مناقشة تداعيات إستجواب وزير الداخلية..

freeq899

عضو فعال
يبدو انة اثناء تشكيل كانت هنالك محاولات عدة لكى يعتذر وزير الداخلية عن الحقيبة وكانت المحاولات تجرى قبل الانتخابات ومن المعروف ان مسلم البراك محسبوب على رئيس الوزراء ويستشيرة بكل شارة وواردة ولكن اصرار وزير الداخلية على تمسكة بالمنصب جعل الحكومة تفكر باعداد استجواب لة فتم ايعاز مسلم بذلك وسيتم الان حشد فريق طرح الثقة لكى يكون موقف الوزير ضعيفا وبتالى يقدم استقالتة ويكون الطريق مفتوحا للشيخ احمد الفهد ليكون وزيرا لداخلية خصوصا بعد نجاح قائمة احمد الفهد الانتخابية ومنها (الخرينج - خنفور - سعدون - بادى الدوسرى - دميثير - وعاشور - ودليل على ذلك هو توقيع سعدون حماد على طلب طرح الثقة وحماد فى الجلسة السابقة يدافع بقوة عن الفهد ومن المعروف ان مسلم البراك اكثر نائب معاملاتة ماشية

@السياسي@

عضو مميز
اسمحلي عزيزي انك خلطت خلطه عجيبه غريبه صعبه تنهضم!!

وبعيده عن الواقع بكثير!!

تقبل تحياتي

كهمس

عضو مخضرم
استجواب بدون عمامه

:)

جميل الثبات والصدق في الوعود هذا ماميز النائب مسلم البراك مع اني ما حبه :)

ولاكن من القبيح جدا جدا جدا

ان تكون ملائكيا اكثر من الملك .

وهذه للنائب المعمم القلاف فلقد دافع وخاض حروبا لاجل الحكومة اكثر من الحكومة نفسها .

اين الثبات اين الوعود :)

كليوم والثاني طالع لنا بجريده ولا فضائيه ((سكوب مالك غيرها)) وتصايح وتتوعد وتتعهد اما بتخريب الجلسه واما بالوقوف ضد الاستجواب والخ .

وحين اتت ساعه الصفر ((اسد علي وفي الحروب نعامة)) لم نجد لك اثر :)

ياترى اين كان القلاف مالمانع ((عسى يكون خير))

ولاكن لاعزاء لك يالقلاف .
دع قاعة عبد الله السالم للفرسان من الرجال اما انت فتابع الجلسة علي الاف ام
والان
فقدت ثقة الشارع بتصريحاتك في الاسبوعين الفائتين .
والان فقدت ثقة الحكومة وربع الحكومة ومعارضين الاستجواب .

فلم تبقي لك احد :)

هذا مايسمى ((بالانتحار السياسي))

يبدو انة اثناء تشكيل كانت هنالك محاولات عدة لكى يعتذر وزير الداخلية عن الحقيبة وكانت المحاولات تجرى قبل الانتخابات ومن المعروف ان مسلم البراك محسبوب على رئيس الوزراء ويستشيرة بكل شارة وواردة ولكن اصرار وزير الداخلية على تمسكة بالمنصب جعل الحكومة تفكر باعداد استجواب لة فتم ايعاز مسلم بذلك وسيتم الان حشد فريق طرح الثقة لكى يكون موقف الوزير ضعيفا وبتالى يقدم استقالتة ويكون الطريق مفتوحا للشيخ احمد الفهد ليكون وزيرا لداخلية خصوصا بعد نجاح قائمة احمد الفهد الانتخابية ومنها (الخرينج - خنفور - سعدون - بادى الدوسرى - دميثير - وعاشور - ودليل على ذلك هو توقيع سعدون حماد على طلب طرح الثقة وحماد فى الجلسة السابقة يدافع بقوة عن الفهد ومن المعروف ان مسلم البراك اكثر نائب معاملاتة ماشية

مسلم محسوب على رئيس الوزراء...ياكبرها عند الله

غرام

عضو مميز
.

.

القلاف مخرف سياسياً

خل نلتمس له العذر يمكن نسى وعوده بحكم تخريفه :eek:

المصيبه يقول انا انتقد البراك بس مايرد علي لانه ولد ناس

مايدري ان البراك مايرد على الميانين لان ماعليهم حرج :cool:

مزاجي غير

عضو مميز
.​

.​

القلاف مخرف سياسياً​

خل نلتمس له العذر يمكن نسى وعوده بحكم تخريفه :eek:

المصيبه يقول انا انتقد البراك بس مايرد علي لانه ولد ناس​

مايدري ان البراك مايرد على الميانين لان ماعليهم حرج :cool:

صح لسانج
:وردة:

والله يامسلم انك فارس وتستاهل الصوت وماهو خسارة فيك لانك تنومس المنطقة الى انت منها

اما القلاف بوجهة نظرى سقط سياسيا وانكشفت اوراقة للأسف ........

الرجل مريض شتبون منه يموت نفسه على شان يدافع عن الحكومة ضد استجواب تافه

مثل استجواب البراك ...! الحكومة ليست بحاجة للقلاف ليدافع عنها ضد استجواب

البراك اصلا القلاف يسد عنه في دفاعه عن الحكومة نواب التكتل الشعبي السابقين

عبد الصمد وربعه ...! لو كانت الحكومة تخشى استجواب البراك كان ماتركت الوزير يصعد

المنصه ...!! اصلا صراخ البراك اليوم في القنوات يثبت ان استجوابه فاشل او فشل ..!!

على فكرة لي اصدقاء بالشرطة كثير منهم تذمر من استجواب البراك ....!!

:وردة:

خوش واحد

عضو فعال
قالوا بخيته اخت سعيده ، وهذا حالنا ، ضايعين بين السيء والأسوأ.

القلاف سوا فتنة بين الحضر والبدو ومشى.
ويقول خايف على الكويت اناااااااااااااااااااااااااااااا

تبقا مهزله يامسلم البراك

الاحبه هنا بعد التحيه

لااعرف ماذا اقول وانا اتابع استجواب وزير الداخليه من قبل النائب مسلم البراك

وقفت كثيرا هذا الاستجواب الذى اعد بالحرف كما يقولون اانا لست ضد الاستجواب او

مع الاستجواب ولكن مايحصل من عدم احترام الشيوخ من بعض الاعضاء الذين اسميهم

افلام محترقه امثال مسلم البراك وبورميه وغيره ممن ياخذون من تحت الطاوله تذكروا جيدا

انك ان الكويت جعلتكم بشر فاحترموا الكويت واحترموا شيوخها ام سالفة البوق فالكا يبوق

واولهم انتم يالاعضاء وان كنت ناسى يامسلم افكرك

اخيرا اتمنى من الاعضاء احترام انفسهم وعدم الزج بالشيوخ فى كل طالعه ونازله وماقول الا الله يرحمك ياشيخ سعد ولو كنت موجود لما تكلم هؤولا الاغبياء

اولاً : نحن بشر والله سبحانه هو الذي جعلنا بشراً وليس الكويت ... اما اذا كنت ترى نفسك لم تصبح بشراً إلا بعد ان اصبحت كويتياً فهذا امر يخصك !

ثانياً تزعم ان مسلم يقبض من تحت الطاولة .. والقاعدة تقول البينة على من ادعى ... فاثبت لنا ذلك لو استطعت ! (وارجو عدم الهرب من هذه النقطة وتدعيمها بالأدلة)

ثالثاً: انت تثبت ان الكل يسرق ومنهم وزيرك وهذه ادانة منك ربما من غير ان تشعر ضد الوزير ... بالعامية يعني "جيت تكحلها عميتها" !

رابعاً : كأحد اعضاء المنتدى ارفض طلبك واقول لك ان كنت لا ترى نفسك محترماً فهذا شأنك ولكننا لسنا بحاجة لمن ينبهنا الى ذلك !

خامساً : كثر الله امثالك يا مسلم البراك ... جعلتهم يفضحون انفسهم بانفسهم !

طلعلى ثامر الجدعى الثانى ياعزيزى ليش زعلت من كلامى هذا واقع ثانيا نا محترم غصبا عليك

واتمنى عدم التطاول اكثر من هكذا واذا كان مسلم وامثاله عاجبينك يابختك فيهم

جمال الدين

عضو بلاتيني
اولاً : نحن بشر والله سبحانه هو الذي جعلنا بشراً وليس الكويت ... اما اذا كنت ترى نفسك لم تصبح بشراً إلا بعد ان اصبحت كويتياً فهذا امر يخصك !

ثانياً تزعم ان مسلم يقبض من تحت الطاولة .. والقاعدة تقول البينة على من ادعى ... فاثبت لنا ذلك لو استطعت ! (وارجو عدم الهرب من هذه النقطة وتدعيمها بالأدلة)

ثالثاً: انت تثبت ان الكل يسرق ومنهم وزيرك وهذه ادانة منك ربما من غير ان تشعر ضد الوزير ... بالعامية يعني "جيت تكحلها عميتها" !

رابعاً : كأحد اعضاء المنتدى ارفض طلبك واقول لك ان كنت لا ترى نفسك محترماً فهذا شأنك ولكننا لسنا بحاجة لمن ينبهنا الى ذلك !

خامساً : كثر الله امثالك يا مسلم البراك ... جعلتهم يفضحون انفسهم بانفسهم !
بس الكويت خلتك انسان عزيز والله موسع عليك من خيرها
يا كثر البشر اللي الله ابتلاهم بالفقر وما سواهم كويتيين
ربك رحمك وخلاك كويتي

keek

عضو بلاتيني
طلعلى ثامر الجدعى الثانى ياعزيزى ليش زعلت من كلامى هذا واقع ثانيا نا محترم غصبا عليك

واتمنى عدم التطاول اكثر من هكذا واذا كان مسلم وامثاله عاجبينك يابختك فيهم

وانت ليش زعلان يبي يقول رايه

شكر لكم

شكر لضمير الامه مسلم البراك شكر لدستور احمد السعدون شكر لكحيلان علي الدقباسي شكر لمن يقولها ولا يخشى الا الله ضيف الله بورميه على على وقوفهم اما فساد وزير الداخليه هل يعقل ياناس عقد اعلانات 5ملايين وبعد 10 اشهر 99 الف وهذا كان يتكلم عنه علي الدقباسي في المجلس الي طاف والوزير لمن يرد عليه وفيتحمل غلطت عدم الرد
ومبرووك لعلي الراشد لتعيينه محامي الاول لحكومه بعد تغلبه على ناصر الدويله وحسين القلاف

ربك رحمك وخلاك كويتي

ياوليدي القبائل في هذه الارض قبل ان تسمي بالكويت من زمان يعني وليس لاحد منه عليهم هذه ارضهم وملكهم .وارضهم تمتد من الكويت الي كل انحاء الجزيرة العربية قبل اتفاقية سايكس بيكو ....

.ال صباح الكرام انفسهم كانو في نجد وانتقلوا لهذه الارض حتي حكموا هذه الارض بعد الاتفاقية..واكرر ليس لاحد منه علي القبائل لانه هذه ارضهم وارض اجدادهم ..حاول تستوعب ياوليدي:cool:

ربك رحمك وخلاك كويتي

وقبل الكويت كنت انساناً عزيزاً والله موسع علي .... وزاد فضل الله علي بعد ان اصبحت كويتياً ولا انكر ذلك ... ولا يوجد كويتي يستطيع ان ينكر هذه الحقيقة !

لكن الفرق هو انني لم اكن ولله الحمد نكره في السابق كحال البعض ... فهم لم يشعروا بانسانيتهم إلا بعد ان اصبحوا مواطنين ... اما قبل ذلك فلا ادري ماذا كانوا !!

أعلى