عاجل : فرنسا يجب استخدام القوه ضد النظام السورى

راكز

عضو بلاتيني
عاجل : فرنسا يجب استخدام القوه ضد النظام السورى ان تاكد استخدامه الكيماوى
واذا عجز مجلس الامن عن التعامل مع الكيماوى فى سوريا سنتذ قرارات بطرق اخرى




والله ان فرنسا ابرك من رد فعل امريكا وبريطانيا اللى قالوا الحرب ليس من صالح الولايات الامريكيه على لسان دمبسى طيب وين حقوق الانسان والاطفال وين الاعراف الدوليه والمجتمع الدولى ومجلس الامن
العرب لو دازين هالمليارات للجيش الحر كان من زمان خلصوا عليه
 

dreamworld1982

عضو جديد
سؤال اخوي بوفرنسا ابرك تقدر تقولي ليش فرنسا متحمسه جذيه يحبونك او يحبون المسلمين مع الاسف الشديد ان وصلنا الي هذا الحد الي نبي في الكفار يدخلون بلادنا ماقول اله الله يعينك ويعين الي مثلك وتفكيرهم الجهنمي
 

راكز

عضو بلاتيني
لمصلحة أميركا
فرنسا تلوح بالقوة إذا ثبت "كيماوي سوريا"
64513200px.png

وزير الخارجية الفرنسي لوران فابيوس
22-08-2013 وكالات 08:25 ص
More Sharing Services Share on facebookShare on twitterShare on emailShare on print
| تكبير الخط | تصغير الخط

(تحديث..1) قالت فرنسا الخميس إنه سيكون على المجتمع الدولي أن يرد بالقوة اذا ثبت أن قوات الحكومة السورية شنت هجوما كيماويا على المدنيين.
وقال وزير الخارجية لوران فابيوس لشبكة (بي.إف.إم) التلفزيونية الفرنسية "يجب أن يرد المجتمع الدولي بالقوة في سوريا"، مستبعدا إرسال قوات برية.
وأضاف أنه اذا كان مجلس الأمن الدولي لا يستطيع اتخاذ قرارفإنه يجب اتخاذ قرار "بطرق أخرى".
وفي وقت سابق وبعدما اتفق أعضاء مجلس الأمن الدولي، الأربعاء، على وجوب "كشف الحقيقة" بشأن التقارير التي اتهمت فيها المعارضة السورية القوات الحكومية بقتل مئات الأشخاص في بلدات بريف دمشق بهجوم بأسلحة كيماوية، قال نشطاء إن المناطق ذاتها تعرضت الخميس للقصف من قبل القوات الحكومية السورية.
وأوضح نشطاء في المعارضة السورية أن الجيش السوري قصف مناطق في ضواحي دمشق يسيطر عليها مقاتلو المعارضة مواصلة الضغط على المنطقة المحاصرة بعد يوم على اتهام المعارضة للجيش الحكومي بإطلاق غازات فتاكة في هجوم بأسلحة كيماوية قتل مئات الأشخاص.
وأضافوا قولهم إن قذائف صاروخية وأخرى من مدافع الهاون أصابت جوبر وزملكا، شرقي دمشق، وهما من بين الضواحي الشرقية للعاصمة التي تعرضت لهجوم بأسلحة كيماوية قتل فيه ما بين 500 و1300 شخص الأربعاء.
وقال النشطاء إن حي القابون، القريب من العاصمة شمالاً، ومخيم اليرموك للاجئين الفلسطينيين، إلى الجنوب، تعرضا لقصف أيضاً.
 

(( مقراط ))

عضو مميز
مجزرة الغوطه وجريمة النظام الجحشي النصيري ... حنت وتألمت لها حتى قلوب ومشاعر اليهود والنصارى ... ما عدا .... ملة المجوس وبني صفيون والروافض ... واثبتت الاحداث من تجردهم حتى من المشاعر ....... الحيوانيه .......!
 

راكز

عضو بلاتيني
مجزرة الغوطه وجريمة النظام الجحشي النصيري ... حنت وتألمت لها حتى قلوب ومشاعر اليهود والنصارى ... ما عدا .... ملة المجوس وبني صفيون والروافض ... واثبتت الاحداث من تجردهم حتى من المشاعر ....... الحيوانيه .......!

نعم اخوى الفاضل جريمه شنيعه والله
حتى للى قلبه حجر تاثر من المنظر
 

_المطيري_

عضو مميز
فرنسا ذبحت ملايين من الجزائرين في مجازر بشعة و شردت الكثير و حاولت ان تطمس الهوية الجزائرية

و اليوم تبكي على اطفال سوريا !!!

يجب ان لا نعول على دول الغرب كثير لانهم مجرمين مثل بشار الاسد مهما تنطعوا في حقوق الانسان و مجلس الامن .
 
أعلى