ركبنا تليفون بالمنتدى تعالوا

وسم*

عضو مخضرم
ركبنا تلفون بالمنتدى تعالوا تكلموا
لايفووووووووووتكم
كلام نص الليل
وكلام النهار
وكلام بالمغربيات
يالله على كيف كيفكم هههه
السلام عليكم
كيف حال اخواني وخواتي الاعضاء
ترى السالفة هذه مسروقه مع سبق الاصرار والترصد
وحبيت تكون عندنا بالمنتدى ليش هم أحسن من عندنا

وطريقتها
هي اللي فاضي بالمنتدى يجي ويقعد يتكلم هنيه مع الاعضاء الموجودين ويستانس معاهم
ويتكلمون عن اي شي في الحياة وعن شي مضايقهم يعني يفش عن خلقه شوي
وأنا راح ابتدي ألو ألو من معاي على الخط يالله رد لاتحرجني

الهاملي

عضو ذهبي
وسم* قال:
لايفووووووووووتكم
كلام نص الليل
وكلام النهار
وكلام بالمغربيات
يالله على كيف كيفكم هههه
السلام عليكم
كيف حال اخواني وخواتي الاعضاء
ترى السالفة هذه مسروقه مع سبق الاصرار والترصد
وحبيت تكون عندنا بالمنتدى ليش هم أحسن من عندنا

وطريقتها
هي اللي فاضي بالمنتدى يجي ويقعد يتكلم هنيه مع الاعضاء الموجودين ويستانس معاهم
ويتكلمون عن اي شي في الحياة وعن شي مضايقهم يعني يفش عن خلقه شوي
وأنا راح ابتدي ألو ألو من معاي على الخط يالله رد لاتحرجني

دائما تطلعين بسوالف غريبه عجيبه

هلا فيج وسومه هانم​

وسم*

عضو مخضرم
شاه بندر التجار يامرحبا يامرحبا
وينك يالقاطع وين هداياك الحلوووووووووة ههه

نو نو بليز ابعد ال777عن تلفوننا ياحلو مش عاوزين مشاكل من أولها هههههه

كويتي

عضو مميز
ستانفورد بينيه قال:
خووووووووووش تيلفون وسم أقدر أدق على 777 ؟؟

الساعه 6 ونص صباحاً طالع من البيت متجه للدوام على الدائري الثالث ودخلت شارع الملك فيصل او كما نسمية خط المطار متقيد بالسرعه القانونيه وقاعد اسمع اذاعه البي بي سي العربيه وبعدها دخلت فرعي على خط صبحان وجدامي يمكن 5 سيارات و المسافه بينا متباعده مابين 7 الى 10 امتار و الجو شوي شوي ترتفع حرارته .

بدايه دخول على خط صبحان على صعدة الجسر اول شي يلف فيك يسار بعدين يمين ويتعدل الخط وطبعاً مستحيل تشوف شنو جدامك و الشارع يتكون من حارتين

دخلت الجسر ولفيت يسار معاه طبعاً ماتشوف شنو يمين و السيارات جدامي لفو يمين ولفيت معاهم شوي ولا دخنه ... بريكات و سرعتنا ما بين الــ 80 و الــ 100 و السيارات تتحاذف على الحارة اليمين وانا وياهم بريك ومتقضب بالسكان وطاحت الغترة وذاك صعد الرصيف الله ستر عليه مادش على المطار وذاك انصدم وقفت سيارته على ماستوعبت وسيطرت على السياره وبشوف شسالفه ولا شاحنه سيكس ويل شطولها واقفه على الحارة اليسار داعم له سيارتين

طلعت التلفون من قمده واتصل على 777 .. مايردون .. قلت يمكن يبدلون الزام بعطيهم دقيقتين .. اتصلت مره ثانيه ماكو فايده قلت يمكن الموظف قاعد ياكل ريوقه انطر شوي .. وادق وصلت الدوام بنزل الجو حر بروح المكتب بقعد تحت التكييف يا 777 تكفون ردو العالم في خطر محد رد .

رديت التلفون لقمده وطلعت الراديو مال المكتب ورديت قعدت اسمع البي بي سي العربيه .

misarflon

عضو فعال
شدراك ستانفورد بينيه .. تونى عارضه بضاعه ( ملافع .. شنط سهره ... ) بس الدراريع السبت يخلصون .. :)

وسم*

عضو مخضرم
misarflon قال:
شدراك ستانفورد بينيه .. تونى عارضه بضاعه ( ملافع .. شنط سهره ... ) بس الدراريع السبت يخلصون .. :)

صراحة عارف للحريم عدل ياخوي ياستانفورد بينيه
(على فكره ممكن تخصصون قسم لنا خاص احنا الحريم هههه)

واختي misarflon:
افا والله عندج بضايع ووخيتج آخر من يعلم صج دايما خيرنا للناس البعيد ههههههه
ليش ماعزمتينا وصدقيني مانطلع الا واحنا شارين اغلب بضاعتج

حمد

عضو بلاتيني
الوووووووووو من داق رنه وصااااااكه
خووووووووووش تيلفون وسم أقدر أدق على 777 ؟؟
ذكرتني ستانفورد بسالفة بنت اخت رفيجي , كانت تطالع التلفزيون ولمن تشوف حريجة بفلم تتصل 777 تقولهم حريجه يقولون وين تقول بالتلفزيون :)

وسم*

عضو مخضرم
الحمد الله على السلامة وين غاط من اليوم وليد يدور عليك ويحاتيك والله ظنينا ظن السوء بمنورة ههههههه

على العموم انا اللي سويتها كل هذا خوف من منورة اخاف تشكني واروح في خبر كان ههههه
بشر عسى ماحست

waleed

عضو بلاتيني
وسم* قال:
لايفووووووووووتكم

وكلام بالمغربيات

الله يغربل ابليسج انا قلت في مغربيات اشوف اخوي حمد معشش اهنيه ظنيت ظن سؤ فيكم
قلت مابلغوني

تحياتي لصاحبة الفكره تلفون عموما زين الواحد لاضيع يحصله اهنييه عموما عسي بس فيه خط ثلاثي تلفونكم اهم ش ي بدون فاتوووره ..

تحياتي للجميع ..

حمد

عضو بلاتيني
هلا اعزائييييييي شكرا على السؤال , انا هالايام مشغول شوية السر عندكم بالامان عني فكرة ويمكن اسويها اختراع نياهاهاهاهاها لا تسألون شنو لانها سر وانا بسرعه افلص لووول

الهاملي

عضو ذهبي
حمد قال:
هلا اعزائييييييي شكرا على السؤال , انا هالايام مشغول شوية السر عندكم بالامان عني فكرة ويمكن اسويها اختراع نياهاهاهاهاها لا تسألون شنو لانها سر وانا بسرعه افلص لووول

تكفى شنو السر
ترى انا ما أعلم ابد

عشان الواوا

قوووووووول

حمد

عضو بلاتيني
لووووووول لالالا ماني مفلص بس اول شي بسوي الفكرة وبعدين بسجلها وبعدين ببيعها على شركة وبعدين بروح الكاريبي وبحط ريل على ريل وبشرب كوكتيل وبايدي الثانيه سيجار كوهيبا :)

الهاملي

عضو ذهبي
حمد قال:
لووووووول لالالا ماني مفلص بس اول شي بسوي الفكرة وبعدين بسجلها وبعدين ببيعها على شركة وبعدين بروح الكاريبي وبحط ريل على ريل وبشرب كوكتيل وبايدي الثانيه سيجار كوهيبا :)

أجل تكفااااااااااااااااااااا

اشترت جزيزه

ونرحل معاك فيها

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<قاااط وجهه

misarflon

عضو فعال

الوووووووووووووووووووووووووووووووووو
دكتوره : ياعيوونى اقصد وسووووووومه
مشكلتى ياربي النوم محارب جفونى

waleed

عضو بلاتيني
الو الو حمد وينك اظاهر معاك خط ثاني يله بالعافيه هذا كله من وسم من حطت هالخط وحنا فاقدين اربع ........

زين لافضيت طرش مسج

تحاتي

أعلى