" واطي " وينتقد القبائل !!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

one_q8i

عضو فعال
لا استغرب هذا الاسلوب من مزودجي الجنسيه واعلم ان البدو يعرفون من هم اهل الكويت ومن اتي في جنح الظلام يدور علي كسب وجنسهم جابر العلي

:)
المثل يقول شر البلية مايضحك
ممكن سؤال :
المسرحيات الكويتية تتقبلون فيها أن الكويتي من أصل اأيراني يقط فيها كم كلمة فارسية وتضحكون عاجبتكم اللغة الفارسية !!!

وأذا جت على البدو قلتم مزدوجين جنسية !!!!

طايحين الحظ واجد بالكويت من حزب الجويهل والطيور على أشكالها تقع

المفروض نطلق على حزب الجويهل ( حزب أبو جهل )
أسم على مسمى

(...)

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

يا إخوان آنا ما نزلت هالموضوع إلا لكشف الحقيقة...
آن الأوان لنا أن نقف صفا واحدا في مواجهة من يدس السموم في مجتمعنا...

وازدواجية الولاء لا تأتي من ازدواجية الجنسية فقط...
بل من الممارسات السيئة اللي يمارسها البعض لهدم ما بناه أجدادنا...

وطول عمرنا عايشين كلنا بدو وحضر وسنة وشيعة...
لا تحولونا إلى عراق آخر....

أتمنى من البعض أن لا يزيد النار حطب وليقل خيرا أو ليسكت...
الكويت تتسع للجميع... والكويت بحاجة إلى الصف الكويتي
من حضري من بدوي من شيعي من سني...

القدساوي

عضو ذهبي
بيض الله وجهك يالحسيني ونعم فيك وماقصرت وهالمقال اللي يبرد الجبد
تكلمت بما يخالج قلوبنا وافئدتنا

بكتب اسمك يالحسيني علي جبهتي لانك اعظم رجل قدر يوقف هالساقط عند حده مقال من نور وانامل اصيله

بيض الله وجهك :إستحسان:

يوسف المطرف

عضو بلاتيني
الجويهل فعلا هو صاحب مستوى واطى و صاحب الفاظ سوقية
و لكن بعد قرائتى لمقالة المدعو ناصر الحسينى..اكتشفت ان هناك من هو اوطى و اقذر و اكثر سوقية من الجويهل...بل انه مقارنة بالجويهل .... فان الجويهل يطلع طفل برىء

السردال

عضو فعال
القانون

احترم الناس اللي تصوت للمرشح يجب ان ترضى بالديمقراطيه ويمكن الديمقراطيه توصل الجويهل لكرسي المجلس في المره القادمه ان زاد الهجوم عليه ووصل لهذه العبارات السوقيه للكاتب

تصدق انا ما الوم الجويهل انه يغلط على القبائل ... تدرى ليش ؟؟

مسكوه العتبان فى المقر الانتخابى و سدوح على الارض و مسحوا وجهة فى التراب .. و كان الموقف مضحك .. و هو غلط من .. العتبان .. الله يسامحهم .

و من يومها و الجويهل حاقد ما يحب شئ اسمه قبيلة .

:إستحسان::إستحسان:
اي والله كفوو العتبااان خبصوو قلبه ولعنوو خيره :D
لو انه شجااع ماتهزأ بالشكل الي شفناه بالفيديو
ويقول ع رااسي مليوووون مره ويطقطق من الخووف:D
وبالأخير انطق طقة جلب:p

معرووف ليش حاقد ع البدوو :وردة:
ايه من الأول خلك رجااال ولاااتحط رااسك براس عماانك;)

تحيه للكااتب الحسيني مقاله راائعه :وردة::وردة::وردة::وردة:

سلفون

عضو فعال
اخر خبر

اتصل احد رواد ديوانيتنا بالكاتب الحسيني ، وقاله مقال رائع بس الخوف لا يفتت الوحده الوطنية فقال له الحسيني انا مدحت اهل شرق وجبله ، وهؤلاء اهلنا ، وفقط انتقدت الساقط ، فقال له صاحبنا الله يعينك على الهجمه اللي رح تجيك ، فرد الحسيني ، انا عندي مستندات وصورة جنسية ابوه متى حصل عليه واستخرجت ( برنت ) موثق فيه كل القضايا اللي عليه ، وحصلت على احصاء 57 ولم اجد اسما لعائلته وبعد ان حصلت على المستندات كتبت عنه المقاله ، واذا رد سوف انشر كل للي عندي ، واخليه يحرم يظهر باي وسيلة اعلامية

للأسف -أقولها بحرقة- أن بات البعض يعتقد أن سب محمد الجويهل معناته سب الحضر... هذه الفكره يحاول الجويهل أن يرسخها في عقول الناس حتى يصل للبرلمان... ولكن أنا أتمنى على كل مواطن شريف عدم الوقوع في الفخ... محمد الجويهل لا يمثل أبناء السور وهم أشرف من أن يمثلهم!!!

one_q8i

عضو فعال
يمكن انت تظحك بس في ناس راح تبكي من القهر والاهانه <<<<<<<<<<<<

أحترم نفسك ترى وقت الجد نهينك ولاصارت بين البدو وشلة الجويهل ندوس على بطونكم واحد واحد منتم قدنا عيال البدو اللي بالأبتدائي يخبون عليكم

خلوكم رجاجيل وأبلعو العافية وفكرو بشي أسمة الكويت

one_q8i

عضو فعال
يمكن انت تظحك بس في ناس راح تبكي من القهر والاهانه

والله مايندرا عن المنتدي كل واحد يسجل ويقدر يدعي انة كويتي بس معروفة لهجة البدو والحضر ( تبكي ) ومسوي نفسك حضري شكلك مصري ؟؟
تدعي أنك كويتي حضري وتقول تبكي!! ماترهم هالكلمة على حضري تبكي للبدو وللعرب بس

شكلك مصري مواليد الكويت وطايح زلق بين الحضر والبدو أحتمال كبير :إستحسان:

يمكن أكون مخطئ وتطلع هندي مواليد الكويت أو باكستاني نفس فرحان الباكستاني ( القزم )

كل الأحتمالات مفتوحة ؟؟؟

البرواز

عضو مميز
والله مايندرا عن المنتدي كل واحد يسجل ويقدر يدعي انة كويتي بس معروفة لهجة البدو والحضر ( تبكي ) ومسوي نفسك حضري شكلك مصري ؟؟
تدعي أنك كويتي حضري وتقول تبكي!! ماترهم هالكلمة على حضري تبكي للبدو وللعرب بس

شكلك مصري مواليد الكويت وطايح زلق بين الحضر والبدو أحتمال كبير :إستحسان:

يمكن أكون مخطئ وتطلع هندي مواليد الكويت أو باكستاني نفس فرحان الباكستاني ( القزم )

كل الأحتمالات مفتوحة ؟؟؟

ههههههه :وردة::إستحسان: لك

الأستاذ

عضو فعال
والله حرام علي الكاتب كتابة هذا الموضوع قاعدين تعطون الجويهل اكبر من حجمه وبعدين محد يخفيه حقيقة احد وكلن عارف اصله وفصله
والله خليتوا الجويهل بطل وعطيتوه اكبر من حجمه
اسفههوه واهو مايمثل الا نفسه لان اهل لكويت يعرفون منوا الاصيل ومنوا اللي مواصيل

so0o6

عضو فعال

برافوا عليك يالحسيني وتسلم ايدك

الناس تمادت امس كنت قاعد فديوان احد الاصدقاء بمنطقه على الدائري الثاني وكنا نتكلم عن اوضاع البلد وقام نط واحد غبي وقال انه الجويعر يتكلم بلسانه

وياليته ماتكلم شبع زف وتوبيخ من اللي فالدوانيه لدرجه انه حتى اخوه الكبير زفه

هذي ناس تخاف ماتسحي وبهالديره المواطن الفقير اللي على قد حاله ماكول حقه

البلد ماتعرف الا القوي

للأسف -أقولها بحرقة- أن بات البعض يعتقد أن سب محمد الجويهل معناته سب الحضر... هذه الفكره يحاول الجويهل أن يرسخها في عقول الناس حتى يصل للبرلمان... ولكن أنا أتمنى على كل مواطن شريف عدم الوقوع في الفخ... محمد الجويهل لا يمثل أبناء السور وهم أشرف من أن يمثلهم!!!

فعلا ملاحظه بمكانها...!!!!!

الصاقط ابو جهل يبي يصير بطل قومي لاخوانا الحضر ,,,

وانا اقوله الحضر ابناء جبلة والمرقاب اشرف منك واعز منك وارفع شأن منك وعن التلزق ,,

بس ماقول الى الله يغفرلك يافجحان هلال وين جبتلنا هالبذره الفاسده...

السردال

عضو فعال
بفهم الغباء شلون صاير

اقوله في ناس راح تبكي من ان الجويهل اهانهم ونجح بأصوات ناس تأيده بكلامه يقولي انتا مو قدنا عقليه القوه والافلام الهنديه واطلعلي بره للحين معششه بأدمغه البعض يبا افهم اني معك ولاكن لست ظد الجويهل خله يتكلم وقلتلك للمره المليون راح تفوزرنه مثل مافوزتو غيره بغبائك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى