قدم استجواباً.. وادخل السحب على سيارة!

BoJaSSeM

عضو فعال

أثمرت حالة الاحباط التي يعاني منها الشارع الكويتي بسبب كثرة الاستجوابات والسباق المحموم بين النواب على تقديمها عن رسالة هاتفية «مسج» تداولها الكويتيون بسخرية امس وتقول الرسالة: قدم استجواباً وادخل السحب على سيارة.. موديل 2010!!

التعليق

بلد المليون استجواب الظاهر النواب بكثر استجواباتهم يبون يحلون المجلس بسرعه .. وتأزيم بعض النواب دليل على ذلك كلن يرى الى مصلحته ونسي مصلحة الذين أوصلوه الى هذا المكان وحق الكويتي عليه ..
هو الان لا يمثل نفسه او قبيلته في المجلس وانما يمثل كل كويتي يعيش على هذه الارض..
ترى كثرة الاستجوابات ماراح تحل شي واحنا شدرانا اذا استجوبت وزير أو رئيس الوزراء مايتكرر مع رئيس حكومة اخر أو وزير ثاني نفس اللي قاعدين نشوفه الان؟؟!!!!
الاحباط عم علينا حسبي الله على أبليسكم كثرة الاستجوابات ليس الحل .. وحتى لو استجوبت رئيس الوزراء ايها النائب او زيرا من الوزراء هل ستجزم بأن الوضع الذي نحن فيه لن يعود ألى الساحة مرة اخرى الاستجواب حق دستوري لكل نائب من النواب ولكن عندما استعصى عليه الامر تماما وليس عند اي مشكلة صغيرة مثل الموسيقى وغيرها وغيرها...!!!... الحقيقة واضحة كثرة الاستجوابات وتكرارها يدل على فشلها .. والاستجواب من قبل بعض النواب يعد اداة للتكسب السياسي والظهور الاعلامي امام الناخبين وخداعهم بأنهم مع الحق و ليس معه اطلاقا. وأقصد بالتكسب السياسي بأنه يريد الظهور في الاعلام وخلف الشاشات بأني استجوبت رئيس الوزراء او وزير من الوزراء يعني شوفوني!!!

الثاقب

عضو فعال
(حق الكويتي عليه)

نعم حق الكويتي عليه هو ان يوقف كل فاسد وكل حرامي

ان كان في منظورك ان حق الكويتي عليه هو تمسيح جوخ فهذا راجع لفكرك .. الله يصلحك

مستر بوسعود

عضو مميز
الاستجواب فى الكويت بسيط ولايستدعى السخريه ,,, مجرد قليل من الخلافات الشخصيه التى اثرت على المصلحه الوقتيه ولابد من استخدامها متى ما تقلص النفوذ حسب قواعد الابتزاز الدستورى :وردة:

BoJaSSeM

عضو فعال
(حق الكويتي عليه)

نعم حق الكويتي عليه هو ان يوقف كل فاسد وكل حرامي

ان كان في منظورك ان حق الكويتي عليه هو تمسيح جوخ فهذا راجع لفكرك .. الله يصلحك

مرة اخرى الاستجواب حق دستوري لكل نائب من النواب ولكن عندما استعصى عليه الامر تماما وليس عند اي مشكلة صغيرة مثل الموسيقى وغيرها وغيرها...!!!... هذا الي اقصده اخي الكريم والله يصلح الجميع أرجو قراءة تعليقى بتروى :D

مرة اخرى الاستجواب حق دستوري لكل نائب من النواب ولكن عندما استعصى عليه الامر تماما وليس عند اي مشكلة صغيرة مثل الموسيقى وغيرها وغيرها...!!!... هذا الي اقصده اخي الكريم والله يصلح الجميع أرجو قراءة تعليقى بتروى :D

وشنهي المشكله الصغيره اللي قدم إستجواب عنها

مافي احد قدم إستجواب عشان الموسيقى يا بوجاسم؟؟

وكل الإستجوابات التي قدمت لم تأتي إلا بعد اسئله برلمانيه
وليست وليدة الصدفه!!

BoJaSSeM

عضو فعال
الاستجواب فى الكويت بسيط ولايستدعى السخريه ,,, مجرد قليل من الخلافات الشخصيه التى اثرت على المصلحه الوقتيه ولابد من استخدامها متى ما تقلص النفوذ حسب قواعد الابتزاز الدستورى :وردة:

عليك نور مستر بوسعود يجب التخلص من أسباب الخلافات القائمة بين ممثلي السلطتين، وإذا ذهب الأشخاص فسيأتي غيرهم ومازالت أسباب الخلافات قائمة وباقية، إذن يجب التخلص من جذور الخلافات والتخلص من منبتها حتى يتم الإصلاح وحتى تتحقق مصلحة الوطن والمواطنين ويجب الابتعاد عن الخلافات الشخصيه و الكويت اهم من خلافاتهم الشخصيه ومصالحهم الشخصيه:وردة:

التعليق

بلد المليون استجواب الظاهر النواب بكثر استجواباتهم يبون يحلون المجلس بسرعه .. وتأزيم بعض النواب دليل على ذلك كلن يرى الى مصلحته ونسي مصلحة الذين أوصلوه الى هذا المكان وحق الكويتي عليه ..

وليش ما يكون التأزيم من الحكومه!

التي تتهرب من الإستجوابات
وتضخم الامور بالإستقاله

إي وزير يرى ان ساحة نظيفه فليصعد المنصه ويفند إستجوابه
وخلاص
ليش يضخمونها

عليهم أن يرضوا بالديموقراطيه بحلوها ومرها

هاقي بنفسي

عضو مميز
طيب ان كان من يقدم استجواب يدخل السحب

فمن يغبض 200 الف ماذا تصنفه يا زميلنا الكاتب

ومن عطل التنميه بالبلاد !
ومن ادلى بمعلوما غير صحيحه !
ومن احتضن الساقطين واصحاب السوابق لضرب الوحده الوطنية!
ومن احتضن الصحف الصفراء التي لا هم لها الا بث الحقد والكراهيه بين ابناء الشعب !
ومن احتضن من تحوم عليهم الشبه !

هل يدخلون السحب ايضا ام ماذا تقترح لهم !

BoJaSSeM

عضو فعال
وشنهي المشكله الصغيره اللي قدم إستجواب عنها

مافي احد قدم إستجواب عشان الموسيقى يا بوجاسم؟؟

وكل الإستجوابات التي قدمت لم تأتي إلا بعد اسئله برلمانيه
وليست وليدة الصدفه!!

اخي الكريم عندما تقول لم يقدم احد استجواب بمادة الموسيقى وانا اقولك قدم هذا الاستجواب من النائب محمد هايف وهذا تصريح له

محمد هايف مهدد في وسائل الاعلام باستجواب رئيس مجلس الوزراء بخصوص مادة الموسيقى :)

اخي الكريم عندما تقول لم يقدم احد استجواب بمادة الموسيقى وانا اقولك قدم هذا الاستجواب من النائب محمد هايف وهذا تصريح له

محمد هايف مهدد في وسائل الاعلام باستجواب رئيس مجلس الوزراء بخصوص مادة الموسيقى :)

ياطويل العمر
محمد هايف لم يهدد بالإستجواب
كان إقتراح فقط

انت موضوعك عن الإستجوابات
وكلنا نعرف ان مافي غير الاستجوابات الاربعه مقدمه حالياً

فلا تشبك الامور
وتدخل الاأسئله البرلمانيه والإقتراحات بالإسجوابات

إذا ما عندك كلام واقعي لا تفتح موضوع!
:(

الثاقب

عضو فعال
الله يهيدك اخي ابو جاسم ... الحين خليت كل الاستجوابات ومسكت معاك غلط على تصريح محمد هايف

واحد يوزع شيكات وواحد لهف 5 ملاين ويكذب على الشعب وواحد وزارته مقفله ضد ديوان المحاسبه وواحد فشل في محطة مشرف ....

الاعضاء قسموا على اداء الواجب ... وعندما تحصل مثل هذه المصائب لابد ان يأدي امانته امام اشعب ..

اذا فيك لوم لوم الاعضاء البصامين الي لولاهم لصلحت الامور لانهم هم من يدعموم الحكومه في التمادي والفشل

BoJaSSeM

عضو فعال
ياطويل العمر
محمد هايف لم يهدد بالإستجواب
كان إقتراح فقط

انت موضوعك عن الإستجوابات
وكلنا نعرف ان مافي غير الاستجوابات الاربعه مقدمه حالياً

فلا تشبك الامور
وتدخل الاأسئله البرلمانيه والإقتراحات بالإسجوابات

إذا ما عندك كلام واقعي لا تفتح موضوع!
:(

اقولك محمد هايف يهدد بالاستجواب وانت تقولي اقتراح اظاهر انت ماتميز بين الاقتراح والتهديد وهالكلام موجود بالجرايد والتهديدات موجوده وشوف العم قوقل :cool:

وهذا اخر سخافات النواب

هايف يؤجل استجواب وزيرة التربية لازدحام جدول المجلس هذا اقتراح ولا شنو اسميه يالحبيب ;)

انا ماشبكت الامور وتعليقي بالموضوع كان واضح ومن ابرز كلامي مادة الموسيقى :إستنكار:

وانا ماحددت الاستجوابات الاربعه انا تكلمت عن الاستجوابات بصفه عامه والاستجوابات السخيفه الي تعطل من تنمية البلد :إستحسان:

BoJaSSeM

عضو فعال
طيب ان كان من يقدم استجواب يدخل السحب

فمن يغبض 200 الف ماذا تصنفه يا زميلنا الكاتب

ومن عطل التنميه بالبلاد !
ومن ادلى بمعلوما غير صحيحه !
ومن احتضن الساقطين واصحاب السوابق لضرب الوحده الوطنية!
ومن احتضن الصحف الصفراء التي لا هم لها الا بث الحقد والكراهيه بين ابناء الشعب !
ومن احتضن من تحوم عليهم الشبه !

هل يدخلون السحب ايضا ام ماذا تقترح لهم !

حياك الله هاقي بنفسي اذا بخصوص شيكات الرئيس لماذا لا تسال نفسك عن الشيك الذي استلمه السيد وليد الطبطبائي وهل كان يعتبر رشوة وقد اعترف بنفسه انه استلم الشيك ؟ وين فيصل المسلم عن هذا الموضوع انا معك اخي الكريم حتى لو كانت الشيكات من أمواله الخاصة لا يجوز اعطائها لي اي نائب والغريب انه النائب وليد الطبطبائي واقف مع الاستجواب هذا اعتبره استجواب شخصاني

واذا بخصوص من احتضن الساقطين واصحاب السوابق اعرف من تقصد ( الجويهل ) هذا انسان مريض نفسي :D
بس مايجوز ولايحق لنا التجسس على جدول مقابلات وزير الداخلية الشيخ جابر الخالد الصباح ونقول ليش تقابل فلان وماتقابل فلان هذا شي راجعله يستقبل اي شخص في مكتبه

BoJaSSeM

عضو فعال
الله يهيدك اخي ابو جاسم ... الحين خليت كل الاستجوابات ومسكت معاك غلط على تصريح محمد هايف

واحد يوزع شيكات وواحد لهف 5 ملاين ويكذب على الشعب وواحد وزارته مقفله ضد ديوان المحاسبه وواحد فشل في محطة مشرف ....

الاعضاء قسموا على اداء الواجب ... وعندما تحصل مثل هذه المصائب لابد ان يأدي امانته امام اشعب ..

اذا فيك لوم لوم الاعضاء البصامين الي لولاهم لصلحت الامور لانهم هم من يدعموم الحكومه في التمادي والفشل

اخي الكريم انا ماحددت بس استجواب محمد هايف انا تكلمت بصفه عامه ومن ابرزها مادة الموسيقى الانه احد الاعضاء قال مافي استجواب بخصوص مادة الموسيقى وانا عطيته التصريح والتهديد بخصوص مادة الموسيقى المقدمه من النائب محمد هايف :وردة:

هاقي بنفسي

عضو مميز
حياك الله هاقي بنفسي اذا بخصوص شيكات الرئيس لماذا لا تسال نفسك عن الشيك الذي استلمه السيد وليد الطبطبائي وهل كان يعتبر رشوة وقد اعترف بنفسه انه استلم الشيك ؟ وين فيصل المسلم عن هذا الموضوع انا معك اخي الكريم حتى لو كانت الشيكات من أمواله الخاصة لا يجوز اعطائها لي اي نائب والغريب انه النائب وليد الطبطبائي واقف مع الاستجواب هذا اعتبره استجواب شخصاني

واذا بخصوص من احتضن الساقطين واصحاب السوابق اعرف من تقصد ( الجويهل ) هذا انسان مريض نفسي :D

انا لا اريد الاجابه لانني اعلمها ولاكن انا علقت على موضوعك لانك استخفيت بحق النائب الذي كفله له الدستور وهو حق لكل نائب ان يقدمه بعدما يسلك جميع الطرق الدستوريه
واعلم يا زميل المنتدى انه النائب يلجأ الى الاستجواب بعد ما ان وصل الى طريق مسدود
اما بسياسة التطنيش من قبل الوزير المختص او بسيارة عدم الاجابه وارجع الى مضابط المجلس سوف تلاحظ انه هناك اسئله مرت عليها سنوات لم يتم الرد عليها

وبالنسبه لكلامك عن السيد ابن السيد الطبطبائي صحيح وانا اتفق معك لانه لايجب ان يكون هذا الامر ولاكن وضع مليون خط تحت كلمة ولاكن
النائب وليد الطبطبائي مواقفه تشهد له انه لم ولن يكون ذلك الانبطاحي
بل انه عندما تم تقديم استجواب لرئيس الوزراء من قبل النائب محمد هايف والنائب عبدالله البرغش كان ثالثهم النائب وليد الطبطبائي فليتك تسأل نفسك هل من يغبض بدوافع مشبوهه
يكون من ضمن مقدمي الاستجواب !!

ولاكن حتى لايفوتك يا زميل المنتدى انه عندما تم اثارة امر الشيكات تكلم النائب وليد الطبطبائي واخبر انه تم استلام مبلغ وقدره وبين لصالح من
ولاكن العتب كل العتب عليك انك ترى بعين واحده !!!

تفضل
http://www.youtube.com/watch?v=2OUFWAamtyg

وبالنسبه لاكتفائك بالتعليق على موضوع الجويهل انه مريض نفسي
اقول لك اذا كان هذا ردك فيبدو انه لديك مشكله مع من قدم الاستجواب
ويا سيدي انت تنعت النائب وليد بوقوفه مع استجواب الرئيس انه سخصانيه
اقول لك بل موضوعك هذا يا زميلنا المحترم يفوت منه ريحة الشخصانيه

مع احترامنا لشخصكم الكريم

BoJaSSeM

عضو فعال
انا لا اريد الاجابه لانني اعلمها ولاكن انا علقت على موضوعك لانك استخفيت بحق النائب الذي كفله له الدستور وهو حق لكل نائب ان يقدمه بعدما يسلك جميع الطرق الدستوريه
واعلم يا زميل المنتدى انه النائب يلجأ الى الاستجواب بعد ما ان وصل الى طريق مسدود
اما بسياسة التطنيش من قبل الوزير المختص او بسيارة عدم الاجابه وارجع الى مضابط المجلس سوف تلاحظ انه هناك اسئله مرت عليها سنوات لم يتم الرد عليها

وبالنسبه لكلامك عن السيد ابن السيد الطبطبائي صحيح وانا اتفق معك لانه لايجب ان يكون هذا الامر ولاكن وضع مليون خط تحت كلمة ولاكن
النائب وليد الطبطبائي مواقفه تشهد له انه لم ولن يكون ذلك الانبطاحي
بل انه عندما تم تقديم استجواب لرئيس الوزراء من قبل النائب محمد هايف والنائب عبدالله البرغش كان ثالثهم النائب وليد الطبطبائي فليتك تسأل نفسك هل من يغبض بدوافع مشبوهه
يكون من ضمن مقدمي الاستجواب !!

ولاكن حتى لايفوتك يا زميل المنتدى انه عندما تم اثارة امر الشيكات تكلم النائب وليد الطبطبائي واخبر انه تم استلام مبلغ وقدره وبين لصالح من
ولاكن العتب كل العتب عليك انك ترى بعين واحده !!!

تفضل
http://www.youtube.com/watch?v=2OUFWAamtyg

وبالنسبه لاكتفائك بالتعليق على موضوع الجويهل انه مريض نفسي
اقول لك اذا كان هذا ردك فيبدو انه لديك مشكله مع من قدم الاستجواب
ويا سيدي انت تنعت النائب وليد بوقوفه مع استجواب الرئيس انه سخصانيه
اقول لك بل موضوعك هذا يا زميلنا المحترم يفوت منه ريحة الشخصانيه

مع احترامنا لشخصكم الكريم

مواقفه تشهد له ؟ اخي الكريم ابي سؤال واحد كلنا نعرف انه الشيكات الي اعطاها رئيس الوزراء لبعض النواب امر مرفوض حتى لو كانت من امواله الخاصه السؤال للنائب وليد الطبطبائي وهو يعرف انه استلام شيك من رئيس الوزراء امر مرفوض لماذا استلم وليد الطبطبائي من الاساس واهو يعرف هالشي غلط ؟ غريب امره ولماذا الان يقف ضد الاستجواب ؟ عجيب امره بصراحه . يعني على شان مواقفه القديمه تشهدله خلاص نسمحله ياخذ رشاوي وشيكات؟ بالعكس مواقفه الطيبه كلها راحت من عقب استلامه الشيك :D

هاقي بنفسي

عضو مميز
مواقفه تشهد له ؟ اخي الكريم ابي سؤال واحد كلنا نعرف انه الشيكات الي اعطاها رئيس الوزراء لبعض النواب امر مرفوض حتى لو كانت من امواله الخاصه السؤال للنائب وليد الطبطبائي وهو يعرف انه استلام شيك من رئيس الوزراء امر مرفوض لماذا استلم وليد الطبطبائي من الاساس واهو يعرف هالشي غلط ؟ غريب امره ولماذا الان يقف ضد الاستجواب ؟ عجيب امره بصراحه . يعني على شان مواقفه القديمه تشهدله خلاص نسمحله ياخذ رشاوي وشيكات؟ بالعكس مواقفه الطيبه كلها راحت من عقب استلامه الشيك :D

الله يهديك وانا شكاتب لك بتعليقي السابق
شكلك ماتقرا بس تبي تكتب على شان تحط هالابتسامه بالاخير
الله المستعان
وذكرت انه غلط تفهم عربي والا اكتبها لك بالفلبيني
بس الحين الطبطبائي شجاع وتكلم بس ابي غيره ليش خيش مثل الحباره ولا فتح حلجه تقول يحوم فوقه حر
لاترد وتقول لي نفس كلامك لانه بالفعل بديت اتيقن انك ماعندك سالفه بس فاتح الموضوع من اجل الطعن فقط لاغير
وصلت رسالتي والا تبي تحط تعليق على شان تحط الابتسامه

أعلى