"وذكــر" و صاحبة السيد فؤاد الرفاعي - معصي عليكم-.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

بو حمد

عضو بلاتيني
yj20mjp7wjqe8to75c88.jpg


بعد فتنة الهارب الجويهل تطل علينا الان فتنة اخرى بطابع ديني بخلاف سابقتها (تتبنها الجريدة الطائفية الاولى في الكويت الدار)، فالان كل التصاريح و التضخيم الاعلامي يتجه الي ضرب رجل واحد اسمه السيد/فؤاد الرفاعي -حفظه الله- فالداعية الرفاعي معروف عنه انه متفرغ لنشاطة الدعوي المسالم، لكن البعض يرى بان الرياح مؤاتية لاعتلاء موج الوحدة الوطنية و التخلص من الذي يرون فيه "الناصبي" او عدوهم الابرز.

فالجهود الان متظافرة:
اولا بلاغ بشكوى للنائب العام من الطائفي المعروف خالد الشطي:

من جهة اخرى تقدم المحامي خالد الشطي نيابة عن احد المواطنين بشكوى للنائب العام ضد مركز «وذكّر» وصاحبه فؤاد الرفاعي متهما اياه بمحاولة إحداث فتنة طائفية وساق الشطي في دعواه اهمية ذكرى عاشوراء عند شيعة محمد وآل محمد مدعمة بالادلة الشرعية من الكتاب والسنة، وشبه منشورات المركز بما فعله الطاغية صدام حسين بحق الشيعة في بداية السبعينات، مشيرا الى ان تصرف المركز المذكور يندرج تحت جرائم السخرية من الاديان وتحقيرها والتعرض لطقوسها وتعاليمها، لافتا الى ان اعلانات الفتنة التي اطلقها مركز «وذكّر» هزت الوجدان الاسلامي الاصيل.

ثانيا تحرك على مستوى البرلمان من فلتة زمانه و المذيع السابق العضو الحالي فيصل الدويسان:


واستنكر النائب فيصل الدويسان ما وصفه بالصمت المطبق لمجلس الوزراء ازاء ما يقوم به مركز «وذكّر» في ضرب الوحدة الوطنية، مشيرا الى ان المجلس لم يتخذ في اجتماعه الاخير قرارا حاسما ازاء هذا الامر.


ايضا دخول النائب عدنان المطوع (الي اخيرا طلع له صوت!)

وطالب النائب عدنان المطوع الجهات المختصة بالتصدي سريعا لما يقوم به مركز فؤاد الرفاعي «وذكّر» من شق للوحدة الوطنية بمطبوعاته التي يقوم بتوزيعها مع الصحف وفي المقابر التي تجرح المذهب الجعفري بطريقة مقززة.
وطالب بتحرك البلدية سريعا لازالة اللوحات المعلقة في الطرقات واغلاق المركز.
وحذر المطوع قائلا: لن نسكت ومن يعتقد ذلك فهو مخطئ وسنصعد مثلما حرص اخرون على اغلاق محطة السور حتى يتم اغلاق هذا المركز.​



مركز وذكر.

hfonqkkpp8b04lkj5y23.jpg


فهذا المركز الذي يجهر بعقيدة اهل السنة و الجماعة (الغالبية من اهل الكويت) لم يطعن الشيعة قط!
فكل ما فعله السيد الرفاعي بانه يذكر احاديث النبي عليه الصلاة والسلام الصحيحه والثابته عنه في فضل الصحابة، فضل صيام عاشورا، النهي عن البدع.

لكن يبدوا بان ابناء الطائفة الشيعيه لا يريدون لاهل السنة بان يجاهروا بمعتقدهم لان في ذلك تجريح لهم.

السيد فؤاد الرفاعي -حفظه الله- علق على ما يجري من هجوم ضده لجريدة الوطن:

فيما قال الداعية فؤاد الرفاعي ، صاحب مركز "وذكر" ، لـ"الوطن نيوز" إنَّه لا يخشى إلا الله ـ سبحانه وتعالى ـ ، وإنَّ ما يقوم به ليس إلا دفاعاً عن العقيدة ، والإسلام ، والنبي ـ صلى الله عليه وسلم ـ ، مضيفاً أنه تعرض للسبّ ، والشتم ، والتهديد ، واتصالات يقول أصحابها إنهم سيحرقون المركز .


لله درك يا سيد ان كان يحاولون ان يرهبونك بتجمهر امام مركزك فاعلم بان وراءك اغلبية اهل الكويت، فانت فخر لنا.


 

خـالد

عضو بلاتيني
هم يحبون يتهجمون على الناس فيشوفون اي راي مايعجبهم هو هجوم عليهم ويبدون بشحن انفسهم على الفاضي
 
يعجبني الرجال الشجعان امثال الشيخ الرفاعي ومسلم البراك ... هؤلاء يحظون بالحب والتقدير بين الناس لشجاعتهم وصلابة مواقفهم ومجاهرتهم بالحق... ولا يضرهم نباح الكلاب.

هؤلاء سيبقون بلا شك علامات بارزة في تاريخ هذا الوطن.
 
في احد افلام الخيال العلمي ... تقوم الكائنات الفضائية المتوحشة بزرع صغارها في اجساد البشر ودون ان يشعر البشري بشيء تقتات هذه المخلوقات الدميمة من دمه واعضائه الداخلية ويكون البشري بالنسبة لها كحاضنة. وبعد ان تتقوى تلك الكائنات تقوم بتمزيق الجسد الحاضن فتقتل اول ضحية لها ببشاعة لا توصف.

حسناً ... على من ينطبق ايضاً هذا التصور يا ترى؟؟ 
 

deep thinker

عضو بلاتيني
الفتنة نائمة لعن الله من ايقظها

اى عقيدة تقول ان يوم كرب و بلاء: هو يوم فرح وسرور و ان قتل الامام الحسين الذى بكاه الرسول قبل استشهاده ويومه: فرح وسرور

هذا عيد النواصب و اهل السنة المحترمين لا يقولون بذلك بل حتى الوهابية !!!


الشيخ محمد صالح العثيمين رحمه الله - : عن حكم إظهار الفرح والسرور بعيد الفطر وعيد الأضحى؟ وبليلة السابعة والعشرين من رجب؟ وليلة النصف من شعبان؟ ويوم عاشوراء؟. فأجاب فضيلته بقوله: أما إظهار الفرح والسرور في أيام العيد عيد الفطر أو عيد الأضحى فإنه لا بأس به إذا كان في الحدود الشرعية ومن ذلك أن يأتي الناس بالأكل والشرب وما أشبه هذا وقد ثبت عن النبي ، صلى الله عليه وسلم ، أنه قال: "أيام التشريق أيام أكل وشرب وذكر لله – عز وجل-" يعني بذلك الثلاثة الأيام التي بعد عيد الأضحى المبارك وكذلك في العيد فالناس يضحون ويأكلون من ضحاياهم ويتمتعون بنعم الله عليهم ، وكذلك في عيد الفطر لا بأس بإظهار الفرح والسرور مالم يتجاوز الحد الشرعي. أما إظهار الفرح في ليلة السابع والعشرين من رجب ، أو ليلة النصف من شعبان أو في يوم عاشوراء، فإنه لا أصل له وينهى عنه ولا يحضر الإنسان إذا دعي إليه

:ابن تيمية في كتابه اقتضاء الصراط
مطبعة السنة المحمدية - القاهرة
الطبعة الثانية ، 1369/ تحقيق : محمد حامد الفقي / صفحة 301 ما نصه :

وهؤلاء فيهم بدع وضلال وأولئك فيهم بدع وضلال وإن كانت الشيعة أكثر كذبا وأسوأ حالا لكن لا يجوز لأحد أن يغير شيئا من الشريعة لأجل أحد وإظهار الفرح والسرور يوم عاشوراء وتوسيع النفقات فيه هو من البدع المحدثة المقابلة للرافضة وقد وضعت في ذلك أحاديث مكذوبة في فضائل ما يصنع فيه من الاغتسال والاكتحال وغير ذلك وصححها بعض الناس كابن ناصر وغيره ليس فيها ما يصح لكن رويت لأناس اعتقدوا صحتها فعملوا بها ولم يعلموا أنها كذب فهذا مثل هذا
وقد يكون سبب الغلو في تعظيمه من بعض المنتسبة لمقابلة الروافض
فإن الشيطان قصده أن يحرف الخلق عن الصراط المستقيم ولا يبالي إلى أي الشقين صاروا
فينبغي أن يجتنب هذه المحدثات ...الى آخره" انتهى

http://arabic.islamicweb.com/Books/t...ume=1&page=301

وإظهار الفرح والسرور يوم عاشوراء وتوسيع النفقات فيه هو من البدع المحدثة!!!!

بكاء النبى -ص-على الحسين من مصادر اهل السنة
مسند أحمد- مسند العشرة المبشرين بالجنة - ومن مسند علي بن أبي طالب (ر) - رقم الحديث : ( 613 )

- حدثنا : ‏ ‏محمد بن عبيد ‏ ، حدثنا : ‏ ‏شرحبيل بن مدرك ‏ ‏، عن ‏ ‏عبد الله بن نجي ‏ ‏، عن ‏ ‏أبيه ‏ ‏أنه سار مع ‏ ‏علي ‏‏(ر) ‏ ‏وكان صاحب مطهرته فلما حاذى ‏ ‏نينوى ‏ ‏وهو منطلق إلى ‏ ‏صفين ‏، ‏فنادى ‏ ‏علي ‏ ‏(ر) ‏ ‏إصبر ‏ ‏أبا عبد الله ‏ ‏إصبر ‏ ‏أبا عبد الله ‏ ‏بشط الفرات ، قلت : وماذا قال : قال : دخلت على النبي ‏ (ص) ‏ ‏ذات يوم وعيناه تفيضان ، قلت : يا نبي الله أغضبك أحد ما شأن عينيك تفيضان قال : ‏ ‏بل قام من عندي ‏ ‏جبريل ‏ ‏قبل فحدثني : أن ‏ ‏الحسين ‏ ‏يقتل بشط الفرات ، قال : فقال : هل لك إلى أن أشمك من تربته ، قال : قلت : نعم ، فمد يده فقبض قبضة من تراب فأعطانيها فلم أملك عيني أن فاضتا‏.


الرابط :
http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?hnum=613&doc=6




مستدرك الحاكم - كتاب معرفة الصحابة - رقم الحديث : ( 4818 )

4805 - أخبرنا : أبو عبد الله محمد بن علي الجوهري ببغداد ، ثنا : أبو الأحوص محمد بن الهيثم القاضي ، ثنا : محمد بن مصعب ، ثنا : الأوزاعي ، عن أبي عمار شداد بن عبد الله عن أم الفضل بنت الحارث أنها دخلت على رسول الله (ص) ، فقالت : يا رسول الله إني رأيت حلماً منكراً الليلة ! قال : وما هو ؟ ، قالت : إنه شديداًًً قال : وما هو ؟ ، قالت : رأيت كان قطعة من جسدك قطعت ووضعت في حجري فقال رسول الله (ص) رأيت خيراًًًً تلد فاطمة إن شاء الله غلاماًًً فيكون في حجرك ، فولدت فاطمة الحسين فكان في حجري كما قال رسول الله (ص) ، فدخلت يوماًً إلى رسول الله (ص) فوضعته في حجره ثم حانت مني التفاتة فإذا عيناً رسول الله (ص) تهريقإن من الدموع ، قالت : فقلت : يا نبي الله بأبي أنت وأمي مالك ؟! قال : آتاني جبريل عليه الصلاة والسلام ، فأخبرني إن أمتي ستقتل إبني هذا ، فقلت : هذا !! فقال : نعم وأتاني بتربة من تربته حمراء ، هذا حديث صحيح على شرط الشيخين ولم يخرجاه.



الذهبي - سير أعلام النبلاء - الجزء : ( 3 ) - رقم الصفحة : ( 289 )






- عن أبي إمامة ، قال رسول الله (ص) لنسائه : لا تبكوا هذا ، يعني حسيناً : فكان يوم أم سلمة ، فنزل جبريل ، فقال رسول الله لأم سلمة : لا تدعي أحداًً يدخل ، فجاء حسين ،"" فبكى"" ، فخلته يدخل ، فدخل حتى جلس في حجر رسول الله (ص) ، فقال جبريل : إن أمتك ستقتله ، قال : يقتلونه وهم مؤمنون ؟ ، قال : نعم وأراه تربته ، إسناده حسن.



- عن أم سلمة : أن رسول الله (ص) إضطجع ذات يوم ، فإستيقظ وهو خاثر ، ثم رقد ، ثم إستيقظ خاثراً ، ثم رقد ، ثم إستيقظ ، وفي يده تربة حمراء ، وهو يقلبها ، قلت : ما هذه ؟ ، قال : أخبرني جبريل : أن هذا يقتل بأرض العراق ، للحسين ، وهذه تربتها.





من اين ياتى الرفاعى بدينه ؟؟


 

ناشد الود

مشرف سابق
المشاركات مخالفه لكل قوانين الشبكه مما يستحيل معها مواصلة الموضوع

يمنع خروج الردود عن الموضوع المطروح، أو القضية المطروحة للحوار. ويتحمل صاحب الموضوع مسؤولية
تبليغ المشرفين وتنبيههم في منتدى الشكاوي بخروج الموضوع عن المسار المخطط له.


تم نقل مشاركات مخالفه

مغلق
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى