محكمة مصرية تسجن فتاة جمعت بين 7 أزواج في 45 يوماً

Muhammad

عضو فعال
دنيا الوطن
قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح الغردقة بمحافظة البحر الأحمر جنوب شرق القاهرة الاثنين 10-8-2009 تجديد حبس مصرية 15 يوماً على ذمة التحقيقات بتهمة الجمع بين الأزواج، حيث جمعت بين 7 أزواج خلال شهر ونصف، بينما تجرى الفحوص الطبية لتحديد هوية والد الجنين الذي تحمل به.

وكانت أجهزة الأمن المصرية قد ألقت القبض على الفتاة (سحر.ع) 24 عاماً بعد بلاغ تقدم به زوجها الاخير ويدعى (رمضان.ك) بعد اكتشافه عقد زواج عرفى بحوزتها.

وروى الزوج أمام وكيل أول نيابة الغردقة، تفاصيل زواجه من الفتاة قائلاً "تعرفت إليها فى أحد المقاهي الكبرى بالغردقة حيث كانت تعمل، وعرضت عليها الارتباط فوافقت دون تردد وحررنا عقد زواج. وبعد أيام، عثرت بمحض الصدفة على عقد زواج عرفي بين زوجتي ورجل آخر في مدة تسبق زواجنا بأيام".

واعترفت الزوجة بأنها متعددة الزيجات، وتبين من التحقيقات الأولية أنه سبق لها الزواج عرفياً ٦ مرات خلال شهر ونصف الشهر، وأنها تتزوج عرفياً من زبائن المقهى التي تعمل به كل ١٠ أيام، بالإضافة إلى أنها تزوجت في إحدى المرات بعد ١٠ ساعات من الانفصال، وأنها سبق لها الزواج العرفي أكثر من مرة، وأنها حصلت على الطلاق منهم جميعاً.

وقررت النيابة عرض الفتاة على الطب الشرعي لتحديد مدة الحمل وإجراء تحليل DNA على الحمل لبيان نسبه، ووجهت لها تهم التزوير والجمع بين عدد من الأزواج.
 
أعلى