الكنيسة الكاثوليكية في ايرلندا تعتذر عن حوادث التحرش بأطفال !؟!؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

7adsawy

عضو بلاتيني
المشكلة يا عبدالله انك تمثل التيار الاسلامي بالمنتدي...

والله نتشرف بامثاله وامثاله هم بحق من يمثل التيار الاسلامي
بعيدا عن كل ميوعة وعن كل تطرف

لكن صاحبكم قام يخوره يابو احمد وكل شي وصل حده ..
انت تعرفني انا اكره عدم الاحترام حتى مع الحيوانات اجلك الله .. لكن :

اللي ما يحترم
نفسه ولا اللي جدامه لا يلوم الا نفسه !

محشوم يا عبدالله :وردة:

kkk

عضو مخضرم

اللي ما يحترم

نحن بمنتدي محترم ومحترم جدا.........
ولا اريد ان اعلق .........ولكن الكلام الا حصل لا يجوز شرعا
يا شيخنا الفاضل.........
تحياتي

شادي الخليج

عضو مميز

عادي اخوي الفاضل kkk .. هؤلاء هم صفوة وخريجي تأسلم النكاح والقتل أولاتريدهم أن يمثلوا تأسلمهم خير تمثيل ؟
خله ياخذ راحته ع الآخر .. والله زمان .. الزلمات قاموا يحكوا بالشرف .. هههههههه إسم الله ع الشرف :D

أنا أمثل نفسي فقط . بعدين تعال تريدني أن أسكت حينما يلمز ( المطاوعة ) بحجة أن الاسلاميين ( مساكين ) يقرأون التهجم واللمز والغمز والسخرية ....ترى المسكين هو الذي يظن أنه أذكى من الآخرين .... سخر الله منهم .

"الَّذِينَ يَلْمِزُونَ الْمُطَّوِّعِينَ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ فِي الصَّدَقَاتِ وَالَّذِينَ لَا يَجِدُونَ إِلَّا جُهْدَهُمْ فَيَسْخَرُونَ مِنْهُمْ سَخِرَ اللَّهُ مِنْهُمْ وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ ."

الأصمعي

عضو مخضرم
أهلا بالأصمعي ..

نقلتُ هذا الخبر الذي لا يعتبر فضيحة عادية ، بل كارثة أخلاقية ، لأدلل على انحراف منهج الرهبانية الذي أبطله الإسلام

ليس عندنا في ديننا ما يسمى برجال الدين ، يعطي لنفسه صفة العصمة ..

فكل مسلم هو رجل دين بما يحمله من قيم ومبادئ هذا الدين ، وكل ابن آدم خطاء ، فنحن بشر نصيب ونخطئ

:)

يعطيك العافية .. يعني إجماع علماء المسلمين لا يعني إنهم معصومين من الخطأ بإجتهاداتهم صح ؟! :إستحسان::cool:;)

الأصمعي

عضو مخضرم
"الَّذِينَ يَلْمِزُونَ الْمُطَّوِّعِينَ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ فِي الصَّدَقَاتِ وَالَّذِينَ لَا يَجِدُونَ إِلَّا جُهْدَهُمْ فَيَسْخَرُونَ مِنْهُمْ سَخِرَ اللَّهُ مِنْهُمْ وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ ."

بارك الله فيك ..

المطاوعة في منهم ملل متعددة و طوائف مختلفة ..

تحياتي .. :وردة:

اللي ما يحترم

ربنا ما يحرمنا من مشاركاتك وتواجدك معنا دائما ، لاحظ أخي كيف تم خلط الأوراق ، فالموضوع عن الكنيسة الكاثوليكية ، فجأة تحول الموضوع حول " المطاوعة " .

عادي اخوي الفاضل kkk .. هؤلاء هم صفوة وخريجي تأسلم النكاح والقتل أولاتريدهم أن يمثلوا تأسلمهم خير تمثيل ؟
خله ياخذ راحته ع الآخر .. والله زمان .. الزلمات قاموا يحكوا بالشرف .. هههههههه إسم الله ع الشرف :D

فأتاه أي عروة بن مسعود ـ فجعل يكلم النبي صلى الله عليه وسلم فقال النبي نحوا من قوله لبديل، فقال عروة عند ذلك: أي محمد أرأيت إن استأصلت أمر قومك هل سمعت بأحد من العرب اجتاح أهله قبلك، وإن تكن الأخرى فإني والله لأرى وجوها وإني لأرى أوشاباً من الناس خليقاً أن يفروا ويدعوك، فقال له أبو بكر: امصص ببظر اللات، أنحن نفر عنه وندعه... الحديث.

إقرأ ما بين السطور .

السلطاني

عضو مخضرم
17. يمنع الدخول في صراعات جانبية مع بقية الرواد بدلا من التركيز على الحوار ومناقشة الأفكار ووجهات النظر.

مغلق

مع حذف كثير من المشاركات المخالفة.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى