غانم الميع العدوه العاشر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أبوفهد2007

عضو فعال
بعث النائب غانم الميع كشوف مناديبه لخالد العدوه وفيها أثبات أن الرقم اللي ماخذه العدوه فوق ال13ألف صوت وهذا ما أكد عليه المستشار سالم الخضير الهاجري أن الرقم اللي أعلن عنه بالنتائج غير صحيح وخالد العدوه بالمركز العاشر والعدوه ماهو مقصر بخواله بيخليهم يستانسون بالكرسي لمدة 3 شهور ويستاهلون الخوال .:وردة:

عضو بلاتيني

عضو فعال
بعث النائب غانم الميع كشوف مناديبه لخالد العدوه وفيها أثبات أن الرقم اللي ماخذه العدوه فوق ال13ألف صوت وهذا ما أكد عليه المستشار سالم الخضير الهاجري أن الرقم اللي أعلن عنه بالنتائج غير صحيح وخالد العدوه بالمركز العاشر والعدوه ماهو مقصر بخواله بيخليهم يستانسون بالكرسي لمدة 3 شهور ويستاهلون الخوال .:وردة:

الي بالجدر يطلعه الملاس ليش مستعجلين :)

أبو راكان123

عضو ذهبي
بيض الله وجه غانم اللميع وهذا الموقف الطيب يحسب له وماهي غريبه عليه ولا على عيال عطا

وأزيد على ما تفضلت به, هناك مرشحان جزاهم الله خير اكدوا ل خالد العدوه حصوله على اكثر من 13 الف صوت وهذا اللي عزز موقف أبو محمد.

بالنسبه لأصوات النشاز اللي تقول تردى في خواله ومدري شنو؟

أول شي الدواسر على العين والراس والطعن في الفرز وليس موجه ضد بادي وهذا الشيء الكل يعرفه ويدري فيه.

والثانيه هذا مجلس أمه وكرسي خضر وتنافس شريف وفوز وخساره..مافيها سوالف مجاملات خوال و ما خوال... الحشمه والتقدير تصير في مجلس بيتي مو في مجلس الشعب.

وبعض الدواسر ((الله يهديهم)) اللي يقولون خالد تردى في خواله وسود الله وجهه ((يكرم أبو محمد ولا على الذيب...)) الحين يبونه يتنازل عن حقه وهم متحالفين مع قبايل ضده؟ كلمونا بالمنطق

أبو محمد بأذن الله حقه بيرجع له, وأن كان بادي هو صاحب الحق مبروك عليه وبالعافيه ويستاهل

مع احترامي ل العدوه بس صدقني النتائج اللي طلعت هي الصحيحه وبادي هو العاشر وفهد 11 اما العدوه 12وحتا لو يطعن العدوه ماراح يلقي اي فايده والتوفيق انشاالله للجميع

المتقاتلون

عضو مميز
مع احترامي ل العدوه بس صدقني النتائج اللي طلعت هي الصحيحه وبادي هو العاشر وفهد 11 اما العدوه 12وحتا لو يطعن العدوه ماراح يلقي اي فايده والتوفيق انشاالله للجميع

خلوه يطعن شورانا الصيف مافي سفره :( الاقساط ذبحتنا :(

غـــــانم الميــــع ....... وبيــــض اللـــــه وجهـــــك

بسم الله الرحمن الرحيم...
((وبشر الصابرين))

اللهم صلي وسلم على اشرف خلق الله نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

سمعت خبــــــــر اسعدني ...وهو كالتالي...

النائب/غانم الميع يرسل مناديبه لأخينا خالــــــــــد العـــــــــــــدوه ليبين الرقم الذي حصل عليه

ابو محمد وانه ناجح....مع ان الاخ الفاضل غـــــــــــــــانم الميع لاناقه له ولاجمل بموضوع الطعن

ولكن فعلا نقول له بيض الله وجهك وهذي عادة الطيبيـــــــــــــــــن امثالك...

وبالنهايه نقول تذكر يا سعادة المستشار...الايه الكريمه...

بسم الله الرحمن الرحيم

((يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين))

وليتذكر معك كل من دنس اخلاقه بقلب الحقائق ...

وان شاء الله نصبر وسننال الفوز بالمقعد الرابع.....

لا يا راكان ماني معك في آخر الكلام لأن القضاء الكويتي اشرف وأسمى من الدخول بهالامور
لكن المسأله مجرد خطأ والخطا وارد ولذلك وضع القانون آليه للطعن والاعاده

وانشاء الله يرجع ابو محمد لمربطه مع ربعه المتفائلون

أبو راكان123

عضو ذهبي
كفو والله يا غانم الميع

ما رضى أن يسكت عن الحق

مناديب مرشحي العجمان الأربعه ومناديب غانم الميع وحسب ما سمعت أن هناك مرشحان أخبروا خالد العدوه شفهيا أن الأرقام اللي عندهم تؤكد أنه تجاوز 13 الف صوت... هل نصدق الأرقام المتطابقه لدى مناديب سبعة مرشحين أم نصدق مناديب مرشح واحد؟

بيض الله وجهك يا ولد عطا وهذه شجاعه منك لأن أكثر المرشحين يتجنبون الحديث بهذه الأمور بشكل رسمي حتى لا يدخلون في مشاكل هم بغنى عنها

مالك

عضو فعال
بيض الله وجهه غانم اللميع وماعي غريبه عليه

ومع المتفائلون نعوووووووووووووووووووود 444444444444444444444444444444444444

Maxima

عضو
ملاحظة بسيطة يا أخوان :

انا كنت من مناديب قائمة لأجلكم ، وسوف انقل لكم جزء من عملية الفرز

اقلام مناديب العوازم تتحرك عند ذكر مرشح عازمي فقط

اقلام مناديب العجمان تتحرك عند ذكر مرشح عجمي فقط

اقلام مناديب قائمة لأجلكم تتحرك عند ذكر احد مرشحي القائمة فقط

مندوب واحد فقط هو الذي يسجل جميع أصوات المرشحين بلا استثناء وهو مندوب النائب سعدون حماد العتيبي

لآ يضيع حق وراءه مطالب واذا كان العدوه له حق بيأخذه ان شاء الله ، وحدوث الخطأ وارد فلا زلنا بشر....

هذه ملاحظتي بالموضوع والله على ما اقول شهيد

تحياتي للجميع

أبو راكان123

عضو ذهبي
ملاحظة بسيطة يا أخوان :

مندوب واحد فقط هو الذي يسجل جميع أصوات المرشحين بلا استثناء وهو مندوب النائب سعدون حماد العتيبي

لآ يضيع حق وراءه مطالب واذا كان العدوه له حق بيأخذه ان شاء الله ، وحدوث الخطأ وارد فلا زلنا بشر....

تحياتي للجميع

مكلفينك بمهمة تسجيل الأصوات.... ولا عشان تراقب مناديب المرشحين الأخرين سجلوا ولا ما سجلوا؟ :D

والله يجزاك خير على الكلمه الطيب... نعم اللي له حق بياخذه حتى لو يتسبب في خسارتي.

تحياتي لك أخي الكريم :وردة:

المتقاتلون

عضو مميز
ملاحظة بسيطة يا أخوان :
تحياتي للجميع

يعني على كلام اخوي ماكسيما يتبين انه ارقام الحوت
هي الصحيحه

كركرز

عضو فعال
ماردى من المربوط الا المفتلت .. :)

الله يكتب الى فيه الخير العدوة افضل بكثير من بادي الى توا بسم الله الرحمن الرحيم ايدينا ممدوده للحكومة اشكري يبي يصير وزير تربية انا الدوسري يكسر خاطري لانه ولغاية الحين عنده عقدت التدريس في جسمه يبي يصير وزير تربية لكن نقووول حامض حامض وحامض على بوزك يا بد بد :) وخالد العدوة في مثل حلو ينطبق عليه يقووول (( الى تعرفوا احسن من الى ما تعرفوا ))

بتوفيق للعدوة :)

بـدر

عضو فعال
ماردى من المربوط الا المفتلت .. :)

الله يكتب الى فيه الخير العدوة افضل بكثير من بادي الى توا بسم الله الرحمن الرحيم ايدينا ممدوده للحكومة اشكري يبي يصير وزير تربية انا الدوسري يكسر خاطري لانه ولغاية الحين عنده عقدت التدريس في جسمه يبي يصير وزير تربية لكن نقووول حامض حامض وحامض على بوزك يا بد بد :) وخالد العدوة في مثل حلو ينطبق عليه يقووول (( الى تعرفوا احسن من الى ما تعرفوا ))

بتوفيق للعدوة :)

اذا ما نجح الطعن .. مع انه الاحتمال كبير ينجح

اتمنى ان بادي يصير وزير للتربيه ,, ويفكنا من هالتخبط الواضح بالوزاره ,,ويفكنا من قرار تمديد الدوام المدرسي الى الساعه 3

الله يكتب اللي فيه الخير

بالتوفيق يابو محمد

بن شعطان

عضو ذهبي
بيض الله وجه غانم اللميع وهذا الموقف الطيب يحسب له وماهي غريبه عليه ولا على عيال عطا

وأزيد على ما تفضلت به, هناك مرشحان جزاهم الله خير اكدوا ل خالد العدوه حصوله على اكثر من 13 الف صوت وهذا اللي عزز موقف أبو محمد.

بالنسبه لأصوات النشاز اللي تقول تردى في خواله ومدري شنو؟

أول شي الدواسر على العين والراس والطعن في الفرز وليس موجه ضد بادي وهذا الشيء الكل يعرفه ويدري فيه.

والثانيه هذا مجلس أمه وكرسي خضر وتنافس شريف وفوز وخساره..مافيها سوالف مجاملات خوال و ما خوال... الحشمه والتقدير تصير في مجلس بيتي مو في مجلس الشعب.

وبعض الدواسر ((الله يهديهم)) اللي يقولون خالد تردى في خواله وسود الله وجهه ((يكرم أبو محمد ولا على الذيب...)) الحين يبونه يتنازل عن حقه وهم متحالفين مع قبايل ضده؟ كلمونا بالمنطق

أبو محمد بأذن الله حقه بيرجع له, وأن كان بادي هو صاحب الحق مبروك عليه وبالعافيه ويستاهل
هذا يدل على طيبه ومعدنه الطيب

مع العلم ماله لاناقه ولاجمل

بس كلمته الحق تنقال لو على النفس

والله يكثر من امثاله:وردة:

بـدر

عضو فعال
ملاحظة بسيطة يا أخوان :

تحياتي للجميع

لكن سالفه مناديب غانم وان عندهم ارقام العدوه هذي منتشره ومعروفه , مادري انت انشالله صادق ولاحن بمشككين بكلامك , لكن يمكن فيه غلط او انك ما صدت المعلومه عدل

بن شعطان

عضو ذهبي
:وردة:
بسم الله الرحمن الرحيم...
((وبشر الصابرين))

اللهم صلي وسلم على اشرف خلق الله نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

سمعت خبــــــــر اسعدني ...وهو كالتالي...

النائب/غانم الميع يرسل مناديبه لأخينا خالــــــــــد العـــــــــــــدوه ليبين الرقم الذي حصل عليه

ابو محمد وانه ناجح....مع ان الاخ الفاضل غـــــــــــــــانم الميع لاناقه له ولاجمل بموضوع الطعن

ولكن فعلا نقول له بيض الله وجهك وهذي عادة الطيبيـــــــــــــــــن امثالك...

وبالنهايه نقول تذكر يا سعادة المستشار...الايه الكريمه...

بسم الله الرحمن الرحيم

((يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين))

وليتذكر معك كل من دنس اخلاقه بقلب الحقائق ...

وان شاء الله نصبر وسننال الفوز بالمقعد الرابع.....
اخوي راكان عن نفسي علقت على الموضوع قبل قرايتي لموضوعك

وان شاء الله يطلع الحق مع العلم اني لا انتمي لقبيله العجمان ولا في الدائرهالخامسه

وغانم الصراحه يتاهل كل خير على صراحته ودعمه للحقيقه

ونحن لا نطعن بالقائمين على الانتخابات

ولكن الخطا وارد.......واحنا مو رسل
وتقبل مروري

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى