أمانة الكلمة يا كتاب !!

[]الجريدة :الوطن 21/5/2009
[]الكاتب : فارس عبد الرحمن الفارس
[]الموضوع : الرباعي «مارس».. والذرابة
[]النص : بعيد عن الرباعي «مارس» العزيزات.. ياني مسج من «الوطن نيوز» يقول: «الحركة الدستورية تهنئ النواب الفائزين، وتدعو إلى تعزيز الوحدة الوطنية وأجواء المحبة» !!.. والله ما بيني وبين «حدس» شي وتربطني مع وايد منهم علاقات طيبة، بس بصراحة استغربت واطلعت عيوني من هالمسج وقلت بيني وبين نفسي.. الله يالدنيا.. عيل وين سوالف الكوفية والدبكة اللّي فرّقت بين الكويتيين وصارت الوحدة الوطنية والبطيخ واحد !!!.. والله المستعان .
تعليقي :-

تقول استاذ فارس ان ما بينك وبين حدس شئ وتربطك بوايد منهم علاقات طيبة افهم من كلامك يا اخ فارس انك تعرف معدن مؤيدي الحركة واجزم انك تدرك انك تتكلم عن تيار عريق له امتداده في المجتمع الكويتي وقدم الكثير للبلد على المستوى الاسلامي او الوطني فاستغرب حقيقة عبارتك :
ان عيونك طلعت لما قريت ان الحركة تهنئ النواب الفائزين وتدعو الى تعزيز الوحدة الوطنية واجواء المحبة
والله غريبة استاذ فارس
هالكلام ما يقوله الا الكبار خسرت حدس مقاعدها لكنها لم تتوانى عن تهنئة من فاز والدعوة الى التعاون وحب الوطن ؟؟ الا يدعوك هذا الطرح الى تقدير هذه الحركة ام ان عين السخط لا ترى حتى في التصرف الجميل جمالا ؟!؟
وبعدين تتكلم عن سوالف الكوفية والدبكة التي فرقت بين الكويتين وصارت الوحدة الوطنية والبطيخ واحد !!!
يا اخي اسألك بالله :
من فرق البلد ؟؟ من صنف الناس الى حضر وبدو وسنة وشيعة ؟؟ البست اقلاما مأجورة وقنوات فاسدة ؟؟
يا اخي اربأ بك ان تردد احاديث الافك وكنت افضل لو سألت اصدقائك كما تقول من ابناء الاصلاح عما تم داخل جمعية الاصلاح قبل ان تستقي كلامك من سكوب ومن لف حولها .
الكوفية دفع ثمنها بمزاد دعما للشعب المحاصر بلا غذاء او دواء وقد اقامت الجمعية الثقافية النسائية ملتقى لدعم غزة قيمة التذكرة 50 د. وتم فيه عمل مزاد لصالح غزة ؟؟ فلم تثر هذه الضجة ؟؟ هل المشكلة ان من نظم الفعالية هي الاصلاح التي يتحسس البعض من مجرد ذكر اسمها لفجور بالخصومة ؟؟
اما عن الدبكة فحسبنا الله ونعم الوكيل نشيدة صامد وقف الحاضرون مبتهجين بخبر انسحاب الصهاينة من غزة وحملوا الصانع عالأكتاف .. هل صار هذا الفعل منكرا ومستقبحا وهو الذي فرق الكويتيين؟؟
لا حول ولا قوة الا بالله
دائما نقول ان كتاب المقالات عليهم مسئولية امام الله لكن يجب الا يدفعنا البحث عن الاثارة والاستجابة لموضة الهجوم على الملتزمين ان نتجرد من الحق ونستخف بالعقول
[]وصدق الشاعر :
[]وعين الرضا عن كل عيب كليلة
[]ولكن عين السخط تبدي المساويا
[]
 
نواب حدس ما يطيحون وظلوا منافسين لآخر لحظة وفرصهم للمستقبل باذن الله
لكن انا بس ابسألك بالله عليك تقولي شخبار شي اسمه التحالف ؟ ولا كانت العام الحلقة الأولى والأخيرة ؟؟
 

ولد التحالف

عضو بلاتيني
التحالف الوطني الديمقراطي قرر خوض الانتخابات 2009 مستقلين وهناك اسباب عده يجهلها حدس وجماعتهم:)

والحمد الله نتائج الانتخابات كانت طيبه واحنا راضين عنها:)
 

Liberal Girl

عضو فعال
الكوفية دفع ثمنها بمزاد دعما للشعب المحاصر بلا غذاء او دواء وقد اقامت الجمعية الثقافية النسائية ملتقى لدعم غزة قيمة التذكرة 50 د. وتم فيه عمل مزاد لصالح غزة ؟؟ فلم تثر هذه الضجة ؟؟
اما عن الدبكة فحسبنا الله ونعم الوكيل نشيدة صامد وقف الحاضرون مبتهجين بخبر انسحاب الصهاينة من غزة وحملوا الصانع عالأكتاف .. هل صار هذا الفعل منكرا ومستقبحا وهو الذي فرق الكويتيين؟؟
http://www.youtube.com/watch?v=yEakRldUUZU


http://www.youtube.com/watch?v=Xr2gq2UKVVA


http://www.youtube.com/watch?v=NLFhRd9kbVg
 
اختي العزيزة لبرال جيرل

شكرا على المرور

واضح انك اخترت الرد بثلاثة مشاهد فيديو وساعلق عليها:

واضح عزيزتي ان الاعلام يقوم بدور كبير اما سلبي او ايجابي واظنك تشاركيني شوفي شلون البنات بالمدرسة يتكلمون وهذا الوافد وهو يتكلم عن الغزو وآخرها اللى اول مرة اشوفه تقرير غربي عن الغزو وبه اساءة للكويت

اذن احنا متفقين على تأثير الاعلام ومتفقين ان هناك اعلام مضلل بدليل اللقطات اللي شفناها وللأسف اذا كان هناط من البعثيين من جمع بنات بالمدرسة او جاب واحد يشيد بالغزو فالبعض من بني جلدتنا قام يسوي نفسهم ومسرحيات سكوب خير مثال وقصة التكبيرات مو بعيدة اللي خلت الناس برة تفتكر ان فيه قوات واقفة على حدودنا!!

انا ما نكرت ولن أنكر يا اختي ان هناك من الفلسطينين من وقف مع الغزو البغيض ومكابر من يزعم غير ذلك ولكن المطلوب ايضا الانصاف هل تجزمين ان كل الفلسطينييين وقفوا هذا الموقف ؟؟ هل تحطين بذمتك ان ولا فلسطيني وقف مع الحق الكويتي؟؟اعتقد الانصاف وديننا علمنا العدل حتى مع الخصوم
وبعدين يا غاليتي اذا العراقيين انفسهم عادت العلاقة معاهم وصار لنا وفود رسمية وشعبية تزور العراق ونستضيف قياداتهم وهم من غزا وقتل وسبى فاذا كنا تعالينا على جراحنا مع القاتل الحقيقي لماذا نتمسك بالانتقام من البعض واكرر البعض الذي سانده؟؟

استضافت الكويت الرئيس الفلسطيني ابو مازن في القمة الاقتصادية الاخيرة وقدمت مساعدات للشعب ولم نسمع اي استهجان مع ان التاريج يسجل ان قادة فتح وعلى راسهم الرئيس ياسر عرفات كانوا اصحاب الموقف المخزي واذكرك بقمة مصر وكيف كان كلام ياسر عرفات !!ومع ذلك يستقبلون بالاحضان ولم نسمع احتجاجات من قبل من ملئوا الدنيا زعيقا على حماس على زيارة هؤلاء او احتجاجا على مساعدتهم وانتي ادرى من سكن القصور وتمتع بالثروات هل قادة حماس ام قادة فتح ؟؟ ادعوك لتتصفحي بالنت عن قصر سهى عرفات وغيرها الكثير ..)

حتى الفيديو الأخير اللي عرضتيه واضح انه فيه كلام سئ بحق الكويت وقيادتها وهي صادرة عن اجانب واعتقد امريكان فهل سنعاديهم لمجرد ان شخص تكلم ضدنا وما ندري هل الناس هذولا تكلموا مختارين ام مجبرين؟؟ لاأنا ولاأنت نعلم الله وحده يعلم.

الا ترين عزيزتي انه من الخسة ان تسخر قناة واقلام ضد شعب ولتذكر الناس بتصرفات بعض ابنائه في وقت يتعرض للذبح والتدمير بيد اعدائنا جميعا وهم اليهود؟؟

افترضي انك اختلفتي مع اختك وصدر عنها كلام غير لائق بحقك وبعد مدة تعرضت اختك هي نفسها لحادث واردت نجدتها فاذا من يهمس باذنك دعيها فهي يوما ما اساءت لك ؟؟ تخيلي الموقف ناس تموت وتهدم بيوتهم وهنا من بني جلدتنا من يضحك ويتشمت !!

والله ما تربينا على ذلك ولا علمنا ديننا الخذلان بل علمنا النصرة .. علمنا العفو عند المقدرة.. علمنا التسامي عالجراح ..علمنا ان ندرك ان عدونا مهما حدث بيننا هو اليهود

آسفة للاطالة تحياتي
 
أعلى