اسرار داعش: ويكلكس دولة البغدادي

يوسف87

عضو جديد
متى سجن البغداي في أبوغريب ؟
شكراً لك على التنبيه لم يسجن البغدادي و لكن كان على تواصل مع المسجونين من تنظيم القاعدة في سجن أبو غريب الذين اصبحوا فيما بعد قادته لا أستطيع التعديل على الموضوع لذا تركته كما هو
 
و أما كلامك عن النبي صلى الله عليه و سلم و أين وزراءه و أين و أين هل تأتي لتقارن ذلك العصر بالدولة المدنية التي أنت تعيش فيها و بالقوانين الوضعية كلامك بعيد عن الواقع

تأييدك لأشياء تخالف الشريعة سواءاً من الدولة الأموية أو الدولة العباسية هذا يعني أنك توافقهم و تعتبرهم أولين

تأييدك لأشياء تخالف الشريعة سواءاً من الدولة الأموية أو الدولة العباسية هذا يعني أنك توافقهم و لم تأتي لوصايا النبي صلى الله عليه وسلم لأصحابه عند الغزوات و الحروب و هناك أيضاً أمثلة من التاريخ و الذي قتل عثمان بن عفان رضي الله عنه قتله تقرباً إلى الله وهذا حسب عقيدته الخارجية طعنه ستة طعنات أول ثلاث طعنات قال هذه لله و الطعنات الثلاث الأخرى فقال هذه لي و أيضاً الحجاج بن يوسف الثقفي كم قتل من الناس في زمانه؟ ألم يكن هؤلاء من الأولين و أيضاً الذي قال للنبي صلى الله عليه وسلم اعدل ألم يكن من الأولين؟
كلامك عن أبوبكر الصديق باطل
كلامك عن أبوبكر الصديق باطل تأتي أنت و تتكلم عن أبو بكر الصديق من أنت ؟ أبوبكر الصديق أعلم مني و منك بالدين أنت لا تعرف حتى عن أركان الإسلام و تأتي لتتحدث هل قرأت هذا الحديث :
عن ابن عمر رضي الله عنه قال سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول (بني الإسلام على خمس شهادة أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله وإقام الصلاة وإيتاء الزكاة وحج البيت وصوم رمضان) متفق عليه.
وما قصة المرتدين في عهد أبي بكر رضي الله عنه عنك ببعيد. وما سمو بالمرتدين إلا بإجماعهم على ترك الزكاة مجرد الترك -أي بلا استحلال لتركها ولاجحود لوجوبها - كما هو مذهب أتباع جهم فكن على بينة ،الردة هي الكفر بعد الإسلام، وتكون بالقول، والفعل، والاعتقاد، والشك، فمن أشرك بالله، أو جحد ربوبيته أو وحدانيته أو صفة من صفاته أو بعض كتبه أو رسله، أو سب الله أو رسوله، أو جحد شيئا من المحرمات المجمع على تحريمها أو استحله، أو جحد وجوب ركن من أركان الإسلام الخمسة، أو شك في وجوب ذلك أو في صدق محمد صلى الله عليه وسلم أو غيره من الأنبياء، أو شك في البعث، أو سجد لصنم أو كوكب ونحوه- فقد كفر وارتد عن دين الإسلام‏.‏ وعليك بقراءة أبواب حكم الردة من كتب الفقه الإسلامي فقد اعتنوا به رحمهم الله‏.‏
وبهذا تعلم من الأمثلة السابقة الردة القولية والعملية والاعتقادية وصورة الردة في الشك‏.
من إلتزم بهذه الأركان الخمسة صار مسلما ومن تركها جميعا أو جحد شيئا منها كفر

بتر النصوص
لماذ تبتر النصوص و تكذب عيب عليك أذكر النصوص بالكامل أنا جئت بالأدلة فأتي بأدلتك إن كنت من الصادقين هذا هو الحديث بالكامل :
خرج رسولُ اللهِ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ قِبَلَ بدرٍ . فلما كان بحرةُ الوبرَةِ أدرَكَهُ رجلٌ . قد كان يُذْكَرُ منهُ جرأةٌ ونجدةٌ . ففرح أصحابُ رسولِ اللهِ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ حين رأَوْهُ . فلما أدرَكَه قال لرسولِ اللهِ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ : جئتُ لأتَّبِعُكَ وأُصيبُ معكَ . قال لهُ رسولُ اللهِ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ ( تُومِنُ باللهِ ورسولِه ؟ ) قال : لا . قال ( فارجِعْ . فلن أستعينَ بمشركٍ ) . قالت : ثم مضى . حتى إذا كنا بالشجرةِ أدركَه الرجلُ . فقال لهُ كما قال أولَ مرةٍ . فقال لهُ النبيُّ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ كما قال أولَ مرةٍ . قال ( فارجِعْ فلن أستعينَ بمشركٍ ) . قال : ثم رجع فأدركَهُ بالبيداءِ . فقال لهُ كما قال أولَ مرةٍ ( تُؤمنُ باللهِ ورسولِه ؟ ) قال : نعم . فقال لهُ رسولُ اللهِ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ ( فانطلِقْ ) .
عائشة أم المؤمنين المحدث:
مسلم - المصدر: صحيح مسلم - الصفحة أو الرقم: 1817
خلاصة حكم المحدث: صحيح
نرجوا الله أن يوفقك للصواب ابتعد عن داعش تكون على الصواب صدقني
الهروب للامام دائما سبيل من ضاقت عليه الحجج ،،،
مانعون الزكاة قديما كانوا مانعين لها وليسوا جاحدين لها أو منكرين لها وهذا معلوم ،،
في نهاية ردك تقول ابعد عن داعش ،،،داعش لم أؤيدها في يوم كي ابعد عنها
ولكني أقولها أنكم واياها سواء الفرق بينكم انها حملت السلاح وأنتم لا
واما الفكر والعقيدة نفس الشيء ،،،ولو داعش اكتفت بهجومها على خصومكم الاقليميين لما هجمتموها
ولكنها توسعت وهاجمت مواقفكم السياسية فقمتم بالتبرأ منها واتهامها بالخوارج ووغيره
وشكرا
 
الأخ العابر .. هذا في حالة الجهل وليس الاصرار على الكفر ! .. من يطعنون ومن يسبون ويشتمون بعرض أشرف الخلق وصحابته .. هل تعتقد يجهلون ؟!!!
لما نجعل من انفسنا اوصياء على عباد الله المطوب منا النصيحة والدعوة ،،، غير ذلك أمرهم إلى الله ،،،،،،،،
لكن نأتي أوناس لم يهاجمونا ولم يمنعونا عن الدعوة اوناس أمانين ونقتلهم ونسبي نساءهم ونفجر مقدساتهم ،،،،،،،
طيب وأن فعلوا ذلك وآمنو واصبحوا مثلنا هل ستضمنون لهم الجنة طبعا ستقولون الجنة جنة الله ،،،،،
إذا كذا اتركوهم لله قال تعالى " لَا إِكْرَاهَ فِي الدِّينِ قَدْ تَبَيَّنَ الرُّشْدُ مِنْ الغَيِّ فَمَنْ يَكْفُرْ بِالطَّاغُوتِ وَيُؤْمِنْ بِاللَّهِ فَقَدْ اسْتَمْسَكَ بِالْعُرْوَةِ الْوُثْقَى لَا انفِصَامَ لَهَا وَاللَّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ"
يا اختي ضع نفسك بدل منهم هل ترين من المنطق أن يأتي اصحاب ديانة أو طائفة ويجبرونكم على ديانتهم او طائفته بالقوة ويفجرون مساجدكم ويحرقون كتبكم ،،،،،،،،،
وإن لم يعجبكم كلامي اذهبوا للغرب الذي يصفكم بالارهاب وللشيوعيون الذي لا يتعرفون بالاسلام واليهود
كل هؤلاء يشتموننا ويرون بأننا مجرد جهله ارهابيين ،،،،،،،
نترك هؤلاء ونمسك بؤناس يشهدون بأن لا اله الا الله ويصلون ونقتلهم لمجرد اختلاف ببعض مسائل العقيدة واو بعض البدع ،،،،،،،، ولا ابوي ما يقدر الا على امي ،،،،،،أم يصح بنا قوله تعالى " بأسهم بينهم شديد "
 

يوسف87

عضو جديد
الهروب للامام دائما سبيل من ضاقت عليه الحجج ،،،
مانعون الزكاة قديما كانوا مانعين لها وليسوا جاحدين لها أو منكرين لها وهذا معلوم ،،
وكما هو معروف عنك لا تستطيع أن ترد وفسر الماء بعد الجهد بالماء
في نهاية ردك تقول ابعد عن داعش ،،،داعش لم أؤيدها في يوم كي ابعد عنها
كلام جميل
ولكني أقولها أنكم واياها سواء الفرق بينكم انها حملت السلاح وأنتم لا
واما الفكر والعقيدة نفس الشيء ،،،ولو داعش اكتفت بهجومها على خصومكم الاقليميين لما هجمتموها
هذا الكلام يحتاج إلى وقفة ما هي عقيدتك؟ وما هو منهجك؟
هل أنت إخواني أم شيعي أم علماني تفصل الدين عن السياسة ؟
خصومنا الإقليميين هم خصوم أهل السنة أنا سني ما الذي رأيته في عقيدتي يخالف القرآن والسنة هل تستطيع أن توضح حتى أستطيع أن أوضح للناس أفكارك ومنهجك وعقيدتك

ولكنها توسعت وهاجمت مواقفكم السياسية فقمتم بالتبرأ منها واتهامها بالخوارج ووغيره
وشكرا
بل هي توافق عقيدتك التكفيرية وتكفر المسلمين وتستحل دمائهم وأعراضهم من أجل دولتهم المزعومة
و عفواً
 

يوسف87

عضو جديد
يا اختي ضع نفسك بدل منهم هل ترين من المنطق أن يأتي اصحاب ديانة أو طائفة ويجبرونكم على ديانتهم او طائفته بالقوة ويفجرون مساجدكم ويحرقون كتبكم ،،،،،،،،،
وإن لم يعجبكم كلامي اذهبوا للغرب الذي يصفكم بالارهاب وللشيوعيون الذي لا يتعرفون بالاسلام واليهود
كل هؤلاء يشتموننا ويرون بأننا مجرد جهله ارهابيين ،،،،،،،
ما شاء الله من الذي وضعك محاميا للغرب ؟!
الغرب لم يأتي إلا بدمار و استعمار الشعوب و بوش قائدهم في القرن العشرين الذي قال بالحرف الواحد الحروب الصليبية ماذا تسمي ذلك و الذي يحدث يومياً في فلسطين ماذا تسمي ذلك ؟و الذي يحدث في العراق يومياً و الذي يحدث في سوريا يومياً بمساندة إيرانية روسية ماذا تسمي ذلك ؟

نترك هؤلاء ونمسك بؤناس يشهدون بأن لا اله الا الله ويصلون ونقتلهم لمجرد اختلاف ببعض مسائل العقيدة واو بعض البدع ،،،،،،،، ولا ابوي ما يقدر الا على امي ،،،،،،أم يصح بنا قوله تعالى " بأسهم بينهم شديد "
للأسف أنت لا تعرف شيئاً لا في العقيدة و لا في المنهج، المنافقون كانوا يشهدون بأن لا إله إلا الله و أن محمداً رسول الله و لم يمنعهم ذلك و الله عزوجل فضحهم في القرآن الكريم الشيعة يشهدون بأن لا إله الله و أن محمداً رسول الله و يستحلون كل شيء عندهم التقية و المتعة و سب أصحاب رسول الله صلى الله عليه و سلم و يستحلون من أهل السنة كل شيء الخوراج يشهدون بأن لا إله الله و يكفرون المسلمين و يستحلون دمائهم و أعراضهم
 
يقول للاسف انت لا تعرف شيئا عن العقيدة ولا في المنهج .........
يا ليتني ما أعرف وكنت جاهلا زيك عشان اكون مبسوط في حياتي المشكلة أني اعرف واعرف ،،،،،
تقول منافقين طيب عاملوهم كما يعامل الرسول عليه السلام المنافقين فلم يفضحهم وهو من اخبر عنهم ولم يعنتهم ولم يكفرهم ولم يقتلهم ولم يهدم بيوتهم ،،،،،،،،
يا اخي عاملوهم كالأمريكان لا تعتبرونهم مواطنين ولا مسلمين ولا لهم حق في ارضهم عاملوهم كالمعاهدين كالمستأمنين ،، كسائر البشر كالشجر كا .......
 

خولة

عضو مخضرم
يقول للاسف انت لا تعرف شيئا عن العقيدة ولا في المنهج .........
يا ليتني ما أعرف وكنت جاهلا زيك عشان اكون مبسوط في حياتي المشكلة أني اعرف واعرف ،،،،،
تقول منافقين طيب عاملوهم كما يعامل الرسول عليه السلام المنافقين فلم يفضحهم وهو من اخبر عنهم ولم يعنتهم ولم يكفرهم ولم يقتلهم ولم يهدم بيوتهم ،،،،،،،،
يا اخي عاملوهم كالأمريكان لا تعتبرونهم مواطنين ولا مسلمين ولا لهم حق في ارضهم عاملوهم كالمعاهدين كالمستأمنين ،، كسائر البشر كالشجر كا .......
كيف هو اختلاف ببعض المسائل .. ؟! .. يا رجل هم يقولون واستغفر الله واتوب اليه ان جبريل مو قادرة اكتب الكلمة .. وذهب بالرسالة لرسولنا الكريم عليه الصلاة والسلام .. هذا كفر بواح .. يعني رب العزة واستغفر الله واتوب اليه ايضا مو قادرة اكتبها .. وانت تبرر لهم كفرهم وتطاولهم على الله جل جلاله ..!
 

يوسف87

عضو جديد
يقول للاسف انت لا تعرف شيئا عن العقيدة ولا في المنهج .........
يا ليتني ما أعرف وكنت جاهلا زيك عشان اكون مبسوط في حياتي المشكلة أني اعرف واعرف ،،،،،
لو كنت تعرف لأتيت بالدليل فلن أنزل للمستوى الذي تنزل إليه في الكلام
تقول منافقين طيب عاملوهم كما يعامل الرسول عليه السلام المنافقين فلم يفضحهم وهو من اخبر عنهم ولم يعنتهم ولم يكفرهم ولم يقتلهم ولم يهدم بيوتهم ،،،،،،،، يا اخي عاملوهم كالأمريكان لا تعتبرونهم مواطنين ولا مسلمين ولا لهم حق في ارضهم عاملوهم كالمعاهدين كالمستأمنين ،، كسائر البشر كالشجر كا .......
هؤلاء خوارج تكفيريين لو لم نقتلع شرهم سيقلتوننا باسم الدين و يكفروننا هؤلاء يستحقون القتل كما قال عنهم النبي صلى الله عليه وسلم
(يقتلون أهل الإسلام ويدعون أهل الأوثان لئن أدركتهم لأقتلنهم قتل عاد)


لماذا قال عنهم النبي صلى الله عليه وسلم لئن أدركتهم لأقتلنهم قتل عاد ؟
 

خولة

عضو مخضرم
لما نجعل من انفسنا اوصياء على عباد الله المطوب منا النصيحة والدعوة ،،، غير ذلك أمرهم إلى الله ،،،،،،،،
لكن نأتي أوناس لم يهاجمونا ولم يمنعونا عن الدعوة اوناس أمانين ونقتلهم ونسبي نساءهم ونفجر مقدساتهم ،،،،،،،
طيب وأن فعلوا ذلك وآمنو واصبحوا مثلنا هل ستضمنون لهم الجنة طبعا ستقولون الجنة جنة الله ،،،،،
إذا كذا اتركوهم لله قال تعالى " لَا إِكْرَاهَ فِي الدِّينِ قَدْ تَبَيَّنَ الرُّشْدُ مِنْ الغَيِّ فَمَنْ يَكْفُرْ بِالطَّاغُوتِ وَيُؤْمِنْ بِاللَّهِ فَقَدْ اسْتَمْسَكَ بِالْعُرْوَةِ الْوُثْقَى لَا انفِصَامَ لَهَا وَاللَّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ"
يا اختي ضع نفسك بدل منهم هل ترين من المنطق أن يأتي اصحاب ديانة أو طائفة ويجبرونكم على ديانتهم او طائفته بالقوة ويفجرون مساجدكم ويحرقون كتبكم ،،،،،،،،،
وإن لم يعجبكم كلامي اذهبوا للغرب الذي يصفكم بالارهاب وللشيوعيون الذي لا يتعرفون بالاسلام واليهود
كل هؤلاء يشتموننا ويرون بأننا مجرد جهله ارهابيين ،،،،،،،
نترك هؤلاء ونمسك بؤناس يشهدون بأن لا اله الا الله ويصلون ونقتلهم لمجرد اختلاف ببعض مسائل العقيدة واو بعض البدع ،،،،،،،، ولا ابوي ما يقدر الا على امي ،،،،،،أم يصح بنا قوله تعالى " بأسهم بينهم شديد "

ردي واضح .. انت تقول مو كفار..!! .. وبينت لك كفرهم .. ما قلت نقتلهم ونسبي نساؤهم .. !!! .. هم لو سنحت لهم الفرصة لفعلوا بنا أكثر من هذا .. وهذا ما يفعلونه مع اهل السنة بالعراق الآن .. فليش هالمثالية الزايدة عن الحد ..!! .. وبعدين تعال شنو يحرقون كتينا ؟! . كتبنا غير كتبك ..؟! .. يا خي من الأول قل ..! .
 

هزاع

عضو بلاتيني
صدعتم رؤسنا بمصطح " الخوارج " الخوارج أن صحت الاحاديث بها وإن كنت اشك بصحتها فهي خرجت في عهد علي بن ابي طالب وانتهت ،،
أفكلما خرج على ارادتكم أحد استخرجتم له صفة ،،
علماني \ كافر
ليبرالي\ ديوث غربي
اخواني \ صوفي خائن
سلفي منكم وفيكم \ خوارج
،،،،،،،،،،،،
داعش لم تخرج عن منهجكم ولا عن آراء علماءكم بن تيمية وعبد الوهاب
والدولة والخليفة كان بكل شروطكم وكما قال الكلباني " داعش بذرة سلفية

فأنتم بين أثنين أما أن تبياعونها علني الآن
أو تغيروا منهجكم وفقهكم الديني
أو تعترفوا بأنكم دواعش جبناء

طبعن لم تذكر حديث يقاتلون اهل الأسلام ويتركون أهل الأوثان.

لكي لا يعرف الناس من ترك المستعمر الصليبي محتل الكويت والعراق والشام وباقي دولة الخلافة وقاتل اهل نجد الحنابل اللذين كانو يقيمون حكم الشريع ولم تكن نجد محتله وقاتلهم من اجل ارجاع حكم أجدادة

وسبق ان رددنا عن هذا الموضوع ونفس الشخص جاء بأسم جديد

بأمكانك مراجع ردودنا على موضوع السابق لك في الكثير http://www.nationalkuwait.com/forum/index.php?threads/259666/

راجع الموضوع والرد عليه ولستفيد الباحث عن الحق

وهذا موضوع أخر رددنا عليكم فيه ليعرف حقيقتكم الميع:http://www.nationalkuwait.com/forum/index.php?threads/259075/


عندما تقول خوارج يعني تقول كفار وهذا يترتب عليه ابطال عقود الزواج اذا كان الأب خارجي والزوجة لا علم لها
بل انتم كل معارض كافر هارجي تكفرين فقط لأنه معارض وانا اعرفكم وعشت معاكم وجلساتكم الخاصه الشباب الصايع يلعبون ورق وانتم جلساتكم فقط تكفير وتفسيض وتظليل وتبديع وفلان منافق وفلان خبيث وهذا كافر وهذاك مبتدع شيطان

يجيب عليك عبدالعزيز بن باز يعرفك ان الخوارج كفار وبناء على هذا كل معارض او ينتقد الحكم والحكومة فهو كافر خارجي

من هم الخوارج

من هم الخوارج، وهل كفار أم مسلمون؟


الجواب:

الخوارج طائفة عندها غلو، مجتهدة في الدين عندهم اجتهاد في الصلاة والقراءة وغير ذلك، ولكن عندهم غلو، يكفرون أهل المعاصي لشدة غلوهم يرون من زنى كفر، من شرب الخمر كفر، من عق والديه كفر، يكفرون بالذنوب، قال فيهم النبي - صلى الله عليه وسلم-: (يمرق مارقة على حين ... من المسلمين يحقر أحدكم صلاته مع صلاتهم، وقراءته مع قراءتهم، يمرقون من الإسلام ثم لا يعودون إليه)، هؤلاء هم الخوارج عندهم تنطع، إذا قرأ تعجبك قراءتهم إذا صلوا تعجبك صلاتهم ولكنهم عندهم غلو في تكفير الناس، يرون من زنى كفر من سرق كفر، من شرب الخمر كفر، فلهذا قال فيهم النبي صلى الله عليه وسلم: (يمرقون من الإسلام كما يمرق السهم من الرمية، لئن أدركتهم لأقتلنهم قتل عاد، فإنه أينما لقيتموهم فاقتلوهم، فإن في قتلهم أجراً لمن قتلهم) والجمهور على أنهم عصاة مبتدعة ضالون، ولكن لا يكفرونهم، والصواب أنهم كفار بهذا، قوله: (يمرقون من الإسلام ثم لا يعودون إليه) دليل على أنهم كفار، (ولئن أدركتهم لأقتلنهم قتل عاد) عاد كفار، والصحيح والظاهر من الأدلة أنهم بهذا التنطع وبتكفيرهم المسلمين، وتخليدهم في النار أنهم كفارٌ بهذا؛ لأنهم يرون العاصي كافر ومخلد في النار، فهذا ضلال بعيد والعياذ بالله، وخروجاً عن دائرة الإسلام نعوذ بالله. نسأل الله العفو والعافية شكر الله لكم...

الإنكار على الوزراء طريقة الخوارج!! لمعالي الشيخ صالح الفوزان


بن باز حكم من لا يحكم الشرع



هذا موضوع فيه فتاوي عمالقة شيوخ السلفية في جزيرة العرف تكفير من لا يخكم الشرع بل غدم جواز العمل في الدول اللتي لا تحكم الشريعة حتى لو تعمل زبال فلا يجوز العمل فيها وهذا كلام ربيع المدخلي


http://www.nationalkuwait.com/forum/index.php?threads/260793/page-4#post-3435740


أنت تدافع عن البشر وحكم البشر ولا تدافع عن الله وحكم الله وأن الحكم لله يضعه حيث يشاء ونزع الحكم من هم أفضل من حكامك وهم صحابة وأعطاه من هم أقل منهم.

أنت لا تحكم بالشريعة قطعا في غيرها

1_ كان الخصوم في مسائل البيوع يحكم بينهم قاضي شرعي ( سابقا )
فتم تغيير القاضي إلا قاضي مدني يحكم بقانون وضعي_ كفري.

وسأذكر لك المثال

قبل عقود كان القاضي يرد أي قضية فيها مال يطلبه صاحبه من الربا

وبعد ذلك أدى هذا الوضع لخسارة البنوك الربوية
لأن الرجل يأتي لها ويأخذ قرضا ربويا _ وهو يعلم بذلك_ ولكنه ذكي

فيسدد رأس المال الحلال ومن ثم لا يكمل باقي الدفعات للبنك
فيرفع عليه البنك دعوى جزاء

فيتخاصمان للقاضي الشرعي فيحكم أن لا يسدد باقي القرض لأنه ربوي
ويقول للرجل تب إلى الله من هذا أيضا ( التحايل )

الآن قل لي بربك

لو ذهبت أنا إلى بنك ( الرياض الربوي ) والذي يوجد أمام الحرم المدني !!!!!!

في البناية التي يوجد بها ( قزاز) المحل المعروف

وقمت بأخذ قرض ربوي ثم لم أسدد الباقي

ماذا سيحصل لي

أترك الجواب لك



المثال الآخر

تكثر الإتصالات على برامج الفتوى التلفزيونية والإذاعية في المملكة
ومثال على ذلك برنامج قناة المجد _ الجواب الكافي.

إتصل أحد الأشخاص على الشيخ عبدالعزيز الفوزان ومن بعده الشيخ المطلق

الأول في القضاء

والثاني عضو هيئة كبار العلماء

فسألوهم الناس عن الإكتتاب في المملكة القابضة
ولا تخفى على أحد من تكون هذه الشركة

المشايخ ذكروا بأن هذه الشركة ربوية _ أولا

ثانيا _ لها نشاطات محرمة مثل:
- بيع الخمور في فنادق كثيرة حول العا

ومن أرباحها قنوات الفجور والأغاني

ثالثا _ مشاركتها في رأس مال أكبر صرح ربوي حول العالم والذي هو ستي بانك city bank

فقلي بربك غفر الله لك

لمذا من الأساس يسمح لها بدخول سوق الأسهم
وسوق الأسهم يحكم بكتاب الله وسنة نبينا _صلوات ربي وسلامه عليه.

فهل قانون إدراج الشركات في سوق الأسهم هو قانون وضعي !!!

فالذي يجب على دولة تجكم بشرع الله أن تعمل الآتي

يجلس الموظف على مكتبه

ثم تقدم الطلبات

فيقبل الشرعي منها ويرد الغير شرعي

أليس كذلك
أخي الكريم

ارجع إلى سلسلة الهدى والنور للشيخ الألباني _رحمه الله

وتحديدا لأشرطة حرب الخليج الثانية
غزو صدام للكويت

وستمع للشيخ _ رحمه الله_ حين يقول

في كل مكتب ثلاثة أصنام

يقصد الصور

وعلى كل دوار ما شاء الله من الأصنام

وكثير وكثير وكثير




نبي نشوف هل الحاكم يتبع من نصبهم علماء وكبار العلماء والهيئة الدائمة للأفتاء

ما حكم تعليق الصور في المنازل وفي غيرها ؟


حكم ذلك التحريم إذا كانت الصور من ذوات الأرواح من بني آدم أو غيرهم لقول النبي صلى الله عليه وسلم لعلي رضي الله عنه : ((ألا تدع صورة إلا طمستها ولا قبرا مشرفا إلا سويته))رواه مسلم في صحيحه ، ولما ثبت عن عائشة رضي الله عنها أنها علقت على سهوة لها سترا فيه تصاوير فلما رآه النبي صلى الله عليه وسلم هتكه وتغير وجهه صلى الله عليه وسلم وقال : ((يا عائشة إن أصحاب هذه الصور يعذبون يوم القيامة ويقال لهم أحيوا ما خلقتم))أخرجه مسلم وغيره ، لكن إذا كانت الصورة في بساط يمتهن أو وسادة يرتفق بها فلا حرج في ذلك؛ لما ثبت عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه كان على موعد من جبرائيل فلما جاء جبرائيل امتنع عن دخول البيت فسأله النبي صلى الله عليه وسلم فقال : ((إن في البيت تمثالا وسترا فيه تصاوير وكلبا فمر برأس التمثال أن يقطع وبالستر أن يتخذ منه وسادتان منتبذتان توطآن ومر بالكلب أن يخرج)) ففعل ذلك النبي صلى الله عليه وسلم فدخل جبرائيل عليه السلام . أخرجه النسائي وغيره بإسناد جيد ، وفي الحديث المذكور أن الكلب كان جرو للحسن أو الحسين تحت نضد في البيت ، وقد صح عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال : ((لا تدخل الملائكة بيتا فيه صورة ولا كلب)) متفق عليه ، وقصة جبرائيل هذه تدل على أن الصورة في البساط ونحوه لا تمنع من دخول الملائكة ، ومثل ذلك ما ثبت في الصحيح عن عائشة رضي الله عنها أنها اتخذت من الستر المذكور وسادة يرتفق بها النبي صلى الله عليه وسلم .
http://www.binbaz.org.sa/mat/62
وستمع للشيخ _ رحمه الله_ حين يقول

في كل مكتب ثلاثة أصنام

يقصد الصور

وعلى كل دوار ما شاء الله من الأصنام



هذا مايفعلة الدولة الأسلامية بالأطفال بالعراق شوف


ارهاب اطفال اهل الرقة تعذيبهم بأنهم يفرو لهم الترفية والراحه والأمان


 

خولة

عضو مخضرم
قلت من الأول ... الجبان هو من يخفي ما هو عليه .. هذا هو الجبان .. والباقي اتركه للاشراف يرد عليه .
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
ا

ا لمعتمد

Guest
- مخالفة المادة (7) من قوانين الشبكة الوطنية .
7. تمنع البذاءة والشتم واللعن والقذف والتكفير والعنصرية والطائفية
والتشهير والتعميم، بغض النظر عن الشخصية التي يتم تداولها
و يحق للمشرفين حذف المواضيع المخالفة أو تعديلها.

- تم حذف مشاركة مخالفة .
 

أحمد الحمد

عضو بلاتيني
تغريدات

2014/9/11




خبر البغدادي والعدناني يعرضون على فصائل جهادية في افغانستان والشيشان وبلوشستان واليمن وليبيا ملايين الدولارات بشرط اعلان البيعة له وتم الرفض


ثم تم ارسال ممثلين موالين من تلك البلدان لتسويق مشروع البغدادي والعرض على قيادات صغيرة ٥٠٠ ألف دولار مقابل انشقاقهم من جماعاتهم دون جدوى


معلومة هامة بعد قليل اخطر عشر شخصيات سعودية موالية لتنظيم البغدادي مقيمة في السعودية حاليا


اخطر ١٠ شخصيات موالية لتنظيم البغدادي وتقيم في السعودية هي : ١- عبدالرحمن سلطان المعجل ٢- عبدالعزيز سالم العمر ٣- عبدالله الفايز


٤- حمود معيض المطيري ٥- عبدالعزيز السعوي ابوخالد ٦- عدنان الشعلان الخالدي ٧- أحمد عبدالله العنزي ٨- علي الجبالي


٩- تميم سليمان القاضي ١٠- محمد احمد الصيعري


التعليق:


هذه تغريدات يوم 11/9/2014 من اسرار داعش (ويكيبغدادي) التي تتحدث عن خلايا داعش الارهابية في السعودية وعن نية تلك الخلايا تنفيذ عمليات القتل والتفجير في داخل البلد وضد أهله السنّة.
 
قد يسأل الكثير من الناس هل جهد النكاح موجود فعلاً ؟ أم هي كذبة تنتهجها داعش ؟!

سيقول لك الدواعش و الملحدين هناك أحاديث في صحيح البخاري عن المتعة للرد على هذه الشبهة

هؤلاء غيروا مسمى المتعة إلى جهاد النكاح ما الفرق بينه و بين الزنا ؟

فقد علم أن تحريم المتعة كان في عهد رسول الله - صلى الله عليه وسلم - مرة أو مرتين، فالذى بلغه النهي امتنع عنها ومن لا فلا، ولما شاع في عهد عمر ارتكابها أظهر حرمتها وأشاعها وهدد من كان يرتكبها.
أما دلالة السنة على تحريم المتعة، فقد جاء فيها التصريح بتحريمها إلى يوم القيامة، فمن ذلك ما رواه الإمام مسلم بإسناده إلى الربيع بن سبرة الجهني أن أباه حدثه أنه كان مع رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال: "يا أيها الناس إني قد كنت أذنت لكم في الاستمتاع من النساء وإن الله قد حرم ذلك إلى يوم القيامة، فمن كان عنده منهن شيء فليخل سبيله ولا تأخذوا مما آتيتموهن شيئاً" (صحيح مسلم 2/1025)

ثبت عن النبي - صلى الله عليه وسلم - أنه حرم متعة النساء بعد الإحلال هكذا رواه الثقات في الصحيحين وغيرهما عن الزهري عن عبد الله والحسن ابني محمد بن الحنفية عن أبيهما محمد ابن الحنفية عن علي بن أبي طالب رضي الله عنه (1) وأنه قال لابن عباس رضي الله عنه لما أباح المتعة:
«إنك امرؤ تائه إن رسول الله - صلى الله عليه وسلم - حرم المتعة وحرم الحُمُر الأهلية عام خيبر» رواه الزهري أعلم أهل زمانه بالسنة وأحفظهم لها وأئمة الإسلام في زمنهم مثل مالك بن أنس وسفيان بن عيينة وغيرهما ممن اتفق على علمهم وعدلهم وحفظهم، ولم يختلف أهل العلم بالحديث في أن هذا حديث صحيح يتلقى بالقبول ليس في أهل العلم من طعن فيه.

وكذلك ثبت في الصحيح أنه حرمها في غزاة الفتح إلى يوم القيامة ... والصواب أنها بعد أن حرمت عام الفتح لم تحل بعد ذلك.
وروي عن ابن عباس أنه رجع عن ذلك لما بلغه حديث النهي عنها (أخرجه الترمذي عن ابن عباس رضي الله عنهما قال: إنما كانت المتعة في أول الإسلام كان الرجل يقدم البلدة ليس له بها معرفة فيتزوج المرأة بقدر ما يرى أنه يقيم فتحفظ له متاعه وتصلح له شيئه حتى إذا نزلت الآية {إِلَّا عَلَى أَزْوَاجِهِمْ أوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُمْ} قال ابن عباس فكل فرج سواهما فهو حرام (الترمذي رقم 1122 في النكاح - باب ما جاء في تحريم المتعة) قال في الفتح وقد روي روايات عديدة عن ابن عباس في الرجوع يقوي بعضها بعضًا).

وأهل السنة يتبعون عمرَ وعليًا رضي الله عنهما وغيرهما من الخلفاء الراشدين فيما رووه عن النبي - صلى الله عليه وسلم -.
والشيعة خالفوا عليًا فيما رواه عن النبي - صلى الله عليه وسلم - واتبعوا قول من خالفه.

وأما متعة النساء فالذي حرمها رسول الله - صلى الله عليه وسلم - بعد أن كان أحلها وكان علي - رضي الله عنه - من أشد الناس إنكاراً على من قال بحلها، وإنما قال بحلها ابن عباس -رضي الله عنهما- فأنكر عليه علي - رضي الله عنه - ورجع عن ذلك لما بلغه الحديث الذي رواه علي - رضي الله عنه - بتحريم رسول الله - صلى الله عليه وسلم - لها، وكذلك روى أحاديث تحريم المتعة غير علي
- رضي الله عنه - بعض الصحابة وهي مخرجة في صحاح أهل السنة كما تقدم، فأي لوم على عمر - رضي الله عنه - في نهيه عن المتعة بعد أن ثبت تحريم
رسول الله - صلى الله عليه وسلم - لها إلى يوم القيامة.

وقد أجمع المسلمون على أن من كذب الرسول فهو كافر بالله، كما أن من عصى الرسول فقد عصى الله، والشيعة كذبت بما ثبت عن الرسول في تحريم المتعة، ومن وقاحة الشيعة: إباحة المتعة متعة النساء.
د حكى غير واحد من علماء الإسلام الإجماع على تحريمها؛ لأن الرسول عليه السلام حرمها عن أمر من الله جل شأنه، فهي حرام، لما رواه الإمام أحمد، ومسلم، والنسائي، من حديث سبرة الجهني: «أنه كان مع النبي - صلى الله عليه وسلم - عام فتح مكة، فقال: يا أيها الناس! إني كنت أذنت لكم في الاستمتاع من النساء، وإن الله قد حرّم ذلك إلى يوم القيامة، فمن كان عنده منهن شيء فيلخلّ سبيلها، ولا تأخذوا مما آتيتموهن شيئاً» (1).
وعن علي رضي الله عنه: «أن رسول الله - صلى الله عليه وسلم - نهى عن متعة النساء يوم خيبر، وعن لحوم الحمر الإنسية» متفق عليه (2).

_________
(1) أخرجه: أحمد (3/ 406) ومسلم (2/ 1025/1406) والنسائي (5/ 437/3368).
(2) أخرجه: أحمد (1/ 79) والبخاري (9/ 207/5115) ومسلم (2/ 1027/1407) والترمذي (3/ 429/1121) والنسائي (6/ 436/3366) وابن ماجه (1/ 630/1961).

والأحاديث التي هي صحيحة وصريحة في تحريم المتعة بعد إباحتها كثيرة. وعبد الله بن عباس -رضي الله عنه- رجع عنه القول بإباحتها، كما في سنن الترمذي (3/ 430).
قال الخطابي: تحريم المتعة كالإجماع إلا عن بعض الشيعة. وقال ابن بطال: وأجمعوا على أنه متى وقع الآن أبطل، سواء كان قبل الدخول أم بعده. وقال القاضي عياض: وقع الإجماع من جميع العلماء على تحريم المتعة إلا الروافض. وقال القرطبي: الروايات كلها متفقة على أن زمن إباحة المتعة لم يطل، وأنه حرم، ثم أجمع السلف والخلف على تحريمها إلا من لا يلتفت إليه من الروافض. اهـ (1)
- وقال: والشيعة الشنيعة تبغض أبا بكر وتلعنه، فعلى الشيعة ما تستحقه من غضب الله وسخطه ولعنته. وهذه الآية -يعني: قوله تعالى: {إِلَّا تَنْصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ إِذْ أَخْرَجَهُ الَّذِينَ كَفَرُوا ثَانِيَ اثْنَيْنِ إِذْ هُمَا فِي الْغَارِ إِذْ يَقُولُ لِصَاحِبِهِ لَا تَحْزَنْ إِن اللَّهَ مَعَنَا} (2) - فيها دليل على أن الشيعة كذّبوا الله ورسوله، ومن كذّب الله، أو كذّب رسوله فقد كفر بالله.

_________
(1) عقيدة المسلمين والرد على الملحدين والمبتدعين (2/ 355 - 357).
(2) التوبة الآية (40).
 

غيث

عضو مخضرم
لا يوجد شي اسمه جهاد النكاح فهذا قد تم نقاشه كثير من الاعضاء
فمن دلس بوجود جهاد النكاح السلطة بتونس والرافضة
فلا علاقة للمجاهدين بالمتعة والاقاويل المفترى عليهم بها
 

هزاع

عضو بلاتيني
المفلسين الباطنية يأتون بشبه مثل اخوانهم واهلهم الرافضة يعيد ويكرر متعود على التكرار واليوم يطرح شبه قديمة تم الرد وحرقها من زمان
يدعي ان يرد على الملحدين والشبهه اطلقها ملحدي تونس والرافضة كيف يعيش هؤلاء الفلس يا مساكين المتعاطيف مع الدولة اكثر كل يوم يزداد عددهم
بسبب الشبهات المفلس اتباع فريق التواصل الأمريكي وفريق التواصل لمحمد بن نايف ههههههههههههههههه


يدعو حرصهم على اهل السنه واتباع العلماء ةلا تجد لهم رد على شبه الرافضة في القسم الديني
 
أعلى