مطلوب موقف حازم و سريع من الإدارة .. قضية الجهراء

بو مشيري

عضو بلاتيني
السلام عليكم ..

عظم الله اجركم يا اهل الكويت بهذا المصاب الجلل .. و اسال الله الرحمه للمتوفين والشفاء للمصابين والصبر والسلوان لأهاليهم جميعا ..

اتمنى من إدارة المنتدى التصرف بحزم مع جميع الأخبار الغير مؤكدة و التي لا نشكك بمصداقية اصحابها لكنها إلى الآن من قبيل القيل والقال فقط .. و ذلك إحتراما لأهالي الضحايا ..

كما اتمنى من الإخوة في إدارة المنتدى .. التصرف بحزم تجاه المشاركات العنصرية البغيضة التي طغت على المواضيع الخاصة بالحادثة حتى اصبحت اكثر من المشاركات المعنية نفسها ..

فمثلا هذا يتكلم عن جعاصة البدو و الثاني يتكلم عن حرص الحضر وانهم مجرد حصالات .. و هذا يتكلم عن نخوة و عزايم و الثاني يتكلم عن بخل و اسراف .. خاصة ان بعض المشاركات و الآراء منطلقة من منحنى طائفي بحت كما هو واضح .. و الكثير من الردود التي لا تحمل الا طعن وضرب للآخرين ..

الموضوع ما كمل 24 ساعه .. و للاسف البعض و قبل ان يجف دم شهداء الكويت يصطاد بالماء العكر .. فاتمنى ايقاف كل من يعزز الفتنه خلال هذه الفترة لشهر على الاقل .. وذلك منعا لانتشار هذه المشاركات و احتراما لمصاب الكويت الكبير .. بفاجعة الجهراء

وشكرا

:وردة:
 

المشرف العام

مراقب
طاقم الإدارة
الأخ بومشيري ...

شاكر لك حرصك على مستوى المواضيع و الطرح فيها ... و على التعامل السليم مع أحد أهم قضايانا الحالية وهي قضية حريق الجهراء ... الأخوان في الإشراف يقومون بكل ما يمكنهم القيام به لتطبيق قوانين المنتدى على المشاركات المخالفة ... لذلك إذا وجدت ما تعتقد أنه مخالف لهذه القوانين في المشاركات فلا تتردد في تبليغ أخوانك المشرفين ليقوموا بدورهم حسب قوانين المنتدى.

عظم الله أجورنا جميعا ً في قتلى حريق الجهراء.

تحياتي لك
 

بدرالكويت

عضو ذهبي
البانر / أعضاء وإدارة الشبكة الوطنية الكويتية ، يعزوّن أهل الكويت بمصابها .

أعتقد أن الصواب هو القول :

أعضاء وإدارة الشبكة الوطنية الكويتية ، يعزوّن أهل الكويت (بمصابهم)

أرجو التأكد ...

تحياتي
 

عطلبيس

عضو بلاتيني
إقتراح جميل و موفق أخي بومشيري..... بالفعل الفاجعة لا تتحمل المهاترات و المزايدات.....

لله ما أعطي و أخذ....و عظم الله أجوركم.....
 

الأصمعي

عضو مخضرم
بارك الله فيك أخي بومشيري..

نعم للأسف هناك من يطرح مواضيع لا دخل لها بالكارثة بدل أن نتجه بالدعاء للضحايا بالرحمة و للمصابين بالشفاء و لأهاليهم بالصبر و السلوان نجد البعض يدخل العصبية و يفرق بين عادات و تقاليد المجتمع و يدخلنا في متاهات,..
و
الدماء لم تجف بعد في وقت نحن في أمس الحاجة للتكاتف مع بعضنا البعض و ليس التشتت !! أستغفرالله العظيم ..

كما أطالب الإشراف بدمج المواضيع التي تتحدث عن كارثة الجهراء كون العديد من الأخوان الأفاضل وضع موضوع عن كارثة الجهراء لدرجة أصبحت المواضيع متعددة لموضوع واحد !

تحياتي أخي الكريم و عظم الله أجرك ..
 

Bello

عضو ذهبي
أتفق معك أخي الكريم .. هذه فاجعه تخص كل كويتي .. لا يجب إلقاء التهم جزافا و بعشوائيه و تهييج المواطنين البسطاء

الله يرحمهم و يدخلهم فسيح جناته
 
أعلى