أخي.. جاوز الظالمون المدى

سعد الازدي

عضو فعال
بسم الله والصلاة والسلام علي رسول الله
بادئ ذي بدء أحب اشكر القائمين علي الشبكة الوطنية علي قبول عضويتي في الشبكة
إخواني في هذه الأيام كثرة المسرحيات السخيفة بقنوات التلفزة الرخيصة واللي للأسف بعض منها أصبح سرك يقدم بعض الفقرات والبرامج التي تسخر من عقليات المشاهد وأنا ارجوا أن تتسع صدوركم لي0 واني إن أخطأت ارجوا أن تقوموني

*** هذه صورة لشخصية همبتي دمتي ** كانت تدرس بالمتوسط انجليزي صاحب ابتسامة ساحرة بس هايط وطاح من الطوفة وانبط راسة لانة بيضة هشة
إخواني نواب التقزيم ومن علي شاكلتهم تستضيفهم القنوات ليل نهار وكأنهم مطربون الملاهي الرخيصة يتنقلون من ملهي إلي أخر فالآن تجد كاريكا السندبادي في قناة بكوس وهمبتي دمبتي علي قناة البطن وبعد ساعة تبدأ فقرة همبتي دمبتي الدويلي علي قناة بكوس وتبدأ فقرة السندباد علي قناة بلاش للمخرج العالمي هتشكوك السلمان
الفرق بينهم ان مادة مطربين الملاهي الرخيصة يجد متلقيها متعة أما ما يقدمه الدولية والبلاف وابو بلاش مادة كمادة زكية زكريا قمة الاستخفاف بعقول المتلقين وفبركة رخيصة
والشبة بين كلا النوادي( النوادي الليلية والقنوات ) هو رخص المادة وردائتها وان الاثنين يحصلون علي تقود نضير ما يقدمون بل ويشاركون المحطة بالنقطة 000000
إخواني أنا أسف علي المقدمة ولكن إن من أسهل الأمور هو النزول بمستوي الحوار وان قمة الغباء أن تظن انك اذكي من الآخرين
إخواني قبل أيام بالوطن تهجم ه د ناصر الدويلة واخذ يتخبط ونزل مستوي حواره اللي أصلا عمرة ما ارتفع وأنا ائسف أنة اخو مبارك الدويلة الذي رغم اختلافي معه الا انى احترمه واجله
من ما قال " الحين الرشيدي حرامي " ههههههههه من جاب طاري الرشيدي هل الشيك باسم قبيلة الرشايدة ام باسمك الكريم واخذت تحذر الرشايدة وكانك ولي امرهم ونحن نعرف ان كلامك كان موجهة للنائب الفاضل علي سالم القباسي الرشيدي وبعد ها بكم يوم اخذت تخبط بقناة بكوس للاعلام الرخيص لصاحبة الاعلام الهادف !!!!! وتسئ لاحمد السعدون ومسلم البراك واخذت تستخف دمك وتبين للناس ان مسلم ريموتة مع احمد السعدون وانة امعة وهذة اساءة ما نقبلها منك لا للعم احمد السعدون ولا للنائب الفاضل مسلم البراك وانا ما اعجبني باللقاء الا ضحكتك الساحرة وقدرتك علي تغيير قناعات العالم فانا شخصيا ماراح اصوت لمسلم البراك مرة ثانية بعد كلامك المقنع وضحكتك الحلوة الساحرة أما عن النائب الفاضل فيصل المسلم فهو شرف لدائرته
ومو انت اللي تكلم عنة وبما انة جارك 30 سنة فهو اعرف الناس بحبك لتجيير الشيكات
اما سندباد سكوب فانا اعرف انة ارجوز وما ابي اتكلم عنة حتي ما تزعل الحكومة وتقول طرحك طائفي
اخواني النواب الاعزاء يا من يطلق عليكم نواب تازيم من قبل نواب التقزيم مرتزقة الاعلام الرخيص
رسالتي لكم بلسانكم
إذا أتتك مذمتي من ناقص فهي الشهادة لي باني كامل
والكامل وجة اللة
إذا أحسنت فمن اللة واذا أسأت فمن نفسي والشيطان وللحديث بقية
* بكوس : سوق باطراف القاهرة للدراريع الرخيصة

الغالي شهيد

عضو فعال
ههههههههههههههههههه والله ذكرتني بضحكته الرقييقه ،،، ابتساامه الحياوي :D

والله ان قولك خوووووووش القوووووول ,,:إستحسان:

kuwaity-vip

عضو فعال
ناصر الدويله عااار على الكويت قبل أن يكون عار على من صوت له ..!!

اتمنى ان تعيد قبيله الرشايده الكريمه النظر في مخرجاتهاا من جديد ..!

بست

عضو فعال
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه حيلك فيهم

بقول شغله وحده لطلال السعيد استذباحك للحكومه ودفاعك الغير شريف

عنها طامح بالمنصب الوزاري اقسم بالله لو صرت وزير والجويهل نائب

لاطلع من الكويت اقسم بالله على الكويت السلام

شلة اغبياء ومجانين الله يكافينا شركم

Dlamonga

عضو مميز
سعد والله انك جبتها على الجرح .... الرشايده اكبر من ان ينصتوا لناصر الدويله لسبب ... مناظرته امام الطبطبائي قبل سنه قال انا شحقه انزل الانتخابات مره ثانيه انا عندي مكتب محاماة وعضو سابق فأي قضيه يتولاها مكتبي سيكون اجري المادي عالي لاني عضو سابق فالمجلس ماعاد يهمني وماراح انزل الانتخابات مره ثانيه وبحجه مجلس تأزيم .... طيب يالدويله تكلمت على فيصل المسلم وقلت كل شيء ليش ماتنصف نفسك وانت تقول مجلس تأزيم يوم كنت بالمجلس طلعت تبشرنا بالحل وتقول اخذوها كاش مني وكانك تقول انتخبوا غير هالنواب ولكن نجحوا النواب اللي تقول عنهم تأزيم وانت قعدت لان طموحك حصلت عليه عضو سابق بعد هذا وذاك من كان طموحه الماده والاكل وتجيير الشيكات فلا يحتاج الا مجلس واحد وان كان اسبوع ويحل ولكن نواب التأزيم بعينك اللي غايتهم الدستور والدفاع عن المواطنين وحرياتهم ومكتسباتهم فيحتاجون العمر كله للدفاع عن الدستور .... هذا الفرق بين الدويله والدقباسي ان وضعناها بين الرشايده ولكن اسامه والدقباسي قادمون باذن الله والدويله وغيره البصامين خلهم يدوجون عند سكوب وغيرها.
كل احترامي الشديد للرشايده اهلنا واخواننا بس انشاء الله بيقولون كلمتهم المجلس الجاي وبنشوف مخرجات الرشايده اللي تعودنا عليها نواب ممثلين للشعب ليس ممثلين على الشعب. وشكرا

نمر

عضو مخضرم
آنا مو محيرني إالاّ شلللللللون يلبس فنييييييييييييلته ودّش براسه,
مع هالراس اللي كلّه حمصّ لاااا ومنتهي صلاحيته
شوارتزكوف الكويت! صج نصااااب
لااااا ويقول مااااااااااابه افلوس مااااااابه افلوس ,إذا سلمتوا على رواتبكم احمدوا ربكم!!!!!!!!!
والله ودّي أحثّلها معاه شوي لكنّي أكرّمكم عن بذاءة الألفاظ
والله واطي ,فظح أهله وربعه ومعارفه لكن وجهه مغسول بمرق, لا ومستضرف نفسة ويضحك على باله قايل نكتة, مع وجههاللي تقول بقي.
لكن البقا والخير في صبيان بني عبس الرشااااااااااااااااااااااااايدة الكرااااااااااام , واللي جابت مثل علي الدقباسي
باستطاعتها أن تنجب 1000 دقباسي.
فالرجال مواقف ولاغير المواقف تميّز الرجاااااااااااااااااااال

أعلى