هل فعلا المجلس الحالي مجلس ليبرااالي؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

بنت قرطبه

عضو مميز
إن كنت لا تشعرين إنك أقل مرتبة من الرجل من ناحية العقل والتفكير فما الذي يدعوك للإستهزاء بقدرات المرأة وقدرتها علي دخول البرلمان ؟!!

(بغض النظر بعدم جواز ترشيح المرأه للبرلمان)

هل تعتقد ان العقل و التفكير يكون بدخول المرأه للبرلمان ؟؟

انا شايفه مجتمع الحريم شلون فيه حقد حسد مشاكل وماعتقد ان عضوه بالبرلمان تناقش عضوه اخرى ماراح يتكافخون :D ويفشلونا جدام العالم :cool:

اذا الرياييل صوتهم صار عالي فما بالك الحريم :) عشان جذي انا اقول المجلس بيصير مصخره وهذا مو تقليل بعقل او تفكير المرأه :وردة:

أين الحقيقة

عضو ذهبي
لا ماوضحت للاسف

لان العقد مكتوب اسم علي الراشد مو مكتوب حمود الاستاذ

لذلك ابيك توضح لي اكثر :)
النسخة المتوفرة من عقد البيع والإيجار هي للنائب علي الراشد من أجل إيضاح موقفة مما أثارة مسلم البراك بحقة ،، أما عقود السيد محمود الأستاذ فهي غير متوفرة

بنت قرطبه

عضو مميز
النسخة المتوفرة من عقد البيع والإيجار هي للنائب علي الراشد من أجل إيضاح موقفة مما أثارة مسلم البراك بحقة ،، أما عقود السيد محمود الأستاذ فهي غير متوفرة

للاسف ياخوي دام ان عقد السيد الاستاذ غير متوفر..

فأنا مو مصدقه لما اشوف بعيوني :)

وبعدين ياخوي دام ان فيه عقدين(للراشد والاستاذ) ليش مساحة الارض تختلف من عقد (اللي انت حاطه) لي عقد ثاني (اللي انا حاطته)

أين الحقيقة

عضو ذهبي
(بغض النظر بعدم جواز ترشيح المرأه للبرلمان)

هل تعتقد ان العقل و التفكير يكون بدخول المرأه للبرلمان ؟؟

انا شايفه مجتمع الحريم شلون فيه حقد حسد مشاكل وماعتقد ان عضوه بالبرلمان تناقش عضوه اخرى ماراح يتكافخون :D ويفشلونا جدام العالم :cool:

اذا الرياييل صوتهم صار عالي فما بالك الحريم :) عشان جذي انا اقول المجلس بيصير مصخره وهذا مو تقليل بعقل او تفكير المرأه :وردة:
راقبي أداء العضوات الفاضلات خلال القادم من الأيام وستغيرين الكثير من مفاهيمك الخاصة بالمرأة ،، وستجدين كم هو مهم بالنسبة لكم ك (نساء ) هذا التواجد في بيت الشعب ( البرلمان )

أين الحقيقة

عضو ذهبي
للاسف ياخوي دام ان عقد السيد الاستاذ غير متوفر..

فأنا مو مصدقه لما اشوف بعيوني :)

وبعدين ياخوي دام ان فيه عقدين(للراشد والاستاذ) ليش مساحة الارض تختلف من عقد (اللي انت حاطه) لي عقد ثاني (اللي انا حاطته)
مساحة المزرعة التي يملكها السيد عبدالعزيز المخلد 135000 متر مربع اشتري النائب علي الراشد 55000 ألف متر مربع واشتري السيد محمود الأستاذ 80000 الف متر مربع صعبة يعني :D

تقيلين علي خير :)

بنت قرطبه

عضو مميز
مساحة المزرعة التي يملكها السيد عبدالعزيز المخلد 135000 متر مربع اشتري النائب علي الراشد 55000 ألف متر مربع واشتري السيد محمود الأستاذ 80000 الف متر مربع صعبة يعني :D

تقيلين علي خير :)

ماشاءالله تعرفون ترقعون حق صاحبكم :D

حاول تدور مني مناك عقد السيد الاستاذ عشان نصدق :p

الدكتور؟!

عضو جديد
لانقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل كان المجلس السابق مجلس الرجال حقا لكن مطير والعجمان فيهم البركه وإذا قالوا أبناء القبائل يعودون حيث اتوا تعود معنا أسرة الصباح وجميع أسر الكويتية الأصيلة لأننا جميعا نزحنا من شبة الجزيرة ما فيه آدمي فقع

ولد التحالف

عضو بلاتيني
اخي من تكلم عن ابناء القبائل انا شخص حضري ولاكن افتخر بنتسابي الى قبيلة عنزه والحضر والبدو والسنه والشيعه يجمعنا حب الكويت

elkandari

عضو فعال
ما أدري ليش حاسين بالنقص الجماعة .... لا تعليق !!

كلن اعيال اقرياا وكلن يعرف اخيا

والكويت تجمعنا

واخيرا

عضو ذهبي
:p الي ضعيف وخسران وماعنده شي يقوله يكرر بالكلام وين السانكم ايام الانتخابات اشوف انقص السانكم عقب الخساره ياعدس :p بعض الناس يعيبون على الحريم يحسسوني حاله شاذه يحبون قعدة المطابخ وتربيت اليهال وتحب تكون ريحتها متروسه بصل وريحت طباخ :p مايحبون تكون مثقفه وطالب بحقوقها يحبون المرأه دايماً مذلوله بس انكسر هالمثل خلاص وارضو بالواقع الحين

والله حالتك حاله وش عدسه تكلم عدل وطبق الى بتوقعك قال ديمقراطي قال

بنت قرطبه

عضو مميز
اختي بنت قرطبه انتي اقتنعتي بأنج ماراح تقتنعين لو شنو يصير هذا كل القصه

للاسف ماعطيتوني دليل مقنع :) وانا قلت لك لو عطيتني دليل واااااااااااااااااااااضح لبراءة علي الراشد راح اعترف اني ظلمته و اعترف انه رجل وطني يحب الكويت..

لكن انتوا تعطوني عقود ما تشابه العقد اللي انا حاطته شلون تبيني اصدق او اقتنع !!

الدكتور؟!

عضو جديد
ما أدري ليش حاسين بالنقص الجماعة .... لا تعليق !!

كلن اعيال اقرياا وكلن يعرف اخيا

والكويت تجمعنا

لا وانت الصاج بس نسيت اكمل السالفة والعجم يرجعون لايران ويله فضوا الكويت

لو سمحتوا الظاهر النظرية جذية ورفيجكم علي الراشد راح يرتاح

ENG

عضو جديد
ياجماعة ردو على الموضوع .... انتوا حيل طلعتوا حيل براااااااااااا الموضوع ............

elkandari

عضو فعال
اخوي الدكتور .. من اول ما شاركت وكلامك وايد برا الموضوع .. ليش تصنفنا حظر وبدو .. والديرة ما تحتمل ..

ما راح الومك يوم قلت عجم .. لانك ما تعرف أصلي وفصلي من وين ..

بس لاحظ اني انا قتلك كلنا عيل قريا وكلن يعرف خيا .. وما ادري انت شفهمت منها ؟؟!!!

اتمنى تاخذها بالفهم الايجابي ..

وانا ما كنت اقصدك بالحجي .. وشكرا لأسلوبك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى