طلاسم بعض «المتأسلمين»

الحوووت

عضو مميز
المتأسلمون الذين يحشرون الدين في السياسة كلما صادف ذلك هوى في نفوسهم وكلما حقق ذلك مصلحة من مصالحهم الدنيوية، لهم غرائب وعجائب تصل حد الطلاسم وعلامات الاستفهام التي تحتاج إلى جواب، فهل من جواب:؟؟
* «المتأسلمون» ضد المرأة وحقوقها، ولكن ما أن تأتي مناسبة مثل مناسبة الانتخابات إلا ورأيناهم ينقلبون ويصبحون أكثر الناس توددا ومحبة للمرأة من أجل صوتها الانتخابي.
* «المتأسلمون» يرون أن دخول المرأة كعضوة في مجلس الأمة من المحرمات وفيه إثم كبير، ومع هذا فلن يبتعدوا عن المحرمات والآثام - على حد قولهم - لأننا سوف نراهم يتدافعون ويتسارعون لدخول المجلس جنبا إلى جنب مع المرشحات الفائزات في قاعة البرلمان.. أي أنهم سيشاركون في مجلس فيه «آثام»!!!.. ولم نسمع حتى الآن من أي واحد منهم بأنه سوف يستقيل من المجلس إذا دخلته عضوات من النساء!!
* بعض المتعصبين يدعون حب الوطن، ولكنهم يكرهون (السلام الوطني) ويجلسون ولا يقفون عند سماعه.. ولكن عندما يدخل عليهم أي ناخب من منطقتهم في الديوانية أو في المقر الانتخابي نراهم يقومون له واقفين مع الترحيب و«بوسة» على الخشم... فصوت أي ناخب أهم عندهم من السلام الوطني.. (لأن السلام الوطني.. ما يصوت حتى في الفرعيات!!).
* بعض خطباء المساجد «المتأسلمين» صاروا يعملون دعايات انتخابية من على منبر المسجد لدعم انتخابات «الجمعية التعاونية» كي يفوز بها «ربعهم» الذين وصفوا كل واحد منهم بأنه «القوي الأمين»... وطبعا وزارة (الأوقاف) لا توافق على تلك الدعايات!!.. وخطيب المسجد ربما جاءه (لفت نظر) كي لا يكرر فعلته و«دعايته».. وعليه أن يلتزم بالضوابط منذ الآن.. وحتى موعد الانتخابات التعاونية القادمة.. وعندها «يصير خير»!!!

Robert

عضو فعال
المطلوب هو كشفهم علشان الناس تكرههم أكثر وأكثر .. مشكور اخوي الحووت

المعري

عضو بلاتيني
صح لسانك يالحووت

أعتقد ان الفساد راح يستمر مادامت مصادر التمويل مستمره لهم

نشوف فيهم يوم انشالله كــ يوم جدس بونفر واحد

مطلق علي

عضو بلاتيني / الفائز الرابع في مسابقة الشبكة الرمض
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
ما عرفت منو المتأسلمين ومن هم ..؟؟؟

حدد اي طائفه تنتمي لهم المتأسلمين ...؟؟

الذي تقصدهم في موضوعك ...؟؟

ناطر ردك

الحوووت

عضو مميز
ما عرفت منو المتأسلمين ومن هم ..؟؟؟

حدد اي طائفه تنتمي لهم المتأسلمين ...؟؟

الذي تقصدهم في موضوعك ...؟؟

ناطر ردك

هذه الفئة من بعض المتأسلمين تعتبر هي المكتسحة شعبيا، فهم عرفوا كيف يدخلون بدهائهم وليس بذكائهم كل بيت ويأخذون من الشباب دروعا لهم ولأفكارهم التي سوف تجر البلد الى الوراء مليون سنة، وأنا لا أقول جميع الدعاة لا وألف لا فهناك دعاة ملتزمون تجد سيماهم على وجوههم لا أحب ان اذكر اسماء حتى لا تعتبر دعاية لهم مع انهم لا يحتاجون مني اي دعاية فهم ولله الحمد بسماحتهم وتعاملهم وصفاء نيتهم عرفوا كيف يكسبون حب وقبول الآلاف من الكويتيين وغير الكويتيين وأنا أولهم، ولكنني أتكلم عن الشرذمة المتأسلمة التي تأخذ من التمسك بالدين الإسلامي ستارا لها ولافعالها وتتكسب من ورائه فهؤلاء خطر لا بد من محاربته، فكل واحد بين ليلة وضحاها قام من سريره واخذ مقص الحديقة مالت بيتهم وقص دشداشته وبعدين حفظ له جم أيه كان متلعمها بالابتدائي وقال انا داعية ولازم تسمعوني وحرام جذي وحرام وحرام، وبدأ مسلسل الإرهاب والترهيب بالناس، فكل شيء عندهم حرام وكل شيء على كيفهم فهل هذا هو الإسلام؟ والله العظيم أنني رأيت بعيني احد هؤلاء المرتزقة يتخذ من الدين ستارا له ولكسب ود وتعاطف الناس فهذا الشخص إسلامي من بره ومنافق لاخمص قدميه من داخل، فالذي يراه يقول ما شاء الله يابخته هذا أكيد على طول الجنة من دون حساب ولا عقاب من كثر الدشداشة ما هي قصيرة واللحية اللي شوية وتخم الأرض هذا غير طبعة الحسن اللي على «يبهته» دليل كثرة السجود ما شاء الله ولكن عندما تقترب من هذا المتأسلم تجده اكثر واحد يسولف مع الحريم وأكثر واحد يغازل فهو لديه 3 تلفونات نقالة لزوم المغازل ويضعها بمكتبه بالعمل حتى لا تكشفه زوجته وتوديه وراء الشمس، هذا غير انه ماخذ قرضين من بنكين ربويين.. فقل لي عزيزي هل هذا هو الإسلام؟ والأدهى والأمر من هذا انه يقوم بالإفتاء والتحريم والتحليل للناس عن طريق التلفون والمسجات «إسلامي كامل والكامل وجه الله سبحانه وتعالى».

مطلق علي

عضو بلاتيني / الفائز الرابع في مسابقة الشبكة الرمض
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
طيب يا اخي الكريم

من كلامك الذي وردته لي ان يكون منافق يعني خارج عن الاسلام علي حد قولك

ليس بالمسلم هل صحيح كلامي ...؟؟؟

وهل تشهد عليه في يوم القيامه ...؟؟

وان لم يكن كما تدعي هل بستطاعتك تحمل الذنب والظن به ..؟؟؟

والله انصحك لي وجهه الله

يا الحوت.. الله اللي راح من يحاسبه علي قد نيتهم

لماذا لا تبعد عنك الظن فيهم اتركهم لي مصيرهم

الله فوقهم وشكرا لك للتوضيح المعنى للمتأسلمين ( المنافقين ) علي حدك قولك :)

الحوووت

عضو مميز
طيب يا اخي الكريم

من كلامك الذي وردته لي ان يكون منافق يعني خارج عن الاسلام علي حد قولك

ليس بالمسلم هل صحيح كلامي ...؟؟؟

وهل تشهد عليه في يوم القيامه ...؟؟

وان لم يكن كما تدعي هل بستطاعتك تحمل الذنب والظن به ..؟؟؟

والله انصحك لي وجهه الله

يا الحوت.. الله اللي راح من يحاسبه علي قد نيتهم

لماذا لا تبعد عنك الظن فيهم اتركهم لي مصيرهم

الله فوقهم وشكرا لك للتوضيح المعنى للمتأسلمين ( المنافقين ) علي حدك قولك :)

العفو وشاكر نصيحتك ومرورك :)

العنوان

عضو مميز
المتأسلمون الذين يحشرون الدين في السياسة كلما صادف ذلك هوى في نفوسهم وكلما حقق ذلك مصلحة من مصالحهم الدنيوية، لهم غرائب وعجائب تصل حد الطلاسم وعلامات الاستفهام التي تحتاج إلى جواب، فهل من جواب:؟؟
* «المتأسلمون» ضد المرأة وحقوقها، ولكن ما أن تأتي مناسبة مثل مناسبة الانتخابات إلا ورأيناهم ينقلبون ويصبحون أكثر الناس توددا ومحبة للمرأة من أجل صوتها الانتخابي.
* «المتأسلمون» يرون أن دخول المرأة كعضوة في مجلس الأمة من المحرمات وفيه إثم كبير، ومع هذا فلن يبتعدوا عن المحرمات والآثام - على حد قولهم - لأننا سوف نراهم يتدافعون ويتسارعون لدخول المجلس جنبا إلى جنب مع المرشحات الفائزات في قاعة البرلمان.. أي أنهم سيشاركون في مجلس فيه «آثام»!!!.. ولم نسمع حتى الآن من أي واحد منهم بأنه سوف يستقيل من المجلس إذا دخلته عضوات من النساء!!
* بعض المتعصبين يدعون حب الوطن، ولكنهم يكرهون (السلام الوطني) ويجلسون ولا يقفون عند سماعه.. ولكن عندما يدخل عليهم أي ناخب من منطقتهم في الديوانية أو في المقر الانتخابي نراهم يقومون له واقفين مع الترحيب و«بوسة» على الخشم... فصوت أي ناخب أهم عندهم من السلام الوطني.. (لأن السلام الوطني.. ما يصوت حتى في الفرعيات!!).
* بعض خطباء المساجد «المتأسلمين» صاروا يعملون دعايات انتخابية من على منبر المسجد لدعم انتخابات «الجمعية التعاونية» كي يفوز بها «ربعهم» الذين وصفوا كل واحد منهم بأنه «القوي الأمين»... وطبعا وزارة (الأوقاف) لا توافق على تلك الدعايات!!.. وخطيب المسجد ربما جاءه (لفت نظر) كي لا يكرر فعلته و«دعايته».. وعليه أن يلتزم بالضوابط منذ الآن.. وحتى موعد الانتخابات التعاونية القادمة.. وعندها «يصير خير»!!!

أ
خي العزيز هل هذا الكلام من عقلك أم من قلبك

أخي العزيز الحوت أنت تقول " يحشرون الدين في السياسة " فما هي السياسة التي تكون بلا دين ؟؟ هل الرجل السياسي ينزع دينه من قلبه عندما يعمل بالسياسة هل القرارات القانونية لا يقبل فيها الدين وأحب أن أفيدك بأن الدستور الكويتي مع أنه دستور وضع صنعة أبن أدم إلا أنه لم يخرج الدين عن نصوصه .

أما بخصوص قضية المرآة فأنظر لكلامهم عندما يشرحون لها حقوقها لم ينقصوا منها شئ وما هو عيب أو نفاق عندما يطلبون منها التصويت لهم ولكنهم لم يقولوا للمرآة سوف نساعدك على استلام المناصب وبهذا لم يخرجوا عن دائرة الإسلام .

هل تعتقد بأن من لم يقف لحظة عزف السلام الوطني سيحاسب على فعلته يوم نحشر جميعنا إلى الله عز وجل وهل السلام الوطني هو مقياس لحب الوطن أو هل بلغنا الرسول صلى الله عليه وسلم بالوقوف للسلام الوطني ، من لم يقف للسلام الوطني لم يحاسب من قبل الدولة بسبب عدم الوقوف لحظة عزف نشيد السلام الوطني لأن حجته من لم يقف للسلام الوطني أقوى من حجة من سيسأله لماذا لم تقف للسلام .
وخطباء المساجد هم أحق بتوجيه الناس إلى من يعولون على أموالهم والأمانة في قلب أبن أدم ويعلم بها الله ولكل أمريءٍ ما نوى فكلنا نعلم بأن الجمعيات التعاونية تخدم أهل المنطقة ومن يديرها فالغالبية أناس ليسوا أكفاء فيحق لمن على المنبر أن يصلح التوجيه لحفظ أموال المسلمين أهل المنطقة .
أخي الحوت الأبتعاد عن مثل هذه الأتهامات على خير الخلق بإذن الله مصيبة كبيره لا تستصغرها فأنت مسئول عنها .

وشكرا

َ

يُرِيدُونَ لِيُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَاللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ.

وأضِف عَلى الكافِرون ، المُنافِقين وَالذي يَنعِقُ بما لَم يُحِط بِهِ عِلماً!

يَبدو أنّ كاتِبَ الموضوعِ لايعدو كونَهُ رَضيعاً لم يَكتَسِب مِن اللّيبرالِيَّةِ إلاّ كَلِمَة ( مُتَأسلِمين ) فَأخَذَ يُرّدِدُها عَلى أسماعِنا وَفي المُقابِل لَو سُئِلَ عَن اللّيبرالِيَّةِ لَما أجاب!

فأسألُ الله أن يزيد غيظَك وأن يحرقُكَ بِنارِ حِقدِك ، وَأن يُعَذّبَك بإنتِشارِهِم كَعَدَدِ لِحيَةِ هايف ، الطّبطَبائي ، المِسلم - أدامَ اللهُ هذِه اللّحى.

ولا شَكَرَ اللهُ لَكَ حَرفاً :)

kal ho na ho

عضو ذهبي
متأسلم ,,, مؤزم ,,, مسلسل ,,, مسرحية ,,, فيلم بو جزئين ,,,

كلها صناعات إعلامية .. ولو أني ما أفضل فيلم بو جزئين ..

أنا أعرف طلاسم .. بس الطلاسم اللي أنا أعرفها هي مثل جذي:

أيها البحر كفانا قولهم زوراً عليك
هاهو الشاطىء يدري أنه جاث لديك..

ولسان حال من اخترع مصطلح (متأسلم) يقول:

هل أنا قائد نفسي في حياتي أم مقود
أتمنى أنني أدري ولكن...

لست أدري؟؟

8
8
8

مع الأسف مع الألم حضرتك ومن يتداول هذا المصطلح ناس مشتتين

.........

ودمتم

كفوا عليك يالحوت .... اخيرا تكلمت عنهم .... معروفين
اللي ياخذون الخمس
واللي طايحين له بالمتعه
اللي قالو عن مفجرين موكب الامير الراحل وطنيين
اللي قالوا عن مفجرين الحرم شهداء
اللي طعنوا بشرف رسول الله صلى الله عليه وسلم
اللي يلعنون اصحاب النبي صلى الله عليه وسلم
هذيل أهل الطلاسم اللي قصدك عليهم .... انا أدري ....
كفوا عليك يالحوت كشفتهم لنا
يا اخي احنا نعرفهم .... بس ما نحب نتكلم

الحوت ...... صوتك وصل:إستحسان:

أعلى