فيصل المسلم هل تجرؤ على الرد

على كم

عضو فعال

أنا أقول إن العنوان فيه خطأ................................

المفروض.....................

ناصر المحمد هل تجرؤ على الرد........................

استغرب على رجل اكاديمي يحمل دكتوراه يوقع نفسه في هذا المطب مرتين دون اثبات او دليل على اتهاماته الباطله و كأنه لعبه في يد اخرى تحركه دون تفكير
المشكله هناك من يشجع تصرفاته الرعناء و يصفق له

ودمتم

فهد 2

عضو مميز
قبل لا يجاوب فيصل المسلم عن الاسئلة

خل رئيس الوزراء يجاوب قبل ان كان يجرؤ على الرد :)

Modest

عضو بلاتيني / الفائز الأول في دوري الشبكة الوطنية
فائز بمسابقة الشبكة الرياضية
استغرب على رجل اكاديمي يحمل دكتوراه يوقع نفسه في هذا المطب مرتين دون اثبات او دليل على اتهاماته الباطله و كأنه لعبه في يد اخرى تحركه دون تفكير
المشكله هناك من يشجع تصرفاته الرعناء و يصفق له

ودمتم

الرجل كشف عن الشيك ...!!!

وتقول وضع نفسه مرتين دون اثبات ...؟

البينه على من ادعى ( وقد اثبت ) واليمين على ( رئيس مجلس الوزراء )

ala7sas

عضو بلاتيني
الله يعينك يا المسلم على الهجمه الشرسه اللي راح تشنها عليك بعض القنوات الفاسده

No Comment

عضو مميز
علامة تعجب : يقول النائب المسلم بالتسجيل بأنه لا يعرف إسم المستفيد من التشيك .. لانها صوره !
علامة إستفهام : إذا كانت صوره ولا يعرف لمن هي ، فهل التشيك فعلا لنائب ؟ أو ربما يكون التشيك لشخص آخر وليس نائب سابق أو حالي وليس حتى برشوه ؟

فعلاً تطور غريب !

هذيان احد اطراف جريدة جنوب السره الحدسيه يهاجم فيصل المسلم المتحالف مع نائب الحركه الباقي وحيداً في المجلس جمعان الحربش !

هل لأنه فتح ملف عطاءات ديوان سمو رئيس الوزراء و هباته ؟!

هل هو فعلاً إعلام فاسد أم النائب الفاضل داس على طرف من أطراف حدس ؟

الاخ / العدل والمساواة
[/
من وين جبت المعلومة ان الاخ هذيان احد اطراف جريدة جنوب السرة !!

اما بالنسبة للأخ هذيان

تساؤلاتك كلها ارد عليها بسؤال واتمنى منك الرد ::

على الرغم من كل الملابسات التي ذكرتها هل تقر بان تعطي شخصيه هامة بالبلد لنائب مبلغ 200000 دينار وتستنكر استغراب الناس واثارة عضو بمجلس الامة التساؤل عن الأمر !!

الكلام عن التوقيت او من ورا المسلم مجرد محاولات لتشتيت الانتباه عن الواقعة الأساسية التي يحتاج الشعب الكويتي ان يعرف اجابة صريحة وواضحة بشأنها .

أبوعمر الدوسري

عضو بلاتيني
وهل المنكر الذي ذكره نبي الله عليه الصلاة و السلاة في هذا الحديث الشريف يعني أن ننتظر لغاية أو لمصلحة و من ثم نعلن أننا نصلح منكر رءيناه

اترك الأجابة لك

المشكله الي ضد موضوع الشيكات كذبوا وصدقوا نفسهم

المصروفات ليست شيكات فقط بل هدايا وبخور وسيارات كلاسيكية

لمعرض سيارات قديمه يملكها جراج ببيت موجود بشويخ السكنية مقابل البحر

واما مصداقية الشيكات فالشيك الذي اقر به الطبطبائي خير دليل علي صدق موضوعه

واما المفسدين واذيالهم فهم كما يريد ان يغطي الشمس باصابعه لكي ينكر وجودها

إعـلامي

عضو فعال
ضحكتني أجابتك هذي أتهام الناس بالباطل وأنا أتحداك قدام المنتدى أن تظهر لي وثيقه تملك بأسم العم علي المسلم وأنا على وعد أقسم بالله ما عطيه صوتي لكن هذي حجة الضعيف الكذب والتلفيق بذمم الناس بدون دليل :D

على الرغم انك حاط صورة وليد العصيمي الشريف العفيف الطاهر
راح اصفي النيه

ولا تزعل

انا بدليك

خل فهد الدبوس على ايدك اليسار كمل سيده ثاني لفه يمين تصير على يمينك الاكاديمية الامريكيه كمل سيده ثاني لفه يمين تلقى عماره لونها بيج اذا ماخاب ضني فيها محل عقار اسفط سيارتك ونزل

راح تلقى على قولتك العم على المسلم قوله حبيبي عمارة منو هذي ؟ وقوله انت شنو منصبك وشنو لك من سالفة تثمين قطعة 6 ؟

راح يتبلعم بعدها يقولك كلام ماراح تفهمه

واما مصداقية الشيكات فالشيك الذي اقر به الطبطبائي خير دليل علي صدق موضوعه

واما المفسدين واذيالهم فهم كما يريد ان يغطي الشمس باصابعه لكي ينكر وجودها
ليش ماعتبر الطبطائي مرتشي ؟؟
هذي النقطه

ولا فلوس الطبطائي الي عطاها حماس تحت انفاق مصر كانت عمل خيري

Org

عضو مخضرم
ولا تزعل

انا بدليك

خل فهد الدبوس على ايدك اليسار كمل سيده ثاني لفه يمين تصير على يمينك الاكاديمية الامريكيه كمل سيده ثاني لفه يمين تلقى عماره لونها بيج اذا ماخاب ضني فيها محل عقار اسفط سيارتك ونزل

راح تلقى على قولتك العم على المسلم قوله حبيبي عمارة منو هذي ؟ وقوله انت شنو منصبك وشنو لك من سالفة تثمين قطعة 6 ؟

راح يتبلعم بعدها يقولك كلام ماراح تفهمه
ما راح ارد عليك لجهلك لانك عارف أنه مكتب عقار مالكه علي المسلم ولا بعد ممنوع يملك مكتب عقار وعلى فكره أبو فيصل المسلم من سنة 1982 صاحب هالمكتب وأنا سؤال واحد عندك وثيقة طلعها ولكن جهلك يخليك تطعن بذمم الناس ولا مباله عسى الله يهديك

ملاحظه : غيرك داخ السبع دوخات ما عنده مانع دفع الملايين عشان يصيد عالدكتور ممسك ما طلعو دليل واحد عالدكتور فيصل خلاهم يتبلعمون عدل وجاي أنت تبي أطلع ضحكتني :D:D

إعـلامي

عضو فعال
ما راح ارد عليك لجهلك لانك عارف أنه مكتب عقار مالكه علي المسلم ولا بعد ممنوع يملك مكتب عقار وعلى فكره أبو فيصل المسلم من سنة 1982 صاحب هالمكتب وأنا سؤال واحد عندك وثيقة طلعها ولكن جهلك يخليك تطعن بذمم الناس ولا مباله عسى الله يهديك

سبق وقتلك بس الظاهر مالحقت على تعديل الرد جيك على الرد بعد تعديله معني غير ملزم بتوضيح هالاشياء لانه عمك وانت ادرى فيه

نرجع لنقطتنا حتى لا اتهم اني الفق وافتري والعياذ بالله بحكم اني من سكان خيطان سابقاً وخابزها

تعرف منو رئيس السماسره ؟
تعرف منو الي اصر على تثمين قطعه 6 الي تكلف الحكومه اكثر من مليار !!

تدري ليش لان الكل يعرف التثمين يصير على بيوت بس ولا مره صارت ان عماره تتثمن

تخيل البيت يملك رخصة استهلاكي مساحته 600 متر يتثمن بـ 600 الف لو قلنا بالمتر 100 دينار

عيل تخيل معاي لو عمارة 12 دور رخصة تجاري تتحول اسثماري ومن ثم تتثمن :)

وانا مغمض مايقل التثمين عن 5 ملاين

فما بالك لو كانت العمارة زاويه ولونها بيج :) ومساحتها 750 متر وما فوق

توصل 10 مليون

انتهى سالفه الكل يعرفها وقاعد انفخ بجربه مغضوضه

عطلبيس

عضو بلاتيني
مضحك مبكي عندما تصنفون نواب النفاق و البوق و الخداع بإسلاميين ... هو ظل بيها .... أي إسلامي أي بطيخ .....إلا سياسين حتي النخاع يتغطون بلحاف الدين حتي جعلو الدين سياسة ... و الدين أسمي و أرفع من السياسة و قذارة سياسينها .... .....

أي خبر يأتي من عدس و كوادريها ( علي وزن كودري) يشكك بمصداقتيه .... عدس قمة النفاق ...

Shja3

عضو مخضرم
مضحك مبكي عندما تصنفون نواب النفاق و البوق و الخداع بإسلاميين ... هو ظل بيها .... أي إسلامي أي بطيخ .....إلا سياسين حتي النخاع يتغطون بلحاف الدين حتي جعلو الدين سياسة ... و الدين أسمي و أرفع من السياسة و قذارة سياسينها .... .....

أي خبر يأتي من عدس و كوادريها ( علي وزن كودري) يشكك بمصداقتيه .... عدس قمة النفاق ...

مادرى ليش الزعل لما قلنة لهم نتحداة ان يقول اسم النائب واسم البنك والسؤال هل الشيك صرف ام لا مع تاريخ الصرف

فإذا قال اسم النائب والبنك وتاريخ الصرف

فجزاة الله خير وصان الامانة المنصوبة لة وطلع قدها

اما سوالف ترى الشمس تشرق من الغرب والمطلوب انى اصدقها من دون دليل !!!

فهالشي يرفضة مبدئ العقل

Org

عضو مخضرم
تعرف منو رئيس السماسره ؟

لا ما أعرفه أنت قول منو لان راح تكشف كذبك أتجاه الدكتور وأبوه لو أتعرف منو رئيس السماسره وناطر تقول منو رئيس السماسره ؟

ملاحظة :
عندك وثيقة طلعها ماعندك أكرمنا بسكوتك
................................................

هذيان

عضو فعال
يا جماعة الخير

أسئلة مشروعة مثل ما النواب لهم حق يوجهون أسئلة للوزراء

احنا كشعب نوجه أسئلة لنوابنا و أعتقد ان المسلم ممثل للشعب

أليس من حقي أن أوجه أسئلة تدور في ذهني

أما من أن تلك الأسئلة توجه لرئيس الحكومة فهذا عمل النواب و ليس عملي

أنا أسأل ممثليي بالمجلس و النواب هم من يسألون و يحاسبون

قهذة أسئلة لا تحمل مجال التحليل و الأجابة إلا من النائب

شكرا تحياتي

شعبي

عضو بلاتيني
مادرى ليش الزعل لما قلنة لهم نتحداة ان يقول اسم النائب واسم البنك والسؤال هل الشيك صرف ام لا مع تاريخ الصرف

فإذا قال اسم النائب والبنك وتاريخ الصرف

فجزاة الله خير وصان الامانة المنصوبة لة وطلع قدها

اما سوالف ترى الشمس تشرق من الغرب والمطلوب انى اصدقها من دون دليل !!!

فهالشي يرفضة مبدئ العقل

اسم البنك والتاريخ ورقم الحساب مكتوب على الشيك

الأمر الثاني المسلم من فتح ملف هالقضيه للحين واهو يستفسر من الرئيس
لكن السؤال ليش رئيس الحكومه يتهرب من الأجابه اذا كان هالشيك من مال عام
وتم صرفه لنائب والأسباب ؟؟؟

هذا السؤال ليش رئيس الحكومه يتهرب من الجلسه
ويتهرب من الأجابه ؟

امرك مضحك مبكي
تحاول تحرف الموضوع وتقول اتحداه واتحداه
كأنك تعرف بأنه المسلم يملك كل المعلومات ؟؟؟

اسمع كلامه عدل المسلم لازال يستفسر والرد ماورد
من هالحكومه الجبانه !

المسلم قاعد يتحدى حكومه وشيوخ مجتمعين وانت اتحداه ؟
على اي اساس تتحدى وشنو صفتك الحكوميه عشان تتحدى نائب امه ؟

لا ما أعرفه أنت قول منو لان راح تكشف كذبك أتجاه الدكتور وأبوه لو أتعرف منو رئيس السماسره وناطر تقول منو رئيس السماسره ؟

ملاحظة :
عندك وثيقة طلعها ماعندك أكرمنا بسكوتك
................................................
ولد عمي الغااااالي
نصيحه اخويه لا اتضيع وقتك مع اعلامي وانت افهمها

بخصوص فيصل المسلم
انا اقوللك
البدو يقولون الهرج بشين فايت نقصان عقل
حنا ما علينا منهم ولا نرد عليهم حنا لنا بالواقع انه الدكتور ولله الحمد والمنه وبفضل الشرفاء هو الحين عضو بمجلس الامه وبرقم خياااااالي ويمارس صلاحياته بمنتهى الحرفنه والوطنيه ما علينا منهم
هل كلام اعلامي راح يسقط عضوية د.فيصل المسلم؟

Org

عضو مخضرم
يا جماعة الخير

أسئلة مشروعة مثل ما النواب لهم حق يوجهون أسئلة للوزراء

احنا كشعب نوجه أسئلة لنوابنا و أعتقد ان المسلم ممثل للشعب

أليس من حقي أن أوجه أسئلة تدور في ذهني

أما من أن تلك الأسئلة توجه لرئيس الحكومة فهذا عمل النواب و ليس عملي

أنا أسأل ممثليي بالمجلس و النواب هم من يسألون و يحاسبون

قهذة أسئلة لا تحمل مجال التحليل و الأجابة إلا من النائب

شكرا تحياتي
الاخ هذيان أنا ناطر من اليوم ترد على مطر أسئلك وأنت للحين ما رديت عليه.

Org

عضو مخضرم
ولد عمي الغااااالي
نصيحه اخويه لا اتضيع وقتك مع اعلامي وانت افهمها

بخصوص فيصل المسلم
انا اقوللك
البدو يقولون الهرج بشين فايت نقصان عقل
حنا ما علينا منهم ولا نرد عليهم حنا لنا بالواقع انه الدكتور ولله الحمد والمنه وبفضل الشرفاء هو الحين عضو بمجلس الامه وبرقم خياااااالي ويمارس صلاحياته بمنتهى الحرفنه والوطنيه ما علينا منهم
هل كلام اعلامي راح يسقط عضوية د.فيصل المسلم؟
الغالي أحمد هو قال رئيس السماسره وأنا ناطر يجاوب منو رئيس السماسره بس بعلمه منو رئيس السماسره وراح أسكت ما راح أرد عليه لعيونك :وردة:
......................................................................................
الهاجري: اتحاد السماسرة يرفض شرط حصول الوسيط العقاري على "الثانوية العامة" السياسة الكويتية الاربعاء 14 أكتوبر 2009 9:36 ص
اعترض رئيس اتحاد سماسرة العقار محمد الهاجري على احد المقترحات المهمة التي سيؤخذ بها داخل "لجنة دراسة تنظيم وتطوير سوق العقار" التي شكلت اخيراً برئاسة وزير التجارة والصناعة احمد الهارون, والمتوقع انتهاء من اعمالها نهاية الشهر الجاري.
واوضح الهاجري في تصريح ل¯ "السياسة" ان الاقتراح الذي يعترض عليه يشترط في من يتقدم للحصول على ترخيص سمسرة ان يكون حاصلا على مؤهل ثانوية, مبينا انه امر غير مقبول لان كثيرا من المواطنين المتقاعدين وغيرهم ليس لديهم شهادة الثانوية, وبالتالي يحرم المقترح الجديد الكثير من المواطنين من ممارسة عمل ومهنة سمسرة العقار, مشيرا الى ان الاشتراطات الحالية والتي يجب ان تظل كما هي تتمثل في ان يجيد المواطن القراءة والكتابة حتى يحصل على تراخيص العمل في مهنة السمسرة, لافتا في السياق نفسه ان مجلس الامة يشترط في اعضائه ان يجيد المرشح القراءة والكتابة فقط.​

أعلى