سؤال حول الامام في صلاة الجماعة..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

بو محمد

عضو ذهبي
شفيك يابومحمد شوي شوي علينا ... اين التدليس والكذب ... ألا تعلم ان الكذب عندنا حرام بعكس ماتؤمن به انت وجماعتك الاماميه بانه حلال وعليه اجر عظيم !!


بما انك قبلت التحدي ... فأتمنى ان تكون عند كلمتك ولا تتملص منها كما هي عادتكم !!


موقع مؤسسة الامام علي عليه السلام- لندن
http://www.najaf.org/arabic/index.asp

وهذا الدليل من موقع شيعي ...

( اتمنى انك تعرف تقرا من الصوره المره هذي .. بعكس المره اللي طافت لما توهقت وقلت مااعرف اقرا من الصوره !!)


2002383922850988575_rs.jpg




أتمنى ان تكون عندك الشجاعة الكافية لتقول عن نفسك انك كذاب ... واتهمتني بالباطل

ثاني مره روح اقرأ مافي كتبكم ثم تكلم ... فأنت هنا ليس في حسينية ...فليس كل مايقوله السيد يصدق على طول ...

بومحمد للاسف انت كذاب !!


أقول للعضو ناصر , أما كفتك الصفعات التي أتتك مني ومن مختلف الموالين ؟؟؟

لكن لا بأس ...

أقول هذا نص كلام أمير المؤمنين عليه السلام


نهج البلاغة - خطب الامام علي عليه السلام ج 1 ص 91 :
الله أنتظر فيكم ( وقال ) أما الامرة البرة فيعمل فيها التقي . وأما الامرة الفاجرة فيتمتع فيها الشقي إلى أن تنقطع مدته وتدركه منيته ...

ولا أدري ان قال :

وإنه لا بد للناس من أمير بر أو فاجر ( 1 ) يعمل في إمرته المؤمن . ويستمتع فيها الكافر . ويبلغ الله فيها الاجل . ويجمع به الفئ ، ويقاتل به العدو . وتأمن به السبل . ويؤخذ به للضعيف من القوي حتى يستريح به بر ويستراح من فاجر

..........

فأنت عندما استدليت , قلت أن أمير المؤمنين هو من قال أنه الإمام يكون بر أو فاجر ,,,

ولكن تبين انك دلست والإمام كان يرد على الخوارج ,,, كما بينت لك وأكرر المشاركة :

- ومن كلام له عليه السلام في الخوارج لما سمع قولهم لا حكم إلا لله قال عليه السلام . كلمة حق يراد باطل . نعم إنه لا حكم إلا لله . ولكن هؤلاء يقولون لا إمرة إلا لله : وإنه لا بد للناس من أمير بر أو فاجر ( 1 ) يعمل في إمرته المؤمن . ويستمتع فيها الكافر . ويبلغ الله فيها الاجل . ويجمع به الفئ ، ويقاتل به العدو . وتأمن به السبل . ويؤخذ به للضعيف من القوي حتى يستريح به بر ويستراح من فاجر ( وفي رواية أخرى أنه عليه السلام لما سمع تحكيمهم قال ) حكم . الله أنتظر فيكم ( وقال ) أما الامرة البرة فيعمل فيها التقي . وأما الامرة الفاجرة فيتمتع فيها الشقي إلى أن تنقطع مدته وتدركه منيته ....


أي أنه كان يرد على الخوارج لا كما دلست أنت وقلت أنه قال وإنه لابد للناس من أمير بر أو فاجر ...

هذا الرد الأول ...

فأنت المدلس الآن أم أنا ؟؟؟

من الكذاب الآن ...

ثم لا أدري ما هو دليلك أنه قال الإمام يكون بر او فاجر ...

فهذا نص قوله عليه السلام ...

نهج البلاغة - خطب الامام علي عليه السلام ج 1 ص 91 :

الله أنتظر فيكم ( وقال ) أما الامرة البرة فيعمل فيها التقي . وأما الامرة الفاجرة فيتمتع فيها الشقي إلى أن تنقطع مدته وتدركه منيته

فهذا تبيان لموقف التقي والشقي ...

ولكن أين قال أن إمامة الناس تكون للبر أو الفاجر ؟؟؟؟

...........................

المتبحر , كفاك تطبيلا , وأنت تفضح نفسك في مداخلة بعد الأخرى , فأنت تصفق وهو يغتر بغ....

ناصر السؤال موجه لك الآن ...

أين قال الإمام أن إمامة الناس تكو للبر أو الفاجر ؟؟؟

ملاحظة : بخصوص الصورة الآخرى حول إرتداد الناس وما شابه أردتك أن تورد النص والسند حتى أبين أنك جاهل بما تنقل وسوف أجعل محب الحويني يرد عليك ...

يا محب الحويني : سهل بن زياد ... ثقة أم ضعيف ؟؟؟ ( إذا تكرمت وإن لم تريد فهذا من حقك , وأنا مستعد أن أرد )

وشكرا لكم

اللهم صل على محمد وآل محمد
 

الرقيب

مشرف سابق
هذا الموضوع فقد بوصلته.

ولهذا ...

الموضوع مغلق
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى