اذا الشعب يوما اراد الحياة !!!

وطن

عضو فعال
ما حصل ليلة البارحه في ديوان النائب مسلم البراك ذكرني بهذا البيت الشعري لابو القاسم الشابي :

اذا الشعب يوما اراد الحياة ****** فلا بد ان يستجيب القدر

ولعل ما حصل ليلة البارحة من تجمع لآلاف المواطنيين من كل شرائح المجتمع الكويتي هو رسالة واضحة وجلية لكل من تسول له نفسه في ضرب الوحدة والوطنية وكل من يحاول العبث في نسيجنا الاجتماعي ..

هذا الحضور الكبير والذي لم يخطط له ولم ينسق له او ينظمه احد كما فعل الغير قبل ايام في ساحة الارادة ، هذا الحضور العفوي الذي جمع الشعب الكويتي بكل اطيافه وجه رسالة واضحة وضوح الشمس ان الشعب الكويتي شعب حي وهو كما عرف عنه يقف امام الخطر الذي يهدد مستقبله ومستقبل وطنه ولا يقبل باي حال من الاحوال الركون الى الهدوء والسكوت امام من يعبث بامنه ومستقبله ..

هذا الحضور الكبير رسالة ليست لمثير الفتنة ومن يرعاهم بل لكل من يحاول العبث في مستقبل البلاد والعباد كائن من كان كما قال سمو الامير ..

هذا الحضور الكبير رسالة لمن يريد العبث في دستورنا مستقبل اجيالنا فاعتقد ان تظاهرة ليلة البارحة سوف يقراها كل فاسد وعابث بهذا الوطن قراءة جيدة ليعيد حساباته .

هذا الحضور الكبير اثبت للجميع بان الشعب الكويتي لن يستجيب للقدر الذي يراهن عليه البعض..

اللهم احفظ الكويت واميرها وشعبها من كل مكروه ..
 

مرصدكم

عضو فعال
بارك الله فيك على الموضوع الطيب


واحب اقول لطلال السعيد استح على وجهك وعيب عليك وافضلك انك تستر نفسك وعائلتك المفضحه قدام الله وخلقه بسبب اعمالك انت واختك بقناتكم

وكلمه اخيره == ان العبث بامن المجتمع مرفوض وسوف يتصدون لها من شرفاء الوطن ولن يسمحو لاحد ان يحاول هدم الامن الاجتماعي .. وكل اللي كتبه اخوي وطن يعبر عن مافي قلبي .. اشكرك
 
أعلى