ارحل نستحق الأفضل..!!

BoJaSSeM

عضو فعال
AHMED%20BEN%20FAHDHRLCWCVXNZUGYPQBYVSAWVML.JPG

أحمد بن فهد

بالأمس انطلق يوم الهيبة مُعلناً أولى خطواته وللحقيقة لمْ نتوقع هذا السيناريو وهو صعود رئيس الوزراء للمنصة إلا أن ما حدث يؤكد أن الخطوة بدأت بصورة أخرى تؤدي للمطلوب وهو ما سيقودنا لأمر نتوقعه والأيام كفيلة ببيانه...!!.
ما حدث بالأمس وقبله يؤكد حجم الجهل المركب المُتنعم بالجاهلية القبلية والحزبية والتي تولي الشبكات الوثنية قبلتها إليها مع ربيباتها من بنات عمها بالنسب وبالرضاعة السياسية من مصدر سياسي واحد... إنهم بحق فتيةٌ آمنوا بحزبهم وبمليكهم وبجاهليتهم التي تهدم القيم والمبادئ هدماً ولو أن صاحبهم عبث وطفح بشذوذه فهو المعصوم والكلمة الفيصلية في كل شأن فهو المرجعية للأمة الجاهلة وهو القدوة للأتباع الذي تربوا في مملكة الحرية ... ولو أن صاحبهم الآخر تخلف عن وعده ووعيده فهو المعذور وهو الصادق الصدوق ولو نطقت أفعاله بالأكاذيب والتهاويل فهو الحبيب والقريب الذي لا يجوز أن تتوجه إليه الكلمات إلا بالمدح والثناء وتعطير الكون بسيرته وعبثيته...!!.
الأمر كما ذكرنا سابقاً مُبيّت له وفق أجندة خاصة ومعدة باتقان بين أطراف متفرقة اجتمعتْ على ضرب الديمقراطية من خلال ضربها لناصر المحمد وما حدث بالجلسة يؤكد تأكيداً جازماً أنه لا اعتبار لمحاور الاستجواب والردود عليها فأول الشواهد هو ماقامت به حدس أثناء الجلسة باجتماعها مع عناصرها « الحربش ، العليم ، الصانع ، الشايجي، الصواغ، صنيدح» للتكتيك السياسي ضمن مشروع « ارحل نستحق الأفضل » الذي صدروا فيه صبيتهم الذين سيتجرعون الحسرة بعد فترة من الزمن فماهم إلا حطبٌ لنار سياسية برعاية حدس وهو الأمر الذي يعتبر مشروعاً للفساد السياسي الذي لمْ يسبق له مثيل فلمْ نسمع إلا تلك الكلمات التي خلتْ من الأدب وممن ؟؟... ممن يُعتقد أنهم تربوا على المنهجية الإسلامية والوسطية ولكن هذه أفعالهم وأقوالهم ثورية ترتبط بثورية أخرى مع اختلاف الأيدلوجيات فهم نطقوا بمصالحهم السياسية التي يتطلعون لتحقيقها وتنفيذها في الكويت... وبرغم الحقوق والحريات الممنوحة والتي كفلها الدستور إلا أن القوم حادوا عن الطريق وتطاولوا بما لا يرضاه أهل الكويت إلا الرعاع من اتباع من سبق وبحبهم نعق ...!!.
السؤال لحدس وفتيتها ومن جهز تلك الأدبيات الخرقاء :
1»ألا يعتبر استباقكم للأحداث والمطالبة برحيل رئيس الوزراء دليلاً على شخصانية الحركة وأنكم تُضمرون للرجل أمراً..؟؟.
2»هل للتحركات الحدسية علاقة بالمرحلة الأخيرة من مراحل حدس في الحكومة السابقة كمشروع المصفاة الرابعة والداو كيميكال ؟؟.
3»ما سر سكوت حدس عن رئيس الوزراء في الحكومات السابقة ودفاعها عنه وهل التمثيل الحدسي في الحكومة كان ضمانة لذلك السكوت؟؟.
4»الا يتفكر اتباع حدس بهذه التناقضات الحدسية وحلفاؤها والاستيقاظ من الطاعة العمياء والمتابعة البلهاء؟؟.
5»من البديل لناصر المحمد الذي تتطلع حدس ومن معها إليه وهل هو شعبي أو من الأسرة ياحبذا لو أشارتْ للأمة بالقوي الأمين الذي يدندن حوله الحربش ومن معه؟؟.
الآن لمْ يبق إلا أن يقول الشعب كلمته بعدما رأى بأم عينيه كيف تُدار الأمور وكيف تتخف البرلمان العبثية من كل جانب مما يهددنا بسوء المنقلب والذي يدفع الشعب أن يقول لهكذا برلمان بصوت مسموع وبرأس مرفوع «ارحل فالكويت تستحق الأفضل» بنوعية واعية وعاقلة وحكيمة لا تسيرها الأهواء ولمْ يتبق إلا القليل...!!.
***
التعليق

سمو رئيس الوزراء الشيخ ناصر المحمد أثبت الهيبة السياسية للحكم بصعوده للمنصة ولمْ يكن الأمر متوقفاً على الصعود بل ما صاحب ذلك من تأكيد لبطلان نظرية البعض القاصرة والحالمة بما يرفضه الشعب الكويتي وكان صعوداً سياسياً للشعب ومن قبله لأسرة الحكم لإثبات وتدعيم الرغبة الأميرية وإلجام المشاغبين عليه بأحجار لا بحجر ...!!. :confused:
سمو رئيس الوزراء أثبت ايمانه بالديمقراطية التي تسلل من خلالها البعض للتشكيك به وبمسيرته السياسية التي لا تخفى ويكفى دعماً لسمو رئيس الوزراء الأغلبية النيابية في سابقة تأريخية لا شك أنها صفعة على خدود العبثيين :إستحسان: ومن ارتمى في أحضانهم ممن لا يفقه الا الشتم واللعن والتخوين (وهذا الي صاير :D) ولا يؤمن إلا بثقافة الرأي الواحد والذي بطبيعة الحال رأيه وحسب...!!. :confused:
كشف سمو رئيس الوزراء بردوده ما أراد كتمه عن الإعلام ووسائله من أعماله الخيرية الخاصة به وهو الأمر الذي لا يتجرأ أحد على تشويهه وفي نفس الوقت كشف معدن هذا الرجل الخيري تجاه الحالات الإنسانية التي قام بمساعدتها :إستحسان: ... إلا أن الملحظ المهم هو الجانب السياسي الآخر في تبرئة ديوان المحاسبة لسمو رئيس الوزراء و الإشادة بالإجراءات التي اتخذها ديوان سمو رئيس الوزراء حيث جاءت متوافقة مع ما طلب ديوان المحاسبة في تقريره ... وهو ما ينطبق على الشيكات المنظورة أمام القضاء والتي أظهرت حجم الكارثة السياسية المختلطة بالتسرع لدى من سعى في إثارتها بلا دليل ولا برهان على ما يتطلع إليه...!!.
وبرغم القلة المعكرة لصفو الحياة السياسية والتي ترفض الرضوخ لرأي الأغلبية وهو تأييد رئيس الوزراء والثقة في ردوده وتبرئة ساحته برغم ذلك فإن مركب رئيس الوزراء سيسير قُدماً مؤكداً بقاء الهيبة وثباتها في وجه العبثية والتي تحاول بفكر ساذج وعقل قاصر الفصل بين هيبة الأسرة والحكم وهيبة ناصر المحمد الذي هو اختيار سمو أمير البلاد وهي كافية لمعرفة مواطن هيبة الحكم إلا من أبى الا التمرد الفكري والسعي في شذوذه فذلك له وللشعب الواعي أن يوقفه عند حدود فكره الواهم ...!!. :confused:
يبقى أن نسجل أن هيبة ناصر المحمد بالأمس ظهر أثرها على كتابات البعض من خلال التخفيف من قلة الأدب والانطواء على لعن اليوم الذي حمى به ناصر المحمد هيبة الكويت...!!. ونردد بصوت عالي ابقى انت الافضل ياشيخ ناصر المحمد ونقول لجماعة حدس وحملتهم الفاشله ارحلوا لاعزاء لكم :إستنكار: ويبقى الشيخ ناصر المحمد



صورة1ؤؤؤؤؤؤ%20copy.gif
 

BoJaSSeM

عضو فعال
بالأمس كانت تعيش الكويت عرسا لا يمكن أن يكون إلا في الكويت فقط فقد توجنا ديموقراطيتنا بأربع استجوابات نستطيع من خلالها الفخر على كل شعوب المنطقة العربية.
فقد شهدت الكويت وقوف أول رئيس وزراء عربي على منصة الاستجواب مسجلا للكويت إحدى مفاخرها الكثيرة وليضرب سمو رئيس الوزراء الشيخ ناصر المحمد الصباح مثلا على حب أسرة الصباح للديموقراطية وأيمانها بالدستور ومبادئه التي لا يحيد عنها.

أدام الله من كان يؤمن بديموقراطية الكويت وحافظ عليها ولا دام من يريدها على قياساته الضيقة.
 
أعلى