وزير الكهرباء والماء / بدر شبيب الشريعان

الكفائه افضل من المحسوبيه ماكو في البلد غير هذا الولد في نا س اقدم منه ومحصلين نفس الشهاده ليش مو قبليه ابو القبليه هذي الحركه مفروض علي الحكومه من اجل دعم العوازم وهذا واضح

مايشاف الرجل بالعين الوسيعه *** غير لامنه فزع لعيال عمه

والله ياجماعه اللي يقول ان الوزير جاب عوازم في مكتبه ياخي كيفه اي وزير لازم يختار مكتبه ويكون متاسق معاه ومتفاهم عشان بكره اذا صار استجواب يكون الرجل عارف الامور وللاعضاء الحق بالاستجواب

لكن اذا ماشي بالدرب اوكي ومتناغم مع مكتبه واللي يديرونه هذا انا شخصيا اعتبره شي طيب

وبعدين اذا جاب عوازم ياخي الوزاره فيها 9 الاف عازمي يعني 60% عوازم وهذا شي طبيعي

وبعدين اي رجال مافيه خير بأهله شلون تبي يصير فيه خير بالناس

مايشاف الرجل بالعين الوسيعه *** غير لامنه فزع لعيال عمه

والله ياجماعه اللي يقول ان الوزير جاب عوازم في مكتبه ياخي كيفه اي وزير لازم يختار مكتبه ويكون متاسق معاه ومتفاهم عشان بكره اذا صار استجواب يكون الرجل عارف الامور وللاعضاء الحق بالاستجواب

لكن اذا ماشي بالدرب اوكي ومتناغم مع مكتبه واللي يديرونه هذا انا شخصيا اعتبره شي طيب

وبعدين اذا جاب عوازم ياخي الوزاره فيها 9 الاف عازمي يعني 60% عوازم وهذا شي طبيعي

وبعدين اي رجال مافيه خير بأهله شلون تبي يصير فيه خير بالناس
اخوي هذي دوله ومؤسسات حكوميه احنا موا راكبين جيت وطالعين كشته الله يهديك لبلدك اولا والكويت اولا

اي عندي خبر انك مو راكب جيتي

شنو يعني ضاغطني يابو سعد

انا حبيت اوصل الفكره يا أبوالمؤسسات انت يعني الحكومه ماشيه مثل اسنان المشط

يبا ماحنا امعات ولا بلابل نعيد حجينا حبيبي المفروض انها تدار عن طريق مؤسساتها لكن اللي صاير العكس

وانت تعرف ميه بالميه ان البلد فيه محسوبيات والانسان اللي يبي يصلح ماله الا الاستقاله واكبر مثال على ذلك انس الرشيد

حبيبي الحمد لله احنا نسمي الاشياء باساميها ونقول ان فيه محسوبيه ومن لقاها عشى عياله

شوف بو سعد انا ماحب استظرف دمي مثلك انت مبين عليك اضحوكه وارقوز لكن بكبر عقلي واسكت

مشاء الله عليك انا احيي روحك الوطنيه يابو المؤسسات انت ماتشوف الشيكات والرشاوي جاي تقول مؤسسات روح زين !

hassankoc

عضو فعال
على الوزير الأستعجال بوضع العدادت الأكترونيه للكهرباء والماء وتميز سعر كيلو المواطن بتخفيضه عن الوافدين والقراء عن بعد بدل من الأخطاء الحاليه لعدادت الساعات الأثريه وظلم المواطنين

الان استطيع ان احكم على قدرة وكفاءة وزير الكهرباء والماء بعد ان مر على تولية حقيبة الوزارة لمدة قاربت السنة.

وقبل كل شي لا بد ان نعي ان وزارة الكهرباء والماء من الوزارات الكبيرة وذات ميزانية ايضا كبير وفوق كل ذالك فهي حساسة لانها تمد المواطن والمقيم بالماء سر الحياة والكهرباء اساس التطور والنمو.

لقد عانت الوزارة منذ سنين من بطىء شديد في تنفيذ المشاريع وعدم استقرار......اي انها تركه قديمة وثقيلة.......فهل الوزير قادر على ادارة الوزارة؟

لا........ فالوزير صغيرا في السن والحياة مدرسة كلما زاد عمر الانسان فيها زاد وعيه وادراكه. فهاهو تغره ظواهر الامور، ويتسرع في اتخاذ القرارات.

لا........ فالوزير الشريعان لا يملك الممارسة الادارية الكافية التي تحقق له النجاح.

لا........ فالوزير اصغر سنا من جميع الوكلاء المساعدين وجميع رؤساء المهندسين بل وحتى الكثير من مدراء الادارات والمراقبين وهذا له بعد نفسي في التعامل.

هناك امثله حيه ووقائع تؤيد ماذهبت اليه لا اود ان اتطرق اليها.

وطبتم سالمين

hassankoc

عضو فعال
على الوزير الألتفات الى الدفع الأكتروني لفواتير الكهرباء والماء عن طريق الأنترنت بالفيزا والماستر والتسهيل والتيسر على الناس والتشجيع على تحصيل اموال الدوله ياريت يوصلون كلامنا ومقترحاتنا للوزير

الصافي2011

عضو جديد
رسالةللدكتو ر الشريعان

نتمنى ان ينجح ابومحمد فى وزارة حساسة تهم كل مواطن ومقيم على وجهة هذة الارض الطيبة ولكن اتمنى ان ينتبة لاعضاء مكتبة كلهم تقريبا عوازم ...اوكى عوازم ولكن فيهم واحد لا يعرف الصدق نهائيا ... فهو ...ولا يجمل ...

رد على الصافي 2011
تجمل والله مشكلة يجمل الوزير...... ياعزيزي المسئلة امانة واخلاص وصدق ماهي شركة للوزير للتجمل وماهي جمعية خيرية يمشي فيها جماعتة او الاعضاء او المتنفذين والتجار مع تقديري لمن يستحق التقدير منهم المشكلة ان الوزارة ومشاكلها اكبر من وزير بلا خبرة وصاحب تفكير سطحي. تصور ان قياس دشداشتك 52 شوف لو تلبس قياس 62 شكلك راح يكون مضحك وما تقدر تخطي خطوة هذا الوزير وهذي الوزارة.
الوزير جاب اخوانا العوازم حوله ماهي مشكلة ربعة ويثق فيهم!
الوزير اصدر قرارات لمناصب لناس من جماعته ما يستخقون وترك ناس اقدر واقدم!
وطبتم سالمين

ثنيان 1

عضو مميز
الله يوفقه وانصحه .. بأستشارة وزارة الكهرباء في سوريا ..

لكي يستفيد من تجارب سوريا المفيده بقطع الكهرباء المبرمج والغير مبرمج ..

وسوريا بلد يقتدى به في الكهرباء ونحن هم نعانى ..

أعلى