خامنئي يشيد بقمع الحرس الثوري للمحتجين على نتائج الانتخابات

A K G

عضو فعال
مع اقتراب إعدام معارض كردي ثانٍ
خامنئي يشيد بقمع الحرس الثوري للمحتجين على نتائج الانتخابات



large_30876_91240.jpg

قائد الحرس الثوري نقل إشادة المرشد الأعلى



دبي- سعود الزاهد، (العربية) نجاح محمد علي

أشاد المرشد الأعلى للجمهورية الإيرانية آية الله علي خامنئي بقوات الحرس الثوري، والتعبئة الشعبية العامة (الباسيج)، ودورهما في قمع الاحتجاجات على نتائج الانتخابات، و"الفتنة التي أثارها الإصلاحيون"، بحسب تعبير قائد الحرس الثوري محمد علي جعفري.

جاء ذلك فيما يشهد إقليم كردستان الإيراني توتراً، في ظل أنباء تحدثت عن احتمال أن تكون السلطات نفذت، اليوم السبت 14-11-2009، حكم الإعدام في حق المعارض الكردي الشاب شير كوه معارفي، الذي أدين بتهمة محاربة الله ورسوله، ليصبح بذلك المعارض الكردي الثاني الذي ينفذ به حكم الاعدام في غضون ثلاثة أيام.



وكانت أسرة المعتقل ناشدت خامنئي التدخل لإنقاذ حياته، بينما سعت جماعات حقوقية إلى تغيير الحكم من الاعدام الى السجن. وطالبت منظمة العفو الدولية بوقف تنفيذ حكم الإعدام، مشيرة إلى أن المعتقل تم نقله الى الحبس الانفرادي في قسم الاعدام بسجن سقز، ما يعني انه يواجه تنفيذ الاعدام في أي لحظة.

كذلك فقد أكدت منظمات حقوقية أن 10 على الأقل من الناشطين الأكراد يواجهون عقوبة الإعدام، بسبب انتمائهم الى منظمات كردية توصف بالمحاربة، وهي تدعو في الغالب الى إقامة نظام فيدرالي في إيران.

وفي ملف الأقليات أيضا علم أن السلطات اعتقلت إمام الجمعة المؤقت في زاهدان مولوي عبد الغني وإمام جمعة مدينة "خاش" محمد عثمان قلندرزهي، في سيستان وبلوشستان.

وجاء الاعتقال لأسباب لها صلة بتقديم مأوى لأفغان من حركة طالبان، بحسب ما تقول السلطات، في المدارس الدينية في المنطقة، ومحاولات السلطة السيطرة على هذه المدارس.

وندد الزعيمان الإصلاحيان مير حسين موسوي ومهدي كروبي بعد اجتماع مشترك، بالعنف الذي تمارسه السلطة مع المعترضين على نتائج الانتخابات، وبأحكام الاعدام والسجن ضد المعارضين، وطالبا بالافراج عن المعتقلين. وكرر موسوي التأكيد أن الانتخابات الرئاسية شهدت تزويرا وانتقد ما وصفه بكذب السلطة.

استجواب طويل وتعذيب

وكان الناشط السياسي والمدني الكردي شيرکوه معارفي قد اعتقل العام المنصرم في مدينة سقز الواقعة شمالي كردستان ايران، وتعرض حسب بيان نشطاء الحركة الديمقراطية وحقوق الانسان في إيران الى "التعذيب والاستجواب لفترة طويلة في السجن ثم حكمت المحكمة عليه بالإعدام خلال بضع دقائق. ورفض مجلس القضاء الأعلى طلب الاستئناف الذي قدمه المحامي، وهو متهم بتعرض الأمن القومي الإيراني للخطر و"محاربة الله ورسوله".

الى ذلك أكد خليل بهراميان، محامي معارفي، في مقابلة له مع "حملة الدفاع عن السجناء السياسيين والمدنيين" نبأ نقل موكله إلى زنزانة انفرادية بغية تفيذ حكم الاعدام فيه لاحقاً، واصفاً الحكم الصادر ضده بأنه يتعارض وكل الأسس القانونية حسب تعبيره، مشدداً على أنه لن يتوقف عن الاحتجاج حتى إلغاء الحكم المذكور.

ودعا محامي الدفاع جميع وسائل الاعلام ونشطاء حقوق الانسان الايرانية والدولية الى الاستمرار في التحرك خلال هذه الايام التي وصفها بالحساسة بالنسبة لتقرير مصير موكله، وقال: "ينبغي التحرك اعلامياً لتنوير الرأي العام وتسليط الضوء على مثل هذه الاحكام حتى لا يقف مكتوف الأيدي تجاه ذلك وليتخذ موقفاً من ذلك".

يُذكر أن السلطات الايرانية حكمت على المعارض الكردي الذي أعدمته قبل أيام بالسجن 10 أعوام، لكن بعد استئناف الحكم من قبله، تحول الى الاعدام بدلاً من التخفيف أو الابقاء على الحكم السابق، حيث اتهمته محكمة الثورة بـ"محاربة الله ورسوله" نتيجة لانتمائه لحزب كادحي كردستان ايران "كومله".

هذا وعبّرت منظمات حقوقية إيرانية عن عميق قلقها إزاء احتمال استئناف موجة إعدامات جديدة في كردستان نظراً لاستقرار جوقة الاعدام القادمة من طهران في المنطقة الكردية الايرانية، حيث ترابط في الوقت الراهن في مدينة سنندج، وكانت مصادر كردية معارضة تحدثت في وقت سابق عن "إصدار تعليمات من قبل السلطات في طهران الى السيد غروسي مدعي عام كردستان للاسراع في تنفيذ أحكام الاعدام الصادرة ضد المتهمين".


التعليق

هذا اعتراف من اعلى سلطه في ايران واشاده باساليب القمع والتعذيب من بعد سيل من الاعدامات
ايران تدعي انها حامية الحمى وان همها اسلامي على الرغم ان هناك الكثير ممن زار طهران يستغرب انه لا يسمع صوت اذان المساجد حتى

بعد هذا الاعتراف يجعلنا نضع علامات استفهام حول هذا النظام - الايراني - وانا بات وشيكا على نهايتة

هل اسلوب القمع التي تتبعه ايران مع مواطنيها اسلوب يعزز تواجد هذا النظام واستمرايته خصوصا ان مازالت التظاهرات مستمره وهناك الكثير من الحركات الداخلية بدأت تنشأ من معارضة منبأه على قيام ثورة وربما انتفاضة

ماذا تخبئ لنا الايام من مفاجآت ؟؟
 

بدرالمطيور

عضو مخضرم
دبي- سعود الزاهد، (العربية) نجاح محمد علي



صراحة كتاب المقالة كانوا غير حيادين
و استخدموا ألفاظ لعمل أيحاءات
 

ناصر333

عضو مميز
القمع ليس جديد في ايران


ما نراه من قتل واعتقال للمتظاهرين المسالمين في طهران

اجرام نظام الملالي في ايران ضد الشعب الايراني منذ انقلاب الخميني الي اليوم والشعب الايراني يعيش في بؤس وقتل عبر تصفية ضباط الجيش الايراني و رموز الشعب الايراني حتى الرئيس الايراني بني صدر السابق هرب من ايران و هو سيد ورئيس ايران فما هو حال الايراتي الفقير. والان ابطحي وهو معمم وسيد في السجن وابناء بعص المراجع معتقلين .


فمن جزار ايران الشيخ صادق خلخالي الي قتل المتظاهرين في شوارع طهران الي اغتصاب الموالين من الرجال والنساء في سجون الولي الفقية نائب المهدي المنتظر خامنئي

فنذكر ببعض جرائم نظام الملالي الذي يرفضه الشعب الايراني والذي يسيطر على الشعب الايراني من خلال القمع و السجون و التزوير .

جزار ايران القاضي الشهير الشيخ آية الله صادق خلخالي الذي اعدم اكثر من 1700 شخصية
الرجل الذي كان يعتز بأنه أصدر أحكام الإعدام بحق 1700 من كبار المسؤولين وجنرالات الجيش في العهد في العهد الملكي، كان يشبه طفلا عاجزا عن تحريك أصابعه. وكثيرا ما كان يبكي في صمته معلنا ندمه على ما فعله بأمر زعيمه آية الله الخميني.


إنجازات جمهورية ايران الاسلامية :

1 جرائم قتل السّجناء السّياسيّين المعتقلين في السجون الجماعيّة .
2 اغتيال المعارضين السّياسيّين خارج إيران .
3 جرائم القتل السّياسيّة في إيران .
4 الظّلم السّياسيّ .
5 مساندة الإرهاب الدّوليّ و المحلّيّ .
6 انتهاك حقوق الإنسان في كلّ صنف .
7 نقص الحقوق المدنيّة .
8 ازدياد اعداد المقابر في إيران .
9 سجن الصّحفيّين و قتلهم .
10 انتهاك حقوق المرأة .
11 مراقبة المؤلّفات .
12 إجبار الايرانيّين للهرب من ايران ولجوء خمسة ملايين لاجئين خلال العالم و استنزاف العقول .
13 اضطهاد السنة والمسيحين والبهائيين واليهود
14 ظلم الأقلّيّات الدّينيّة .
15 ترشيح الإنترنت .
16 سرقة ثروة إيران من قبل الملّا و نقل الأموال إلى بالخارج .
17 دمار اقتصاد إيران .
18 الفقر الواسع الانتشار خلال إيران .
19 التّضخّم الشّديد .
20 خفض قيمة الرّيال الإيرانيّ .
21 زيادة البطالة والعاطلين عن العمل .
22 الزّيادة في معدّل الجريمة .
23 ترويج الفساد, الدّعارة و إدمان المخدرات .
24 أزمة الإسكان في إيران .
25 أزمة الصّحّة العامّة في إيران .
26 النّزاع مع الدّول المجاورة .
27 ايواء الارهابيين وتخطيط العمليات الارهابية ضد الدول مثل عملية اختطاف الطائرات مثل اختطاف الطائرة الكويتية الجابرية ومحاولة اغتيال امير الكويت وتفجيرات مكة المكرمة
28الحرب العراقية الإيرانية التي تتسبّب في ملايين القتلى والمصابين والمعاقين والمشرّدين .
29 صنع اسلحة الدّمار الشّامل والنووية وتهديد امن الدول المجاورة .
30 أزمة التّلوّث البيئيّة و الجوّيّة في إيران .
31دمار إيران وا نخفاض العملة الايرانية .
32 مهاجمة طلاب الجامعات وقتل عدد من الطلبة واعتقال اعداد اخرى
32التدخل في شئون الدول الاخرى والتجسس وتجنيد العملاء من خلال المبلغين الشيعة

=========


من جرائم النظام الايراني


اغتيال رئيس الوزراء الايراني السابق شاهبور بختيار في بارريس

هروب الرئيس الايراني السابق في عهد خميني ابو الحسن بني صدر الي باريس

الاقامة الجبرية لرجل الديني الشيعي المنتظري

سجن المفكر الايراني المعروف أغا جاري

قتل الصحفية الايرانية زهرة كاظمي

وفاة مدون ايراني شاب في السجن

توفي المدون الايراني الشاب اوميد رضا ميرسيافي الاربعاء في السجن حيث كان محتجزا بتهمة سب المرشد الاعلى للجمهورية.
وافادت منظمات حقوقية ان ميرسيافي، وعمره 25 عاما، هو "ثاني سجين سياسي يتوفى في سجنه في اسبوعين، بعد الناشط السياسي امير ساران".
ونقلت منظمة اخرى عن الدكتور هشام فيروزي، وهو طبيب معتقل في نفس السجن، ان ميرسيافي تناول جرعات زائدة من دواء كان يتبعه.
من جهته، قال محمد علي دادخاه محامي المدون الشاب ان سلطات السجن اتصلت به لتبلغه ان موكله "انتحر"، كما قال له الدكتور فيروزي "لابلاغه بانخفاض وتيرة دقات قلب اوميد. وانه نقل على الفور الى مصحة السجن غير ان الاطباء لم يأخذوا حالته مأخذ الجد وقالوا انه يتظاهر بالمرض."
وبحسب فيروزي فان المدون كان يعاني من الاكتئاب.
وعلى الفور، طلب الدادخاه فتح تحقيق في هذه القضية، الا ان اي ردة فعل لم تصدر بعد عن السلطات الايرانية.
وكانت محكمة قد حكمت على اوميد سيافي في نوفمبر تشرين الثاني بالسجن 30 شهرا بعد ان ادين بسب المرشد الاعلى للجمهورية وايضا مؤسس جمهورية ايران الاسلامية الامام الخميني.

موضوع من BBCArabic.com

http://news.bbc.co.uk/go/pr/fr/-/



منظمة العفو الدولية: بعد مرور 30عاماً على الثورة الايرانية استمرار انتهاك حقوق الانسان في ايران




قام مواطن ايراني بطلب حق اللجوء السياسي الي ماليزيا ولما لم تنفع محاولاته قام بحرق نفسه السؤال لو كانت ايران كما وعد الخميني الايرانين قبل سقوط الشاه بانه سيجعلها جنة هل صدق الخميني في وعده لهم طبعا لا فهاهم الايرانيون يهربون من ايران بعد ان حولها الخميني الي دولة يلفها الفقر والبؤس وبدافع من الياس يقوم احد الايرانيين الهاربين من ايران بحرق نفسه طلبا للجوء السياسي و ربما بسبب الخلفية المجوسية لاهل ايران اختار وسيلة الانتحار بالنار لانها مقدسة لدي الفرس .
في حين يقوم النظام الايرانيي بتوزيع اموال الشعب الايراني ودفعه لحزب الله فرع لبنان ليربي اعضاء الحزب كروشهم من اموال الشعب الايراني ويعيش الشعب الايراني في فقر مدقع وعلى غيرها من النظمات التي يدعمها النظام الايراني على حساب قوت الشعب الايراني الفقير

===
n_pg01gulam.jpg


مواطن ايراني يشعل النار بنفسه طلبا للجوء السياسي

نص الخبر

كوالا لامبور : مات طالب اللّجوء السّياسيّ تسع ساعات بعد أن وضع نفسه المشتعلة أمام المتفرّجين المذهولين خارج وكالة لاجئين الأمم المتحدة هنا أمس .

غلام حسن أنواري من ايران , البالغ من العمر خمسون سنة أحرق نفسه في محاولة يائسة لسحب الانتباه لمعاملات أعماله الفاشلة, الدّقائق بعد التّهرّب من تاكسي في مكتب المفوّضيّة العليا التّابعة للأمم المتّحدة للاجئين ( المفوضية العليا للاجئين التابعة للأمم المتحدة ) في جالان بكيت بيتالينج .


 

ناصر333

عضو مميز
alahwazmap2b.jpg



1215687709.jpg



تنفيذ حكم الاعدام في حق اربعة رجال في ميناء بوشهر العربي في الاحواز

قام النظام الايراني المجرم وسط اجرائات امنية مشددة وفي اطار بث الرعب والخوف في نفوس الناس وارهاب ابناء الشعب العربي في الاحواز قام صبيحة يوم الاربعاء بتنفيذ حكم الاعدام شنقا وفي الملاء العام في مدينة بوشهر الساحلية والواقعة على الخليج، حيث بقيت جثامين الرجال الاربعة معلقة لعدة ساعات و تمارس السلطات الايرانية اجراء احكام الاعدام علنا في اقليم الاحواز العربي منذ انتفاضة نيسان ابريل 2005 وغالبا ما تتهم الحكومة الايرانية المطالبين بحقوقهم الانسانية بالجواسيس والعملاء للأجانب ووصفهم بالمخربين والقتلة وتجار المخدرات احيانا.
تقع مدينة بوشهر في اقليم الاحواز العربي على الخليج وبعد دخول القوات الغازية لدولة فارس عام 1925 ميلادي لاقليم الاحواز، قام الفرس بتغيير معالم المدينه العربية وتفريس سكانها بعد ماكان السكان 100% عرب.
 

بدون مجاملة

عضو مميز
دبي- سعود الزاهد، (العربية) نجاح محمد علي





صراحة كتاب المقالة كانوا غير حيادين
و استخدموا ألفاظ لعمل أيحاءات


لم نفهم موقفك المعارض ... هل هو معارض لطريقة الكتاب وكيف صاغوا الموضوع .؟

ام ماجاء بالموضوع .؟

نريد معرفة موقفك من الموضوع وعن عملية الاعدام التي حدثت .. واترك طريقة الكتاب

فهي لاتزود ولاتنقص من الحقيقه شيء .!!
 

فـرلندي

عضو فعال
حسبي الله ونعم الوكيل أسالك ياربي أن تحفظ أخواننا في الأحواز وتنصرهم وتنتقم شر أنتقام من العصابة الحاكمة وعلي راسها خامنئي واذنابة اللهم آمين
 

Romanson

عضو بلاتيني
من صجكم تنتقدون حكومة الملالي الايرانيه بهالمنتدى؟ يبا المنتدى للهجوم على السعوديه وتلميع صورة ايران

لا تتهورون ياويلكم من دهداري
 

سعودناصر

عضو بلاتيني
ومحمد العتيبي اللي بس احتج عشان غزه هو والعمير في الشارع وهم اثنين بس
ارهبوا بن سعود في شارع ملك الظلم عبدالله واعتقلوا
لنهم تظامنوا مع اهل غزه وجميع دول العالم حتى الكافره خرجت بمظاهرات ولم تقمع
مثل مايقمعنا بن سعود
وشوف وداه سيدك وتاج راسك الظالم المحارب للاسلام والمسلمين باندونيسيا وباكستان وافغانستان وكل فتنه بن سعود هو وراها ويوقد حطبها

لان بن سعود هو الذي حاصر غزه وهو يواد الصهاينة وحسني مبارك ياخذ التعليمات من عبدالله اكثر من امريكا
وثم
اكررها لك ولغيرك لاترفع القران شعارا لك
تراك تذكرني بالخميني ايام الثمانينات
 

هاقي بنفسي

عضو مميز
بارك الله فيك اخي صاحب الموضوع
على كل من يريد ان يعلم حقيقة القمع الحاصل في دولة ايران
عليه بالدخول لموقع الاهواز العرب وهم للعلم شيعه ايضاً
حتى تعلمو انهم خلافهم ليس فقط على العقيده والدين بل حتى على كل ماهو عربي
الله المستعان
 

سعودناصر

عضو بلاتيني
بارك الله فيك اخي صاحب الموضوع
على كل من يريد ان يعلم حقيقة القمع الحاصل في دولة ايران
عليه بالدخول لموقع الاهواز العرب وهم للعلم شيعه ايضاً
حتى تعلمو انهم خلافهم ليس فقط على العقيده والدين بل حتى على كل ماهو عربي
الله المستعان
ونحن مقموعين ببلاد الحرمين

ولنكون منصفين بالمقابل شوف البروفسورات والدكاتره المعتقلين ببلاد الحرمين الشريفين
ولا تسميها السعوديه
بل هي بلاد الحرمين لأنها كذلك
وشعبها المضطهد
هنا
بهذا
المنتدى

http://newarabia99.info/vb/

فقط اكتب بخانة البحث


معتقلين الرأي

وستجد المعتقلين وبصورهم
من ابناء الحرمين وفيهم اناس معروفين ومشهورين اخفاهم بن سعود ونسيوا من التظليل
الا علامي السعودي

وبالصور فبروفيسو رات
ودكاتره ومشايخ ودعاة و نصاح واصلاحيين ووعاض
فلا تنسوهم بالزنازين التي متر بمترين ساعدوا اخواكم ببلاد الحرمين لرفع الظلم عنهم واطلاق سراحهم
وللعلم لم يحاكموا !!
تفضل هنا

http://newarabia99.info/vb/

ان الله حرم الظلم على نفسه وجعله بيننا محرما
 

محلل

عضو فعال
ولنكون منصفين بالمقابل شوف البروفورات والدكاتره المعتقلين هنا
بهذا
المنتدى
فقط اكتب بخانة البحث
معتقلين الرأي
وستجد المتقلين من ابناء الحرمين وفيهم اناس معروفين ومشهورين
وبالصور فروفبسر ودكاتره ومشايخ ودعاة ونصاح واصلاحيين
تفضل هنا

http://newarabia99.info/vb/

ان الله حرم الظلم على نفسه وجعله بيننا محرما



وما دخل السعوديه في الموضوع

الموضوع عن ايران والمرشد الاعلي مالهم

ابي اعرف شنو اللي جاب السعوديه في الموضوع
 

يوسف المطرف

عضو بلاتيني
النظام المجرم فى ايران دنا زواله
و انا اعول على الايرانيين بقدرتهم على تغييير النظام القمعى المجرم و استبداله بنظام ديمقراطى يحترم حقوق مواطنيه و يحترم حقوق جيرانه كذلك
شخصيا اجد الايرانيين اكثر انفتاحا على دول الغرب و على امريكا..لذلك اجدهم مثقفين سياسيا اكثر من الكثير من الشعوب العربية مثل العراقييين مثلا
بالرغم من قساوة و اجرام نظام الملالى فى ايران الا ان الايرانيين شباب من الجنسين و كذلك الكبار بالسن خرجوا فى تظاهرات زلزلت اركان النظام و جعلته يحس بقرب بداية النهاية بعكس العراقييين الذين لم يخرجوا فى مظاهرات بالرغم من البطش الذى كان يمارسه المقبور صدام...
فاذا قام الايرانيين بالانقلاب.. فلن يقوموا بتقديس العمامة و اصحابها كما فعل العراقييين..لانهم ملوا من الحكم الدينى و من تحكم المتدينيين لهم
و نحن بانتظار الخلاص و الفرج للشعب الايرانى الصديق
 

سعودناصر

عضو بلاتيني
النظام المجرم فى ايران دنا زواله
و انا اعول على الايرانيين بقدرتهم على تغييير النظام القمعى المجرم و استبداله بنظام ديمقراطى يحترم حقوق مواطنيه و يحترم حقوق جيرانه كذلك
شخصيا اجد الايرانيين اكثر انفتاحا على دول الغرب و على امريكا..لذلك اجدهم مثقفين سياسيا اكثر من الكثير من الشعوب العربية مثل العراقييين مثلا
بالرغم من قساوة و اجرام نظام الملالى فى ايران الا ان الايرانيين شباب من الجنسين و كذلك الكبار بالسن خرجوا فى تظاهرات زلزلت اركان النظام و جعلته يحس بقرب بداية النهاية بعكس العراقييين الذين لم يخرجوا فى مظاهرات بالرغم من البطش الذى كان يمارسه المقبور صدام...
فاذا قام الايرانيين بالانقلاب.. فلن يقوموا بتقديس العمامة و اصحابها كما فعل العراقييين..لانهم ملوا من الحكم الدينى و من تحكم المتدينيين لهم
و نحن بانتظار الخلاص و الفرج للشعب الايرانى الصديق

وبالمره يجون ويخلصونا من الظلمة اللي تريلوناتنا مابينت وحنا ساكنين بعشش ومديونيين كل يوم 12 مليون برميل وينهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حتى شورى وعدل وقضاء نزيه ولا صحة ولا امن ماعندنا
ايران فيها رؤساء ثلاثه راحوا واحنا ماتغير شي عندنا
كاننا مكتوب علينا نترك الله ونعبد الاصنام ؟؟؟؟
ايران دولة مؤسسات !!
العراق على اجرامهم ولكن بعد المحاكمات عرفت انها دوله مؤسسات !!
احنا دولة تلفونات ودخله السجن

ويابن الشيخ صدر
صك واقتلوه وبس بدون ذنب ولا خطيه احنا دولة ارهاب

وبن سعود يذبحبك بيد رجل كانوا اجداده عبيد وحررهم لوثر كنق بقرار الامم المتحده 1960

والان اعادوا استعبادنا من جديد بالحديد

حتى نحن الاحرار تحايل بن سعود على قرار الامم المتحدة
واستعبدنا بن سعود واعاد العبيد المحررين وحسب قرار الامم المتحدة
عبيدا مرة اخرى .
 

A K G

عضو فعال
ونحن مقموعين ببلاد الحرمين

ولنكون منصفين بالمقابل شوف البروفسورات والدكاتره المعتقلين ببلاد الحرمين الشريفين
ولا تسميها السعوديه
بل هي بلاد الحرمين لأنها كذلك
وشعبها المضطهد
هنا
بهذا
المنتدى


فقط اكتب بخانة البحث


معتقلين الرأي

وستجد المعتقلين وبصورهم
من ابناء الحرمين وفيهم اناس معروفين ومشهورين اخفاهم بن سعود ونسيوا من التظليل
الا علامي السعودي

وبالصور فبروفيسو رات
ودكاتره ومشايخ ودعاة و نصاح واصلاحيين ووعاض
فلا تنسوهم بالزنازين التي متر بمترين ساعدوا اخواكم ببلاد الحرمين لرفع الظلم عنهم واطلاق سراحهم
وللعلم لم يحاكموا !!
تفضل هنا

http://newarabia99.info/vb/

ان الله حرم الظلم على نفسه وجعله بيننا محرما


يا غبي ليش تشوه موضوعي

صج ناس مريضه

بعدين المنتدى اللي قاعد تروج له يا الفلسطيني يسب ال صباح

لا عاد اشوفك تشارك بموضوعي
 
أعلى