اسمك " الرمزي " .. ماذا يعني ؟

وسم*

عضو مخضرم
وهل هناك احلى من وسم لاأعتقد

النك نيم هو اسم حبيبة قلبي ودرة حياتي وهدية الله لي بنتي الحلوة النعومه الدلوعة الرقيقة الحساسة الغالية على قلبي و اللي أتمنى من الله يحفظها لي هي واخوانها من كل شر

حبيتي وسم

فديت الديرة

عضو فعال
مراحب .. انا اخترت الاسم لأني فعلا .. أحب الديرة .. حالي حال الكويتيين كلهم ..
و يحزني كثيرا ما يجري فيها حاليا .. والحال الذي وصلت اليه .. فاخترت هالأسم تعبيرا عن مدى استيائي ..

@Noura@

عضو مخضرم
كثيرا ما تستوقفني الأسامي الرمزيه للأخوه و الأخوات الأعضاء , و يجنح بي الخيال لمحاولة رسم

صورة لشخصية هذا العضو من واقع أسمه الرمزي ! و أحاول ايجاد تفسير سبب اختياره لهذا الأسم

بالذات ؟ وماذا يعني له / لها ؟ هل يصف هذا الأسم الرمزي واقع الحال أم يعكس الصورة المخفيه

من الشخصيه عن الناس ؟ هل للأسم قصة أو قيمة معنويه خاصه ؟؟

أبدأ بنفسي .. أخترت أسم Grand Prix ويعني " الجائزة الكبرى " بسبب ولعي بسيارت السباق

و أتوقع أنه أيضا يعكس شيئ من شخصيتي في بعض الأمور التي يغلب عليها التسرع و الأندفاع

ماذا عنكم أخواني و أخواتي الأعضاء الكرام ؟

هل من مشاركه ؟

تصدق اخي جراند برايكس
أنا جاءتني تساؤلات مثل تلك التساؤلات لكن بصورة مغايرة قليلا
قلت بيني وبين نفسي
يا ترى لماذا لا يجرؤ العضو على وضع صورته الشخصية كصورة رمزية ؟؟؟
هل يخاف شيئا ما ؟؟أما انه يريد الحرية في حديثه وتعليقاته ؟؟
طيب هل هنا هو يخاف البشر ولا يخاف الله ؟؟
:
:
:
اسمح لي ابتعادي عن لب الموضوع لكن يعلم الله وردت لي هذه التساؤلات !!!
عموما:
شمس :
هو قريب من اسمي الحقيقي
وأتمنى من خلاله الوضوح كما الشمس الواضحة ..
موضوع جيد :إستحسان:

liberalism

عضو بلاتيني
كثيرا ما تستوقفني الأسامي الرمزيه للأخوه و الأخوات الأعضاء , و يجنح بي الخيال لمحاولة رسم

صورة لشخصية هذا العضو من واقع أسمه الرمزي ! و أحاول ايجاد تفسير سبب اختياره لهذا الأسم

بالذات ؟ وماذا يعني له / لها ؟ هل يصف هذا الأسم الرمزي واقع الحال أم يعكس الصورة المخفيه

من الشخصيه عن الناس ؟ هل للأسم قصة أو قيمة معنويه خاصه ؟؟

أبدأ بنفسي .. أخترت أسم Grand Prix ويعني " الجائزة الكبرى " بسبب ولعي بسيارت السباق

و أتوقع أنه أيضا يعكس شيئ من شخصيتي في بعض الأمور التي يغلب عليها التسرع و الأندفاع

ماذا عنكم أخواني و أخواتي الأعضاء الكرام ؟

هل من مشاركه ؟

السلام عليكم زميلي Grand Prix

اختياري للاسم الرمزي يمثل شخصيتي الى حد ما .. و كان تاريخ تسجيل عضويتي متزامن مع فترة الانتخابات..

لكني من اسمك الرمزي تبين لي بأنني اتشابه معك في خصلة معينة و باعتقادي انها ممتازة :D

عشق السيارات .. التسرع و الاندفاع ..

شكرا عالموضوع..
تحياتي..

cast^away

عضو ذهبي
اول خطوة للعلاج ..هو الاعتراف امام الكل...:)

سابقا....كنت احس بالاحراج والفشله من التصحر اللى اصاب رأسى...كما كنت محروما من كلمة

نعيما...:)

قررت المواجهه والاعتراف...لهذا اخترت ان يكون معرفى....اصـــــــــــــــلـــــــع

حلوة الكويت

عضو مخضرم

http://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?t=14289&highlight=%CD%E1%E6%C9+%C7%E1%DF%E6%ED%CA

تحياتي:p

صقر قريش

عضو مخضرم
صقر : رمز الشجاعة والشموخ
قريش : سادات العرب

صقر قريش : أرمز به لنبي الأمه محمد صلى الله عليه وآله وسلم وكذلك الأمر لكل الأئمة من بنيه .

* ملاحظة : الكثير يعتقد أني اخترت هذا الأسم نسبة لعبد الرحمن الداخل وهذا غير صحيح
فأنا حر بالتسمية ونسبتها ..

المحمي

عضو فعال
أسمي أو نكي .... المحمي

أخترته لأنه يعبر عن شخصيتي فأنا ....... محمي من الفساد ...

أسأل الله القدير أن يحفظني وإياكم من الفساد بكافه أشكاله و..... ألوانه !!

كرستال

عضو فعال
كرستال

كرستال
اخترت الكرستال لما يتميز به من بريق وشفافية وذلك يعكس ما اكتبه غالبا
شكرا لكاتب الوضوع موضوع خفيف ومميز

k7elan

عضو بلاتيني
السبب:- لأني اول ما سويت لي ايميل قبل (( سنة السبلة )) بموقع هوتميل كل ما اختار اسم يطلع

محجوز الى ان طرأ على بالي هذا الاسم ((كحيلان)) و اخترته للإيميل

اول ما عرفت المنتديات ((بس عشان احمل الافلام)) كنت ادخل باسم ايميلي بالانقليزي بعد لأجل

ما انسى النك نيم<<من كثر المنتديات اللي مسجل فيهن

لما عرفت الشبكة الوطنية (( بالصدفة )) سجلت<<طبعا مو عشان احمل افلام..!

كان قصدي التسجيل بشكل مؤقت للرد على كم موضوع

لكن مثل ما انتم شايفين

الحضور المؤقت امتد سنة كاملة

و مشكورين على الموضوع الرائع

آصال

عضو بلاتيني
السلام عليكم :)

أضحكني صاحب نك زلاطه :) أضحك الله سنك يا رجاااال .. يدتي دايما تقول أبي زلاطه يعني سلطه كلمه وارده عند العيموووش حيل ..

أما بالنسبه لي واختياري لحور وهي بعض الأحرف المشتقه من اسمي الطويييييييييييل العريض (حـــــــوراء )
وبات الجميع يناديني بحور .. وجمعتها مع الكويت الحبيبه .. حور^الكويت ..

وتشكرات عالموضوع

Lost within corruption

اشعر بأن اخلاصي و مثابرتي و محبتي و....و....و..... كل ما يطرء على بالكم من معاني جميله قد ضاعت و تم تحريفها بسبب الفساد المستشري في معظم أركان وطني الحبيب من محسوبيه و انتهازيه و سباق ظالم بهدف طمس الخبرات و فن تفويت الفرص ....

اخترت (lost) و لم اختار (joined)......... مثل ما يقول الأجانب... If you can't beat them.Join them
لن التفت لفسادهم ولن اشاركهم .. هكذا ببساطه .

q8iLady

أعلى