نائبنا علي العمير ..وتعليقات الآن الالكترونية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
اليكم تعليقات قراء جريدة الآن الالكترونية حول موقف د.علي العمير في جلسة استجواب رئيس الوزراء :

ديوانية ... - خيطان
الوعد قدام يا علي العمير وأقسم بالله إننا من الناس الذين وقفوا معك في الإنتخابات الماضية والي قبلها ، بل لن نقف ضدك فقط بل سنذكر المرشحين بما قمت فيه . وأما ناجي عبدالهادي لم نقف معك لأننا لسنا مقتنعين فيك بالأساس ولكن فرحنا بنجاحك ( تعاطفا ) والوعد قدام إنت أيضا ، وبالذات العمير والله لنطردك إذا قربت شارعنا

السلطان والعمير مع السريه ياللهول !!!!!!
ليييش الامتناع مصيييبه اذا هذا موقفك والعمييير مصيييييبه وافق على سرية الجلسه والاخ اول ما دخل القاعه سلم على كل الوزراء وبقلبه يقول المره الجايه راح البس بشت واقعد معاكم وبعدين سلم على رئيس مجلس الوزراء وتمنى له التوفيق !!! الله واكبر عليكم لامبدأ ولا ...... احنا لكم وبنوريكم ...!!!!!! ليش ماتبون الشعب يسمع!!!!!

هوازن
علي العمير حسابك أمام الله والشعب وأهل خيطان والخالدية قريبا!

وطن النهار
ناس ماخافو من الله تبونهم يخافون من البشر وبالذات اهل اللحا ودشاديش السلطان والعمير

للأسف يا السلفي
خسارة فيك صوتي يا العمير....و الله حسافة....لو معطي الجويهل أبرك...أتحداك تبرر موقفك بطلب السرية من غير التشكيك في نوايا المستجوب.....خسارة

شكرا أسيل
وصوتي لج يا خيتي بدال العمير للأسف.... سلفي من عيال قرطبة

حسابك عسير يا بو عاصم
الوعد قدام علي العمير ، إنتخابات الماضية كنت ( ناجح جوازا ) من قبل الشعب ، والله لن أقف معك وأنا والله كنت معك . تضحكون علينا إذا قعدتوا معنا بالديوانية حنا سلف وقال الله وقال الرسول وقال شيخنا إبن عثيمين وحنا نقول في قلوبنا ماشاء الله والله لازم نعطيه ، بس من الآآآآن وعبر جريدة الأأأأن نذر لن نقف معك وترتيبك الإنتخابات الجاية بعد أشهر ال 16 ( راح تنافس الجويهل)

رد على ديوانية خيطان
اقسم بالله العظيم انا صوت للعمير 3 مرات لا وكنت من اللي ييبوله اصوات بس شنبي مو على ريال اذا صوت له ..لانه باختصار احمد باقر الجديد

بوزياد
والصرعاوي والطبطبائي شكرا للمسلم واسيل العوضي والملا والسعدون ولا عزاء لرولا والعمير وناجي العبدالهادي ولكن هذي الديمقراطية

انسان
حسافه يا العمير حسافه

هذول مال مجلس شورى
يبا خلاص مجلس شورى وفكونا بذمتكم هاذى اشكال اعضاء مجلس امه غانم اللميع وسعد زنيفر والنملان والخنفور ودليهى الهاجرى وعلى الراشد والقلاف والسلطان والعمير والمطير ورولا ومعصومه والمطوع والزلزله والحريتى راقبوهم لما يتكلمون بالمجلس

رسالة إلى نواب السرية
المواطن الحر سيحرمكم تمثيله مثلما حرمتموه من مراقبة أدائكم.... سيسجل موقفكم التاريخ و يذكركم....يا المطير و الرومي و الراشد و العمير و السلطان و الجسار و العبدالهادي...يا من تأملنا فيكم خيرا....آذيتمونا و الله....و موعدنا الإنتخابات القادمة

الرشيدى
العمير والمطير والرومى التاريخ لن يرحمكم وكفو يا اسيل العوضى اما الباقى بصاميين

باحث عن الحقيقة
حرام فيكم كلمة اسلامين يا التجمع السلفي الفاسد. تركظون وراء مصالحكم الشخصية. حسبي الله عليكم,

ابوحمد
زانت علومك يالعمير والله انك تفشل بمعنى الكلمه هذا وجه ان نجحت مره اخرى

النقد البناء
انا مستغرب شالنواب الذين يدعون الاسلام وانهم اسلامييين الي اخ العمير والي خالد السلطان نحن اوصلناكم المجلس كي نحكم علي ادائكم في داخل المجلس وانتم تمنعون السريه صج الحين بينت فيلجا فقط تركضون وراء مصلحة الحزب ومصلحة شركاتكم حسبي الله ونعم الوكيل وااما نواب القبائل البصامين فداويه من نسخه المتطوره 2009

السلطاني

عضو مخضرم
38. منع اقتصار مساهمات أحد أعضاء منتدى الشبكة الوطنية الكويتية (في الشبكة السياسية والاقتصادية والشبكة الحرة) على النقل دون إبداء وجهة نظره في النص المنقول (مع استثناء الأخبار المحلية العاجلة).

مغلق

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى