غداً هو يوم الحسم...

الحكيم

عضو فعال
min_assemb2.jpg


غداً هو يوم الحسم... ( 12-7-2006 ) سيتذكر التاريخ هذا اليوم وهو يوم يتم فيه تمييز الوجوه بكل بسهوله .. يوم يتم فيه تمييز من ركب على اكتاف الاخرين في سبيل المصالح الشخصيه وهو يوم يمكننا فيه معرفة من ركب على عواطف الشعب ليصل لمراده ومعرفة المعادن الثمينه في قلوب الرجال الحريصين على مصلحة هذه البلاد والتمييز بينهما ....

الكويت بحاجه لصوت كل نائب مثلما كانت بالأمس بحاجه لصوت كل ناخب ... فلننتظر الغد ونراقب نوابنا الذين انتخبناهم وهل الغد بعيد ؟؟؟


.
 

المشرف العام

مراقب
طاقم الإدارة
الكويت بحاجه لصوت كل نائب مثلما كانت بالأمس بحاجه لصوت كل ناخب

لا شك في ذلك ... لكن علينا دائماً أن نتذكر أن إنتخابات رئاسة المجلس ليست نهاية المطاف و ليست الهدف بحد ذاته ... فإن فاز مرشح "الشعب" فألف مبروك و يستاهل ... و إن لم يفز فألف هاردلك و خيرها بغيرها ... و لتكن مجرد محطة تتلاها محطات من الإنتصار لحقوق الشعب و مكتسباته.

تقليص الدوائر هو قضية مهمه ... و أتمنى شخصيا ً أن يراعى فيها مبدأ العدالة "النسبية" ... و تشكيل اللجان هو قضية مهمة أيضا ً ... و منها يكون الإصلاح الأساسي.
 
الله يعلم شنو راح يصير بالبرتقاليين اذا خسر السعدون ام الخرافي الظاهر بيصير فيهم مثل ماصار ببنات مصر يوم مات عبدالحليم :)

ههههههههههههههههه
 
نجاح الخرافي ليس نهاية الدنيا !!

ولكن نهاية الحكومة !!:)

طبعاً بدون رئيسها الذي لا يريد حتى أن يعطي صوته للخرافي !!

صفعة مؤلمة للخرافي !!:)
 
راح يرمي ورقة بيضاء .

والمصدر تجده عند الحساوي المشرف !!

إلا إذا تكذب المشرف !!

أظنك ما تقدر !!
 

المسلم

عضو جديد
نعم غدا يوم ننتظره ان شاء الله نتمنى ونسأل الله ان يكون ر ئيس المجلس السعدون لكن اريد معرفة وقت الجلسة ؟؟؟...............
 
أعلى