تسجيل صوتي كامل لجلسة استجواب رئيس الوزراء السرية

وسط الغموض

عضو مميز
خوش موظفين وسكرتارية عندك يا مسلم
مره الشيك والحين التسجيل
وغيرهم من الاعضاء(........) من مشاركات 1 ليه 1000

ويقولون اختراق للمنتدى من الدار خخخخخخخخ

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

sager

عضو ذهبي
خوش موظفين وسكرتارية عندك يا مسلم
مره الشيك والحين التسجيل
وغيرهم من الاعضاء المدفوعين الاجر من مشاركات 1 ليه 1000

ويقولون اختراق للمنتدى من الدار خخخخخخخخ

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
:إستحسان:

يقولك اذا مشاركة وحده و كانت ضدهم يكون فاسد و يكون مندوب الفساد و يكون متخفى و يكون خفاش و غيره
اما ان كان معاهم فهو الى يسطع النور بعد الظلام و يقشع الغبار من مادرى وين مالى اكمل ردى الصراحة ناس ما تستاهل الرد

DareDevil

عضو فعال
شنو هالأرهاب قاعدين تشيلون مشاركاتنا ليش

ما قلنا شي

لا يكون فيكم Paranoia

وهذا شرح الكلمة en.wikipedia.org/wiki/Paranoia

الشاعر

نائب المشرف العام
طاقم الإشراف
تنبيه للجميع
- التدني بمستوى الطرح أو التهجم على أعضاء آخرين سيوءدي لإيقاف عضوية من يقوم به

صريح

عضو مميز
هذا رد على كل من يقول ان الاسجواب صفر

مستانس القلاف طالع لي في الفضائيات ويقيم الاستجواب على كيفه.

الشعب أخرجه على شان الشعب هو اللي يقيم نوابه والقلاف مصوت لي على السريه

انا طول عمري اقول الحق دائما صوته أعلى وان محامين الحكومه فاشلين.

وما يزيدونها إلا سقوطا وتدهورا

كفو يا فيصل المسلم على كشف الحقائق والله انك أسقطت الأقنعه

ولكن...

لقد أسمعت لو ناديت حيا........
..........ولكن لا حياة لمن تنادي
.
.
.
.

الشاعر

نائب المشرف العام
طاقم الإشراف
الزميل DareDevil
مناقشة الأمور الإشرافيه مكانه قسم الشكاوي

تحياتي

سلفون

عضو فعال
تسريب الشيكات من الحكومة ، وتسريب مضبطة الجلسه من الحكومة ، طيب تسريب التسجيل هل من الحكومة ايضا ، يبدو ان جهاز التسجيل في جيب فيصل وهو من سرب كل من الشيكات والمضبطه والتسجيل ويحاول ان يخدع الشعب بان التسريب من الحكومة ، فهل يعتقد الاخ فيصل اننا مغفلين

صريح

عضو مميز
تسريب الشيكات من الحكومة ، وتسريب مضبطة الجلسه من الحكومة ، طيب تسريب التسجيل هل من الحكومة ايضا ، يبدو ان جهاز التسجيل في جيب فيصل وهو من سرب كل من الشيكات والمضبطه والتسجيل ويحاول ان يخدع الشعب بان التسريب من الحكومة ، فهل يعتقد الاخ فيصل اننا مغفلين

يا كاشفهم :)

شرايك تقول ان المصروفات مشارك فيها فيصل بعد.

والله ما فيه مخدوع غيركم بنوابكم نواب الغفله والمسلم ما طلع الحقائق إلا بعد ما قامو نوابكم يطامرون من قناة لي قناه اللي يقول الاستجواب فاشل واللي يقول صفر واللي يقول لو عنده شي ما شكر رئيس الوزراء يالحبيب هذا فيصل المسلم ذيبٍ أمعط كل شي موثق عنده وصدقني تبون تهجمون عليه بعد راح يكشفكم اكثر واكثر

.
.
.

سلفون

عضو فعال
يا كاشفهم :)

شرايك تقول ان المصروفات مشارك فيها فيصل بعد.

والله ما فيه مخدوع غيركم بنوابكم نواب الغفله والمسلم ما طلع الحقائق إلا بعد ما قامو نوابكم يطامرون من قناة لي قناه اللي يقول الاستجواب فاشل واللي يقول صفر واللي يقول لو عنده شي ما شكر رئيس الوزراء يالحبيب هذا فيصل المسلم ذيبٍ أمعط كل شي موثق عنده وصدقني تبون تهجمون عليه بعد اح يكشفكم اكثر واكثر

.
.

.

اشوف الذيب الامعط عجز يرفع راسه امام نورية الصبيح

كهمس

عضو مخضرم
والله ياسمو الرئيس

منت عارف لاتختار حكومة ولا تختار مستشاريك ولا محاميك ولاحتي موضفيك .

فلا اعلم لماذا انت رئيس لان مكتبك اصبح مشخال اللي يوزع فلوس واللي يطلع شيكات وال والي .

صريح

عضو مميز

((الذيب كانه ذيب يدرع فالذياب ---و يخلي الخرفان للضبع العويق ))

الذيب وصل للي اكبر من نوريه لكن بلاك من اللي يدس راسه بالتراب مثل النعامه

لا وصلت السالفه للروس الكبار

Craftsman

عضو بلاتيني

شكرا للنقل الذي يحتوي مرافعة النائب المسلم ، فهل هناك تسجيل للرد على النقاط المثارة؟

اهم ما ورد في تسجيل الاستجواب (السري):

1- ان المسلم وضح تعمد تضليل رئيس الوزراء على الشعب في الشيكات حيث مسبقا بواسطة الركيبي ثم اكد مجبرا عن طريق المحامي بعد ان كشف المسلم الشيك بقوله شيك شخصي وهو مالي وانا حر فيه وليس علي رقيب الل الله وضميري .

2- طالب المسلم نواب الامة بمطالبة رئيس الوزراء بكشف اسم جميع النواب اللي صرف لهم رئيس الوزراء شيكات ..وبين وين اللي كانوا يطالبوننا بكشف الاسماء في القنوات الفضائية .

3- وقد اتهم المسلم الحكومة بنشر الشيكات في الانترنت لخلق فتنة بين القبائل للتأثير على موقفهم من الاستجواب .

4- وضح المسلم ان رئيس الوزراء يرسخ نهج مستقبلي من خلال رفض التعهد بعدم شيكات في المستقبل ..وان عدد من نواب الامة شركاء معه في ذلك لانهم اقروا هذا الفعل .

5- شن المسلم هجوم قاسي على بعض وكلاء رئيس الوزراء وعدد من مستشاريه واتهمهم بانهم يوزعون اظرف فيها فلوس بالانتخابات بختم الديوان وقال له لا يورطونك هالمستشارين ولم ينفي رئيس الوزراء حسب ما سمعت .

6-استشهد المسلم بأحد النواب الحاضرين في الجلسة وقال نقل لي هذا النائب ان احد وكلاء الرئيس دخل علي في مكتب المجلس واعطاني مبلغ 10 الاف دينار ورفض النائب .

7- وضح التسجيل ان المسلم اشار الى ان رئيس الوزراء لم يبين لنا او يرد على تساؤلاتنا واتهامات ديوان المحاسبة ولجنة الشيخ ثامر في ما يتعلق بالمصروفات .

سمو ذاتي

عضو مخضرم

سلفون;1008871[COLOR=red قال:
][/COLOR]انا والله ما اعرف فيصل المسلم مع احترمي وتقدير له مع اني في دائرته ، ولا اعرف الزميل واحد كرت وايضا مع احترامي له ، ولكن الكل يعرف بان الحكومة لديها اغلبيه حتى قبل الاستجواب ومع هذا حركوا المنتديات والندوات لضغط ، وفعلا الضغط جاب نتيجته ، وحصلوا على عدم التعاون ، الحين ليش سكت مايكمل حملته لضغط على الــ 29 ، شمعنى حركت الشارع المنتديات والنواب قبل الاستجواب رغم انك تعلم ان لدى الحكومة اغلبيه والحين سكت ، الاغلبيه من الاول بيد الحكومة وليس جديده حتى يسكت المسلم ، خذا من اخوك وهق الناس وباع القضية

هذا كلامك عن الذيب
الامعط ....
والحين قلبت
صرت نفس صاحبك
القلابي
ولاتتخبط ماتدري وينك رايح

أعلى