دعــوه لأهالي * الثامنة * من المرشح / محمد الوقيت الشمري

*محمد الشمري

عضو ذهبي
يتشرف مرشحكم :

[ محمد علي الوقيت الشمري ]

بدعوتكم

لحضور العشاء المقام على شرفكم

مساء اليوم الجمعـــه

في قاعـة سليل الجهـــراء للمناسبات

حضوركمـ شــــرف ودعـــم

فأهلاً بالجميع

:وردة:
:وردة:
:وردة:
:وردة:
 

مالك

عضو فعال
الله يوفق الوقيت للكويت وللدائره الثامنه وعزالله يستاهل الفوز ويشهد علي الله اني لو مالي مرشح اني اول واحد يصوت له ويستاهل كل خير .
 
الله يوفق بوعلى ويعزمنا ان شاء الله على عشا النجاح
والأخ العزيزمالك الله يجزاك خيرعلى الكلام الطيب :وردة:
ويوفق المتلقم ونعم فيه وبهالعايله الطيبه وهم والوقيت أهل و يستاهلون كل خير
وعسى الله يجيب اللى فيه الخير للكل ويفرحنا جميع
والشكر موصول لصاحب الموضوع الأخ مستقبل واعد ..
 

السيف الحدب

عضو فعال
الله يوفق ابو علي وفاله كرسي البلدي....

وان شاء الله نحضر عشاء النجاح
 

عنتره

عضو فعال
ممثل شمر يجب ان يكون من اهالي الجهراء حتى يعرف مطالب المنطقة و يتلمسها عن قرب

اعتقد اهل الجهراء مظلومين و يجب ان تفرز اعضاء من اهلها فقط
 

*محمد الشمري

عضو ذهبي
الحضور اليوم كان جداً رائع وقوي

وهذا شي يبشر بالخير .. :)

تكلّم الوقيت وقال بأنه ممثل لكافة القبائل والعوائل ،

وناشد رجال القبيله للوقوف معـــه .

وأكد النائب السابق محمد الخليفة

ان الوقيت لو لم يكن كفئ لهذا المنصب لما دعمناه وسندعمه

الى ان يصل الى كرسي البلدي .

وقال يجب على أبناء القبيله الحرص كل الحرص

على حضور أخواتنا النساء للإدلاء بأصواتهن .

وتكلّم الكثير من ابناء القبيله وأكدوا على الشيء ذاتــه ..

الذين حضروا العشاء :

الشيخ أحمد الجربا
الشيخ يوسف النبهان
الشيخ جدعان اللغيصم
الشيح إبن حدب
الشيخ مالك الحسان
النائب السابق محمد الخليفة
النائب السابق دعيج الشمري
الدكتور عبيد الشمري
الدكتور خليل الشمري ( المنطقه العاشره )
مرشح الأمه خالد الشمري ( المنطقه العاشره )
سطام العيــاده
وجميع مرشحي البلدي السابقين

.

:وردة:
 

الأستاذ

عضو فعال
ردعلي مستقبل واعد

الحضور اليوم كان جداً رائع وقوي


وهذا شي يبشر بالخير .. :)

تكلّم الوقيت وقال بأنه ممثل لكافة القبائل والعوائل ،

وناشد رجال القبيله للوقوف معـــه .

وأكد النائب السابق محمد الخليفة

ان الوقيت لو لم يكن كفئ لهذا المنصب لما دعمناه وسندعمه

الى ان يصل الى كرسي البلدي .

وقال يجب على أبناء القبيله الحرص كل الحرص

على حضور أخواتنا النساء للإدلاء بأصواتهن .

وتكلّم الكثير من ابناء القبيله وأكدوا على الشيء ذاتــه ..

الذين حضروا العشاء :

الشيخ أحمد الجربا
الشيخ يوسف النبهان
الشيخ جدعان اللغيصم
الشيح إبن حدب
الشيخ مالك الحسان
النائب السابق محمد الخليفة
النائب السابق دعيج الشمري
الدكتور عبيد الشمري
الدكتور خليل الشمري ( المنطقه العاشره )
مرشح الأمه خالد الشمري ( المنطقه العاشره )
سطام العيــاده
وجميع مرشحي البلدي السابقين

.


:وردة:
والنعم بالجميع
بس وين الشيخ عدوان بن طواله
وين الشيخ حامد العجرش
وين العبدات
عسي المانع خير
نتمني له التوفيق في حياته اليوميه
 
يستاهل بوعلى وفاله التوفيق ان شاء الله


سنغل الله يجزاك خير بيض الله وجهك:وردة:
وعسا التوفيق فال الجميع

الاأخ استاذ
الشيخ عدوان بن طواله مسافر ونابوا عنه ابنائه بالحضور
الشيخ حامد العجرش نعذره والغائب حجته معاه وايضا نابوا عنه ابنائه وحضروا
والتوفيق للجميع ان شاء الله
 

خالد الشلهوب

عضو جديد
حضور كبير ماشاءاللة شدو حيلكم يابناء الدائرة الثامنة تكفوووون لاتخلون محمد الوقيت رجل يستاهل كل خير
 

*محمد الشمري

عضو ذهبي
شكراً للجميع ،

وبإذن الله في يوم 25 / 5 سنذهب ونبارك لأبو علي .

كل المؤشرات والتوقعات تؤكد حصده الكرسي ..... بإذن الله


:إستحسان:
:إستحسان:
:إستحسان:
 

الكويت تجمعنا

عضو مخضرم
مع تمنياتى له التوفيق
ولكن كل الموشرات ترجح المهندس عبدالله فهاد العنزى
ولكن نتمنا للا كفاءات ان تنجح والمجلس البلدى مجلس فنى
 

عنتره

عضو فعال
شكراً للجميع ،
وبإذن الله في يوم 25 / 5 سنذهب ونبارك لأبو علي .


كل المؤشرات والتوقعات تؤكد حصده الكرسي ..... بإذن الله




:إستحسان:
:إستحسان:
:إستحسان:

انا شمري


بس يا اخي ترا محد ضيع محمد الخليفة الا هالكلام الغير مدروس اشرحلي شلون كل المؤشرات تقول انه ناجح!؟؟؟؟؟



المؤشرات كلها تقول ان عبدالله فهاد رجل خرج من فرعي و عنزة اجمعت عليه وهذي عنزة في كل انتخابات بلدي و احييهم تحية حارة من كل قلبي بما اني شمري



شلون تقيس الامور حضرتك؟ رجاءا بلا كذب مزيف على افانا



تبي تقول حمود فليطح سيء الذكر نجح (مع الاسف انه شمري)!؟ انا اقولك حمود نجح لسبب الكل يعرفه وهو نزول مرشحين اثنين من عنزة ومن اقوى المرشحين وهم الصليلي و سالم فراج وخدمت الظروف حمود و نجح يعني تضارب عنزة بينهم هو اللي خدم حمود فليطح



اما الظروف الحالية فتقول ان عبدالله فهاد سيكتسح و يعلم الله انا ودي الشمري ينجح و لكن المثل يقول عد رجالك و ارد الماء لا نضحك على بعض كرسي البلدي لعنزة و عوافي عليهم وهم اقرب القبائل لقلوب شمر هم و الظفير وفرحهم من فرحنا و العكس صحيح
 
يا أخ عنتره

النجاح يبقى بعلم الغيب
وهل تعتقد الرقم اللى جابه محمد الخليفه بسيط ؟؟
اعتقد محد يستهين بهالرقم ابداا وكان اقرب واحد للنجاح من مرشحى الجهرا
بس لفت انتباهي النقطه اللى ذكرتها اللى تقول الأخ عبدالله خرج عن طريق تزكيه القبيله
واذكرك انه المرشح محمد الوقيت ايضا خرج عن طريق تزكية القبيله
وبالاخير سواء اللى ينجح العنزى او الظفيري او الشمري كلهم واحد ونباركلهم وعسى
الله يوفق اللى فيه خير لديرته ودائرته ,,
 

*محمد الشمري

عضو ذهبي
انا شمري


بس يا اخي ترا محد ضيع محمد الخليفة الا هالكلام الغير مدروس اشرحلي شلون كل المؤشرات تقول انه ناجح!؟؟؟؟؟



المؤشرات كلها تقول ان عبدالله فهاد رجل خرج من فرعي و عنزة اجمعت عليه وهذي عنزة في كل انتخابات بلدي و احييهم تحية حارة من كل قلبي بما اني شمري



شلون تقيس الامور حضرتك؟ رجاءا بلا كذب مزيف على افانا



تبي تقول حمود فليطح سيء الذكر نجح (مع الاسف انه شمري)!؟ انا اقولك حمود نجح لسبب الكل يعرفه وهو نزول مرشحين اثنين من عنزة ومن اقوى المرشحين وهم الصليلي و سالم فراج وخدمت الظروف حمود و نجح يعني تضارب عنزة بينهم هو اللي خدم حمود فليطح




اما الظروف الحالية فتقول ان عبدالله فهاد سيكتسح و يعلم الله انا ودي الشمري ينجح و لكن المثل يقول عد رجالك و ارد الماء لا نضحك على بعض كرسي البلدي لعنزة و عوافي عليهم وهم اقرب القبائل لقلوب شمر هم و الظفير وفرحهم من فرحنا و العكس صحيح
سأرد عليك بعد تاريخ 25 / 5
وتحديداً بعد الإنتهاء من أداء الواجب بتهنئة بو علي
إنتظرني ،
:)
 

عنتره

عضو فعال
سأرد عليك بعد تاريخ 25 / 5
وتحديداً بعد الإنتهاء من أداء الواجب بتهنئة بو علي
إنتظرني ،
:)
25 / 6 مو 5 نفس كلامك ايام مجلس الامة ماعندك الا السالفة هذي الظاهر تعودت على الرقم 5
 

عنتره

عضو فعال
يا أخ عنتره




النجاح يبقى بعلم الغيب
وهل تعتقد الرقم اللى جابه محمد الخليفه بسيط ؟؟
اعتقد محد يستهين بهالرقم ابداا وكان اقرب واحد للنجاح من مرشحى الجهرا
بس لفت انتباهي النقطه اللى ذكرتها اللى تقول الأخ عبدالله خرج عن طريق تزكيه القبيله
واذكرك انه المرشح محمد الوقيت ايضا خرج عن طريق تزكية القبيله
وبالاخير سواء اللى ينجح العنزى او الظفيري او الشمري كلهم واحد ونباركلهم وعسى

الله يوفق اللى فيه خير لديرته ودائرته ,,
شنو يفيدني فيه الرقم؟

حتى ايام السقوط في انتخابات 2008 قلنا الرقم قوي

شنو فايدة الرقم؟؟؟ شمر شنو تستفيد من الرقم اذا مالها ممثل لها عند الحكومة!!؟؟ لعلمك الخاص فرق محمد الخليفة عن العاشر 1200 صوت هل مستهين بالرقم!!!؟!؟

اعتقد آن الاوان للدخول في تشاورية شمر او التنحي
 
عنتره هههه ياخوك شفيك متضايق
تطمن كل شي بيتم على خير بأذن الله
وبدعائكم بيتحقق النجاح ,, المهم ماقلت لنا شرايك بعشا السليل
بما انك عـلى قولتك شمري :)
أكيد كنت موجود ,,
 

عنتره

عضو فعال
لا ما حضرت العشا لأن كان عندي ظرف

و لأني ادري نص الموجودين بدون و جايين يبلعون بس ويسوون زحمة و الشارع فاضي

شمر تحتاج لنفضة بعد اللي حصل بانتخابات الأمة من اللي عملوه محمد الخليفة و مطر طليحان
 
الحضور اليوم كان جداً رائع وقوي



وهذا شي يبشر بالخير .. :)

تكلّم الوقيت وقال بأنه ممثل لكافة القبائل والعوائل ،

وناشد رجال القبيله للوقوف معـــه .

وأكد النائب السابق محمد الخليفة

ان الوقيت لو لم يكن كفئ لهذا المنصب لما دعمناه وسندعمه

الى ان يصل الى كرسي البلدي .

وقال يجب على أبناء القبيله الحرص كل الحرص

على حضور أخواتنا النساء للإدلاء بأصواتهن .

وتكلّم الكثير من ابناء القبيله وأكدوا على الشيء ذاتــه ..

الذين حضروا العشاء :

الشيخ أحمد الجربا
الشيخ يوسف النبهان
الشيخ جدعان اللغيصم
الشيح إبن حدب
الشيخ مالك الحسان
النائب السابق محمد الخليفة
النائب السابق دعيج الشمري
الدكتور عبيد الشمري
الدكتور خليل الشمري ( المنطقه العاشره )
مرشح الأمه خالد الشمري ( المنطقه العاشره )
سطام العيــاده
وجميع مرشحي البلدي السابقين

.


:وردة:
والنعم بالجميع
بس وين الشيخ عدوان بن طواله
وين الشيخ حامد العجرش
وين العبدات
عسي المانع خير
نتمني له التوفيق في حياته اليوميه


يستاهل بوعلى وفاله التوفيق ان شاء الله




سنغل الله يجزاك خير بيض الله وجهك:وردة:
وعسا التوفيق فال الجميع



الاأخ استاذ
الشيخ عدوان بن طواله مسافر ونابوا عنه ابنائه بالحضور
الشيخ حامد العجرش نعذره والغائب حجته معاه وايضا نابوا عنه ابنائه وحضروا

والتوفيق للجميع ان شاء الله


ما شاء الله 80 % من القبيله كلها شيوخ تحياتي للشيوخ احلى تحية للشيوخ


:وردة::وردة::وردة::وردة:
 
أعلى