مشاهير انفلونزا الخنازير!!

Ms Rose

عضو مخضرم
a49f6a2ec545ed.jpg






متصفح لاسماء المصابين بانفلونزا الخنازير

من المشاهير:إستحسان:
 

S7tooo

عضو مميز
والله ياوخيتي خوفج بعد جم يوم تحطين صورتي مع المتخنزرين :p

الله يبعدنا عنه و يشافي المصابين فيه
 

Ms Rose

عضو مخضرم
128200913431803jgskj.jpeg





وُضع رئيس كوستاريكا أوسكار ارياس في العزل الصحي، بعد تأكد إصابته بفيروس "اتش 1 ان 1" مما يجعله أول رئيس دولة تعلن إصابته المرض. وشعر ارياس "68 عاما" الحائز على جائزة نوبل للسلام بأنه ليس على ما يرام خلال عطلة نهاية الأسبوع وطلب الخضوع لاختبار الاصابة بالفيروس. وقال رئيس الديوان الحكومي وشقيق الرئيس رودريغو ارياس "نتيجة لهذا الاختبار تم إخطاره أنه أصيب بفيروس انفلونزا اتش 1 ان 1".ويلزم ارياس، الذي قال مسؤول حكومي آخر إنه يعاني من الربو، منزله وسيستريح حتى يوم الاثنين. يشار إلى أن ارياس تولى الرئاسة لأول مرة بين عامي 1986 و1990 ثم اعيد انتخابه بعد ان تعهد بالقضاء على الفساد وقيادة البلد الصغير نحو ابرام اتفاق للتجارة الحرة لامريكا الوسطى مع الولايات المتحدة.وحصل على جائزة نوبل في 1987 عن خطة سلام لانهاء الحروب الاهلية وصراعات العصابات في امريكا الوسطى وفي الاسابيع الاخيرة قاد ارياس محادثات لمحاولة انهاء الازمة السياسية في هندوراس بعدما اطيح بالرئيس مانويل زيلايا في انقلاب يوم 28 من يونيو.


 

Ms Rose

عضو مخضرم
i.aspx



ميكا ريتشاردز لاعب منتخب انجلترا ومانشيستر سيتي


يسلموا علي الاضافه:وردة:

والله ياوخيتي خوفج بعد جم يوم تحطين صورتي مع المتخنزرين :p

الله يبعدنا عنه و يشافي المصابين فيه


لا اسم الله عليك حبيبتي:)

الله يحمينا منها​
 

Ms Rose

عضو مخضرم
T_089d4f7f-4df4-48b3-937e-06c1226b96ff.jpg


الرئيس الكولمبي الفارو اوريبي


يسلموا علي الاضافه:وردة:

يابعد شبدي شبدج :D


ولو :)


a_32480.jpg




سامي الجابر كابتن المنتخب السعودي السابق​


يسلموا علي الاضافه:وردة:


ووين صورة الكابتن السعودى سامى الجابر بعد اصاب

وتخنزر مع المتخنزريين وطاب الحمداللة


بشوفها لك عاليه

ولايهمك:)
 

Ms Rose

عضو مخضرم
ا
1109.spo.p23.n3.jpg



لمرزوقي ينضم لقائمة المصابين بإنفلونزا الخنازير في الحزم ,

أكدت الفحوصات المخبرية التي وصلت إلى مستشفى الرس عن إيجابية المسحة الطبية التي أجريت لحارس الحزم عبدالعزيز المرزوقي وبالتالي تأكد إصابته بفيروس إنفلونزا الخنازير لينضم لقائمة المصابين بالمرض في الحزم وهم: قائدالفريق أحمد مناور وعبدالله آل حيدر ومحمد روبيز ومحمد الوابل وطبيبا النادي كريم شبوح ومحمد الحمروني والأخير هو الوحيد المنوم في قسم العزل بالمستشفى وصحته جيدة ومن المرجح خروجه مساء اليوم.

وأثار هذا المرض الكثير من الارتباك في النادي إذ طالب طبيب النادي كريم شبوح الادارة بتسفير عائلته خوفا من انتقال المرض إليهم ومن المرجح أن تستجيب إدارة النادي لهذا الطلب كما غادر مدرب الفريق محسن صالح إلى القاهرة للتمتع بالإجازة القصيرة التي منحت للفريق كما غادرالمحترف المغربي صلاح الدين عقال للمغرب وبشار بني ياسين إلى الأردن وحمادجي إلى السنغال.
 

Ms Rose

عضو مخضرم
large_73781_71901.jpg





وأظهرت التحاليل إن توليسا كونتوستافلوس، المغنية الرئيسية في فريق الهيب هوب البريطاني "إن-دوبز" مصابة بمرض انفلونزا الخنازير.

أن توليسا اكتشفت إصابتها بالمرض بعد انهيارها بينما كانت على متن رحلة جوية إلى اليونان التي توجهت إليها يوم الخميس الماضي بهدف قضاء عطلة مع الاسرة.

واتصلت المغنية الشقراء على الفور بأحد الاطباء وجرى نقلها إلى المستشفى في مدينة بينديلي اليونانية أمس الاول الجمعة بعدما تأكدت إصابتها بالمرض.

وقالت الصحيفة إن توليسا (20 عاما) جرى نقلها إلى غرفة معزولة إلا أنها أظهرت بعض التحسن.

وقال متحدث باسم الفريق الغنائي للصحيفة: "نأمل أن يتم شفاء توليسا تماما (من المرض) وأن تتمكن من مغادرة المستشفى خلال اليومين المقبلين".​

 

Ms Rose

عضو مخضرم


28sirin_main.jpg



- نفت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور الشائعات التي ترددت حول انتقال مرض أنفلونزا الخنازير اليها عن طريق العدوي من زميلتها نهال عنبر التي تشاركها بطولة مسلسل الأدهم مؤكدة أن صحتها جيدة مستغربة من إطلاق تلك الشائعة السخيفة عليها .
سيرين عادت الي القاهرة بعد انتهاء الإجازة التي قضتها في بيروت عقب تصوير المسلسل وقد خضع كل أفراد المسلسل للفحوصات الطبية التي أثبتت سلامتهم .
وكانت شائعة قوية قد ترددت حول إصابة سيرين عبد النور بالمرض وتم اكتشاف ذلك في مطار بيروت حيث تم نقلها من مطار رفيق الحريري الدولي الي مستشفي "أوتيل ديو" وان زوجها فريد نفي ذلك مؤكدا انها أصيبت بتسمم غذائي ليس اكثر.

ولانعلم هل فعلا تعرضت للاصابه للمرض ام كانت مجرد شائعه​
 
أعلى