متى سجن البغداي في أبوغريب ؟
متى سجن البغداي في أبوغريب ؟
شكراً لك على التنبيه لم يسجن البغدادي و لكن كان على تواصل مع المسجونين من تنظيم القاعدة في سجن أبو غريب الذين اصبحوا فيما بعد قادته لا أستطيع التعديل على الموضوع لذا تركته كما هومتى سجن البغداي في أبوغريب ؟
الهروب للامام دائما سبيل من ضاقت عليه الحجج ،،،و أما كلامك عن النبي صلى الله عليه و سلم و أين وزراءه و أين و أين هل تأتي لتقارن ذلك العصر بالدولة المدنية التي أنت تعيش فيها و بالقوانين الوضعية كلامك بعيد عن الواقع
تأييدك لأشياء تخالف الشريعة سواءاً من الدولة الأموية أو الدولة العباسية هذا يعني أنك توافقهم و تعتبرهم أولين
تأييدك لأشياء تخالف الشريعة سواءاً من الدولة الأموية أو الدولة العباسية هذا يعني أنك توافقهم و لم تأتي لوصايا النبي صلى الله عليه وسلم لأصحابه عند الغزوات و الحروب و هناك أيضاً أمثلة من التاريخ و الذي قتل عثمان بن عفان رضي الله عنه قتله تقرباً إلى الله وهذا حسب عقيدته الخارجية طعنه ستة طعنات أول ثلاث طعنات قال هذه لله و الطعنات الثلاث الأخرى فقال هذه لي و أيضاً الحجاج بن يوسف الثقفي كم قتل من الناس في زمانه؟ ألم يكن هؤلاء من الأولين و أيضاً الذي قال للنبي صلى الله عليه وسلم اعدل ألم يكن من الأولين؟
كلامك عن أبوبكر الصديق باطل
كلامك عن أبوبكر الصديق باطل تأتي أنت و تتكلم عن أبو بكر الصديق من أنت ؟ أبوبكر الصديق أعلم مني و منك بالدين أنت لا تعرف حتى عن أركان الإسلام و تأتي لتتحدث هل قرأت هذا الحديث :
عن ابن عمر رضي الله عنه قال سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول (بني الإسلام على خمس شهادة أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله وإقام الصلاة وإيتاء الزكاة وحج البيت وصوم رمضان) متفق عليه.
وما قصة المرتدين في عهد أبي بكر رضي الله عنه عنك ببعيد. وما سمو بالمرتدين إلا بإجماعهم على ترك الزكاة مجرد الترك -أي بلا استحلال لتركها ولاجحود لوجوبها - كما هو مذهب أتباع جهم فكن على بينة ،الردة هي الكفر بعد الإسلام، وتكون بالقول، والفعل، والاعتقاد، والشك، فمن أشرك بالله، أو جحد ربوبيته أو وحدانيته أو صفة من صفاته أو بعض كتبه أو رسله، أو سب الله أو رسوله، أو جحد شيئا من المحرمات المجمع على تحريمها أو استحله، أو جحد وجوب ركن من أركان الإسلام الخمسة، أو شك في وجوب ذلك أو في صدق محمد صلى الله عليه وسلم أو غيره من الأنبياء، أو شك في البعث، أو سجد لصنم أو كوكب ونحوه- فقد كفر وارتد عن دين الإسلام. وعليك بقراءة أبواب حكم الردة من كتب الفقه الإسلامي فقد اعتنوا به رحمهم الله.
وبهذا تعلم من الأمثلة السابقة الردة القولية والعملية والاعتقادية وصورة الردة في الشك.
من إلتزم بهذه الأركان الخمسة صار مسلما ومن تركها جميعا أو جحد شيئا منها كفر
بتر النصوص
لماذ تبتر النصوص و تكذب عيب عليك أذكر النصوص بالكامل أنا جئت بالأدلة فأتي بأدلتك إن كنت من الصادقين هذا هو الحديث بالكامل :
خرج رسولُ اللهِ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ قِبَلَ بدرٍ . فلما كان بحرةُ الوبرَةِ أدرَكَهُ رجلٌ . قد كان يُذْكَرُ منهُ جرأةٌ ونجدةٌ . ففرح أصحابُ رسولِ اللهِ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ حين رأَوْهُ . فلما أدرَكَه قال لرسولِ اللهِ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ : جئتُ لأتَّبِعُكَ وأُصيبُ معكَ . قال لهُ رسولُ اللهِ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ ( تُومِنُ باللهِ ورسولِه ؟ ) قال : لا . قال ( فارجِعْ . فلن أستعينَ بمشركٍ ) . قالت : ثم مضى . حتى إذا كنا بالشجرةِ أدركَه الرجلُ . فقال لهُ كما قال أولَ مرةٍ . فقال لهُ النبيُّ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ كما قال أولَ مرةٍ . قال ( فارجِعْ فلن أستعينَ بمشركٍ ) . قال : ثم رجع فأدركَهُ بالبيداءِ . فقال لهُ كما قال أولَ مرةٍ ( تُؤمنُ باللهِ ورسولِه ؟ ) قال : نعم . فقال لهُ رسولُ اللهِ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ ( فانطلِقْ ) .
عائشة أم المؤمنين المحدث: مسلم - المصدر: صحيح مسلم - الصفحة أو الرقم: 1817
خلاصة حكم المحدث: صحيح
نرجوا الله أن يوفقك للصواب ابتعد عن داعش تكون على الصواب صدقني
لما نجعل من انفسنا اوصياء على عباد الله المطوب منا النصيحة والدعوة ،،، غير ذلك أمرهم إلى الله ،،،،،،،،الأخ العابر .. هذا في حالة الجهل وليس الاصرار على الكفر ! .. من يطعنون ومن يسبون ويشتمون بعرض أشرف الخلق وصحابته .. هل تعتقد يجهلون ؟!!!
وكما هو معروف عنك لا تستطيع أن ترد وفسر الماء بعد الجهد بالماءالهروب للامام دائما سبيل من ضاقت عليه الحجج ،،،
مانعون الزكاة قديما كانوا مانعين لها وليسوا جاحدين لها أو منكرين لها وهذا معلوم ،،
كلام جميلفي نهاية ردك تقول ابعد عن داعش ،،،داعش لم أؤيدها في يوم كي ابعد عنها
هذا الكلام يحتاج إلى وقفة ما هي عقيدتك؟ وما هو منهجك؟ولكني أقولها أنكم واياها سواء الفرق بينكم انها حملت السلاح وأنتم لا
واما الفكر والعقيدة نفس الشيء ،،،ولو داعش اكتفت بهجومها على خصومكم الاقليميين لما هجمتموها
بل هي توافق عقيدتك التكفيرية وتكفر المسلمين وتستحل دمائهم وأعراضهم من أجل دولتهم المزعومةولكنها توسعت وهاجمت مواقفكم السياسية فقمتم بالتبرأ منها واتهامها بالخوارج ووغيره
وشكرا
ما شاء الله من الذي وضعك محاميا للغرب ؟!يا اختي ضع نفسك بدل منهم هل ترين من المنطق أن يأتي اصحاب ديانة أو طائفة ويجبرونكم على ديانتهم او طائفته بالقوة ويفجرون مساجدكم ويحرقون كتبكم ،،،،،،،،،
وإن لم يعجبكم كلامي اذهبوا للغرب الذي يصفكم بالارهاب وللشيوعيون الذي لا يتعرفون بالاسلام واليهود
كل هؤلاء يشتموننا ويرون بأننا مجرد جهله ارهابيين ،،،،،،،
للأسف أنت لا تعرف شيئاً لا في العقيدة و لا في المنهج، المنافقون كانوا يشهدون بأن لا إله إلا الله و أن محمداً رسول الله و لم يمنعهم ذلك و الله عزوجل فضحهم في القرآن الكريم الشيعة يشهدون بأن لا إله الله و أن محمداً رسول الله و يستحلون كل شيء عندهم التقية و المتعة و سب أصحاب رسول الله صلى الله عليه و سلم و يستحلون من أهل السنة كل شيء الخوراج يشهدون بأن لا إله الله و يكفرون المسلمين و يستحلون دمائهم و أعراضهمنترك هؤلاء ونمسك بؤناس يشهدون بأن لا اله الا الله ويصلون ونقتلهم لمجرد اختلاف ببعض مسائل العقيدة واو بعض البدع ،،،،،،،، ولا ابوي ما يقدر الا على امي ،،،،،،أم يصح بنا قوله تعالى " بأسهم بينهم شديد "
كيف هو اختلاف ببعض المسائل .. ؟! .. يا رجل هم يقولون واستغفر الله واتوب اليه ان جبريل مو قادرة اكتب الكلمة .. وذهب بالرسالة لرسولنا الكريم عليه الصلاة والسلام .. هذا كفر بواح .. يعني رب العزة واستغفر الله واتوب اليه ايضا مو قادرة اكتبها .. وانت تبرر لهم كفرهم وتطاولهم على الله جل جلاله ..!يقول للاسف انت لا تعرف شيئا عن العقيدة ولا في المنهج .........
يا ليتني ما أعرف وكنت جاهلا زيك عشان اكون مبسوط في حياتي المشكلة أني اعرف واعرف ،،،،،
تقول منافقين طيب عاملوهم كما يعامل الرسول عليه السلام المنافقين فلم يفضحهم وهو من اخبر عنهم ولم يعنتهم ولم يكفرهم ولم يقتلهم ولم يهدم بيوتهم ،،،،،،،،
يا اخي عاملوهم كالأمريكان لا تعتبرونهم مواطنين ولا مسلمين ولا لهم حق في ارضهم عاملوهم كالمعاهدين كالمستأمنين ،، كسائر البشر كالشجر كا .......
لو كنت تعرف لأتيت بالدليل فلن أنزل للمستوى الذي تنزل إليه في الكلاميقول للاسف انت لا تعرف شيئا عن العقيدة ولا في المنهج .........
يا ليتني ما أعرف وكنت جاهلا زيك عشان اكون مبسوط في حياتي المشكلة أني اعرف واعرف ،،،،،
هؤلاء خوارج تكفيريين لو لم نقتلع شرهم سيقلتوننا باسم الدين و يكفروننا هؤلاء يستحقون القتل كما قال عنهم النبي صلى الله عليه وسلمتقول منافقين طيب عاملوهم كما يعامل الرسول عليه السلام المنافقين فلم يفضحهم وهو من اخبر عنهم ولم يعنتهم ولم يكفرهم ولم يقتلهم ولم يهدم بيوتهم ،،،،،،،، يا اخي عاملوهم كالأمريكان لا تعتبرونهم مواطنين ولا مسلمين ولا لهم حق في ارضهم عاملوهم كالمعاهدين كالمستأمنين ،، كسائر البشر كالشجر كا .......
وخلونا نسوي صلح مع الايرانيين ونعيش بسلام ايران مامنها خوف + ليش نعادي اللي مانقدره رحم الله امرء عرف قدر نفسه
لما نجعل من انفسنا اوصياء على عباد الله المطوب منا النصيحة والدعوة ،،، غير ذلك أمرهم إلى الله ،،،،،،،،
لكن نأتي أوناس لم يهاجمونا ولم يمنعونا عن الدعوة اوناس أمانين ونقتلهم ونسبي نساءهم ونفجر مقدساتهم ،،،،،،،
طيب وأن فعلوا ذلك وآمنو واصبحوا مثلنا هل ستضمنون لهم الجنة طبعا ستقولون الجنة جنة الله ،،،،،
إذا كذا اتركوهم لله قال تعالى " لَا إِكْرَاهَ فِي الدِّينِ قَدْ تَبَيَّنَ الرُّشْدُ مِنْ الغَيِّ فَمَنْ يَكْفُرْ بِالطَّاغُوتِ وَيُؤْمِنْ بِاللَّهِ فَقَدْ اسْتَمْسَكَ بِالْعُرْوَةِ الْوُثْقَى لَا انفِصَامَ لَهَا وَاللَّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ"
يا اختي ضع نفسك بدل منهم هل ترين من المنطق أن يأتي اصحاب ديانة أو طائفة ويجبرونكم على ديانتهم او طائفته بالقوة ويفجرون مساجدكم ويحرقون كتبكم ،،،،،،،،،
وإن لم يعجبكم كلامي اذهبوا للغرب الذي يصفكم بالارهاب وللشيوعيون الذي لا يتعرفون بالاسلام واليهود
كل هؤلاء يشتموننا ويرون بأننا مجرد جهله ارهابيين ،،،،،،،
نترك هؤلاء ونمسك بؤناس يشهدون بأن لا اله الا الله ويصلون ونقتلهم لمجرد اختلاف ببعض مسائل العقيدة واو بعض البدع ،،،،،،،، ولا ابوي ما يقدر الا على امي ،،،،،،أم يصح بنا قوله تعالى " بأسهم بينهم شديد "
صدعتم رؤسنا بمصطح " الخوارج " الخوارج أن صحت الاحاديث بها وإن كنت اشك بصحتها فهي خرجت في عهد علي بن ابي طالب وانتهت ،،
أفكلما خرج على ارادتكم أحد استخرجتم له صفة ،،
علماني \ كافر
ليبرالي\ ديوث غربي
اخواني \ صوفي خائن
سلفي منكم وفيكم \ خوارج
،،،،،،،،،،،،
داعش لم تخرج عن منهجكم ولا عن آراء علماءكم بن تيمية وعبد الوهاب
والدولة والخليفة كان بكل شروطكم وكما قال الكلباني " داعش بذرة سلفية
فأنتم بين أثنين أما أن تبياعونها علني الآن
أو تغيروا منهجكم وفقهكم الديني
أو تعترفوا بأنكم دواعش جبناء