عبدلله فهاد العنزي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
............................

البلدي غير الامة ... عنزه تلتزم فيه بالفرعية .. والكل كان واضح من مرشحي عنزه بالبلدي ... الي شايف نفسه كفاءة ينزل بلدي ... وكثير نزلوا واولهم العويهان من الصليبيخات وسقط ... ولا اعترض .. واهل الصليبيخات مع الفرعية وصوتوا للعرافة بنسبة كبيرة

اما الي يبي يطلع عن شور القبيلة الي التزمت في الفرعية من كبيرها لصغيرها ... فهذا شأن خاص ومصيرة مصير كثير من المرشحين المخابيل
ياسيدى الفاضل اقولك الشبيلى مدعوم وماخذ الضوء الاخضر من اغلب عنزه الى بالصليبخات
وخصوصا الحبلان وهالكلام انا مسئول عنه واسئل وتلقى كلامى صحيح

ركازي

عضو مخضرم
اخوي انا مالي علاقة بعسكر

عسكر رجل ونعم فيه ورجل خدوم وقلناها من قبل وكان خلافنا وياه على خروجه من شور القبيله

مالنا علاقه فيه

انا قاعد اتحدث على ان القبيله سقوطها طامة كبرى يتحملها ابناء عنزة

اشوف القبائل الاخرى لو ينجح واحد مايعرف يكتب اسمه طلعوه

تدرى ليش

لان نجاحه من نجاح القبيله

لاتقعد تقولي والله اللي طلعوهم مو كفاءه

روح شوف سمعة القبيله عند الناس شلون صايره

محد يقول والله عنزة ماتلام يوم تسقط الاربعه لانهم مو كفاءه

لا

بل يقولون سقوط قبيله سياسيا

عنزة خلاص ماتت سياسيا وشعبيا والكل قاعد يضحك علينا

لولا الله ثم قبيلة عنزة مانجح عسكر

عسكر اخذ من عنزة 7 الاف او اكثر

وحضورهم كان 8 الاف

يعني لو عنزة قاطعه عنه جان ماشفتوووه بالمجلس

لكن نجاح عسكر كان سقوط لقبيله كامله

واستغرب من اللي يدحون في مقره

واستغرب ايضا من بعض الناس اللي تفتخر بالشي هذا

بالعربي يا ناس سقوط القائمة ونجاح عسكر اهانه للقبيله

ونكسة قويه

وسيوارى جثمانها الثرى بعد انتخابات البلدي اذا عنزة قطعت عن مرشحها عبدالله فهاد

ونهنى عسكر على النجاح

لكن القبيله فوق كل شي
مرشح عنزه الثانى هو الشبيلى من اهل الصليبخات ومدعوم من عنزه الى بالصليبخات وخصوصا الحبلان وماخذ الضوء الاخضر وماشى بطريقه

ركازي

عضو مخضرم
والله سلملي على شوارب الحبلان اللي استموتو على ابن عمهم عسكر

والحين على قولتك راح يوقفون مع اللي تقول عنه

لكن حنا عذرنا والله اللي طلعناهم مو كفاءة

لكن خلينا الناس تضحك علينا

الله يعطيك العافيه علي الموضوع وشكلك انت متاكد من معلومتك لاكن عنزه مالها مرشح غير عبدلله فهاد وان شاءالله ملتزمين معاه الا اذا هذا نازل يبي يخرب انتخابات البلدي وعشان صج تصير علي قولة الاخو سيورا جثمانها الثري.....واللي يدعمه هذا يبي خراب القبيله

سلام

الله يعطيك العافيه علي الموضوع وشكلك انت متاكد من معلومتك لاكن عنزه مالها مرشح غير عبدلله فهاد وان شاءالله ملتزمين معاه الا اذا هذا نازل يبي يخرب انتخابات البلدي وعشان صج تصير علي قولة الاخو سيورا جثمانها الثري.....واللي يدعمه هذا يبي خراب القبيله

سلام
اقولك بالمعنى الاصح مدعوم من الحبلان الا اقولك هالكلمه ولاراح يخلونه ويدرون بالصقوط بس يبون رقم بالبلدى مع فرعى عنزه وهالكلام انا متاكد منه حيل والرجل ماشى بطريقه ولاعنده نية تنازل ابد وراح تشوفه يسجل ترشيحه وراح يبون تصير الكراسى للحبلان
عسكر
خلف
ويحاولون بالشبيلى

الاخ حمدان العنزي

ارجو قبل ان تكتب اي خبر ان تتاكد من المعلومة اولا , للعلم اللي نازل هو يالوس مناحي يالوس وهو ليس من عيال الشبيلي وليس مدعوم من احد هو نزل ولم يشاور احد .

انا بس ابي افهم اشلون تقول مدعوم من عنزة الصليبيخات وانت اسم الرجال ما تعرفة لا ونسبتة لغير اهلة !!!!!!

الاخ حمدان الركادة زينة والدقة مطلوبة بارك اللة فيك.

والله سلملي على شوارب الحبلان اللي استموتو على ابن عمهم عسكر

والحين على قولتك راح يوقفون مع اللي تقول عنه

لكن حنا عذرنا والله اللي طلعناهم مو كفاءة

لكن خلينا الناس تضحك علينا
حبيبى انا قاعد اقولك هالكلام وانا متاكد منه والكلام الى دار بينهم انهم يبون القياده
(ممثل القبيله منهم)
(الامه عسكر وخلف)
(البلدى يحاولون بالشبيلى حتى اذا مانجح يحاولون برقم حلو لتهياه للمره الجايه حق حبلانى)

الاخ حمدان العنزي

ارجو قبل ان تكتب اي خبر ان تتاكد من المعلومة اولا , للعلم اللي نازل هو يالوس مناحي يالوس وهو ليس من عيال الشبيلي وليس مدعوم من احد هو نزل ولم يشاور احد .

انا بس ابي افهم اشلون تقول مدعوم من عنزة الصليبيخات وانت اسم الرجال ما تعرفة لا ونسبتة لغير اهلة !!!!!!

الاخ حمدان الركادة زينة والدقة مطلوبة بارك اللة فيك.
الظاهر انت الى ماعندك خبر هو الشبيلى وانا متاكد ودار الكلام الساعه 10 مساء قدامى وماحبيت اتدخل
باكر اعطيك التفاصيل
وتاكد وشوف كلامى عدل والا لا

نفح الطيب

عضو فعال
توضيح عن يالوس

ما يقال ويدار عن دعم عنزة صليبخات لليالوس كلام غير صحيح وعار عن الصحه
إذا أن أبناء عمومته أكدوا دعمهم لمخرجات القبيلة ورفضوا الخروج والحياد عن أبناء عمهم (فالحق حق أن يقال)
وترويج الإشاعات بات اليومين موضه وسلعة التاجر الخاسر,ينبغي منا أن نقول للمخطي أخطأت وللمصيب أصبت.
قبيلة تقول كلمتها على رجل واحد ثم تلفق الأقاويل وتبدأ حملة منظمة على مرشحها الذي أخرجته القبيلة.و(والهجوم يكون من من؟من أبناء عمومته الذين زكوه في التشاورية)
هل من علاج .........

فتى الشمال

عضو ذهبي
مرشح عنزه اهوه عبدالله فهاد العنزي و هوه الدعم عليه من جميع اطياف القبيله و فاله الفوز ان شاء الله

يا جماعة الخير سبق وان قلت في 3 مرشحين نازلين ضد العرافة

يالوس والشبيلي والصليلي

بس محد داعمهم بالانتخابات لا صليبخات ولا غيرها

والحبلان انا اقرب لهم في الصليبيخات وفي الاصطبلات ... يقولون صاحبنا مو صاحي

وعموما عنزه على تاريخها الاولي ... مخابيلها يتوافدون من عصر الى عصر ... جينيا .

كنترول

عضو ذهبي
الظاهر انت الى ماعندك خبر هو الشبيلى وانا متاكد ودار الكلام الساعه 10 مساء قدامى وماحبيت اتدخل
باكر اعطيك التفاصيل
وتاكد وشوف كلامى عدل والا لا

يا اخي اتق الله

والله انك ماقلت الصحيح , وانا من عنزة الصليبيخات واعرف منو هالشخص

هو يالوس مناحي يالوس

ولا هو من الشبيلي ولا قاله الله ,,

اما البربره بالمنتديات على قلة سنع وعلى بالك الناس تبي تصدقك هذي انساها

ولا تكذب الكذبه وبعدين تصدقها وتبي تقنع الأوادم بتصديقها معاك

ثاني شي لاهو مدعوم من الحبلان ولا من باقي بالصليبيخات عنزه ,,

وهالكلام انا محاسب عليه امام رب العالمين

واقسم بالله العظيم هالكلام سامعة من خلف دميثير بعظمة لسانه قبل يومين وقال هذا انسان مايستحي وحنا ملتزمين بعبدالله فهاد

ناهيك عن الدعم ايضا من الدكتور جمعان الحربش لعبدالله فهاد

وجاي انت تقول ان عنزة الصليبيخات ومن ضمنهم الحبلان يدعمون عبدالله فهاد ؟؟!!!

عموما

هالموضوع واضح انه للبربره بس وماله لا راس ولا رجلين مجرد بربره ومحاولة لتربيط العصاعص

نفح الطيب

عضو فعال
اقولك بالمعنى الاصح مدعوم من الحبلان الا اقولك هالكلمه ولاراح يخلونه ويدرون بالصقوط بس يبون رقم بالبلدى مع فرعى عنزه وهالكلام انا متاكد منه حيل والرجل ماشى بطريقه ولاعنده نية تنازل ابد وراح تشوفه يسجل ترشيحه وراح يبون تصير الكراسى للحبلان
عسكر
خلف
ويحاولون بالشبيلى

الشبيلي ولا اليالوس ......إنشاء اللة راح ينسحبون جميع وراح يصفون على مرشحهم عبداللة فهاد العنزي.......

والله مادري شفيكم عالحبلان ....

ليش ان منهم عضوين مجلس امه وكان واحد بلدي

استحوا على وجيهكم

الحبلان عنزه ومرشحيها وسام على صدرها

والكلام الفاضي ماله داعي

وتبرط العصاعص هم اسلوبه معروف

فعيب والله عيب هالكلام

توجهوا للشي المفيد للامة وللقبيله

وبلا كلام فاضي ماله داعي

شخليتوا بعد من العنصرية

الله يهديكم

فتى الشمال

عضو ذهبي
اخي الكريم الكاتب و اخ حمدان العنزي حبية اقولكم شغله بسيطه
لمن عنزه صوت لعسكر كان هوه الاقرب للوصول الكرسي ...................... الان السؤال لماذا
لا نريد ان نكون مثل قوما شهدو التفاحه تسقط فقالو سقطة التفاحه لا نريد ان نكون مثل انشتاين عندما قال لماذا
لماذا عسكر هوه الاقرب انا اجوابكم اخواني الاعزاء لانه له قاعده كبيره من الخارج القبيله لان الرجل يساعد الجميع دون استثناء بلدائره و له هدف معين سوف يحققه الان بعضوية مجلس الامه 2009 بمسعدات اخواته الكويتيات و الكثير من القضايه الشائكه دون العب في هذه الامور .!!
الان ربعنا ملتزموون لمذا سقطو ؟! انت قلت اصوات عنزه بحدود 7 الاف او بلاصح لنقول رقم علي الدخيل
الذي حصل اصوات ابناء قبيلة هوه و عسكر ولاكن لمذا سقط ...؟! لانه اخي الكريم ليس له قاعده قويه بخارج القبيله هنا المشكله علي الدخيل رجل قوي ولاكن يلي ضر به ملتزمون قبل جاب اصوات 7200 الان ينزل بسبب ملتزمون لمذا نزل بسبب عدم اخراج الكفائه و ايضا نازلين 4 على ايش رقما ماينجح لازم ننزل 2 و نتحالف مع قبيلة شمر وبشرط اخراج 2 كفائه من عنزه و الاقرب عسكر و علي الدخيل و من شمر لازم ينزلون 2 كفائه
هذيك الساعه سوف تشاهد الالتزام اما تخلي الناس بروح انهزاميه منزل 4 و رقمنا ماينجح اكيد راح يصوتون لعسكر لانه رجل يستحق الصوت و ايضا له قاعده خارجيه
بلاخير اتمنا منك لاتشبك بين الامه و البلدي فا احنا بلامه قله و بلبلدي كثره
و فهاد سوف ينجح بأذن الله
و هوه يستحق النجاه رجل متدين رجل كفائه رجل له دعم من اكثر قبيله بلدائره فلنقل له الف مبروك
من الان

فواز الكويت

عضو فعال
حمدان الغير عنزي ,,, أو قل من خوارج عنزه ,,,,, ذلك الشخص اللي أمفول حقد وحسد !!!!!!!

من محطة بانزين الساقطين ,,,,و كوني ملم بهذا الشخص الجاحد لقبيلته ,,,,,,,,, بأختصار شديد

أرجعوا لك مواضيعه وردوده في هذا المنتدى ,,,,, فسوف تعرفون حقيقته ,,,,, شخص مرفوع عنه القلم

حمدان الغير عنزي ,,, أو قل من خوارج عنزه ,,,,, ذلك الشخص اللي أمفول حقد وحسد !!!!!!!

من محطة بانزين الساقطين ,,,,و كوني ملم بهذا الشخص الجاحد لقبيلته ,,,,,,,,, بأختصار شديد

أرجعوا لك مواضيعه وردوده في هذا المنتدى ,,,,, فسوف تعرفون حقيقته ,,,,, شخص مرفوع عنه القلم

..............................

انت منين الله جابك .... صباحك عسل وسكر

sniper

عضو
والله عيب نكبتوااا فرعي الامه وتبون تنكبون البلدي... ابكم استحوا فضحتونااا انتم شنو........؟
والا تعودتوا على..........$$.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى