذا مرشح ولا مكتب مقاولات خخخخخخ:p

بوكهرب

عضو مميز
يعني تبي تنكر ان مو شيعي وان الشيعه ما دعمته ؟

بعدين على طاري المثقف

اهو مؤهلاته ثنويه عامه ...

يعني المجلس محتاج شهادات تشرع في التخصصات اقتصاديه تجاريه طبيه قانونيه ...الخ

من اقوى الجامعات مو برامج مسابقات

alqiser

عضو فعال
انا اشوف ان حبي او كرهي لدويسان يتحدد عندما تبدأجلسات مجلس الامه
وإن غدا لناظره قريب

BAHBHANI

عضو فعال
..، واتمنى ما يسحبونه قائمة الائتلاف ويوخرون عنه شوي ..، ما نبي ناس تخرب على استاذ فيصل دويسان ..،

بل لا نريد ان يدخل كأعلامي ويخرج بنائب رئيس مجلس ادارة شركة:D

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله اخواننا جميعا

موضوع شيق وجميل وطرح رائع ، نعم لا نخفي انه بعض الشيعة اعطوه لانه تشيع وهذا تشجيعا له ولو نزل بالثانية او الرابعة او الخامسة ماعتقد انه يتم اعطاءه الصوت بالرغم من كفاءة الرجل وانا شخصيا اعرفه الاستاذ العزيز فيصل فهو رجل والله كفؤ ، انسان متكلم ، انسان سياسي بحت وهذا مانحتاجه بالمجلس

وكذلك علي الراشد فهو رجل كفؤ وممتاز وخير مافعلوه بانتخابه ليكون ممثل للشعب
وكذلك العزيز علينا جميعا صالح الملا حبيب القلب اهنأ نفسي قبل ان اهنأه
وكذلك حسن جوهر الذي استقل وفاز فوزا مستحقا
وكذلك الاستاذه معصومة المبارك فهي خبيرة ماشاء الله عليها
وكذلك سيد يوسف زلزلة معروف بجميع المحافل انه رجل كفاءه بالاقتصاد
وكذلك سيد عدنان عبد الصمد الله يطول بعمره بالرغم من قضية التأبين اختاروه النواب رئيس بالمالية في المجلس

و..إلخ من القائمة التي تطول في بالي

فالاساس هو الكفاءه وليست المذهبية التي يتباكى عليها الطائفيين ولن اذكر القضية لاني ذكرت انه الشيعي مهما كان لا احب التكلم عنه حتى السني لا احب التكلم عنه فاساس الفعل هو العمل وليس ترديد الاشاعات المضحكة التي يرددها البعض ويعلم بذاته

لا نريد من النائب انه بكل تصويت يذهب تكرمون للحمام كما يفعل البعض :) وخاصة كتصويت منع الاختلاط حتى لا تحسب عليه

واللهم صل على محمد وآل محمد
واللهم احفظ الكويت واهلها واجمع قلوبهم
واسقط كيد كل منافق ينشر الفتنة والكذب على المؤمنين

عطلبيس

عضو بلاتيني
الكويت مبنية علي الطائفية و القبلية و التقسيم العنصري.....النظام الحاكم...و ليس الحكومة....هي من خططت و شجعت المتنفذين من الشعب علي هذا الافعال......و لكن والله مو من مصلحتهم............سيندمون

BAHBHANI

عضو فعال
يعني تبي تنكر ان مو شيعي وان الشيعه ما دعمته ؟

بعدين على طاري المثقف

اهو مؤهلاته ثنويه عامه ...

يعني المجلس محتاج شهادات تشرع في التخصصات اقتصاديه تجاريه طبيه قانونيه ...الخ

من اقوى الجامعات مو برامج مسابقات

الاخ الكريم العبرة ليست بالشهادة ، فهالزمن لو كان يبي يقدر على طول ياخذ احسن شهادة مثل مايسوون البعض انه يشتري شهادة من فلبين
فالثقافة الانسان يكتسبها من الحياة العامة وليس من الشهادة فالشهادة مو مقياس
الحين بذمتك مو وايد من الناس الي عندها شهادات حتى كلمتين على بعض مايقدرون يركبون !!
وناس بشهادة متوسطة او ثنوية يقدرون يتكلمون ويجذبون اكبر راس

في احد المرشحين بالدائرة الخامسة اتتني دعوة من صديق قال تعال اسمع لهالنائب

قلت شنو مؤهلاته حتى ماضيع وقتي بطريج طويل واصلا انا مو بدائرته

قال اهو جامعي وخذ من جامعه بامريكا شهادة وخربوطة اسماء الجامعات

سمعته قمت اضحك من اسلوبه

EnZo

عضو فعال
باجر نشوف اداءه وتعرفون الخيبة الي اسمها الدويسان !

كل ربع فيصل المسلم يحملون البغض والكراهيه ضد الشيعه ..، بروحه فيصل المسلم يخسر هالانتخابات لا تخليه يخسر اكثر..، روح يبه مكان ثاني عزيزي :)

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
كل ربع فيصل المسلم يحملون البغض والكراهيه ضد الشيعه ..، بروحه فيصل المسلم يخسر هالانتخابات لا تخليه يخسر اكثر..، روح يبه مكان ثاني عزيزي :)

شكو فيصل المسلم انا اصلا مو من دائرة المسلم ولا من قبيلته انا اشهد انه مهبل فيكم هههههههههههه
لا اخفي اعجابي بهذا الرجل وصموده في وجه الحملة الاعلامية القذرة التي شنت عليه , فُتحت عليه النيران من جميع الاتجاهات وحاولوا تشويه سمعته ومع ذلك صمد , لذلك حطيت صووة هذا الفارس في توقيعي

واما الدويسان مالكم بكرة تشوفونه بالمجلس ونبي نشوف حزتها شلون بترقعون له ههههههههههههه

من عجائب القدر ان الاثنين يحملون نفس الاسم لكن فرق بين الثرا والثريا !

7antosh

عضو فعال
الدويسان رجل مثقف بغض النظر عن شهادته
وهو صوت الشباب الشيعي بالمجلس بحكم ان غالبية من صوت له هم الشباب الشيعة

سيد حسين اذاب جبل ثلج وجود معمم شيعي بالمجلس
والدويسان سيذيب وجود المتشيعين بالمجتمع

الله يوفقه بو محمد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى