الدائرة الخامسة : خالد مشعان الطاحوس

متابع 2009

عضو فعال
نصيره يعطيك العافيه على كل ما تنقليه لنا


ولا هي خريبه على ابو مشعان
 

اليامى

عضو بلاتيني
اليامي

8

اقوله نجراني يقولي احلبوه .؟



بهدي لك اغنيه


تقول


بالله يا عمي حسن زوجني بسعديه والله لا اكسيها حرير وادي مهرهـــااا ميــــــه :)






ومنى الى الاداره لكي تراقب مايكتبه بعض الجهال وسنترفع عنهم


وابلغ رد على سفيه مثلك الصمت
مشكلة لا صرت تجادل(( امعة _جاهل _ارعن _طرثوث_اجوف_غبى-حقود_مجهول..._الى اخرة من الاوصاف الكريهة))ياتيك احساس بان فى زمن مملوء بالقذارة
وانا اهدي اغنية ((يا هو الزمن دقنى دقة قوية___خلتنى لمن,,,, اضرب تحية))
 
خالد الطاحوس
ومن ناحيته، قال مرشح المهندس خالد الطاحوس ان الدائرة الخامسة «تعاني من التلوث البيئي وهي قضية انسانية ويجب أن تطرح بقوة في المجلس المقبل فقد أصيب العديد من أبناء الدائرة وبناتها بالأمراض الخبيثة والربو والحساسية بسبب المنشآت النفطية التي تطلق ملوثاتها وتحيط بالمناطق السكنية لدينا وكنت أتمنى من الحكومات السابقة أن تنتفض لانقاذ ما يمكن انقاذه وازالة المعاناة البيئية لأبناء الدائرة الخامسة، والهم البيئي لن يكون ضمن برنامجي الانتخابي وانما سيكون أولوية لي ولكل لنائب. أما القضية الثانية التي تهمني فهي قضية المطالبة باسقاط القروض عن كاهل المواطنين خصوصا بعد ان تقدمت الحكومة بقانون الاستقرار بمرسوم ضرورة انفق بموجبه مبالغ طائلة على فئة من المتنفذين بينما تترك الحكومة المواطن يغرق في ديونه».
وأشار الطاحوس الى أن «الحكومة منذ عام 1986 لم تتقدم بخطة خمسية أو حتى عشرية واحدة»، مشددا على «ضرورة أن يجبر نواب المرحلة المقبلة الحكومة على تقديم خطة خمسية وأخرى عشرية بجدول زمني محدد وواضح»، لافتا في الوقت ذاته الى أن الفساد الحكومي «كان من الممكن ان يؤدي الى خسارة المال العام 30 مليار دينار في صفقتي داو كيميكال والمصفاة الرابعة».
وتساءل الطاحوس «هل يعقل أن يكون لدينا في الكويت جامعة واحدة فقط ونذهب لبناء جامعات في دول أخرى مشكوك في مواقفها تجاهنا أيام الغزو وأيضا يوجد أكثر من أربعين ألف طالب جامعي كويتي خارجها؟».
وأوصى الطاحوس الناخبة الكويتية بان «تضع أمام عينها الكويت في يوم 16 مايو وان تنتخب من وعد فصدق ومن عاهد فأوفي».
واختتم الطاحوس بقوله: «اننا أبناء الدائرة الخامسة «المتفائلون» الطاحوس والحويلة والعدوة والصيفي قادمون، ومرشحون لنرسم المرحلة المقبلة للكويت، وسنسعى لتعديل قوانين الرعاية السكنية للمطلقة والأرملة وسنعمل على حل مشكلة البطالة، فنحن لا نمثل الدائرة الخامسة فقط وانما نمثل الأمة الكويتية بأسرها».
 
النائب خالد الطاحوس اسطر له كل شكر وتقدير
قسما وليس شعار عهدا قبل ان تختار
القسم ان نصدح بالحق باصرار
والعهد ان ندافع عن كرامه الاحرار
مرشحكم
المهندس / خالد مشعان الطاحوس
كان هذا شعار هذا النائب الفاضل العلو بصوت الحق وكل ما يمس المواطن البسيط والوصول بصوته لقبه عبدالله السالم وعاهدنا بومشعان على الاصرار بمواقفه والثبات عليها
وهذا مانراه من النائب الفاضل الان فليس من المستغرب اهتمامه بقضيه ام الهيمان والانتفاضه لها مستخدما كل ادواته الدستوريه والتصعيد بها لاعلى سقف فلقد كانت من مواضيع برنامجه الانتخابى
على راسى والله يابومشعان قلت ووفيت عاهدت وصدقت:إستحسان:
 
اشكر متابع 2009
وانت قلت موغريبه على بومشعان الى يستاهل كل تقدير واحترام
ويا اخ متابع ترا اعداء النجاح واااااااااااااااااجد ;)
 

سمو الروح

عضو مخضرم
يستاهل المدح الطاحوس

و يعلم الله اني ما عرفت هالنائب إلا من خلال عضويته البرلمانيه

و نعم الشخص و نعم المواقف اللي تشرف ابناء الدائره الخامسه

رغم تخاذل الكثير و للأسف
 
يستاهل المدح بو مشعــان والانجازات تتحدث للمشككين في خالد الطاحوس

مواقف

كلمه

رجل بكل ماتعنى الكلمه

الله درك


__________________
 
يستاهل الطاحوووس

__________________
لو الزمن مره يجينى على الكيـف......مقدار ما يفهـم لبيـب الا شـاره
بشرت غلطا تى بحسن التصاريف......واخذت من نفسي لنفسي بشـاره
وش يحرج الرجال غير المو اقيف....... اللـي تنـزل هيبتـه واعتـبـاره
والله لو تعرض رقبتى على السيف ......أهون علي من الندم والخساره !!!​
 
استجواب المحمد: الطاحوس مُصر وأقطاب "الشعبي" يرفضون التوقيت

خالد الطاحوس: كيفي!
البراك عن الاستجواب: اسألوا خالد الطاحوس!
الطبطبائي: الاستجواب لن يحل مشكلة أم الهيمان
كتب - خالد الهاجري ورائد يوسف ومحمد سندان:
حتى وقت متأخر من ليل أمس بقي مصير استجواب النائب خالد الطاحوس لسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد - الذي يحل موعد تقديمه اليوم - غامضا ومعلقا على نتائج الاجتماع الموسع لاعضاء كتلة العمل الشعبي في ديوان النائب أحمد السعدون, وسط تأكيدات ان الطاحوس يصر على تقديمه وفاء لوعده الذي قطعه على نفسه لأهالي أم الهيمان, وحفاظا على صورته التي أصبحت باهتة, أمام قواعده الانتخابية, فيما تتحفظ أقطاب الكتلة على توقيت تقديم الاستجواب, وتطلب التريث واختيار الوقت المناسب.
وكان الطاحوس عقد اجتماعا صباحيا أمس في مكتبه في مجلس الأمة مع المتحدث باسم الكتلة النائب مسلم البراك, وانفض من دون ان يسفر عن تصريح او بيان مشترك يجلي حقيقة موقف الكتلة من الاستجواب, اذ خرج البراك ليرد على أسئلة الصحافيين بقوله "اسألوا الطاحوس!", أما الاخير فاكتفى بالقول "أعتقد أن كلامي واضح... وأنا عند كلمتي"!
وعلمت "السياسة" ان الطاحوس والبراك لم يتوصلا الى قرار نهائي في شأن موعد تقديم الاستجواب, واتفقا على ان يعقد اجتماع اخر ليلا في ديوان السعدون للخروج بقرار جماعي ونهائي للكتلة. واكدت المصادر ان كلا الاجتماعين شهدا تباينا في وجهات النظر بشأن "توقيت الاستجواب", اذ رأى اعضاء ان اختيار التوقيت الانسب والامثل لابد أن يؤخذ بعين الاعتبار, الا ان الطاحوس أبدى اصراره الشديد على التمسك بتقديم الاستجواب في الموعد الذي حدده الاسبوع الماضي وفاء بوعده الذي قطعه لاهالي دائرته, وحرصا على عدم التأثير على وضعيته في الانتخابات المقبلة.
هذا الانقسام في صفوف "الشعبي" انسحب على كل اعضاء المجلس, اذ أعرب النائب وليد الطبطبائي عن اعتقاده بأن ازمة سكان منطقة ام الهيمان المتضررين من التلوث البيئي الناجم عن المصانع المخالفة للاشتراطات لن تحل باستجواب رئيس الوزراء, موضحا ان ذلك لا يعني معارضته للاستجواب.
أضاف: ان "استجواب رئيس الحكومة هو الخيار الافضل لأن مجلس الوزراء هو المعني بسحب التراخيص والاغلاق الدائم للمصانع, لكنه لن يحل المشكلة, وليس بالضرورة الوصول الى مرحلة سحب الثقة, فقد يفضي الاستجواب الى توصيات وضمانات لحل المشكلة.
وقال الطبطبائي في تصريح الى الصحافيين أمس: "ليس لدينا اي علم بتفاصيل الاستجواب المزمع تقديمه الى رئيس الوزراء ولم نطلع على محاوره ومادته, لكننا نقر حق النائب في المساءلة.
اما النائب عبدالرحمن العنجري فأكد ان التلوث في ام الهيمان قضية فنية بحتة يجب ابعادها عن المزايدات والتكسب السياسي والاعلامي, وقال: "كفى متاجرة بأهلنا وأبنائنا سكان ام الهيمان, ولا داعي لتجيير قضايا فنية لاهداف سياسية".
من جهته أبدى النائب يوسف الزلزلة استغرابه من الاستجواب, وقال: "اننا امام تشريعات وقوانين وخطة تنمية, وهذه الاستجوابات تعرقل التشريعات وتضع البلد على صفيح ساخن", مؤكدا افتقار الاستجواب الاخير لعنصر المواءمة السياسية.
 
ندوة مظلة العمل الكويتي



في موقف مشرف يدل على الشهامة العربية قال الطاحوس: "نحن نحترم النيابة العامه وغير مقبول ما يتعرض له الاخ ابو عمر وما يحل له كشف للناس حقيقة الوضع المزري الذي نعيشه فمحمد الجاسم مواطن يحب الكويت ويدافع عنها بطريقته ومع ذلك واجهوه بطعنات من الظهر.
حرام أن يكون محمد الجاسم في الحجز فمن يستاهل ذلك هم سراق المال العام ومن يدفع الرشاوى , تأثرت كثيرا بما قالته إبنة الجاسم قبل قليل واقول لها 'يا بنت كلنا اهلج' ,وابو عمر 'ترا بينا' وكل الناس يدعون له وهذا عهد بأن لا نترك أي مواطن شريف .
محمد الجاسم كان ولا يزال وسيظل مرفوع الرأس بالحق وبالموقف الشريف " كان ذلك في ندوة تضامنية مع المحامي محمد عبدالقادر الجاسم نظمتها قوى 11/11 في مقر مظلة العمل الكويتي (معك) مساء أمس الثلاثاء 24-11 وقد شارك فيها النواب أحمد السعدون ومسلم البراك والدكتور فيصل المسلم وخالد الطاحوس ورئيس المرصد البرلماني مطلق عبيسان والسياسي خالد الشليمي وأداره امين عام مظلة العمل الكويتي أنور الرشيد يأتي ذلك على خلفية احتجاز الجاسم في إدارة المباحث الجنائية بسبب رفض النيابه العامة إطلاق سراحه بضمان شخصي في القضية المرفوعه ضده من قبل رئيس مجلس الوزراء .
 


منصوووووووووووووور يابومشعان وعســـــــــــــــــــــاك على القوه
وموفق بستجوابك:إستحسان:
والله يثبتك
 

DK-21

عضو بلاتيني
الله درك يا بو مشعان

يا مفاجأت مجلس الامه

فارس بمعنى الكلمه اعطى للمجلس ملح وذوق :)
 
الطاحوس/كلامي كان واضحا وانا عند كلمتي في تقديم الأستجواب اليوم :إستحسان::إستحسان:



الطاحوس عن استجواب المحمد اليوم: كلامي كان واضحا وانا عند كلمتي في تقديم الأستجواب اليوم في حال لم يتم سحب تراخيص المصانع المخالفة .


النائب مسلم البراك في مكتب زميله في «الشعبي» م.خالد الطاحوس أمس


هل يشهد مجلس الامة اليوم تقديم الاستجواب السابع لسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد من النائب م.خالد الطاحوس على خلفية قضية تلوث منطقة ام الهيمان بناء على وعده السابق؟

مصادر حكومية قالت لـ «الأنباء» ان السلطة التنفيذية تقوم حاليا وبشكل فعلي بدراسة حلول ناجعة لانهاء القضية بشكل فعلي ودائم، وليس مؤقتا، موضحة ان احد تلك الحلول التي تدرس الآن نقل المنطقة واخلاء السكان وتحويلها الى منطقة خدمية. من جانبه قال النائب م.خالد الطاحوس لدى خروجه من مجلس الامة عقب انتهاء الدوام الرسمي امس، حيث كان متوقعا تقديمه الاستجواب، قال ردا على الصحافيين «كلامي كان واضحا وانا عند كلمتي» في اشارة الى شرطه سحب تراخيص المصانع المخالفة او تقديم استجوابه لرئيس الحكومة اليوم.
 

متابع 2009

عضو فعال
نصيره الله يعافيك وتسلمين

الحساد واجد الله يدفع البلاء ومشكله النجارين تعرفين حساسيتهم واستهلاكهم القوي لنائب حتى الموت


الله يعطيك العافيه على نقل كل ماهو جديد للفارس النائب خالد الطاحوس


واليوم سيقدم الاستجواب بحضن علام الكندري بأذن الله
 
كلمة إدارة الموقع
جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها، ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة الشبكة.
أعلى