البدون يسيئون إلى الكويت

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
نصرة الشمري مواطنة استرالية من أصل عربي وحكمت بالسجن بالكويت لتعديها على سمو الأمير (حفظه الله ورعاه) ، وقد قضت ستة أشهر بالسجن ثم حصلت على عفو ليطلق سراحها.

سافرت إلى استراليا مع أولادها بعد إطلاق سراحها، وبث التلفزيون الاسترالي (أي بي سي) تقريرا إخباريا مصورا عن طريقة اعتقالها وضربها وتعذيبها وإهانتها ونعتها بألفاظ وصفات شوارعية هي وأولادها...

التقرير يظهر العائلة في حالة يرثى لها بسبب ما قالوا أنه من الشرطة الكويتية، ويقول التقرير أن المراسل حاول الاتصال بالسفارة الكويتية هناك دون فائدة ودون الحصول على رد.

والسؤال هو: إن كان ما قالته هذه المرأة أكاذيب، فعلى الحكومة والخارجية أو ربما الداخلية إصدار بيان ينكر ادعاءاتها،..

وإن كان ادعاؤها صحيحا، فعلى الجهات الحكومة المعنية إصدار بيان تقول فيه بأنها شاهدت التقرير واستمعت لشكوى المرأة وبأنها بصدد -على الأقل- بصدد التحقق من صحة ادعاءاتها.

التقرير مسيء جدا للكويت في وقت ليس سجل البلد خارجيا فيه بأحسن حالاته بسبب تجار الإقامات، وما لم تبادر الحكومة بالرد على ادعاءاتها، فإن الجمعية الكويتية لحقوق الإنسان ولجنة حقوق الإنسان وجمعيات النفع العام معنية بالتحقق من هذا الأمر المسيء جدا للكويت- لو ثبتت صحته.

شوفوا التقرير المصور:

YouTube - ‫نصرة الشمري مرأة استراليا تتحدث لقناة اي بي سي نيوز‬‎

وننتظر الرد من الحكومة تقرير مقزز إذا كانوا يتعمدون الإساءة إلى الكويت لابد من الوقوف في وجههم لكي لا يظهروا الكويت وكأنها دولة بوليسة حسبنا الله ونعم الوكيل والله أشك أن اللي بالتقرير كله تمثيل من لهجتها أنها من أصل عراقي وهي سبق أن سبت الأمير حفظه الله والحين أن صح الكلام القائل بأنها تتبلى على الكويت فسحقا لها
 

المستقل

مشرف سابق
20. لإدارة المنتدى الحق في حذف أو دمج أي خبر أو موضوع يكون مكررا وقد كتبه كاتب آخر من قبل في فترة زمنية قصيرة, أي أن يكون الكاتبين قد كتبا موضوعين مستقلين عن نفس الحدث.

وهذا الموضوع مكرر وأشبع من النقاش , لذلك الموضوع مغلق .

تحياتي لك
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى