بعد بسطات الافلام الممنوعة أمام الجمعيات متى تتوقع انتشار بسطات الحشيش أمام الجمعيات؟

خالد جاسم الم

عضو بلاتيني
بسم الله الرحمن الرحيم

لا شك ان أهم ما يميز الدولة الناجحة هو سيادة القانون و تطبيقه على الجميع من كل النواحي

للأسف انتشرت بسطات الأفلام الممنوعة لتصل الى التواجد أمام أغلب الجمعيات علنا و بسعر 750 فلس للفيلم

وبما ان من يعمل على هذه التجارة غالبا ما يكون اجنبيا و مخالفا للأقامة او غيره من فئات المجتمع التي تريد التكسب بأي طريقة ولا يهمها القانون أو العرف أو الدين

ولأن الحشيش ممنوع والافلام ممنوعة

فذلك يطرح سؤالا منطقيا

متى تتوقع انتشار بسطات الحشيش الممنوع أمام الجمعيات التعاونية ؟

كما هو حاصل ببعض الدول

لأن بكلا الحالات البضاعة المعروضة ممنوعة

مع الشرح ان أمكن

وجزاكم الله خيرا

One_Kuw

عضو ذهبي

افال الله ولا فالك, الحشيش موجود, و الخمر أكثر, بطلوا الخمر و بذلك الشعب لن يلجأ الى الحشيش ولا نشوف الشباب يموتون بجرعه زايده من المخدرات :إستحسان:

هذا المنطق , تبونه سووه ماتبونه خلوه :p

Bello

عضو ذهبي
لا يوجد رادع لهم
والحل من وجهة نظري الحبس أو الغرامات العاليه
فهم لا يتوبون سواء هم أو غيرهم من أفعالهم الدخيلة على المجتمع

ابو الود

عضو ذهبي
ارحموا ولا اتركوا رحمة الله تنزل

يااخوان ضاقت العيشه والحمد لله على الوضع الي احنا عليه
اتركوا الناس تبيع وتشتري بدال ما تصادر بسطته وتحوله إلى حرامي أو ق...

القروي

عضو بلاتيني
افــــــــــــــــــــــا حشيش , لا اعتقد والسبب بسيط لاننا فعلا بالكويت نعاني من هالافه القاتله , ولكـــــــــــــــــن بالكويت توقع غير المتوقع , الحين الجراغي ممنوع ولكنه يباع عيني عينك ,شتقول يا ولد عمي ؟؟؟

خالد جاسم الم

عضو بلاتيني
أشرايك ؟

افــــــــــــــــــــــا حشيش , لا اعتقد والسبب بسيط لاننا فعلا بالكويت نعاني من هالافه القاتله , ولكـــــــــــــــــن بالكويت توقع غير المتوقع , الحين الجراغي ممنوع ولكنه يباع عيني عينك ,شتقول يا ولد عمي ؟؟؟

جزاك الله خير يا ولد عمي

هم الوقوف السيارات بالممنوع وقت هدت المدارس ممنوع بس يتم التغاظي عنه لأنه بسيط نوعا ما

وبالنسبة الي لم أكن أتخيل أن تباع الأفلام الغير مقطعة علنا ب 750 فلس أمام الجمعية

واحنا سنة 88 لا صار واحد عنده فيلم مو مقطع يدلل عليه بالمدرسة ب 10 دنانير

وأنا متابع مخلص للأفلام وما بقا محل بالفحيحيل و حولي والسالمية الا دخلته حتى بعض الدواوين التي تبيع الأفلام تعاملت معها من 1988 الى 1999 وبس هديت موضوع الأفلام ولله الحمد

وعمري ما تخليلت نوصل للوضع الحالي ابدا

تخيل انك سافرت عن الديرة 5 سنوات ورجعت ولقيت كل المحلات و الجمعيات تبيع خمر علني

أصلي ومغشوش

نفس الموضوع بالانسبة للأفلام صار

محد يتخيل أن الوضع بالأفلام يصير هاكذا

حتى أنا

وممكن يتكرر هالموضوع بأي شيئ ممنوع

والا اشرايكم

الدولة هذي ينقصها تطبيق القانون بحزم !!

والله لو طبقت الدولة القوانين بحزم بدون واسطات وبدون محسوبية وبدون مجاملات لاختفت مشاكل كثيرة جداً في هذا البلد !!

خالد جاسم الم

عضو بلاتيني
جزاك الله خير أخي الكريم

الدولة هذي ينقصها تطبيق القانون بحزم !!

والله لو طبقت الدولة القوانين بحزم بدون واسطات وبدون محسوبية وبدون مجاملات لاختفت مشاكل كثيرة جداً في هذا البلد !!

جزاك الله خير أخي الكريم

المشكلة أن الذين يمشون الواسطات هم من الموظفين الكويتيين

فالفساد منهم واليهم

وما أنسى الضباط الذين ما يلبسون حزام الأمان وسياراتهم بيمتها منتهية والجامه الأمامية مكسورة

وعند التفتيش الضابط يطلع هويته

و يطوف عادي

الزبدة الفساد منكم مو من القمر

ومني أنا قبلكم

أعلى