عبدلله فهاد العنزي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عبدالله فهاد مرشحنا وغير هالكلام ماعندنا لو شنو مايصير

ويابو مصعب عنزه كلها معاك ......... والدائره كلها معاك

الجميشى

عضو جديد
السلام عليكم
انا اعرفه عن قرب واتمنى له التوفيق والنجاح لانه مرشه القبيله والقبيله اختارته من بين اكثر من مرشح طبعا بالتشاوريه

Single

عضو ذهبي
عبدالله فهاد والنعم فيه ما قصرت معاه بالفرعي ولاني مقصر بالعام

محمد الوقيت والنعم فيه وانسان متواضع وهو مدرس بدنيه كان يدرسني واتمنى له التوفيق

ولكن عبدالله فهاد العنزي

أبوعبدالله

عضو جديد
انا عنزي اقول اللي سووه الدهامشه ماهو شويه يصوتون لذكرى نكايتا بالقبيله لكن ما نخلي فهاد وليشهد التاريخ حسد الدهامشه

أبوعبدالله

عضو جديد
(عنزي مطعون بالظهر من عنزي)الحين تمدحون فهاد لانه دهمشي ليش المطرفي والسبيعي والصقري ماهم عنزه حسبي الله عليكم يالدهامشه . وارثين الحسد والنفاق

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
انا عنزي اقول اللي سووه الدهامشه ماهو شويه يصوتون لذكرى نكايتا بالقبيله لكن ما نخلي فهاد وليشهد التاريخ حسد الدهامشه

يسلم راسك والله انه عبدالله فهاد ماينتخلى رجال يستاهل دهمشي كان والا حبلاني والا مطرفي والا رويلي الخ والقبيلة اتفقت عليه واختارته وانتو انشالله انكم كالعادة رجاجيل يعتمد عليهم ويشند الظاهر فيهم والأهم انكم على وعدكم وعهدكم دوم ولاتخلون الي صار بالأمة يأثر عليكم, وياخوي الدهامشة مهما سوو يبقون منا وفينا , والي يتكلم على الحبلان ترى الحبلان ماقطعو عن الملتزمون بعضهم ماعطا عسكر اصلا مع انه منهم وبعضهم عطا عسكر والباقي للملتزمون , بس الدهامشة مادري شجاهم عطوا عسكر وعلي دخيل واقطعوا الصوتين الباقين عن الملتزمون يخلون عنزة ويعطون برا وهم متفقين معنا هذا والله الي ذبحنا بس من شاف كيتب هني مايستغرب هلشي :D الخرااااب كيتب وهو واحد منهم , علعموم يبقون منا وفينا وكل شيء مصيره يتصلح بعد البلدي

لا رثاء للقبيله عنزه

بعد السقوط المذل للملتزمون

الله يبرأ جراحكم ولا اظن تبرأ بشهر بل يراد لها اعوام للتتشافى

هذا لا هي شماته ولا شي

ولكن واقع الحال

كل تقديري وحترامي لي قبيله عنزه الكريمه

التعديل الأخير:

فتى الشمال

عضو ذهبي
سوف نعالج جرح الملتزمون بلبدي و عبدالله فهاد يستاهل الصوت الرجال كفائه و شيخ دين و امين
فا اصواته مو بس من قبيلة عنزه بل من الخارج و احنا معاه على فكره انا سبيعي
و سبعه ملتزمه مع فهاد و ان شاء الله الكرسي له بأذن الله

بدون

عضو
يسلم راسك والله انه عبدالله فهاد ماينتخلى رجال يستاهل دهمشي كان والا حبلاني والا مطرفي والا رويلي الخ والقبيلة اتفقت عليه واختارته وانتو انشالله انكم كالعادة رجاجيل يعتمد عليهم ويشند الظاهر فيهم والأهم انكم على وعدكم وعهدكم دوم ولاتخلون الي صار بالأمة يأثر عليكم, وياخوي الدهامشة مهما سوو يبقون منا وفينا , والي يتكلم على الحبلان ترى الحبلان ماقطعو عن الملتزمون بعضهم ماعطا عسكر اصلا مع انه منهم وبعضهم عطا عسكر والباقي للملتزمون , بس الدهامشة مادري شجاهم عطوا عسكر وعلي دخيل واقطعوا الصوتين الباقين عن الملتزمون يخلون عنزة ويعطون برا وهم متفقين معنا هذا والله الي ذبحنا بس من شاف كيتب هني مايستغرب هلشي :D الخرااااب كيتب وهو واحد منهم , علعموم يبقون منا وفينا وكل شيء مصيره يتصلح بعد البلدي

هنا مربط الفرس !!!!!!

حسب ماهو متداول فى الدواوين حاليا

فان ضنا عبيد ماخذين بخواطرهم من الذى حدث فى الانتخابات بعدم الالتزام بمرشحهم جمال عبدالله العنزي ..
.. و لهم وقفه مع ماجرى

بدون

عضو
حسب ماهو متداول فى الدواوين حاليا

فان ضنا عبيد ماخذين بخواطرهم من الذى حدث فى الانتخابات بعدم الالتزام بمرشحهم جمال عبدالله العنزي ..
.. و لهم وقفه مع ماجرى

أخي الباسل

من حقهم ياخذون بخواطرهم لم يتوقعوا اللي حدث في الانتخابات.

أنقطوا على صخر من ناس كان معقود بهم الامل بعد الله.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى