مناقشة تداعيات ( سجن ) الضابط الكويتي الحميدي الشمري

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

سلطان العرب

عضو جديد
تسلسل القضيه

- في المطار الحميدي في شباك الجوازات تعامل بوقاحه وقل ذوق مع الضابط اليمني ووجه الاهانه الى الضابط واليمن
- عامل حاله قوي بالرغم انه في بلاغ بقدوم كويتي للقاء مجموعه من اليمنيين والاجانب واستلام شحنة مخدرات في عدن او صنعاء
- كان هناك قضيه مسجله بإسم احد اقارب الحميدي وتم فيها الحكم وهرب المدعو من اليمن الى الكويت فمن باب الحرص كان تعامل اليمن مع القضيه حتى لا تتكرر
- اطلاق الرصاص عليه ومحاولة اغتياله كانت من بقية افرد العصابه من اجل التخلص منه ومحو اي دليل ضدهم
- الحميدي استغل حادثة اطلاق النار وقام بتهويل الموضوع من اجل الفرار من اليمن


---------------------------------------------
القصه الكامله لإعتقال الضابط الحميدي
أعلن مدير الادارة القنصلية في وزارة الخارجية السفير حمود الروضان تعليقا على الحادث الذي تعرض له الضابط الكويتي الحميدي الشمري في اليمن أول من أمس، باطلاق 6 رصاصات عليه في محاولة لاغتياله..



بأن الادارة القنصلية في وزارة الخارجية تلقت كتابا تقدم به شقيقه يفيد بانقطاع الاتصالات مع شقيقه المتواجد في اليمن منذ فترة وأنهم لا يعلمون عنه شيئا، وعلى الفور باشرت الوزارة بابلاغ سفارتها في صنعاء التي باشرت اتصالاتها بالجهات المختصة اليمنية حيث افادت تلك الجهات بان الحميدي الشمري قد اعتقل في مدينة عدن وتم ترحيله الى مدينة صنعاء ضمن مجموعة من الأفراد وقد قامت السفارة بابلاغ الادارة القنصلية بذلك.

وأضاف الروضان ان السفارة في صنعاء استمرت بمتابعة القضية وطلبت على الفور من الجهات الرسمية ترتيب مقابلة مع الحميدي للوقوف على تفاصيل الاعتقال والاطمئنان على صحته وبالفعل قام المسؤول عن الشؤون القنصلية بمقابلته وبحضور وكيل النيابة واطمأن على سلامته واستفسر عن احتياجاته وطلب الحميدي - خلال هذا اللقاء - ابلاغ أهله بحاجته لمبلغ مالي وقامت السفارة بتزويده بالمبلغ المطلوب الذي ارسل من اهله عن طريق الادارة القنصلية.

وأكد انه ومنذ ان علمت السفارة باعتقال الحميدي فانها كانت تقوم باستقبال اهله في المطار وتتولى ترتيب مواعيد زياراتهم له كما تعمل على ايصالهم للقائه في غرفة خاصة بالسجن لاعطائهم الخصوصية اللازمة وسهلت لهم اللقاء معه لوقت يمتد لعدة ساعات.
ولفت إلى انه منذ اليوم الاول لاعتقال الحميدي وتوجيه الاتهام له في احدى القضايا أبدت السفارة حرصا كبيرا على التواصل معه والسؤال عنه وترتيب زيارات لأهله ومعرفة احتياجاته كما حرصت على متابعة وحضور جميع جلسات المحاكمة في المحكمة الابتدائية المتخصصة بقضايا أمن الدولة التي تنظر في قضيته، وعندما صدر الحكم الابتدائي بتاريخ 12/10/2009 الذي قضى ببراءته لعدم

كفاية الادلة بادرت السفارة على الفور الى مخاطبة الجهات الرسمية اليمنية للمطالبة بالافراج عنه إلا ان النيابة الجزائية المتخصصة (نيابة أمن الدولة) قامت باستئناف الحكم ورفضت الافراج بحجة تخوفها من ان يغادر اليمن كما فعل أخوه عدنان من قبل الذي حوكم غيابيا في ذات القضية وصدر بحقه حكم غيابي بالسجن 25 عاما.

وأضاف انه بناء على توجيهات نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ الدكتور محمد الصباح «قام السفير بالاتصال بوزير الخارجية اليمني وبالنائب العام اليمني وبمدير الادارة القنصلية اليمنية طالبا الافراج عن المواطن الكويتي إلى أن تنظر المحكمة في موضوع الاستئناف، وأفضت جهود السفارة ومساعيها الرامية إلى الافراج عن الحميدي إلى التوصل إلى افضل الخيارات المتاحة حتى لا يبقى الحميدي في السجن إلى حين صدور حكم الاستئناف وبموجب ذلك الخيار تعهدت السفارة رسميا للسلطات اليمنية بعدم اصدار وثيقة سفر له حتى تنتهي محاكمته باعتبار قضيته مفتوحة ومنظورة امام القضاء اليميني وباعتباره ممنوعا من السفر وتمكنت من الافراج عنه».

واوضح ان السفارة «طلبت أيضا من النيابة تسليم الحميدي أوراقه الثبوتية، وقد استجابت النيابة لطلب السفارة وسلمته هويته العسكرية وبطاقته المدنية وبعض المتعلقات الشخصية وقام بعدها بنفسه وباختياره بحجز فندق للاقامة به، وقام بعد ذلك بزيارة للسفارة وأبدى رغبته في مغادرة اليمن والعودة إلى الكويت لأسباب صحية، وأوضحت له السفارة بأن سبب الافراج عنه يعود لتعهدها بعدم منحه وثيقة سفر حتى تنتهي اجراءات الاستئناف لأن حكم المحكمة كان ابتدائيا وليس نهائيا.

وأشار إلى ان السفارة «عندما علمت بتعرض الحميدي لاطلاق نار عن طريق أهله في الكويت وليس عن طريقه مع أنه يحفظ أرقام السفارة عن ظهر غيب قامت على الفور بنقله إلى ارقى المستشفيات المتوافرة في صنعاء بسيارة السفارة وطلبت من المستشفى اجراء جميع الفحوص والقيام بالجراحة اللازمة لاسعافه وتزويده بالعلاج اللازم له واحتساب مصاريف العلاج والاسعاف على السفارة، وبالفعل أجريت للحميدي الغيارات الطبية اللازمة وصرفت له أدوية وتم الترخيص له من المستشفى بالمغادرة لأن الجرح سطحي ولا يدعو إلى القلق الا أن السفارة وحرصا منها على سلامة المواطن الكويتي رفضت ذلك وطلبت ابقاءه تحت الملاحظة وحجزت له غرفة خاصة حتى تطمئن على صحته بشكل أفضل».

واختتم بالتأكيد ان وزارة الخارجية ومن خلال سفارتها في صنعاء «لم ولن تألو جهدا في الدفاع عن مصالح مواطنيها وضمان سلامتهم، وهي دائما تسعى إلى تذليل جميع الصعوبات والمشاكل التي يمكن أن تعترض المواطنين الكويتيين ولكن في نفس الوقت يجب الاحترام والالتزام بقوانين الدولة المضيفة».

وفي اتصال أجراه تلفزيون «الراي» مساء مع الضابط الشمري قال إن حالته الصحية غير مستقرة، وأنه أبلغ السفارة قبل اطلاق النار عليه أن حياته مهددة، لكنها رفضت أن تسلمه جواز سفره بحجة أنهم اتخذوه كضمانة.

وأضاف انه كان تلقى تهديدات بالقتل عندما كان في السجن من قبل مجهولين، وان القضية التي دخل بموجبها السجن ملفقة.

وأوضح انه نُقل إلى المستشفى دون حراسة بعد اطلاق النار عليه، واستمر في تلقي التهديدات داخل المستشفى، نافياً علمه بالجهة التي تهدده.
 

Midar

عضو جديد
تاجر مخدرات ويستاهل الي حاشه .. و السفارة عندها خبر بالموضوع بس ماني عارف ليش ساكتين و ليلحين مافضحوه ..!!

_________

سلطان العرب كفيت ووفيت ..
 
السالفة غريبة , بس ابى احب اسأل اهوة المتهم متورط مع متنفذين فى النظام اليمنى فى صفقة تجارية او شى من هذة القبيل !!!!!!!!
 

سلطان العرب

عضو جديد
تقـريــــر
علمت السفارة عن طريق زوجة الحميدي أنه غادر المستشفى وتم العثور عليه في وقت لاحق، وقد قام مسؤول الشؤون القنصلية بأخذه برفقة فريق من التحقيقات اليمنية (المباحث الجنائية) لمعاينة المكان الذي تعرض فيه لإطلاق نار، ووعد الفريق المختص بتزويد السفارة بالتقرير حال الانتهاء منه، علما بأن مكان اطلاق النار الذي اشار اليه الحميدي خلال المعاينة كان في شارع عام وليس امام الفندق الذي كان يسكنه.
وبناء على توجيهات نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية قامت السفارة بنقل الحميدي العجل الى فندق آخر مع تحمل تكاليف اقامته، وطلبت من ادارة الفندق تعزيز الحراسة الامنية، كما طلبت من الامن اليمني الامر نفسه، حيث كان هناك تجاوب مشكور من قبلهم.
لقد قام السفير وبعد ابلاغه بخبر تعرض المواطن الكويتي للاصابة بعيار ناري بالاتصال هاتفيا بوزير الخارجية اليمني وبوكيل أول وزارة الداخلية اليمني وبمدير ادارة المراسم بوزارة الخارجية اليمنية، وقامت السفارة ايضا بارسال مذكرة لوزارة الخارجية اليمنية تبلغهم رسميا بالحادث وتطلب منهم التحقيق بالامر وافادة السفارة بملابسات الحادث. وقد لمست السفارة تجاوبا سريعا من قبل المسؤولين اليمنيين وأبدوا تعاونا مع السفارة لأقصى الحدود، كما أنه من المتوقع أن يقوم وفد من الاستخبارات العسكرية الكويتية بزيارة الى اليمن اليوم، حيث خاطبت السفارة المسؤولين اليمنيين كتابيا، وأكد السفير تلك المراسلات بالاتصال بهم هاتفيا من أجل ترتيب برنامج زيارة للوفد للاطلاع على تفاصيل وخلفية قضية الحميدي العجل، كما بذلت السفارة مساعيها لدى السلطات اليمنية لاستعجال جلسة الاستئناف، حيث وعدت السلطات اليمنية مشكورة بالعمل وعلى الفور على ذلك.
ان وزارة الخارجية ومن خلال سفارتها في صنعاء لم ولن تألو جهدا في الدفاع عن مصالح مواطنيها وضمان سلامتهم وهي دائما تسعى الى تذليل جميع الصعوبات والمشاكل التي يمكن أن تعترض المواطنين الكويتيين، ولكن في الوقت نفسه يجب احترام قوانين الدولة المضيفة والالتزام بها.

 

سلطان العرب

عضو جديد
أوضح مصدر امني يمني لـ «الراي» أن الجهات الأمنية المختصة تجري التحريات والتحقيقات حول اطلاق النار على الضابط الكويتي الحميدي حماد الشمري الذي برأته المحكمة اليمنية الابتدائية في مطلع شهر اكتوبر الماضي، من تهمة اشتراكه ضمن شبكة تتكون من 16 شخصا غالبيتهم يمنيون في قضية مخدرات وتزوير عملات وغسيل أموال، واصدرت المحكمة الابتدائية حكما ببراءته، بينما دين شقيقة الفار من العدالة وحكم عليه بخمسة وعشرين عاما.
وقال ان الأمن اليمني سيقوم بكشف دوافع ذلك، وخاصة أن القضية المتهم فيها المواطن الكويتي تشترك فيها شبكة خطيرة ومتهمة بغسيل الأموال ومخدرات وتزوير وغيرها.
وأشار الى أن هناك فريقا امنيا كويتيا من المقرر ان يصل اليوم الى صنعاء ، وسيتم التعاون معه للوصول الى حقيقة اطلاق النار على المواطن الشمري كما سيتم الايضاح للفريق عن قضيته في المحكمة الجزائية اليمنية.
وأوضح أن المحكمة اليمنية الابتدائية أصدرت حكما ببراءة «المتهم الكويتي» لعدم كفاية الأدلة، بينما دانت شقيقه الذي هرب من الأراضي اليمنية، وهذا لا يعني انتهاء القضية، حيث هناك حكم استئنافي، ومحكمة النقض، خصوصا أن المدعي وهو النيابة طالبت باستئناف الحكم وهو اجراء يقام ضد أي متهم يمني كان أو غيره.
واشار المصدر الى أن المحامي السبيعي منذ شهر أكتوبر يصدر تصريحات مفادها بأنه لابد من عودة المتهم الكويتي الى بلده، فور اصدار الحكم الابتدائي ببراءته في أكتوبر الماضي، بينما المعروف قضائيا في اليمن بان الحكم الابتدائي يتبعه حكم استئنافي ومحكمة النقض العليا.
وقال ان القضاء اليمني وبتعاون من السفارة الكويتية اخرج المتهم الكويتي من سجنه، كما اشترط تقديرا للسفارة الكويتية، عدم منحه وثيقة سفر، لأنه مازال متهما وهناك محكمة استئنافية، أي أن القضية لم تنته بالحكم الابتدائي وحرصا من المحكمة لعدم تكرار الفرار، كما فعل شقيقه المتهم والذي حكم علية بخمسة وعشرين عاما.
وأثنى المصدر على جهود السفير الكويتي سالم الزمانان، لما يقوم به من جهود من اجل المتهم الكويتي، وفقا للقانون اليمني، والاحترام المتبادل بين البلدين.
واعتبر المصدر السفير الزمانان من أفضل السفراء والسلك الديبلوماسي العربي والأجنبي العاملين في اليمن، حيث استطاع بأسلوبه المتميز تحقيق تطور كبير في العلاقات اليمنية - الكويتية في مدة قصيرة جدا ، لم تحدث مع غيره ممن سبقوه.
في السياق نفسه، قال المحامي محمد مصطفى حميد محامي المتهم الكويتي الحميدي ان السفارة الكويتية هي من ساعدت على اخراج المتهم من سجنه، بشرط عدم منحه أوراق سفر .
وأكد انه قام بالدفاع عن المتهم منذ أول جلسة، ضمن فريق يمني يعمل معه، وان الاجراءات اليمنية القضائية تسير حاليا بشكل جيد، وفقا للقوانين اليمنية، مؤكدا أن موكله الكويتي حصل على حكم البراءة من المحكمة الابتدائية، بينما شقيقه (عدنان) حصل على سجن 25 عاما ( وهو فار من وجه العدالة).
 
اذا كان الرجل متورط فى تجارة المخدرات او اى شى غير قانونى, فهمن حق اليمن انة ايتخذ اى اجراء قانونى بحق المتهم, مثل ما من حق الكويت بأتخاذ اي حق قانونى بأتجاة المهربين مخدرات الى ديرة. بس يجب على الحكومة اليمنية تقديم المحاكمة العادلة و تضمن سلامة المتهم خلال المحاكمة ....
 

سلطان العرب

عضو جديد
اذا كان الرجل متورط فى تجارة المخدرات او اى شى غير قانونى, فهمن حق اليمن انة ايتخذ اى اجراء قانونى بحق المتهم, مثل ما من حق الكويت بأتخاذ اي حق قانونى بأتجاة المهربين مخدرات الى ديرة. بس يجب على الحكومة اليمنية تقديم المحاكمة العادلة و تضمن سلامة المتهم خلال المحاكمة ....

المعروف انه تم ارسال فريق تحقيق من الكويت لمتابعه القضيه ولازال هناك محاكمه
 

خـالد

عضو بلاتيني
يبا شدعوه اليمن دوله فيها قانون ؟

اتمنى يردونه لانه الوضع مو مستقر والمحاكمه تكون بالكويت و اول مايطب الكويت يحجزونه ويحققون معاه

السفاره مهمتها تهتم براعايها ..

مدمن مو مدمن والا مجرم او عنده شبكات مخدرات مو مهم ، المهم انه كويتي ويتم التحقيق معاه بالكويت

حجي فاضي اللي قاله حجي السفير ، كله ترقيع×ترقيع اللي سواه ..

مو معناته انه السفير اخطأ ، الشمري بعد يبي يسوي شي باليمن قبل لا يطلع ، شنو اهو مادري
 

سلطان العرب

عضو جديد
يبا شدعوه اليمن دوله فيها قانون ؟

اتمنى يردونه لانه الوضع مو مستقر والمحاكمه تكون بالكويت و اول مايطب الكويت يحجزونه ويحققون معاه

السفاره مهمتها تهتم براعايها ..

مدمن مو مدمن والا مجرم او عنده شبكات مخدرات مو مهم ، المهم انه كويتي ويتم التحقيق معاه بالكويت

حجي فاضي اللي قاله حجي السفير ، كله ترقيع×ترقيع اللي سواه ..

مو معناته انه السفير اخطأ ، الشمري بعد يبي يسوي شي باليمن قبل لا يطلع ، شنو اهو مادري

أكدت وزارة الخارجية ومن خلال سفارتها في صنعاء «لم ولن تألو جهدا في الدفاع عن مصالح مواطنيها وضمان سلامتهم، وهي دائما تسعى إلى تذليل جميع الصعوبات والمشاكل التي يمكن أن تعترض المواطنين الكويتيين ولكن في نفس الوقت يجب الاحترام والالتزام بقوانين الدولة المضيفة».
 
يبا شدعوه اليمن دوله فيها قانون ؟

اتمنى يردونه لانه الوضع مو مستقر والمحاكمه تكون بالكويت و اول مايطب الكويت يحجزونه ويحققون معاه

السفاره مهمتها تهتم براعايها ..

مدمن مو مدمن والا مجرم او عنده شبكات مخدرات مو مهم ، المهم انه كويتي ويتم التحقيق معاه بالكويت

حجي فاضي اللي قاله حجي السفير ، كله ترقيع×ترقيع اللي سواه ..

مو معناته انه السفير اخطأ ، الشمري بعد يبي يسوي شي باليمن قبل لا يطلع ، شنو اهو مادري


يعنى معناتة باجر تطلع ايران او العراق او حتى بريطانيا و انقول حق الكويت احنة ما نعترف فى محاكمكم ولازم المتهمين من جناسينا يحاكمون فى بلدانهم !!!! بصراحة منطق غريب و يعتبر تدخل فى الامور السيادية للدول الاخرى .......
 
الأخ (متعب الشمري)
كلمة ورد غطاها ؟



الحميدي متورط بتجارة المخدرات ولا لأ ؟






وحلمك على الاخوان ترى الناس لها الظاهر ، وواقع الأخبار كلها أن الرجل متورط بتجارة المخدرات ، ماله داعي العصبية ، ماكو كويتي يستفيد من إهانة أي إنسان يحمل الجنسية الكويتية وهو لا يعرفه ، لو كان مظلوم اعلم إن الجميع راح يوقفون معاه !









بومهدي



بارك الله فيك اخوي بالنسبه للحميدي حماد غير متورط نهائياً بما ذكر فلو تمت دراسة فذلكة التحقيق والأتهامات وأمامكم جميعاً بلا شك ستتغير وجهة نظركم تماماً اتجاه الغالي ابو عبدالعزيز


فهناك محكمة قد اقيمت لهذا الشأن وتناولت جميع التهم المنسوبه له وتمت تبرئته من هذه التهم مبدئياً وهذا إجراء قانوني ليعطي المجال للأدعاء اذا طلب استئناف لذلك الحكم وهذا ماحصل 0



سأوضح لكم أمراً



هناك قضية وهناك قاضي وكذلك إدعاء عام ومحامي ومتهم



وبين قوسين (( سفارة ))



نبداء في القضية وكلكم على معرفة بجميع التهم المنسوبه للأخ الحميدي الشمري



وهي مثبته بالمحكمة ولدى المحامي ولانستطيع إضافة او ازالة أي شيء منها



وهناك قاضي قد حكم على المتهم بالبراءة لعدم كفاية الأدلة وجميع الأوراق قد قدمت له سواءً من الإدعاء او من المحامي 0



وهناك ادعاء قد قدم استئناف الحكم 0



وهناك محامي قد رافع عن المتهم وارفق جميع الثبوتيات لبراءة موكله والتي من خلالها اصدر القاضي حكم البراءه



وهناك متهم تجرع الويلات واستخدمت معه جميع وسائل التعذيب



كل هذه الأمور لايمكن تغييرها ابداً فأمرها قد انتهى وتثبتت



لكن الى متى وحملة التشوية ضد الرائد مهندس الحميدي حماد الشمري

لماذا تأخذون الأمور السلبية وتتركون الايجابية التي في صالحة





تتكلمون وكأنكم الأدعاء العام ضد الحميدي الشمري



وتنسبون له التهم من كل جانب وتتناقلون مايكتب في بعض



المنتديات كأثبات إدانه



هل تكرهون ابناءكم لهذه الدرجه ؟؟



اخواني في الله



ان ما يتعرض له اخوكم ليس بالهين وحتماً سيتكرر المشهد مع اخوةً



لكم في المستقبل اذا بقي الأمر كما هو عليه



(( السفارة ))



وبأختصار ولا اريد الاطاله في هذا المحور



والله العظيم لو كان لدى السفير الشجاعة الكاملة لمناظرة المحامي السبيعي



وحسب طلب السبيعي لما تواني ورحب في هذه المناظره



ولكن تقاعس السفير الزمانان واهماله وتخبطه في توصيل المعلومات لوزارة الخارجيه والمضلله الغير صحيحة هو ما يمنعه



وكل ذلك من أجل الحفاظ على مركزه ومنصبه



علماً ان السفير رفض حتى المهاتفه التي يرغب في إجرائها الاخ الحميدي



((دعوة))



اتمنى من جميع الأخوة عدم الاتجاه لمسار واحد وهو السلبيه في هذه القضية



واخذها من جميع الجوانب فالشخص المقرب حالياً للحميدي حماد الشمري هو المحامي



فليس من المعقول ان يدعي بما هو ليس بصحيح ومثبت وترك جميع التصريحات الوهمية



التي ليس لها من الصحه وجود



راجين من الله سبحانه ان يعيد لنا ابننا الغالي ابو عبدالعزيز الحميدي حماد الشمري



وهو في اتم الصحه والعافية



والله الموفق
 
مع اني لا اعرف الاخ الكويتي حماد الشمري (الله يرده بالسلامة و يفرج كربه) الا اني قرأت كل ما نشر حول موضوعه و لي ملاحظات هي كالتالي :

1 - من يقرأ الرسالة التي كتبها الشمري يدرك ان الدعوى المقامة ضده كيدية ( يا ليت احد يعرضها هنا ).

2 - حسب ما سمعت من المداخلة مع ابنه ( في قناة سكوب في برنامج بوعيدة) الرجل يحمل شهادة الماجستير و هذه النقطة لا تتوافق مع بروفايل مجرمين و تجار المخدرات.

3 - لو ان الشمري متورط بقضايا جنائية و تم الحكم على اخيه فلا اتوقع انه سيخاطر و يذهب الى اليمن لكي يلاقي نفس مصير اخوه ( ان صح موضوع ادانة اخوه ).

4 - العصابة المزعومة ( على فرضية صحة الخبر) لا اعتقد انها ستقوم الان باغتياله بعدما خرج من السجن و من تحت وطأة التعذيب فهو لو لم يعترف تحت التعذيب هل سيعترف عليهم الان !! و هل من يحكم عليه بالبراءة سوف يدين نفسه و يبلغ عن العصابة ، بصراحة كلام فاضي موضوع العصابة.

5 - الشمري قال ان من عذبوه او كانوا السبب وراء تلفيق التهمة قالوا له انه لن يخرج حي من اليمن و هذا تفسير منطقي لمحاولة الاغتيال.

6 - الخارجية لو تكتب مجلدات حول الموضوع فمصداقيتها صفر خاصة بعدما صرحت ان اصابته طفيفة ما ادري سطحية و الواقع مغاير.

7 - المتهم بريء الى ان تثبت ادانته و الرجل طلع براءة فماله اي داعي اتهام بعض الاخوه له بالاتجار بالمخدرات او التعاطي.

8 - ولد الشمري قال ان اباه يدير شركة سيارات اجرة و السواق من العمالة اليمنية و ان احدهم على خلاف معه هو وراء المشكله.

9 - كيف يتحول الاتهام من تجسس لصالح الكويت الى اتهام بقضايا مخدرات و غسيل اموال ؟؟؟ اذا كانت التهمة الاولى هذه تبين انهم كانوا يريدون سجنه باي ثمن كان و بعدين قضايا المخدرات و غسيل الاموال يجب ان يكون فيها مضبوطات و هي غير موجودة اصلا.

10 - كون ان اخاه عليه حكم و هرب فهذا لا يجيز لليمنيين توريط اخاه ام هل هم اتخذوه رهينة مقابل تسليم اخاه نفسه ؟
 

kkk

عضو مخضرم
القبس تكشف تحقيقات الفريق الأمني الكويتي في صنعاء واعتقال الحميدي مره ثانية؟

القبس تكشف تحقيقات الفريق الأمني الكويتي في صنعاء
السلطات اليمنية اعتقلت الحميدي بعد بلاغه الكاذب عن محاولة اغتياله




كتب محمد الشرهان:
فيما تتواصل التحقيقات في قضية المواطن الحميدي الشمري المحتجز لدى السلطات اليمنية، كشفت مصادر امنية مطلعة ل‍‍ـ «القبس» تفاصيل مثيرة للتحقيقات التي اجراها الفريق الأمني الكويتي في صنعاء، والذي شكل بأمر من النائب الأول لمجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ جابر المبارك، وغادر الى اليمن قبل يومين برئاسة مدير مديرية الاستخبارات في الجيش العميد فيصل الصولة.

تحقيقات
وذكرت المصادر ان الفريق الأمني اطلع اولا عقب وصوله صنعاء على الاجراءات التي اتخذتها السفارة الكويتية هناك، بعد ان اتهمها المواطن الحميدي بتجاهل قضيته والتعسف في حقه، مشيرا الى ان مسؤولي السفارة وعلى رأسهم السفير اثبتوا ومن خلال الكتب الرسمية انهم متابعون للقضية عن كثب منذ بدايتها، وان السفارة بعثت بكتاب رسمي الى المحكمة اليمنية التي تنظر القضية، وطالبت فيه بالافراج الفوري عنه بعد صدور حكم البراءة بساعات، وكان ذلك يوم 12 اكتوبر الماضي.
واضاف المصدر ان الدائرة القنصلية في سفارتنا لدى اليمن بعثت كتابا آخر بتاريخ 17/10/2009 تطالب فيه بالافراج عن الحميدي، نظرا إلى حالته الصحية المتدهورة، اضافة الى كتاب تقدم به القنصل سعود الحربي في جلسة النطق بالحكم نفسها يطالب فيه بالافراج الفوري عن المواطن.

إفراج
وزاد المصدر بالقول: بالفعل تم الافراج عن الحميدي يوم 17 اكتوبر الماضي بعد ان تقدمت السفارة بتعهد خطي بعدم صرف اي وثيقة سفر له تمكنه من مغادرة اليمن الا بعد صدور حكم محكمة الاستئناف.
ولفت المصدر الى أن السفارة تسلمت الحميدي وأسكنته في فندق شيراتون صنعاء، ومن ثم شرع هو بالضغط على مسؤولي السفارة والالحاح عليهم لتمكينه من مغادرة اليمن والعودة الى الكويت بحجة أنه مريض جداً، لكن السفارة رفضت طلبه وأبلغته بضرورة الالتزام بالتعهد الرسمي الذي وقعته لدى الجهات اليمنية المختصة.

يوم الحادث
وسرد المصدر تفاصيل أخرى مثيرة، قائلاً «ان السلطات اليمنية أبلغت الفريق الأمني الكويتي الذي يحقق في القضية، أن المواطن الحميدي اتصل بذويه وأبلغهم بأنه تعرض لاطلاق النار وبدورهم ابلغوا السفارة الكويتية لدى اليمن بذلك، حيث انتقل السفير فوراً الى مستشفى جامعة العلوم التكنولوجية اليمنية واطمأن على صحة الحميدي، وتبين أنه مصاب بجرح سطحي، كما انتقل السفير برفقة وكيل وزارة الداخلية اليمني المساعد لشؤون الأمن العام الى الموقع الذي ابلغ الحميدي أنه تعرض فيه لاطلاق النار وتبين عدم وجود أي آثار لاطلاق النار حيث لم يعثر على أي أظرف فارغة، وكذلك تبين أن المكان يعج بالمارة ويضم مكاتب لشركات نفطية عالمية وأنه مراقب من قبل الشرطة اليمنية على مدار الساعة، بالاضافة الى أن المارة لم يدلوا بأي معلومات من شأنها اثبات ما ادعاه الحميدي من اطلاق للنار.

هروب
وأردف المصدر قائلاً: ان وكيل وزارة الداخلية اليمني أحال الموضوع الى الادارة العامة لمكافحة الارهاب والجريمة المنظمة التي باشرت بدورها التحقيق في البلاغ وتوجه فريق منها برفقة السفير الكويتي الزمانان الى المستشفى وتبين ان الحميدي هرب من المستشفى بمساعدة اصدقائه الخليجيين، وتحديدا من الباب الخلفي، لافتا الى ان ادارة المستشفى سلمت الفريق الامني اليمني تقريرا طبيا يفيد بان الحميدي مصاب بجرح سطحي في الفخذ الايسر وان الاوردة الدموية غير مصابة ولا توجد كسور في عظمة الفخذ، مما يعني ان الجرح بسيط وغير ناتج عن اطلاق نار.

حراسة
وزاد المصدر بالقول «ان الحميدي توجه بعد ذلك الى سفارتنا في صنعاء، حيث تم تسكينه مرة ثانية في فندق شيراتون صنعاء مع فرض حراسة امنية مشددة عليه.
وقال المصدر «ان فريق التحقيق اليمني توجه الى الحميدي واستمع الى اقواله حول الحادث، وذكر فيها «ان 4 اشخاص مسلحين اطلقوا عليه اعيرة نارية اصيب على اثرها في رجله، وان هناك شخصا عراقيا يدعى مهند محيبس علي (زودهم برقم هاتفه)، للشهادة حيث انه رأى الواقعة»، لكن السلطات اليمنية استدعت الشاهد الذي تبين انه من ارباب السوابق وسبق ان حكم عليه في قضايا تزوير والاتجار في العملات، وانكر معرفته بالحادث او انه رأى حادث اطلاق النار، فضلا عن ان السلطات اليمنية توصلت الى وجود اتصالات بين الشاهد العراقي والحميدي قبل اسبوعين، مشيرا الى ان سلطات التحقيق انتقلت الى مسرح الجريمة ولم تعثر على آثار دماء واحالت المركبة التي نقلت الحميدي للمستشفى للفحص، ولم يعثر بها على آثار دماء.

بلاغ كاذب
وتابع المصدر ان السلطات اليمنية اعتقلت الحميدي امس الاول ووجهت اليه تهمة ازعاج السلطات والبلاغ الكاذب بعد ان تبين ان حادثة اطلاق النار مفتعلة ولا اساس لها من الصحة، وتوقع المصدر ان يكشف الفريق الامني الكويتي عن تفاصيل اخرى جديدة في القضية التي اخذت بعدا اعلاميا مثيرا مخالفا للحقيقة.


التعليق
كل يوم معلومات جديدة
نصدق منو فيهم
يعنى من بعد اليمن عن الكويت
نبي بيان رسمي من الخارجية
وبيان من الداخلية
الامور تتطور اعلاميا
والحقيقة ضايعة
تحياتي
 

الوحرة

عضو بلاتيني
القبس تكشف تحقيقات الفريق الأمني الكويتي في صنعاء

السلطات اليمنية اعتقلت الحميدي بعد بلاغه الكاذب عن محاولة اغتياله




كتب محمد الشرهان:
فيما تتواصل التحقيقات في قضية المواطن الحميدي الشمري المحتجز لدى السلطات اليمنية، كشفت مصادر امنية مطلعة ل‍‍ـ «القبس» تفاصيل مثيرة للتحقيقات التي اجراها الفريق الأمني الكويتي في صنعاء، والذي شكل بأمر من النائب الأول لمجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ جابر المبارك، وغادر الى اليمن قبل يومين برئاسة مدير مديرية الاستخبارات في الجيش العميد فيصل الصولة.

تحقيقات
وذكرت المصادر ان الفريق الأمني اطلع اولا عقب وصوله صنعاء على الاجراءات التي اتخذتها السفارة الكويتية هناك، بعد ان اتهمها المواطن الحميدي بتجاهل قضيته والتعسف في حقه، مشيرا الى ان مسؤولي السفارة وعلى رأسهم السفير اثبتوا ومن خلال الكتب الرسمية انهم متابعون للقضية عن كثب منذ بدايتها، وان السفارة بعثت بكتاب رسمي الى المحكمة اليمنية التي تنظر القضية، وطالبت فيه بالافراج الفوري عنه بعد صدور حكم البراءة بساعات، وكان ذلك يوم 12 اكتوبر الماضي.
واضاف المصدر ان الدائرة القنصلية في سفارتنا لدى اليمن بعثت كتابا آخر بتاريخ 17/10/2009 تطالب فيه بالافراج عن الحميدي، نظرا إلى حالته الصحية المتدهورة، اضافة الى كتاب تقدم به القنصل سعود الحربي في جلسة النطق بالحكم نفسها يطالب فيه بالافراج الفوري عن المواطن.

إفراج
وزاد المصدر بالقول: بالفعل تم الافراج عن الحميدي يوم 17 اكتوبر الماضي بعد ان تقدمت السفارة بتعهد خطي بعدم صرف اي وثيقة سفر له تمكنه من مغادرة اليمن الا بعد صدور حكم محكمة الاستئناف.
ولفت المصدر الى أن السفارة تسلمت الحميدي وأسكنته في فندق شيراتون صنعاء، ومن ثم شرع هو بالضغط على مسؤولي السفارة والالحاح عليهم لتمكينه من مغادرة اليمن والعودة الى الكويت بحجة أنه مريض جداً، لكن السفارة رفضت طلبه وأبلغته بضرورة الالتزام بالتعهد الرسمي الذي وقعته لدى الجهات اليمنية المختصة.

يوم الحادث
وسرد المصدر تفاصيل أخرى مثيرة، قائلاً «ان السلطات اليمنية أبلغت الفريق الأمني الكويتي الذي يحقق في القضية، أن المواطن الحميدي اتصل بذويه وأبلغهم بأنه تعرض لاطلاق النار وبدورهم ابلغوا السفارة الكويتية لدى اليمن بذلك، حيث انتقل السفير فوراً الى مستشفى جامعة العلوم التكنولوجية اليمنية واطمأن على صحة الحميدي، وتبين أنه مصاب بجرح سطحي، كما انتقل السفير برفقة وكيل وزارة الداخلية اليمني المساعد لشؤون الأمن العام الى الموقع الذي ابلغ الحميدي أنه تعرض فيه لاطلاق النار وتبين عدم وجود أي آثار لاطلاق النار حيث لم يعثر على أي أظرف فارغة، وكذلك تبين أن المكان يعج بالمارة ويضم مكاتب لشركات نفطية عالمية وأنه مراقب من قبل الشرطة اليمنية على مدار الساعة، بالاضافة الى أن المارة لم يدلوا بأي معلومات من شأنها اثبات ما ادعاه الحميدي من اطلاق للنار.

هروب
وأردف المصدر قائلاً: ان وكيل وزارة الداخلية اليمني أحال الموضوع الى الادارة العامة لمكافحة الارهاب والجريمة المنظمة التي باشرت بدورها التحقيق في البلاغ وتوجه فريق منها برفقة السفير الكويتي الزمانان الى المستشفى وتبين ان الحميدي هرب من المستشفى بمساعدة اصدقائه الخليجيين، وتحديدا من الباب الخلفي، لافتا الى ان ادارة المستشفى سلمت الفريق الامني اليمني تقريرا طبيا يفيد بان الحميدي مصاب بجرح سطحي في الفخذ الايسر وان الاوردة الدموية غير مصابة ولا توجد كسور في عظمة الفخذ، مما يعني ان الجرح بسيط وغير ناتج عن اطلاق نار.

حراسة
وزاد المصدر بالقول «ان الحميدي توجه بعد ذلك الى سفارتنا في صنعاء، حيث تم تسكينه مرة ثانية في فندق شيراتون صنعاء مع فرض حراسة امنية مشددة عليه.
وقال المصدر «ان فريق التحقيق اليمني توجه الى الحميدي واستمع الى اقواله حول الحادث، وذكر فيها «ان 4 اشخاص مسلحين اطلقوا عليه اعيرة نارية اصيب على اثرها في رجله، وان هناك شخصا عراقيا يدعى مهند محيبس علي (زودهم برقم هاتفه)، للشهادة حيث انه رأى الواقعة»، لكن السلطات اليمنية استدعت الشاهد الذي تبين انه من ارباب السوابق وسبق ان حكم عليه في قضايا تزوير والاتجار في العملات، وانكر معرفته بالحادث او انه رأى حادث اطلاق النار، فضلا عن ان السلطات اليمنية توصلت الى وجود اتصالات بين الشاهد العراقي والحميدي قبل اسبوعين، مشيرا الى ان سلطات التحقيق انتقلت الى مسرح الجريمة ولم تعثر على آثار دماء واحالت المركبة التي نقلت الحميدي للمستشفى للفحص، ولم يعثر بها على آثار دماء.

بلاغ كاذب
وتابع المصدر ان السلطات اليمنية اعتقلت الحميدي امس الاول ووجهت اليه تهمة ازعاج السلطات والبلاغ الكاذب بعد ان تبين ان حادثة اطلاق النار مفتعلة ولا اساس لها من الصحة، وتوقع المصدر ان يكشف الفريق الامني الكويتي عن تفاصيل اخرى جديدة في القضية التي اخذت بعدا اعلاميا مثيرا مخالفا للحقيقة.

التعليق
كل يوم معلومات جديدة
نصدق منو فيهم
يعنى من بعد اليمن عن الكويت
نبي بيان رسمي من الخارجية
وبيان من الداخلية
الامور تتطور اعلاميا
والحقيقة ضايعة

تحياتي





تساءل الكثيرون ... ليييييييييش رايح اليمن ؟؟؟؟

وماهي التجارة مع اليمن التعيس ؟؟؟

فكانت الاجابة عند العراقي (( مهند محيبس على ؟؟؟ ))

واذا عرف السبب بطل العجب ؟؟؟
 

بدون مجاملة

عضو مميز
القبس تكشف تحقيقات الفريق الأمني الكويتي في صنعاء

السلطات اليمنية اعتقلت الحميدي بعد بلاغه الكاذب عن محاولة اغتياله




كتب محمد الشرهان:
فيما تتواصل التحقيقات في قضية المواطن الحميدي الشمري المحتجز لدى السلطات اليمنية، كشفت مصادر امنية مطلعة ل‍‍ـ «القبس» تفاصيل مثيرة للتحقيقات التي اجراها الفريق الأمني الكويتي في صنعاء، والذي شكل بأمر من النائب الأول لمجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ جابر المبارك، وغادر الى اليمن قبل يومين برئاسة مدير مديرية الاستخبارات في الجيش العميد فيصل الصولة.

تحقيقات
وذكرت المصادر ان الفريق الأمني اطلع اولا عقب وصوله صنعاء على الاجراءات التي اتخذتها السفارة الكويتية هناك، بعد ان اتهمها المواطن الحميدي بتجاهل قضيته والتعسف في حقه، مشيرا الى ان مسؤولي السفارة وعلى رأسهم السفير اثبتوا ومن خلال الكتب الرسمية انهم متابعون للقضية عن كثب منذ بدايتها، وان السفارة بعثت بكتاب رسمي الى المحكمة اليمنية التي تنظر القضية، وطالبت فيه بالافراج الفوري عنه بعد صدور حكم البراءة بساعات، وكان ذلك يوم 12 اكتوبر الماضي.
واضاف المصدر ان الدائرة القنصلية في سفارتنا لدى اليمن بعثت كتابا آخر بتاريخ 17/10/2009 تطالب فيه بالافراج عن الحميدي، نظرا إلى حالته الصحية المتدهورة، اضافة الى كتاب تقدم به القنصل سعود الحربي في جلسة النطق بالحكم نفسها يطالب فيه بالافراج الفوري عن المواطن.

إفراج
وزاد المصدر بالقول: بالفعل تم الافراج عن الحميدي يوم 17 اكتوبر الماضي بعد ان تقدمت السفارة بتعهد خطي بعدم صرف اي وثيقة سفر له تمكنه من مغادرة اليمن الا بعد صدور حكم محكمة الاستئناف.
ولفت المصدر الى أن السفارة تسلمت الحميدي وأسكنته في فندق شيراتون صنعاء، ومن ثم شرع هو بالضغط على مسؤولي السفارة والالحاح عليهم لتمكينه من مغادرة اليمن والعودة الى الكويت بحجة أنه مريض جداً، لكن السفارة رفضت طلبه وأبلغته بضرورة الالتزام بالتعهد الرسمي الذي وقعته لدى الجهات اليمنية المختصة.

يوم الحادث
وسرد المصدر تفاصيل أخرى مثيرة، قائلاً «ان السلطات اليمنية أبلغت الفريق الأمني الكويتي الذي يحقق في القضية، أن المواطن الحميدي اتصل بذويه وأبلغهم بأنه تعرض لاطلاق النار وبدورهم ابلغوا السفارة الكويتية لدى اليمن بذلك، حيث انتقل السفير فوراً الى مستشفى جامعة العلوم التكنولوجية اليمنية واطمأن على صحة الحميدي، وتبين أنه مصاب بجرح سطحي، كما انتقل السفير برفقة وكيل وزارة الداخلية اليمني المساعد لشؤون الأمن العام الى الموقع الذي ابلغ الحميدي أنه تعرض فيه لاطلاق النار وتبين عدم وجود أي آثار لاطلاق النار حيث لم يعثر على أي أظرف فارغة، وكذلك تبين أن المكان يعج بالمارة ويضم مكاتب لشركات نفطية عالمية وأنه مراقب من قبل الشرطة اليمنية على مدار الساعة، بالاضافة الى أن المارة لم يدلوا بأي معلومات من شأنها اثبات ما ادعاه الحميدي من اطلاق للنار.

هروب
وأردف المصدر قائلاً: ان وكيل وزارة الداخلية اليمني أحال الموضوع الى الادارة العامة لمكافحة الارهاب والجريمة المنظمة التي باشرت بدورها التحقيق في البلاغ وتوجه فريق منها برفقة السفير الكويتي الزمانان الى المستشفى وتبين ان الحميدي هرب من المستشفى بمساعدة اصدقائه الخليجيين، وتحديدا من الباب الخلفي، لافتا الى ان ادارة المستشفى سلمت الفريق الامني اليمني تقريرا طبيا يفيد بان الحميدي مصاب بجرح سطحي في الفخذ الايسر وان الاوردة الدموية غير مصابة ولا توجد كسور في عظمة الفخذ، مما يعني ان الجرح بسيط وغير ناتج عن اطلاق نار.

حراسة
وزاد المصدر بالقول «ان الحميدي توجه بعد ذلك الى سفارتنا في صنعاء، حيث تم تسكينه مرة ثانية في فندق شيراتون صنعاء مع فرض حراسة امنية مشددة عليه.
وقال المصدر «ان فريق التحقيق اليمني توجه الى الحميدي واستمع الى اقواله حول الحادث، وذكر فيها «ان 4 اشخاص مسلحين اطلقوا عليه اعيرة نارية اصيب على اثرها في رجله، وان هناك شخصا عراقيا يدعى مهند محيبس علي (زودهم برقم هاتفه)، للشهادة حيث انه رأى الواقعة»، لكن السلطات اليمنية استدعت الشاهد الذي تبين انه من ارباب السوابق وسبق ان حكم عليه في قضايا تزوير والاتجار في العملات، وانكر معرفته بالحادث او انه رأى حادث اطلاق النار، فضلا عن ان السلطات اليمنية توصلت الى وجود اتصالات بين الشاهد العراقي والحميدي قبل اسبوعين، مشيرا الى ان سلطات التحقيق انتقلت الى مسرح الجريمة ولم تعثر على آثار دماء واحالت المركبة التي نقلت الحميدي للمستشفى للفحص، ولم يعثر بها على آثار دماء.

بلاغ كاذب
وتابع المصدر ان السلطات اليمنية اعتقلت الحميدي امس الاول ووجهت اليه تهمة ازعاج السلطات والبلاغ الكاذب بعد ان تبين ان حادثة اطلاق النار مفتعلة ولا اساس لها من الصحة، وتوقع المصدر ان يكشف الفريق الامني الكويتي عن تفاصيل اخرى جديدة في القضية التي اخذت بعدا اعلاميا مثيرا مخالفا للحقيقة.


يبدوا ان الكذب والتضليل هنا يوجه الى سفارتنا باليمن وعلى رأسهم السفير الكويتي

" الزمانان " والفريق الامني الذي ذهب بأمر من النائب الأول لمجلس الوزراء ووزير الدفاع

الشيخ جابر المبارك، ايضا هذا الفريق مارس الكذب والتضليل والخداع .!!

وإلا كيف يتم إعادة الضابط الحميدي الى فندق الشيراتون " مره ثانيه " كما يزعمون

.!!

السؤال هنا ... اين كان يسكن الضابط الحميدي قبل ان يتم اعادته مره ثانيه

الى فندق الشيراتون .؟؟

الشمري وفي اتصال هاتفي مع احدى القنوات ذكر بأن ادارة فندق الشيراتون

اجبروه على الخروج منه كونه لايحمل اثبات وقد ابلغ سفارة الكويت بذلك ولكنها

للأسف لم تهتم للطلب وطالبهم بأن يقوموا بحجز غرفه له بإسم السفاره وهو

يقوم بدفع المبلغ لهم .. ولكن ايضا رفضوا ذلك .. وماكان عليه الا ان ينصاع

ويخرج من الفندق مجبور ويسكن في مكان آخر لاتوجد به حراسه ومأمن .!!

وان كان الفريق الامني يملك ادلة على صحة كلامه فعليه ان يظهرها للملأ

وان يبرئ المتهمين بالتقاعس .!! لا ان يأتينا بأقاويل واشاعات واكاذيب لاتغني

ولاتسمن من جوع والهدف من وراءها فقط التلميع والمحاولة لإضهار المتقاعسين

بأفضل صوره لكي يحافظوا على اماكنهم ومناصبهم التي لم يجنوا منها الا

" الكشخه " و " الفشخره الزايده "
 

الديفي

عضو بلاتيني
اول ما كشف حقيقة الشمري هو بوعيده ! وقال كيف ان اخو الشمري كان عنده قضيه "سواد ويه" باليمن وعليه استئناف من القضاء اليمني العادل ولكنه هرب الى الكويت ولم يقف ليتابع الاستئناف هناك!

وبعدها اخذنا مقلب محاولة اغتيال الحميدي اللي طلعت تمثيليه في تمثيليه وشرب المقلب بعض نوبنا الافاضل

وبعد عراقي اسمه "مهند محيبس" يشهد مع الحميدي! اظن كلنا راح نتعاطف مع السلطات اليمنيه!
 

يوسف المطرف

عضو بلاتيني
سؤال ... ما هو سبب ذهاب الضابط حميدى الشمرى الى اليمن؟؟؟؟
سياحة؟ تجارة؟؟ علاج؟؟...
لو كان ذاهبا الى كندا او استراليا او بريطانيا او الصين لصدقنا الامر..لكن الى اليمن!!!
و بما انه اخوه الهارب محكوم عليه بالسجن المؤبد فلا استبعد تورطه فى امور غير قانونية
 

شامان

عضو فعال


وذكرت المصادر ان الفريق الأمني اطلع اولا عقب وصوله صنعاء على الاجراءات التي اتخذتها السفارة الكويتية هناك،

مو ملاحظين في شي بالموضوع :: فريق امني يطلّع على اوراق السفارة
سفارة تابعة لوزارة الخارجية يطلع عليها فريق أمني مبتعث من قبل الحكومة وطبعا كتبوا انه من الاستخبارات العسكرية او الداخلية بأي حق يتم كشف هذه الامور الخاصة بمعاملات وزارة الخارجية لتلك الفرق أليس بالأجدر ان ترسل الخارجية فريق
تحقيق لسفارتها للغطلاع على اجراءات السفارة .


سلطان العرب : كانت كل كتاباتك الهجوم على الضابط الكويتي ومحاولة تظليل الشارع الكويتي على ان هذا الضابط تاجر مخدرات ،، والظاهر مو عاجبك حكم ( البراءة ) والحمد الله انك لست بالقاضي .


مناشدة / يا إخوان المواطن الكويتي حصل على حكم البراءة والتهمة ملفقة
مو كافي لكم انه خذا براءة ،، والناس اللي دبسوه بالقضية لبسوه اسم تاجر مخدرات وانتم مو كافي لكم هالشي انه طلع براءة ... ( سلطان العرب ) من بداية القضية وهو يحاول تظليل الشارع الكويتي ويشحذ الهمم ضد المواطن الكويتي وكان هناك عداوة شخصية بينه وبين المواطن .

وللأسف ( سلطان العرب ) يطلّع على اخر الاخبار التي تواكب هواه وهو كل شي ضد
الضابط الكويتي ويأتي ويقتبس المقالات الموجوده في الصحف التي تكون في اتجاه ضد مصلحة عودة المواطن ، لماذا لا يتأتي ( سلطان العرب ) بمقالات جريدة الأنباء الكويتية ، ويبتعد عن الجرائد الحكومية .

لماذا ( سلطان العرب ) لا يضع موضوع بداية الحملة لمناصرة المواطن الكويتي
لماذا 0 سلطان العرب ) لا يضع موضوع الاتصال الهاتفي الذي اجراه المواطن الكويتي بجريدة الانباء والذي نشر على صدر صفحات الانباء .

( سلطان العرب ) جبل منذ بداية القضية .. على وضع نفس المقالة في أي موضوع
يساند المواطن الكويتي . ويكرر نفس التقرير في رأس هذا الموضوع منذ ثلاث ايام تقريبا في اكثر من مناسبة .

( سلطان العرب ) من أنت وماذا تريد ؟؟؟؟

(( مواطن كويتي + مشكلة بالخارخ + سجن انفرادي لمدة سنتين + تعذيب وقلع اظافر + اقامة باليمن لمدة ساعة فقط + (( حكم براءة من القضاء اليمني )) + السفارة تحجز جواز سفرة + الاضرار للإقامة في فندق اي كلام لعدم وجود جواز سفر + محاولة اغتيال + السفير لم يكلف نفسه اجراء اتصال هاتفي معه منذ خبر برائته + اتهامه بمحاولة اغتيال نفسه (( عجبا )) + + + + + (( سلطن العرب )) يقوم بحملة عنيفة لتشويه سمعته وتظليل الشارع الكويتي ))

لا حول ولا قوة الا بالله
 

شامان

عضو فعال
ماهو سبب كره (( سلطان العرب )) للمواطن الكويتي : الحميدي الشمري

لا أعرف يا اخوان كيف يقف مواطن كويتي ضد اخيه المواطن في محنته
بدلا من ان يقف مع يقف ضده ويحاول تشويه سمعته بأي طريقة كانت
ويحاول ان يشتت ويظلل الرأي العام الكويتي عن طريق اختيار ما يتناسب مع اهوائه الشخصية
ويحقق اهدافه المنشودة وهي تهبيط الهمم في مناصرة قضية المواطن الكويتي المحتجز
الان في اليمن والذي نجى من محاولة اغتيال ...

(( سلطان العرب )) جبل من بداية القضية على المشاركة في ردود في اختلاف المواضيع
التي تناشد نصرة المواطن الكويتي : الحميدي ولكن كانت هذه المشاركات في تشويه سمعته
وتسمية هذا المواطن بــ (( تاجر المخدرات )) .. أين هي مقولة ان (( المتهم بريء حتى تثبت إدانته )) .. فما بالكم بأن ادانته هذه لم تتم ولله الحمد وأخذ حكم برائة وتم اعلانة على الملأ كله .... ليس فقط برئااا حتى تتم إدانته وانما (( برائه )) تعرفون شنو معنى كلمة (( برائه ))
ومن قضاء حكومة اليمن نفسه ... ولكن !!!!!

عجبي لك (( سلطان العرب )) لم تعجبك برائة (( الحميدي )) واخذت تحاربه في كل حدب وصوب ،، وأخذت تقتبس ما يكتبه الطرف الاخر من القضية وهي الخارجية الكويتية وتكتب وتنادي وتفصل محاور القضية وتسمي المواطن الكويتي بغير اسمه ..... واخذت تسلسل احداث القضية على اهوائك الشخصية والتي تدلل انها نابعه من حقد دفين تجاه مواطني بلادك ..
(( سلطان العرب )) ألا يعجبك حكم البرائة .. (( سلطان العرب )) ألا تؤمن بالمثل الذي يقول (( المتهم بريء حتى تثبت ادانته ))
(( سلطان العرب )) ... أنت أدنت البريء لأنه بريء .. وللأسف... هناك من شاركوك اهوائك وهم لا يعلمون يقرئون ما تكتب ويسمون الشخص البريء بتاجر المخدرات وكانك وكانهم تعرفون من هو الحميدي الشمري .. ان كنتم تعرفونه عطونا تقرير عن حياته وعن سوابقه ..

للأسف تنادون عن اسباب ذهابه لليمن ،، لا اعرف ان كانت اليمن ممنوع السفر إليها ام لا
اذا كان العراق بدأ الناس بالسفر إليه فكيف اليمن ...

راح أقتبس بعض مواضيع (( سلطان العرب )) علشان تشوفون مدى الحقد الدفين الذي يكنه هذا الشخص لمواطني بلاااااده ... لا أراكم الله مكروه في عزيز .. واتمنى من الله ان تنتهي هذه المشكلة على خير ويعود كل غائب إلى اهله ..

وأسأل الله العلي القدير ان لا يضع شخص (( سلطان العرب )) في طريقكم

أأأأمين
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى