للشيخ أحمد الفهد نحن أبناء الدائرة الخامسة نبي جم مليون من المليارات

sarey77

عضو فعال
نعم أنا أتعشم خير في هذا الرجل وهو الشيخ أحمد الفهد الصباح بيض الله وجهه وعسى الله يطول بعمره والله أني أحب هذا الرجل فأبتسامته وعمله الجاد يبعث التفاؤل بأن البلد لازال بها الخير الكثير ان كان هناك من أمثال هذا الرجل .

نعم نحن أبناء الدائرة الخامسه نبي جم مليون فعلا لسبب واحد فقط .

نريد مشروع اسكاني لنا قريب من مساكننا فهناك مناطق شاسعه فضاء نستطيع قيام مشروع أسكاني بها .

أهل الجهراء والرابعه بنيت لهم مناطق ومشاريع كثيره قريبه من بيوتهم ونحن ليس لنا الا مشروع ضاحية صباح الاحمد البعيده منا كثيرا .

يابو فهد هناك مناطق فضاء كثيره نراها رؤية العين .. منطقة غرب هدية بشرتنا البشارة الطيبة وبعدها طلعت لنا شركة نفط الكويت وقالت مشو بوزكم .. وهناك منطقة غرب الظهر .. وعلى الدائري السابع .. وهناك مكان كبير جدا على الدائري السابع يضم معسكرات تستطيع الحكومه نقل هذه المعسكرات الى مكان آخر وبناء مساكن بدل منه فهو قريب جدا .

وهناك منطقة جنوب الصباحية .. يكفي حوطة سينما السيارات المهجورة فهي تأخذ قطعة كامله .

وهناك منطقة ابو حليفه خلف نادي الساحل من الشرق .

وهناك وهناك وهناك لو بحثنا سنجد

باذن الله ان الرساله ستصل للشيخ أحمد ليفكر بالموضوع جيدا فنحن بحاجة الى مشاريع اسكانيه .

اكثر الاراضي الفضاء في مناطقنا من ابو فطيره والفنيطيس والعقيله ملك التجار اللي كسروا ظهورنا بأسعار لانقدر عليها .

جهراوي

عضو بلاتيني
أهل الجهراء والرابعه بنيت لهم مناطق ومشاريع كثيره قريبه من بيوتهم ونحن ليس لنا الا مشروع ضاحية صباح الاحمد البعيده منا كثيرا

ياولد اكسر يمين ترى الجهراء اللي فيها كافيها

فتى الشمال

عضو ذهبي
يكون بعلمك مدينة سعد العبدالله سببة بلجهراء ازدحام مروري غير طبيعي
الله يعين
لو يبنون مدن ابعد من المدن الحاليه افضل لنا

sarey77

عضو فعال
مشكورين على الردود ولكن فعلا لو فكرت الحكومة بجديه سنرى الحلول المرضيه بأذن الله

حمد-الراشد

عضو بلاتيني
بخصوص سينما السيارات بجنوب الصباحيه , عندي معلومات حاليا بانها تتحول الى مجمع تجاري كبير وجاري تخليص الاجرائات القانونيه النهائيه لبدايه المشروع ..

bo-5aled

عضو بلاتيني
ننطر بوادر التنميه الموعوده من قبل احمد الفهد ..
ماشفنا غير التصاريح وسلملي على ضحكته المتفائله .. :D

أبدوي

عضو ذهبي
الأخ ساري ,,, أقول خل الشيخ يشتريلك بيت جاركم ,,, ؟؟ أو أذا عندكم براحه ورى بيتكم خل يعطيك البراحه ,,؟؟ هههههههههههههههههههههه :D:D
أخي ساري ,, سبق وتكلمنا عن الموضوع وعدنا وقلنا المشكله الأسكانيه الحكومه ماتبي أتحلها كل مانيشنا على أرض قالوا تحتها نفط ,, ماكو ألا حل واحد نتجه للبحر يعني دفان مثل مو صاير بالبحرين والأمارات,,؟؟ وش رايك ,,؟؟ ;)

عنتر

عضو فعال
انا اقول لو الحكومة
1- تشتري الاراضى اللى بالمسيلة والفنيطيس والعقيلة يعني من جسر الفنطاس لغاية جسر صباح السالم مع المسيلة صدقونى راح تستقطب كمية كبيرة من طلبات الاسكان
2- المساحة الواقعة بين جسر الصباحية واشارة المحافظة ؟ايضا تستقطب عدد كبير من الطلبات الاسكانية

أعلى