المقرئ الشيخ / مشاري العفاسي ... وكليب دعاية ( زين ) ....

أبو عمر

عضو بلاتيني / العضو المثالي لشهر أغسطس
شيخنا الفاضل

" أبي عمر "

جُزيت خيراً على هذه الدرر

" أدب الحوار "

أتمنى أن أستفيد منها أنا شخصياً .

جزانا وإياكم أخي الكريم , عسى الله أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال

.

أبو عمر

تدري شنو نسمي اللي توك سويته ... نسميه لقافه .. وفي قول آخر ملاقه ... وذهب البعض إلى وصفه بالهلاقه ...

شوف .. شغل ال copy & paste و الفهلوه والثلاث ورقات ... والتظاهر بالعلم .. وحركات الصياعه ..

هذي تلعبها بعيد عني ... العبها على اللي يتهولون من كثر اللي تكتبه وما يعرفون معناته ...

هسوالف تلعبها على اللي ما يبون يشغلون عقولهم ... ولا يبي يتعبون يقرون او يفكرون في اللي يقرونه ...

اما انا يا بيه ... فسوالفك هذي ... سوالف القص واللزق .. ما تمشي علي ... دور غيري ..

انا الحمد لله عندي عقل .. وافكر فيه .. يعني استخدمه .. وما ارضى اسلمه لاحد ..

اما ادب الحوار فعلم نفسك ودرس عمرك .. رغم اني ادري انك اصلا ما قريت اللي قصيته ولزقته هنيه ...

واذا مو عاجبك ادبنا ... ولا يمشي مع منهجك .. يا خوي محد غصبك تشارك ...

ولا انت تشارك فقط لتحاول ان تشوشر فقط !!! تعمل زحمه بس ... ولا شكو بالقص واللزق اللي فوق بموضوعنا ...

تحلى بالادب اللي تنادي به ... واترك غيرك يعبر عن رأيه ... ولا تحاول تضيع الناس وتدخلهم فرعي ...

الحين اترك السوالف وعلمنا ...

اشصار على رسيفرك الاسلامي ...ولا طهبله نفس اللي فوق :D

أحسنت يا فهد , فكل ما سبق قد أبان عن أخلاقك وحسن تربيتك , ولكني لا أجاريك في هذا فهذا حدي الآن قد وصلتُ إليه , إلا أني أقابل هذه السيئة بالحسنة وأعفو عنك عن هذه الكلمات البذيئات , بل وأدعو لك أيضا فجزاك الله خيرا وأطلب منك طلبا أخيرا , وهو أرجو أن تتعاهدني بمثل هذا السب في موضوعاتك , أهدني حسناتك يا فهد ... طلبتك

.

FahdQ8

عضو مخضرم
أحسنت يا فهد , فكل ما سبق قد أبان عن أخلاقك وحسن تربيتك , ولكني لا أجاريك في هذا فهذا حدي الآن قد وصلتُ إليه , إلا أني أقابل هذه السيئة بالحسنة وأعفو عنك عن هذه الكلمات البذيئات , بل وأدعو لك أيضا فجزاك الله خيرا

.

هذي كلمات بذيئات !!!!!

هذا وصف لما قمت به ... تروح تقصلي صفحات كامله من كتب التراث مالها اي علاقه بالموضوع .. وتجي تلزقها هنيه ... شكو ؟؟؟؟

وقلت الادب ... وتجر اذيال الخيبه ... واتهامك لنا باللمز والهمز .. وتدخلت في نوايانا ... ومادري شنو ... كل هذا مو من بذئ القول ... !!!!

يا اخي احترم عقولنا ... وافهم ... افهم ... موضوع ما يعجبك ... ليش تشارك فيه .. يا اخي دخلت وحطيت رأيك .. بس انتهى .. شكو 16 الف مشاركه ... مالها اي طعم ولا مازيه الا فقط لتشوش على الناس

وارجع لمشاركاتك ... وشوف كلامك ... كله كلام مكرر .. اللي تقوله تعيده ... يا اخي قلت رايك ... نورنا .. روح افتح موضوع وحط اللي تبي فيه .. الناس ترا فهموا قصدك .. والله العظيم القراء اذكياء ويدرون انك بس بتسوي زحمه ...

وبعدين شسالفه ... واحد يركد والثاني يشوت ... قامو يجرون لك ناعم :)

الحين يشكرونك على قص ولزق ... مو قلت لك هذيل اللي تمشي شغلك عليهم ..

شكراً على القص واللزق !!!!!

... ما عرفو عن ادب الحوار الا بعد ان قصيته ولزقته لهم ...:)

الحمد لله بس على العقل ...

ورحت الله يسلمك وما علمتنا شصار على الرسيفر الاسلامي :D

والله شكلك لا شريته ولا شيء .. كلمه قلتها وتوهقت ....

ان قلت شريته وكلامي صحيح ... طلعو يتاجرون بالدين ...

وان قلت ما شريته طلعت كذاب ... بلشه صح ؟

أبو عمر

هذي كلمات بذيئات !!!!!

وقلت الادب ... وتجر اذيال الخيبه ... واتهامك لنا باللمز والهمز .. وتدخلت في نوايانا ... ومادري شنو ... كل هذا مو من بذئ القول ... !!!!

يا اخي احترم عقولنا ...

وارجع لمشاركاتك ... وشوف كلامك ...

وبعدين شسالفه ... واحد يركد والثاني يشوت ... قامو يجرون لك ناعم :)

الحين يشكرونك على قص ولزق ... مو قلت لك هذيل اللي تمشي شغلك عليهم ..

شكراً على القص واللزق !!!!!

... ما عرفو عن ادب الحوار الا بعد ان قصيته ولزقته لهم ...:)

الحمد لله بس على العقل ...

ورحت الله يسلمك وما علمتنا شصار على الرسيفر الاسلامي :D

والله شكلك لا شريته ولا شيء .. كلمه قلتها وتوهقت ....

ان قلت شريته وكلامي صحيح ... طلعو يتاجرون بالدين ...

وان قلت ما شريته طلعت كذاب ... بلشه صح ؟

ضع سؤالك في الموضوع الذي هربت منه تجر أذيال الخيبة وأنا أعلمك , ما في أسهل من هذا إلا إذا كنت تخشى من نفسك أن تفقد أعصابك مرة ثانية فتسب أو ترسل لي رقمك الخاص ( ابتسامة )

.

FahdQ8

عضو مخضرم
وقد رأيت الإعلان المذكور على الريسيفر الإسلامي الذي أرشدنا إليه فهد , وبصراحة قد استنكرته جدا , ليس لكون مشارى راشد حفظه الله يغني فيه بهذه الكلمات , وإنما الصورة العامة المختلطة وهذا الجو لا يليق بتاتا بقارئ للقرآن حافظ لكتاب الله تعالى , وليس من مصلحة الدعوة مخالفة أصول الدعوة , فإذا كانت هذه عند بعض الناس في رأيه رسالة سلام ومحبة الخ الخ , فلماذا يجب أن يقوم بها حامل القرآن الإمام بالمسلمين , ولماذا يجب أن يكون فيها إختلاط على هذا النحو ؟!

.

هذي مو مشاركتك في هذا الموضوع ؟؟؟

ليش تبيني ارجع لموضوع ثاني ؟

جاوب

بو مشيري

عضو بلاتيني
اولا انا لم اشكك باصل العفاسي .. لاني بكل بساطه اعرفه واعرف اهله ... واعرف اصلهم وفصلهم ..

ثانياً .. انا لم ولا استطيع ان اتطاول على الاسلام .. لسبب بسيط وهو اني مسلم .. اما انتقادي لمن يسمون انفسهم اسلاميين فانت وافقتني ان لا عصمة لبشر الا لرسول الله ..

وساظل انتقد اي شيء ما يعجبني سواء هم او غيرهم ...

ثالثاً .. الاخ ابو عمر يقول انه اشترى الرسيفر الاسلامي الذي لا تظهر فيه المرأه .. لقناعته بعدم جواز ظهور المرأه بالتلفزيون .. ونحترم قناعاته .. لكنه فاجأنا بقوله انه شاهد انشودة العفاسي اللي تظهر فيها المرأه على الرسيفر الإسلامي ... !!!!

وانا هنا انصح الاخ بو عمر ان يرجع الرسيفر الاسلامي او يشتكي عليهم عند حماية المستهلك لانهم اظهرو المرأه ... وهم في اعلانهم قالو انه ما راح تظهر ... ويرجعون له فلوسه ..

رابعاً ... افتح اي موضوع مثل ما قلت لك ... الموضوع اللي يعجبك وخل نتناقش .. لانه فعلا هذا الموضوع اخذ اكثر من حقه ...
بس علشان يعرف الاخوان منو يجادل .. ومنو يطولها .. ارد عليه شرق يرد علي غرب .. ردودي عليك شكو برسيفر بو عمر بارك الله فيه وحفظه ؟!

ما سمينا انفسنا اسلاميين وما نزعنا احد من عبايه الاسلام .. قلت لك سوالف تربط العصائص وخر عنها .. عيب .. انتو الي اطلقتو عليهم هذا الاسم .. و هو فخر لهم ولمؤيديهم ولله الحمد .. و من بعدها بدأتو تستنكرونه بعد ما شفتوه انه وقف لصالحهم .. عكس مسمياتكم الي تنفر الناس عنكم ..

انت شخصنت السالفة ومادري شعلاقة شخصك بنقدك لبو راشد ..

فبداية من ادعائك انك افضل منه .. وان الفرق بينك وبينه السما والارض

اما الفرق بين كاتب هذه السطور ... ومشاري ( العفاسي ) .. في هذه الدنيا الفانيه ... فقد صدقت ورب الكعبه ... انه الفرق بين السماء والارض ... ... واللي اقدر عليه صدقيني لا هو ولا جده يقدر عليه ... ولله الفضل والمنه

وانتهاء ً بانك قلت انهم مو من اهل الكويت .. والقصد واضح .. لتدعي بعدها انك تعرف عمامه و اهله مع ان هذا ماهو مبرر ان تطعن بأصل الرجل بعد ما قال لك الزميل مطر ( انه اصل وفصل ) !

ما شاء الله عليك ... صج تعرف أهل الكويت

الأمر الآخر .. انت اتهمتنا ( يا كثر تهايمك ) اننا نريد اغلاق الموضوع مع اننا نرد وناخذ ونعطي وياك .. وما عندي شخصيا مشكلة اكمل لي باجر مثل ما قلت لك .. والظاهر انك انت الي بديت تتهرب وتقول ان هذا الموضوع اخذ اكبر من حجمه .. وترجع تعترض على شي .. فنفد كلامك ( فتنحاش ) لكلام غيره مثل ردك هذا ؟ انا ارد عليك بشغله .. تقولي رسيفر بو عمر ؟ شالاستعباط يا جماعة ؟!

--------

بعدين استغرب انك تستنكر على بو عمر اسلوب و تسوي بلبله من كلمتين ذكرهم ( و هم حقيقه ) و انت تتغافل عن اسلوبك قبل رده مباشرة ؟

يعني شفت كلمتك هذي ( صار فنان ) لو انك قايلها قبل امس كان كفروك ... وقالو انك تتهجم على الدين ..
تجذب برمضان .. وتقول اننا نكفر فلان وعلان ..

ما شفنا منهم ولا واحد من امس .. وهم اللي كانو واقفين لنا على الكلمه ...
تجذب و تقول اننا نتهرب عن الاجابة مع ان كل الكلام كان مكرر

وحاولو اغلاق الموضوع لمجرد اننا انتقدنا تحول العفاسي للبزنس ...
تجذب هم برمضان وتقول ان احنا نبي نسكر الموضوع ( و قسما بالله العظيم ) ان هذا مو ببالي و لا قاعد آخذ واعطي الا علشان ابين ان امثالك ما عندهم الا الانتقاد لمجرد الهجوم .. والحمد الله هذا صار واضح

لكن و من البارح .. ومنذ ان افتى كبيرهم هنا .. ان العفاسي اخطأ باللي سواه .. ما سمعنا لهم حس .. بس واحد شارك وبنعومه بالغه وشكله مستحي انه يرد ..
و هذا اساس استغرابي .. تجذب و تقول كبيرهم و افتى و مستحى .. وانت ما تدري شالسالفة او انك ما قريت ردودنا عليك ؟

وشوي ويطلعونا من اهل القبله ...
تجذب وتلمح اننا شوي ونكفرك !

كبيرهم يقول نفس كلامنا ... يصير عادي .. ولا اي واحد منهم يرد عليه .. شفت التناقض يارجل
تجذب وتقول اننا ما ردينا على هالكلام !

وبعد كل هذا .. تستغرب اسلوب الفاضل المحترم بو عمر ؟!

انت الحين قاعد تجذب يمين ويسار .. و لي ردينا عليك تهول الموضوع و تجذب ؟ مو عيب ؟

يالله انا اتحداك ( يا كثر ما تحديتك و ما شفت منك شي ) ان تثبت ان كلامك هذا الي فوق مو جذب .. و ابيك تطلع لنا كلام تكفيرك و غيره من تهايم جاي الضحى الي ما عندك غيره مع حجي هلاقه وملاقه !!

و ناطرين :)

بو مشيري

عضو بلاتيني
يا اخي احترم عقولنا ... وافهم ... افهم ... موضوع ما يعجبك ... ليش تشارك فيه .. يا اخي دخلت وحطيت رأيك .. بس انتهى .. شكو 16 الف مشاركه ... مالها اي طعم ولا مازيه الا فقط لتشوش على الناس

وارجع لمشاركاتك ... وشوف كلامك ... كله كلام مكرر .. اللي تقوله تعيده ... يا اخي قلت رايك ... نورنا .. روح افتح موضوع وحط اللي تبي فيه .. الناس ترا فهموا قصدك .. والله العظيم القراء اذكياء ويدرون انك بس بتسوي زحمه ...

اقرا كلامك للعزيز بو عمر وانا اضحك ..

ليتك تعلم روحك يالحبيب .. بدال التنحش والتهرب ..

7adsawy

عضو بلاتيني
بو مشيري الحبيب
بو عمر الغالي
المراء والجدال لا يأتي بخير
خصوصا لمن يمتهن ذالك ويتخذه
حرفة له .. لا تقتلوا روحانية الشهر
ايها السادة الكرام .. فاحفظوا
لشهرنا وده وروحه
حفظكم الله المسألة واضحة
جلية والكل ادلى بدلوه !

FahdQ8

عضو مخضرم
بو مشيري لا تطولها وهي قصيره ...

اصل الموضوع .... انتقادنا وتحسفنا على القارئ مشاري العفاسي ... لانه انتهج نهج ما كان ودنا نشوفه ينتهجه ...

اذا انت تشوف انه اللي سواه ما فيه شيء ... رأيك ونحترمه ..

واذا تشوف انه اخطأ ... فنحن ايضاً نرى ذلك ...

الاخ ابو عمر يرى التالي :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عمر

وقد رأيت الإعلان المذكور على الريسيفر الإسلامي الذي أرشدنا إليه فهد , وبصراحة قد استنكرته جدا , ليس لكون مشارى راشد حفظه الله يغني فيه بهذه الكلمات , وإنما الصورة العامة المختلطة وهذا الجو لا يليق بتاتا بقارئ للقرآن حافظ لكتاب الله تعالى , وليس من مصلحة الدعوة مخالفة أصول الدعوة , فإذا كانت هذه عند بعض الناس في رأيه رسالة سلام ومحبة الخ الخ , فلماذا يجب أن يقوم بها حامل القرآن الإمام بالمسلمين , ولماذا يجب أن يكون فيها إختلاط على هذا النحو ؟!

قريت رأي الاخ ابو عمر .... وايضاً رأيه وهو حر فيه ...

المصيبه يا بو مشيري هو ما ذكره السيد ابو عمر .. من انه رآى الكليب مال العفاسي على الرسيفر الاسلامي اللي كتبت انا عنه موضوع قبل مده ...

نحن الآن امام امرين :

اذا كان ابو عمر صادق ( وانا احسبه كذلك ان شاء الله ) وشاهد الكليب اللي فيه حريم على الرسيفر الاسلامي ..

فمعناتها ان شركة الفلك .. المسوقه لهذا الرسيفر نصبوا علينا .. ويجب ان نحذر الناس منهم لانهم نصابين يتاجرون بالدين ... قالو ما يطلع عنصر نسائي وابو عمر شافهم فيه ..

الأمر الثاني اللي والله ما ابي افكر فيه وان شاء الله انه ما يصير هو ... ان السيد ابو عمر لم يشاهد الكليب على الرسيفر الاسلامي وان ما قاله فقط من قبيل ( المزاح) وما شافه ..

الآن نبي السيد ابو عمر يجاوبنا ... وما زلنا بانتظاره منذ صلينا العصر ...

على العموم انا اثق في ابو عمر واذا ما قال اني كنت ( امزح ) معكم وما شفته ... فانه لا بد من ان نحذر الزملاء في الشبكه من هؤلاء المتاجرين بالدين ...

ولا انت شرايك ؟؟؟

أبو عمر

بو مشيري لا تطولها وهي قصيره ...

اصل الموضوع .... انتقادنا وتحسفنا على القارئ مشاري العفاسي ... لانه انتهج نهج ما كان ودنا نشوفه ينتهجه ...

اذا انت تشوف انه اللي سواه ما فيه شيء ... رأيك ونحترمه ..

واذا تشوف انه اخطأ ... فنحن ايضاً نرى ذلك ...

الاخ ابو عمر يرى التالي :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عمر

قريت رأي الاخ ابو عمر .... وايضاً رأيه وهو حر فيه ...

المصيبه يا بو مشيري هو ما ذكره السيد ابو عمر .. من انه رآى الكليب مال العفاسي على الرسيفر الاسلامي اللي كتبت انا عنه موضوع قبل مده ...

نحن الآن امام امرين :

اذا كان ابو عمر صادق ( وانا احسبه كذلك ان شاء الله ) وشاهد الكليب اللي فيه حريم على الرسيفر الاسلامي ..

فمعناتها ان شركة الفلك .. المسوقه لهذا الرسيفر نصبوا علينا .. ويجب ان نحذر الناس منهم لانهم نصابين يتاجرون بالدين ... قالو ما يطلع عنصر نسائي وابو عمر شافهم فيه ..

الأمر الثاني اللي والله ما ابي افكر فيه وان شاء الله انه ما يصير هو ... ان السيد ابو عمر لم يشاهد الكليب على الرسيفر الاسلامي وان ما قاله فقط من قبيل ( المزاح) وما شافه ..

على العموم انا اثق في ابو عمر واذا ما قال اني كنت ( امزح ) معكم وما شفته ... فانه لا بد من ان نحذر الزملاء في الشبكه من هؤلاء المتاجرين بالدين ...

ولا انت شرايك ؟؟؟

ما زالت استنتاجاتك خاطئة , ولكني على استعداد أن أتنازل عن طلبي بأن تورد هذه المشاركة في الموضوع الآخر وأجيبك عن هذا الإشكال الآن إذا وعدت بأن تُجيب على مشاركة بو مشيري الحبيب بالتفصيل ...

فهل تفعل أم هي أي طريقة للخروج من الموضوع والسلام ؟!!

.

jody

عضو مخضرم
صـلّوا عـ النبي يآ جمآعة ..​

لا أتقولون : الشيطآن قص علينّا ..​

الشيآطين متصفدة .. شنهي حجتكم ..؟​

:(

...​

بالنسبة لموضوع الشيخ مشآري الله يحفظه ..​

للأمآنة آنا وحدة من الناس .. عآرضت فكرة ظهور البنآت في الكليب لـ سبب وآحد وأهيا ( لحية الشيخ مشآري الله يحفظه ) ..​

وقبله .. أنتقدت الشيخ فهد الكندري الله يحفظه .. يوم العآم طلع في الكليب حقه .. بنت بعد .. ولو أنها ما كآنت صوبه .. ومُحتمشة .. والسبب ( لحية الشيخ الله يحفظه ) ..​

في المقآبل .. تقبلت آنا شخصياً .. أنآشيد " حمود الخضر " ولو أنها مصحوبة ببعض الإيقآعآت .. والسبب " المنشد حمود بدون لحية "​

* اللحية لازم إيكون لها إعتبآر .. وإحترآم .. و للأسف الكثيرين إيدورون عـ الملتحين الزلّة .. والله إيسآمح الشيخ مشآري .. اللي مآ رفض خروج البنآت ( اللي مآله دآعي ) .. وأعطى للبعض فرصة في التحدث عنه ..
..​

آنا عن نفسي أعتبر الشيخ مشآري طفرة حقيقة للفن الإسلامي الرآقي .. ويحق له مثل مآ يحق لـ غيره أن يتكسب .. كونه في مآ يرضي الله ورسوله ..​

..​

شكراً أخوي فـهد ..​

:وردة:​

FahdQ8

عضو مخضرم
ما زالت استنتاجاتك خاطئة , ولكني على استعداد أن أتنازل عن طلبي بأن تورد هذه المشاركة في الموضوع الآخر وأجيبك عن هذا الإشكال الآن إذا وعدت بأن تُجيب على مشاركة بو مشيري الحبيب بالتفصيل ...

فهل تفعل أم هي أي طريقة للخروج من الموضوع والسلام ؟!!

.

ابو عمر ... اعلن انهزامي .. وانهياري التام ... وهلاكي ... امام الاخ بو مشيري ..

خلصنا ؟؟؟

الحين تفضل جاوبني على السؤال التالي :

المصيبه هو ما ذكره السيد ابو عمر .. من انه رآى الكليب مال العفاسي على الرسيفر الاسلامي اللي كتبت انا عنه موضوع قبل مده ...

نحن الآن امام امرين :

فمعناتها ان شركة الفلك .. المسوقه لهذا الرسيفر نصبوا علينا .. ويجب ان نحذر الناس منهم لانهم نصابين يتاجرون بالدين ... قالو ما يطلع عنصر نسائي

وابو عمر شافهم فيه ..

الأمر الثاني اللي والله ما ابي افكر فيه وان شاء الله انه ما يصير هو ... ان السيد ابو عمر لم يشاهد الكليب على الرسيفر الاسلامي وان ما قاله فقط من قبيل ( المزاح) ..

تفضل .. عطنا الجواب

FahdQ8

عضو مخضرم
صـلّوا عـ النبي يآ جمآعة ..​

لا أتقولون : الشيطآن قص علينّا ..​

الشيآطين متصفدة .. شنهي حجتكم ..؟​

:(

...​

بالنسبة لموضوع الشيخ مشآري الله يحفظه ..​

للأمآنة آنا وحدة من الناس .. عآرضت فكرة ظهور البنآت في الكليب لـ سبب وآحد وأهيا ( لحية الشيخ مشآري الله يحفظه ) ..​

وقبله .. أنتقدت الشيخ فهد الكندري الله يحفظه .. يوم العآم طلع في الكليب حقه .. بنت بعد .. ولو أنها ما كآنت صوبه .. ومُحتمشة .. والسبب ( لحية الشيخ الله يحفظه ) ..​

في المقآبل .. تقبلت آنا شخصياً .. أنآشيد " حمود الخضر " ولو أنها مصحوبة ببعض الإيقآعآت .. والسبب " المنشد حمود بدون لحية "​

* اللحية لازم إيكون لها إعتبآر .. وإحترآم .. و للأسف الكثيرين إيدورون عـ الملتحين الزلّة .. والله إيسآمح الشيخ مشآري .. اللي مآ رفض خروج البنآت ( اللي مآله دآعي ) .. وأعطى للبعض فرصة في التحدث عنه ..
..​

آنا عن نفسي أعتبر الشيخ مشآري طفرة حقيقة للفن الإسلامي الرآقي .. ويحق له مثل مآ يحق لـ غيره أن يتكسب .. كونه في مآ يرضي الله ورسوله ..​

..​

شكراً أخوي فـهد ..​

:وردة:​

سعيد جداً اخت نور بمرورك الكريم ...

نحترم رأيك سيدتي الفاضله ... كما نحترمك ...

وشكراً لتفاعلك .. وتقبلي خالص تحياتي ...

No Comment

عضو مميز
كليب رائع ونشيده رائعه .. وضعت النشيده نغمه لهواتفي النقاله من بداية رمضان الى يومنا هذا !
جزاه الله ألف خير وبارك الله فيه الشيخ مشاري بهالنشائد الرائعه .. النشيده بالانجليزي رائعه وبالعربي أروع وأروع .. الى جانب صوت وأداء الشيخ الرائع ..
الكلمات كانت رائعه وخفيفه وتضيف جو جميل لنا في هذا الشهر المبارك ..
لا أرى أي اشكال لا بالفيديو ولا بالنشيده .. صدق من قال : بهالزمن كل من يفتي باللي يهواه !!؟
أجارنا الله !!

@Noura@

عضو مخضرم

أفا والله يا أخوي فهد ...

وصلت إنك تشكك بأخونا الكبير أبو عمر .....

لله دره من زميل وضع له أسمى هدف بالمنتدى

ولا نزكي على الله أحدا ...

ولكن أرجو أن يجزاه ربي كل الأجر على كل ما يكتبه ويجتهد به من أجل دينه والدفاع عنه وتوضيحه ..

أخي فهد أتمنى أن تطالب بإغلاق الموضوع لأنه أخذ حقه وكفاية ..

وتقبل هذا الأمر من إختك المزن كما عهدتك

خالص شكري وتقديري واحترامي للزميل أبو عمر والزميل فهد

تحياتي

FahdQ8

عضو مخضرم
كليب رائع ونشيده رائعه .. وضعت النشيده نغمه لهواتفي النقاله من بداية رمضان الى يومنا هذا !
جزاه الله ألف خير وبارك الله فيه الشيخ مشاري بهالنشائد الرائعه .. النشيده بالانجليزي رائعه وبالعربي أروع وأروع .. الى جانب صوت وأداء الشيخ الرائع ..
الكلمات كانت رائعه وخفيفه وتضيف جو جميل لنا في هذا الشهر المبارك ..
لا أرى أي اشكال لا بالفيديو ولا بالنشيده .. صدق من قال : بهالزمن كل من يفتي باللي يهواه !!؟
أجارنا الله !!

رأيك ونحترمه ...

وشكراً .. اخي الفاضل .. على مرورك الكريم ...

دارين

عضو ذهبي
انتوا بس تبون تنتقدون وخلاص !! والله عالم غريب ..
رجال صوته جميل .. وعذب .. وشجي .. ونشيدته من اجمل الاناشيد اللي سمعتها برمضان هذا العام والاروع انها كانت بلغات اخرى غير العربيه ..
ولا اتذكر بالنشيده الاناس واطفال من مختلف الجنسيات وصلوا الى الشط لتجمعهم سفرة رمضان !! مالعيب في ذلك ياعالم !!
يعني عشان ملتحي .. وملتزم لازم مايترزق !! وربي منطق غريب !!
وبعدين قنواته تعتمد على مسجات او تسجيلات رقيه و اذكار ماشوف ان فيها شي مادامت كسب حلال ..

ماقول الا يابختك بهالاعمال يالعفاسي اللي بتنور لك قبرك بعد مماتك ..

FahdQ8

عضو مخضرم
أفا والله يا أخوي فهد ...

وصلت إنك تشكك بأخونا الكبير أبو عمر .....

لله دره من زميل وضع له أسمى هدف بالمنتدى

ولا نزكي على الله أحدا ...

ولكن أرجو أن يجزاه ربي كل الأجر على كل ما يكتبه ويجتهد به من أجل دينه والدفاع عنه وتوضيحه ..

أخي فهد أتمنى أن تطالب بإغلاق الموضوع لأنه أخذ حقه وكفاية ..

وتقبل هذا الأمر من إختك المزن كما عهدتك

خالص شكري وتقديري واحترامي للزميل أبو عمر والزميل فهد

تحياتي

الاخت مزن ... حاشا لله ان اشكك في الاخ بو عمر .. لذلك قلت ( احسبه صادقاً ان شاء الله )

بوعمر ... اخ كريم ... نحترمه ونقدره ... ومهما اختلفنا معه في الرأي .. لكن يبقى للرجل احترامه وتقديره ...

وشكراً اختي الفاضله على تفاعلك الكريم ...

FahdQ8

عضو مخضرم
انتوا بس تبون تنتقدون وخلاص !! والله عالم غريب ..

رجال صوته جميل .. وعذب .. وشجي .. ونشيدته من اجمل الاناشيد اللي سمعتها برمضان هذا العام والاروع انها كانت بلغات اخرى غير العربيه ..
ولا اتذكر بالنشيده الاناس واطفال من مختلف الجنسيات وصلوا الى الشط لتجمعهم سفرة رمضان !! مالعيب في ذلك ياعالم !!
يعني عشان ملتحي .. وملتزم لازم مايترزق !! وربي منطق غريب !!
وبعدين قنواته تعتمد على مسجات او تسجيلات رقيه و اذكار ماشوف ان فيها شي مادامت كسب حلال ..

ماقول الا يابختك بهالاعمال يالعفاسي اللي بتنور لك قبرك بعد مماتك ..

اخت دارين ... شكراً لمرورك الكريم ...

نحترمك .. ونحترم رأيك ... ولك مني كل التقدير ...

أبو عمر

ابو عمر ... اعلن انهزامي .. وانهياري التام ... وهلاكي ... امام الاخ بو مشيري ..

خلصنا ؟؟؟

الحين تفضل جاوبني على السؤال التالي :

المصيبه هو ما ذكره السيد ابو عمر .. من انه رآى الكليب مال العفاسي على الرسيفر الاسلامي اللي كتبت انا عنه موضوع قبل مده ...

نحن الآن امام امرين :

فمعناتها ان شركة الفلك .. المسوقه لهذا الرسيفر نصبوا علينا .. ويجب ان نحذر الناس منهم لانهم نصابين يتاجرون بالدين ... قالو ما يطلع عنصر نسائي

وابو عمر شافهم فيه ..

الأمر الثاني اللي والله ما ابي افكر فيه وان شاء الله انه ما يصير هو ... ان السيد ابو عمر لم يشاهد الكليب على الرسيفر الاسلامي وان ما قاله فقط من قبيل ( المزاح) ..

تفضل .. عطنا الجواب

المسألة جد بسيطة

هذا ريسيفير وليس فلتر للقنوات , بمعنى أنه جهاز بسيط يستقبل قنوات معينة من قبل الشركة ولا يمكن لصاحب الريسيفير أن يتحكم في نوعية استقبال القنوات , فهو يقوم بعمل تحديث تلقائيا كل فترة من موقع الشركة عن طريق الأقمار الصناعية...

وهو يعمل على طبقين النايل سات والعرب سات , يأخذ منهما جميعا القنوات التي يسنح هذا الريسيفر باستقاله , وهي حوالي 43 قناة إلى الآن وليس بينها قنوات المجد إلا واحدة منها فقط , ومن هنا فهذا الريسيفر وظيفته هي استقبال القنوات الإسلامية التي أوضحت أنها لا تظهر نساء ولا تستخدم معازف في برامجها , فجهاز الفلك مهمته الإستقبال وإنما ظهر هذا الإعلان من قبل قناة من القنوات - لا أتذكرها - وكان أمرا شاذا لأنه طوال الفترة لم أرى أي قناة تفعل غير ذلك.

إذا المسئول عن هذا الإعلان كانت هذه القناة وليس ريسيفر الفلك , لأنه مستقبل وليس مستعرض ثم يفلتر البرامج , ولهذا فهم لا يستقبل قنوات الرسالة ولا اقرأ ولا الحافظ من أصله , بل يستقبل القنوات التي أعلنت عن هذا المنهج.

وبالمناسبة هو جهاز رخيص جدا ثمنه ربما 24 دينار بغير الأطباق , وفيه عيب واحد وهو أنه لا يستقبل قنوات المجد العلمية عليه , بل لابد من جهاز آخر وقد أنتجت قناة المجد ريسيفر الأسرة وهو صحي مثل هذا ويحوي قنوات المجد جميعا بالإضافة إلى مثل هذه القنوات , وتفاصيله لا أذكرها ولكني رأيت إعلانه فأحببت أن أدل عليه لمن أراد أن يسأل عنه.

هذه المسألة ببساطة , فالريسيفر جهاز رخيص بسيط وهذا الإعلان ليس من مسئوليته بل من مسئولية القناة التي أظهرت هذا الإعلان ...

.

أعلى