آخر محتوى من قبل dreamworld1982

1. D

المهري يهدد الكويت ليست من مصلحتها الدخول بالحرب علي سوريا

تدرون كل مادش هذا المنتدى اضحك ان في اطفال اعمارهم توصل الي 30 سنة بس عقل الطفل احسن منها مع الاسف قال اخوان وقال سنة وقال شيعة هذا ان دل يدل علي الجهل المطلق وان مع الاسف ماعندكم راتب تحللونه واقصد فيها دوام تداومون مثل البشر او مسئولية تشيلونها وهذا هو الترف شوفو اجدادكم شلون بنو البلد وانتو...
  2. D

الجنسية البحرينية لماجدة الرومي لموقفها المشرف إزاء البحرين !

كلامك حلو بس وين التظاهر السلمي الي تتكلم عنه موجود بقناة الجزيرة انا معاك ياريت تغير القناة شوي وشوف الصحف العالمية الصادقة والشي الثاني اذا انت مومعترف ان الي نزلو بتاريخ 30 شعب هذا رايك وقول رايي لكن لاتفرضه علي احد وصدقني شلة مبارك سيناريو امريكي وحطة مرسي وشيلة ايضا سيناريو امريكي مكشوف...
  3. D

عندما تعيد المؤامرات إنتاج نفسها..!!

http://www.alwatan.com/index.html هذا رابط الجريدةتنزل تحت شوي يالحبيب وتلقى المقال
  4. D

عندما تعيد المؤامرات إنتاج نفسها..!!

هذه المقالة مقتبسة من جريدة الوطن العمانية لم يهدأ يومًا غزل ونسج الأكاذيب واختلاق الادعاءات وتصنُّع المواقف من قبل قوى معسكر التآمر والتخريب والتدمير على سوريا، بل إن الأزمة السورية منذ نشوبها تكاد تسير خلف القضية الفلسطينية نعلًا بنعل في عتمة طريق مليء بالادعاءات والأكاذيب والفبركات...
  5. D

المجزرة الكيميائية في سورية هي كذبة بالقرائن والأدلة القطعية

ههههههههههههه انت وصورتك كل ماقلنه شي قلتو قناة فلان هذا ان دل يدل علي الافلاس بالرد انا اقول خلك مع مرسيك احسن او روح نام رئيس يشتري شهادة ولا مايعرف يتكلم كلمتين علي بعض
  6. D

عاجل : فرنسا يجب استخدام القوه ضد النظام السورى

سؤال اخوي بوفرنسا ابرك تقدر تقولي ليش فرنسا متحمسه جذيه يحبونك او يحبون المسلمين مع الاسف الشديد ان وصلنا الي هذا الحد الي نبي في الكفار يدخلون بلادنا ماقول اله الله يعينك ويعين الي مثلك وتفكيرهم الجهنمي
  7. D

الان نقل مباشر من سجن طره..الافراج عن حسني مبارك

سؤال اخوي هذا خيار الشعب انت وغيرك ليش محترين اهم ادرى بحالهم موانت ولا انا وبعدين منو قالك ان حسني بيرجع للحكم
  8. D

الان نقل مباشر من سجن طره..الافراج عن حسني مبارك

ممكن اعرف منو سرق فلوسك علشان نعرف قول الحمدالله بس علي النعمة بيت ومستشفيات وراتب وقرض زواج ولا اذا بتاخذ الثانية لك قرض بعد ومدارس بلاش ووووو نعم هناك فساد اداري محد ينكر لاكن تقول باقو فلوسك وعطوها دول تسفك الدماء فيها انا مو وياك الكويت خيرها علي الكل لاكن احنى شعب وانت منهم ماتترسى حتى...
  9. D

المجزرة الكيميائية في سورية هي كذبة بالقرائن والأدلة القطعية

تدرون وين المشكلة مو الي يظلل بسوريا لا الي يظلل ويكذب ويدق كذبته هنيه وبيدخل الفيلم الهندي بروسنا حتى الافلام الهندية بطلت تألف مثل هذي الافلام وياكثر من وياكثر الكمبارس عندنا عاد
  10. D

القبض على محمد بديع المرشد العام للإخوان المسلمين

احترم الشعب ياخي وانت شكو شنو يبي الشعب المصري
  11. D

عاجل : أكبر مجزرة يقوم بها النظام السوري ضد شعبه

بجاوبك اول شي عن المجاهدين انت تقول حماية اعراضهم واموالهم السؤال منو تقصد الجيش الحر الي علمه من الانتداب الفرنسي هذا خالصين منه لنه احنه عارفين الجيش الحر مدعوم من امريكا وفرنسا وبريطانيا وله شرايك عيل وين الي بدافع عن عرضه واموالة الباجين موسوريين لنه اساسا الاكراد والجيش الحر يحاربهم وله...
  12. D

السعودية تطلب عقد اجتماع فوري لمجلس الأمن حول سوريا

ههههههههههههههههه حللها انا لاحظت شي بهذا المنتدى الكل يفتي ويحلل وسب وشتائم بالناس والدول والي يقول هذا صح وهذا خطئ
  13. D

ﺩﻭﻟﺔ ﺍﻟﻌﺮﺍﻕ ﻭﺍﻟﺸﺎﻡ ﺍﻻ‌ﺳﻼ‌ﻣﻴﺔ ﻓﻲ ﺳﻮﺭﻳﺔ تعدم طفلين فى ريف حلب

اوه عصب الاخ انا نقاشي واضح انا مابرئة النظام المجرم بس انت ليش هم تستبعدها عن القاعدة حبيب قلبي نفسي افهم لحين ماكو مسلمين اله القاعدة والاخوان وبعدين اذا شايف النقاش عقيم معاي لاتناقشني وترد علي وبعدين تعال سؤال ليش امريكا واروبا يدعمونهم مو اهم يحاربون الارهاب علي مين يالحبيب
  14. D

عاجل : أكبر مجزرة يقوم بها النظام السوري ضد شعبه

لمةه تجين مرسي نعم ازعل وتضايق حيل مابلعه اهو وشهادة الدكتوراة مالت باكستان رئيس مايعرف يتكلم كلمة علي كلمة صح وبالنسبة للمجاهدين مازعل اذا كان هناك مجاهدين بس ياترى وينهم اساسا اهم موجودين عندك وعند الي نفسك وبس الجهاد مذكور بالقرآن وبالاحاديث مايزعل ابد بس الي بسوريا مو مجاهدين انت شايفهم...
  15. D

ﺩﻭﻟﺔ ﺍﻟﻌﺮﺍﻕ ﻭﺍﻟﺸﺎﻡ ﺍﻻ‌ﺳﻼ‌ﻣﻴﺔ ﻓﻲ ﺳﻮﺭﻳﺔ تعدم طفلين فى ريف حلب

وانت عطني دليل بحاجه ماسة وماتوصلهم ملايين وله دفاع بالهوى وخلاص وبعدين شنو اسلوب العنهم لك انا اتناقش معاك خل الاسلوب راقي شوي بس
أعلى