توقع نسبة كل مرشح بالدائره (((( 3 ))))

موسى

عضو فعال
هي مجرد توقعات لابرز المرشحين بالدائره الثالثه الفيحا والنزهه والروضه وكيفان ....

عدد الناخبين 24473 ناخب ....

متوقع ان يحضر للانتخابات 33% تقريبا .....

أي اللي راح يتجهون يوم القتراع حوالي 8000 شخص لاختيار مرشحهم المفضل ...
كم تتوقع ان يحصل كل مرشح بنسبه مئويه من اللي راح يحضرون (8000 ناخب )

هي مجرد توقعات لا أكثر ...

راح ابدأ بنفسي :

هشام الشايع 50%

محمد المفرج 25%

حسين الاستاد 8%

بدر العنبري 7%

باقي المرشحين 10%

موسى

عضو فعال
اتوقع موضوعك ظالم المفروض تنوه و تقول سبب التوقع ولاكن فقط توقعات لا يمشي هل كلام

اللي يبي يحط سبب توقعه كيفه ....

العملية توقع مو اكثر ..وين الظلم فيها ...؟؟

الجميع يعرف ان هناك توقعات وخاصه للقريبين من المنطقه ..تكون لهم توقعات وقراءات ...ممكن يكتبون توقعاتهم ويحطون سبب هالتوقع ويمكن يحطون توقعهم بس ....

اتمنى المشاركه والتفاعل من الاخوه ...لمعرفة مزاج الشارع اللي يصيب بالكثير من الاحيان لان الكويت صغيره جدا

العمليه خياريه للمشاركين ....

فتى الشمال

عضو ذهبي
اللي يبي يحط سبب توقعه كيفه ....

العملية توقع مو اكثر ..وين الظلم فيها ...؟؟

الجميع يعرف ان هناك توقعات وخاصه للقريبين من المنطقه ..تكون لهم توقعات وقراءات ...ممكن يكتبون توقعاتهم ويحطون سبب هالتوقع ويمكن يحطون توقعهم بس ....

اتمنى المشاركه والتفاعل من الاخوه ...لمعرفة مزاج الشارع اللي يصيب بالكثير من الاحيان لان الكويت صغيره جدا

العمليه خياريه للمشاركين ....

زين شفيك معصب ..انا ماقلت شيئ قلت ظلم فقط لو مكمل التفصيل و معطينا اهوه منو يدعمونه و كم صوت و من هل كلام التفصيلي علشان نقول والله انت صاج
اما كل من هب و دب و حطله توقع فهذا كلام فاضي و ميستاهل يكون بمنتدى بحجم الشبكه الوطنيه
هذا رئي الخاص فقط لا غير:إستحسان:

موسى

عضو فعال
زين شفيك معصب ..انا ماقلت شيئ قلت ظلم فقط لو مكمل التفصيل و معطينا اهوه منو يدعمونه و كم صوت و من هل كلام التفصيلي علشان نقول والله انت صاج
اما كل من هب و دب و حطله توقع فهذا كلام فاضي و ميستاهل يكون بمنتدى بحجم الشبكه الوطنيه
هذا رئي الخاص فقط لا غير:إستحسان:

اول انا مو معصب ... انا جاوبت على طلبك وقلت لك تبي تزيد على توقعك ...الامر يرجع لك .. وبصراحه ماني عارف شنو تبي ..؟؟

بس لي ملاحظه لو تسمحلي :

اعضاء المنتدى ناس نجلهم ونقدر اراءهم ..ماني شايف له داعي وصفهم بكل من هب ودب ...اكيد خانك التعبير ...

على كل ...تبي تشارك فهذا شرف لنا نسمع توقعك مع اي مرشح والنسبة اللي تشوفها ...

الكويت حره

عضو جديد
والله انا اتوقع بين المفرج والياسين لى سبب الانتخبات لى طافت الياسين كان ثاني واهو اقرب واحد كان حق المفرج وتقبلو مروري

موسى

عضو فعال
والله انا اتوقع بين المفرج والياسين لى سبب الانتخبات لى طافت الياسين كان ثاني واهو اقرب واحد كان حق المفرج وتقبلو مروري

احترم قراءتكم وتوقعاتكم ....طيب ممكن اعرف منو الثالث والرابع وكم النسب لك مرشح ؟؟

فتى الشمال

عضو ذهبي
اخوي موسى تعوذ من الشيطان
لمن قلت كل من هب و دب بلفعل المنتدى ليس مختصر على اصحاب الشهايد العليا او السياسيا الكل يقدر يدخله و هذا اتاحة الراي و الراي الاخر ولاكن نريد ان نرى ارائ واقعيه وقع ملموس كان من الاجدر تعطينا ارقام انطلاقه
و قوة بلمناطق و كم عدد سكانها و جغرافية الدائره و من هل كلام
و بخصوص لمن قلتلي منو الثالث و الرابع انا اعرف اين تبي توصل معي ولاكن سوف اسايرك
اقولك لا اعلم لاني ليس من اهل الدائره و ردك علي انا عارفه من الان :)
المهم بلتوفيق للشايع انا سمعة عنه خوش رجال و يستاهل الكرسي
و بلتوفيق للجميع و لقعد على كرسي البلدي يكون فيه خير للبلاد و العباد

موسى

عضو فعال
اخوي موسى تعوذ من الشيطان
لمن قلت كل من هب و دب بلفعل المنتدى ليس مختصر على اصحاب الشهايد العليا او السياسيا الكل يقدر يدخله و هذا اتاحة الراي و الراي الاخر ولاكن نريد ان نرى ارائ واقعيه وقع ملموس كان من الاجدر تعطينا ارقام انطلاقه
و قوة بلمناطق و كم عدد سكانها و جغرافية الدائره و من هل كلام
و بخصوص لمن قلتلي منو الثالث و الرابع انا اعرف اين تبي توصل معي ولاكن سوف اسايرك
اقولك لا اعلم لاني ليس من اهل الدائره و ردك علي انا عارفه من الان :)
المهم بلتوفيق للشايع انا سمعة عنه خوش رجال و يستاهل الكرسي
و بلتوفيق للجميع و لقعد على كرسي البلدي يكون فيه خير للبلاد و العباد

اخوي فتى الشمال ..........

اقدر حرصك على عدم اتخاذ راي بدون ما تعرف نقاط قوة وضعف كل مرشح ومنو المتنافسين الفعليين ....

ولكن انا كنت بالسابق متكلم عن المنافسين بهالدائره كنت متوقع انك قريته ....تفضل الرابط وانشالله ما اكون ظلمت اي واحد فيهم او بخست حقه :
http://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?t=66644

ولد النزهه

عضو جديد
طبعا كل انسان له وجهة نضر للمرشح الي ينتمي له وهذا من حقك ولاكن لكي تكون على صدق ولكي تكون دعايه بشكل واقعي للمرشح الذي تراه الافضل ف يجب عليك ان تتكلم بالمنطق وهل يعقل ان المرشح حسين الاستاد فقط يحصل على النسبه المذكوره اذا لنتكلم بصوره واضحه اذا انا اخترت مرشح واليكن المرشح فلان الفلاني لو كان ضعيف وانا احط نسبه 70 بالاميه هل الناس سوف تسير على نسبتي او انهم يتجاهلوني لانني اتكلم بالخيال الواسع ولو كانت النسب متغاربه والفارق بصيط لصالح المرشح الذي اراه الافضل في هذا الوقت ممكن الناس تقول انني اتكلم بالمنطق او انك لاتخرج خارج مقر مرشحكم وترى من هوه الذي يمتاز بأقوى حضور واقوى صدى وهل تنكر انه اقوى حمله يمتلكها المرشح حسين الاستاد وهذا ما اسمع عنه بالصحف والتلفاز ومن خلال الناخبين ومن خلال الكاريزما والشخصيه المحبوبه لدى المرشح ف انا لا اميل لأي مرشح والله اعلم انني الا لا اذهب لكي اصوة في المجلس البلدي ولاكن كلم الناس والواقع لايخفي علي وشكرا

امل الكويت

عضو جديد
النسب المتوقعه ( للدائره الثالثه ) في المجلس البلدي 2009:

1-م.ياسين الياسين : 35%

2-محمد المفرج : 20%

3-السبتي :15%

4-الاستاد : 15%

5- العنبري :10%

موسى

عضو فعال
طبعا كل انسان له وجهة نضر للمرشح الي ينتمي له وهذا من حقك ولاكن لكي تكون على صدق ولكي تكون دعايه بشكل واقعي للمرشح الذي تراه الافضل ف يجب عليك ان تتكلم بالمنطق وهل يعقل ان المرشح حسين الاستاد فقط يحصل على النسبه المذكوره اذا لنتكلم بصوره واضحه اذا انا اخترت مرشح واليكن المرشح فلان الفلاني لو كان ضعيف وانا احط نسبه 70 بالاميه هل الناس سوف تسير على نسبتي او انهم يتجاهلوني لانني اتكلم بالخيال الواسع ولو كانت النسب متغاربه والفارق بصيط لصالح المرشح الذي اراه الافضل في هذا الوقت ممكن الناس تقول انني اتكلم بالمنطق او انك لاتخرج خارج مقر مرشحكم وترى من هوه الذي يمتاز بأقوى حضور واقوى صدى وهل تنكر انه اقوى حمله يمتلكها المرشح حسين الاستاد وهذا ما اسمع عنه بالصحف والتلفاز ومن خلال الناخبين ومن خلال الكاريزما والشخصيه المحبوبه لدى المرشح ف انا لا اميل لأي مرشح والله اعلم انني الا لا اذهب لكي اصوة في المجلس البلدي ولاكن كلم الناس والواقع لايخفي علي وشكرا

مشكور ولد النزهه على المداخله ...وبصراحه ضروري الواحد بتحليله يكون منطقي ويبتعد عن المبالغه بتوقعاته وماكو مانع يحط زياده كتنمي ورفع معنويات لمن يناصره ...

بس المبالغه اتفق معاك غلط .....

علشان ما يكون في لبس ...

في فرق بين النسبه لععد اهالي الدائره والنسبه للمقترعين ..

بسبة خمسين بالميه من اهلي الدائره 24000 ناخب تعني 12 أل ناخب

لو حضر 8 ألاف من 24 الف يعني ان من اقترع هم 8000 ناخب ونسبته 50% هي 4000 ناخب ..

انا قلت ان هشام راح ياخذ نسبة 70% من المقرعين اللي يحضرون لمنطقه الروضه ...

واعتقد هالنسبه متوقعه لان الشايع له نفوذ كبير جدا وتواجده قواعده شاسع لا ينافسه احد من المرشحين ...وعطيت الاستاد كون بالروضه قاعدة التكتل الشيعي لها حضور يعادل 800 صوت قد يحضر منهم 450 ناخب

اما باقي المتنافسين فحضورتهم ضعيفه جدا جدا بالروضه ..

موسى

عضو فعال

1-م.ياسين الياسين : 35%

2-محمد المفرج : 20%

3-السبتي :15%

4-الاستاد : 15%

5- العنبري :10%

الاخت امل بس للعلم ... في مرشح بالدائرة اسمه هشام يوسف الشايع ..تكفين بدز لج واسطه علشان تحطينه الرابع على الاقل ..ممكن؟؟:D

موسى

عضو فعال
هشام الشايع ينتمي لاي تيار ؟؟؟:)

وطني ......

يعني نقطه التقاء مع الجميع سواءا اسلاميين او ليبراليين .....شيعه او سنه ..

كيف :

يرى هشام ان مشاكل الكويت لا تحتاج منا ان تكون لدينا ايدلوجيات فكريه معينه ....فقط نحتاج ان نكون مواطنين نضع المشاكل ونناقشها ونضع الحلول الواقعيه ونختار الوقت والوضع المناسبين بالاسلوب الذكي لاقناع الاخرين بجدوى ما نريد اصلاحه .....

يرى هشام الشايع ان توجهه الفكري هو وضع اصبعه على المشاكل التي نواجهها ...واختيار برنامج انتخابي يحاكي هموم المواطنين ويحمي ثروات الوطن ويدفع بالتنمية توفير بيئه صحيه ...

يعني هشام لا يرى لزوم ان نكون اصحاب اطروحات اسلاميه او ليبراليه بحل قضايا البيئه او التمنية او المرور او حمايه املاك الدوله او وقف الفساد ودعم الطاقات الشبابيه ....

هذا مفهوم الطرح الوطني الذي يراه المرشح هشام يوسف الشايع ...

يرى هشام ان من مشاكل السياسيين بالكويت هي الاستفزازات التي تحدث بينهم فيؤدي ذلك للتشكيك بالنويا فيدفع الوطن ثمن ذلك كثيرا ..

من هنا فهشام نقطه التقاء مع الجميع ...ذو طرح وطني جاد ..

big kuwaiti

عضو جديد
هشام الشايع يتنمي للفوادرة الروضه حسب علمي ويختلف اختلاف كلي عن عائله الشايع المعروفه الي منهم هيثم الشايع مرشح مجلس الامه الاسبق

هي مجرد توقعات لابرز المرشحين بالدائره الثالثه الفيحا والنزهه والروضه وكيفان ....

عدد الناخبين 24473 ناخب ....

متوقع ان يحضر للانتخابات 33% تقريبا .....

أي اللي راح يتجهون يوم القتراع حوالي 8000 شخص لاختيار مرشحهم المفضل ...
كم تتوقع ان يحصل كل مرشح بنسبه مئويه من اللي راح يحضرون (8000 ناخب )

هي مجرد توقعات لا أكثر ...

راح ابدأ بنفسي :

هشام الشايع 50%

محمد المفرج 25%

حسين الاستاد 8%

بدر العنبري 7%

باقي المرشحين 10%
لالالالالالالا ظلمت الشايع يا موسى !!!!
والله حراااام عليك!!!!
وانا بحط توقعاتي:
هشام الشايع 100%

محمد المفرج 0%