قول بس,,, متى ؟

مستر بوسعود

عضو مميز
حل المجلس طالبينك تحله وعلق الدستور ,,,, ولا تدرى شقه لالالا احرقه ,,,,
بلا ديموقراطيه بلا بطيخ ,,, حجى فاضى كل واحد عنده مصالح واجندات ,,, ومحد ماكلها الا انا ,,,, الكل مستفيد باسم الدستور والاستفاده طبعا شخصيه ,,, وانا الى ناطر هالوعود بالتنميه والتعليم والرعايه الصحيه ,,, بربس كله حجى ,,, ولا حارنى الا حمير الجت ,,, لا فلان وطنى ,, لا فلان حامى الدستور ,,و لا لو مو فلان جان البلد مبيوقه ,,,,
يوم الناس فيها خير بذيك السنين شوف الكويت شكانت ,,, واليوم جونا النطيحه والمترديه,,, والله ولد عمى,,, والله اخونا الله يجزاك خير,,,وصلوات على محمدوال محمد,,, وهات ياتعيين وهات ترقيات وهات ياعلاج بالخارج والمناقصات معروفه عند بو فلان امين امين فلوسك محفوظه ,,, ابد والله مايصيدون عليك شى !!! والشيوخ ولا عشان الدستور بقول الحكومه يعرفونهم ويعرفون جمبزهتهم ,,, الله من خشم مش سعبولة نائب ,,, ولا شفت هالنائب الله واكبر شنو هالشجاعه شنو هالكرامه ,,,
وطبعا كل مهنه له شرف ومواثيق عند اصحابها ,,, احترمنى بالسوق احترمك ماتحترمى احرقك ,,, ساعات تطلع نغزات بينهم وتفوح الريحه العفنه من البوق والمناقصات ,,, بس تعدى بتوسط اصحاب المهنه عشان لا تكبر النار وتحرق الجميع واكرر الجميع ,,,
وطبعا كلهم لهم اسئله بالمال العام ,,, بس مو القصد المحافظه ,,, لالا يعنى انا ادرى باللعبه ,,, متى يجى دورى !!!
جم عضو بجم عضو والله حتى ندواته مسجله كاسيتات بالسياره بس عشان يطربنا بحقوقنا ويعيشنا بحلم تسكير الحنفيه ,,, شوى بس يهدى اللعب ولا حلجه بالحنفيه وخدوده صاكه !!!
اكو احد شاف معارض فقير ,, بس اول دوره وبعدين على قولتهم ولكم تو ذا كلوب ,,,وهذا مو عندنا بس كل العالم اقرب طريق للانتفاخ معارضه الحكومه !!
الحكومه اذا ما تحافظ على المال العام ,, انا قابل كلهم 15 ومصيرهم يشبعون ,,, بس هالواويه اييه صج مزعلتهم هالواويه شنو يشبعهم وكل دوره 50 بعد ياعينى ,, ومعدل الدوره عندنا بالاشهر صار ياسلام سلم ,,, دور طق عصى بالاستعراض الشخصى عند القبيله والتيار والمذهب ,,, يلا بس كافى ترا فلان ينطرك ,, بس الحبيب دش الخن شنو يطلعه ,, شوى ولا تسمع فلان مايبى يدش فرعى ولا فلان التيار يتبرى منه ,,, على شنو قولى على شنو ,,, على الصالح العام والا المال العام ,,,,,,,,,,,,,, اكيد المال العام يالحبيب شفيك نايم !!!
كلنا من عوايل بسيطه واهلنا يوم الفقر كانوا سوا ويوم جا الخير للديره ماقصروا شيوخنا واكرر شيوخنا ,,, الله واكبر يالتعليم والثقافه والتطور وانا الى كان ابونا يالله يكتب صرت خريج واخوانى ضباط ودكاتره ويالله انك تعزهم ولا تعز عليهم ,,, يكفيك من جود هالاسره سكوتها على من يتعدى عليهم والمصيبه واحد من اللى معتدى عليهم منادى عيال عمه ,,,, حنا بنعمه والنعمه واجبة الحمد ,,,,
بس يارب تزول نعمة من يلعب على الشعب باسم الشعب ,,,

هدوء

عضو فعال
أثنى على كلامك و أؤيدك...

و أتمنى بالقريب العاجل أن يعلق الدستور...لأننا أثبتنا بما لا يدع مجال للشك

بأننا لا نستحق الديمقراطيه...مجلس شورى و يخب...على نواب من أشكال بوميه و البراك و السعدون

منطقي وصريح

عضو فعال
والله اللي يشوف نفسه مو كفو يكون له راي يتكلم عن نفسه بس

واللي يشوف نفسه صغير وماله مكان بالمجتمع يتكلم عن نفسه

الديمقراطية فيها سلبيات وفيها ايجابيات وراضين بمرها علشان نذوق حلوها

اللي ما يبي المجلس لا تروح تصوت .. بكل بساطة

أعلى