الدائرة الخامسة : الصيفي مبارك الصيفي

البرواز

عضو مميز
سؤال بخصوص الصيفي مبارك الصيفي...ليش ما رد على التصريحات إلي تهجمت عليه عبر جريدة الشاهد إذا ماني غلطان بخصوص أقتحامه لعيادة سرطان الثدي.؟ :)
وهل صحيح ما أثير عنه من قبل الجريدة.؟ قالت أسمه "ص.ص" وهو نائب جديد بالخامسة ..


سلم علي شعيب وقوله شد حيلك :)

الصيفي وربعه كشفوا لنا من هم الرجال اللي يعتمد عليهم الشعب الكويتي ومن هم حماة المال العام ومن هم المحافظون على المكتسبات الدستوريه .
 

البرواز

عضو مميز
18208528.png
 

محرر مجهول

عضو بلاتيني
أظن الخبر طلع من جريدة صفراء وماعقبت عليه سائر الجرائد ...اعقب عليه العضو وهو مو صحيح..مشاجره كلاميه بينه وبين الدكتور ولكن طق وشاف صدر المريضه هذا كلام فيه افك...لذلك اعتقد الاعضاء مايردون على كل شي..الخبر انكتب ابجريده وحده ومافي جرايد او قنوات اخرى عقبت عليه...القصه تفصال من هالجريده.
شكرا ً على الرد....

*كحيلان شكو شعيب بسؤالي.؟ أنا قريت الخبر من الجريدة وحبيت استفسر ..شعلاقة شعيب بالموضوع.؟
يا ترد على سؤالي او تسكت مو تدخل موضوع بموضوع ثاني وتغير المسار ...لا تعيدها
 
VKXE803vkx5%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%8A%D9%81%D9%8A.jpg
الصيفي يشيد بإقرار كشف الذمة المالية

اثنى النائب الصيفي مبارك الصيفي على جهود اعضاء اللجنة التشريعية التي اثمرت اقرار قانون الذمة المالية كخطوة اولى لاقراره في مجلس الامة ليرى النور ويحقق اهدافه المرجوة في محاربة الفساد.
واكد الصيفي في تصريح للصحافيين امس ان انجاز هذا القانون خلال المرحلة المقبلة سيحقق نقلة نوعية ورائدة في العمل السياسي، داعيا الحكومة الى التعاون وعدم الوقوف بوجه القانون او عرقلته,حيث ان النائب الصيفي هو أول من كشف عن ذمته الماليه.
 

البرواز

عضو مميز
الصيفي: الإرادة الشعبية ستُفرَض في جلسة القروض
دعا المواطنين إلى الاحتشاد لتعزيز المواقف النيابية


دعا النائب الصيفي مبارك الصيفي المواطنين إلى الاحتشاد والتجمع في جلسة بعد غد الثلاثاء لتعزيز المواقف النيابية ولإرسال رسالة شعبية واضحة إلى الحكومة بأنها لن تتمكن من السباحة عكس التيار.
وأكد النائب الصيفي مبارك الصيفي أن الإرادة الشعبية ستُفرَض في جلسة القروض بعد غد، وسينجح ممثلو الأمة في إقرار الاقتراحات النيابية التي ستضع حداً لسنوات من المعاناة والحرمان.
وقال الصيفي في تصريح صحافي، إن الديمقراطية ستتجلى في أبهى صورها في قاعة عبدالله السالم عندما يتمكن النواب من تمرير القانون الذي طال انتظاره وإحباط المساعي الحكومية التي تقدم بدائل لا تسمن ولا تغني من جوع.
وذكر الصيفي أن الأسلوب الحكومي في التعامل مع أزمة القروض كان استفزازياً ولم يلامس آلام الناس وهمومهم ومعاناتهم الطويلة، لافتا إلى أن صندوق المعسرين لم يقدم الحلول الحقيقية لهذه المشكلة بدليل أن أوضاع المقترضين في تردٍ متواصل بها.
واستغرب الصيفي لجوء الحكومة إلى أسلوب المناورة والمراوغة من أجل فرض خيار الصندوق دون غيره، مؤكدا أن المجلس يملك الأغلبية هذه المرة لإقرار اقتراحات شراء المديونيات وإسقاط الفوائد التي هي أقل شيء يمكن تقديمه لإنهاء هذا الملف.
ودعا الصيفي الحكومة إلى قراءة الموقف السياسي بتفهم واستيعاب، لأنها أصبحت غير قادرة على فرض خيار الصندوق على النواب، مؤكدا أن ليس أمامها إلا التعاون والرضوخ إلى الرغبة الشعبية والنيابية، خصوصا أن التحرك الحكومي الأخير لعرقلة الاقتراحات النيابية بات مكشوفا ولن يحقق أهدافه.
وقال الصيفي إن الوقت حان لكي تدفع الحكومة ثمن أخطاء البنك المركزي الذي وقف متفرجا أمام المجزرة التي ارتكبتها البنوك في حق المواطنين المقترضين خلال سنوات طويلة وبصورة تعبر عن الجشع والابتزاز المقيت.
وأضاف نحن جئنا من أجل المواطن أملا في إيجاد حلول لمعاناته وآلامه، وبإذن الله سننجح في تقديم حل لأزمة القروض مثلما سننجح خلال المرحلة المقبلة في تقديم الكثير من الاقتراحات والقوانين التي ستساهم في تحسين وضعه المعيشي وتعزيز مصادر دخله حتى ينعم بخيرات بلاده.
وشدد الصيفي على ضرورة التنسيق بين النواب خلال جلسة القروض والانتباه إلى المناورات الحكومية، لافتا إلى أهمية إقرار الاقتراحات النيابية بالإجماع النيابي حتى تصبح واقعا لقطع الطريق أمام محاولات الحكومة إرجاع القانون مجددا أملاً منها في إيقافه في جولة أخرى.


الربط

http://www.aljarida.com/aljarida/Article.aspx?id=136368



 

البرواز

عضو مميز
الصيفي يدعو رئيس الوزراء إلى مواجهة الاستجواب



طالب النائب الصيفي مبارك سمو رئيس الوزراء الشيخ ناصر المحمد بمواجهة الاستجواب المقدم من قبل النائب د. فيصل المسلم، وتقديم الاجابات الى النواب والشعب الكويتي من أجل اغلاق هذا الملف.
واكد الصيفي أحقية النائب في تقديم الاستجواب الى أي وزير او الى رئيس الوزراء متى ما رأى أهمية ذلك، داعيا رئيس الوزراء الى الاجابة عن التساؤلات المثارة في هذا الموضوع.



الرابط

http://www.alqabas.com.kw/Article.aspx?id=550361&date=16112009


 
عودتنا على الطيب

والنعم فبومنصور الى عودنا على المواقف الطيبه اشكر لك تصويتك مع عدم رفع الحصانه عن بومشعان :وردة::وردة:
 

البرواز

عضو مميز
... والصيفي يباغتها بـ 16 سؤالاً عن «كنترول الأحمدي»



باغت النائب الصيفي مبارك الصيفي وزيرة التربية وزيرة التعليم العالي الدكتورة موضي الحمود بـ 16 سؤالا عن كنترول الاختبارات بمنطقة الأحمدي التعليمية، جاء فيها:
1 - ما الأسس والمعايير واللوائح والنظم التي يعمل بها كنترول الاختبارات بمنطقة الأحمدي التعليمية؟
2 - من المسؤول الأول لهذا الكنترول؟
3 - ما الهيكل التنظيمي لهذا الكنترول. يرجى تزويدي بصور من هذا الهيكل؟
4 - ما الأسس والمعايير التي من خلالها يتم اختيار أعضاء الكنترول؟
5 - أين يوجد موقع كنترول الاختبارات لمنطقة الأحمدي التعليمية؟ واذا كان يستغل في إحدى المدارس، فأين ذهب العاملون في هذه المدرسة طوال العام الدراسي؟ وكيف يتم تقييم هؤلاء العاملين في المدرسة التي يتم استغلالها بالكنترول؟
6 - لماذا تم تغيير فريق غرفة السحب بأكمله في الكنترول، علما بأن هذا الفريق لديه خبرة كبيرة منذ انشاء الكنترول المركزي في مدرسة صقر الشبيب؟
7 - كم عدد الأشخاص الذين يعملون في غرفة السحب السرية؟
8 - لماذا تم استبعاد الفريق المكلف في غرفة السحب السرية؟
9 - ما التجاوزات التي اتهم بها فريق غرفة السحب من خلال التحقيق الذي تم معهم مع تزويدي بصورة من التحقيقات والحيثيات التي تمت مع هذا الفريق ومن خلالها صدرت عقوبة ضد هؤلاء العاملين؟
10 - كم عدد الذين صدرت بحقهم عقوبة تأديبية من العاملين في غرفة السحب بالكنترول؟ وما العقوبة لكل شخص منهم؟ وهل هذه العقوبة تتناسب مع الخطأ المرتكب؟ مع تزويدي بصور لهذه العقوبات؟
11 - من المسؤول عن الغرفة السرية الحالية؟ وكيف تم اختياره؟ وهل اختياره غير مخالف اللوائح وللتنظيم المعمول به من وزارة التربية؟
12 - هل المسؤول عن غرفة السحب له الحق بالاطلاع على الاختبارات، إذا كان لديه أبناء بالمرحلة الثانوية؟
13 - ما التخبط الذي حدث في أول أيام الاختبارات بتسليم اختبار التاريخ الصف الثاني عشر للصف الحادي عشر أدبي. ومن المسؤول عن هذا الخطأ؟ وكيف كان التعامل معه؟
14 - هل المسؤول الأول عن الكنترول ملم بجميع الأمور الفنية واللوائح والنظم المتعلقة بالاختبارات وكيفية التعامل معها في حال وقوع مشكلة ما، أليس بالأجدر أن يكون موجه فني عاما يرأس الكنترول ويكون معه موجهون فنيون أوائل لكل مادة بالإضافة إلى مراقب الامتحانات بالمنطقة وذلك لخبرتهم في التعامل مع الأمور الفنية؟
15 - يرجى تزويدي بصور من كشف جميع العاملين بالكنترول مع كشف المزاولة موضحين لكل منهم طبيعة عمله بالكنترول؟
16 - في أي وقت وكيف يتم توزيع الاختبارات على المدارس؟ ومن المسؤول بتسلم الاختبارات عن كل مدرسة؟ ومتى يتم تسليم الاجابات النموذجية؟


 

عجمي شعبي

عضو فعال
قسم بالله اثبت انك فحل يابومنصور ورفعت روسنا وراس دائرتك وراس الكويت بمواقفك

واثبت انك رجل صادق بوعودك وبكلمتك وانك حر وابن حر .
 

بوفهد 2010

عضو بلاتيني
بيض الله وجهك ودايما مرفوع الراس يابومنصوور وجعلك ذخر للعجمان ومواقفك طيبة وترفع الرااس واستمر من النهج هذاا ..
 

مقاوم

عضو فعال
احبك يااخي الصيفي توقعت من عنده شي ثاني وصدمني بأشياء ثانيه

الله يحفظك لااهلك ولقبيلتك ولشعب الكويتي وللكويت
 
بيض الله وجهك يابو منصور انت وابو محمد وابو مشعان بيضتوا وجيهنا عسى ربي يبيض وجيهكم يالصناديد

وأبوحليفة وشيبانكم يحيونكم ويدعون لكم باالتوفيق والجمالة والفزعة الطيبة
 
أعلى