آخر محتوى من قبل كساب

1. ك

سؤال وجواب تكفون لاتبخلون علي برايكم

والله يالغالي ماهمتني الاتعاب اهم شي اني ارفع الظلم عني وقضيني انا رافع على شخص قضية نصب واحتيال وابتزاز الله المستعان
  2. ك

سؤال وجواب تكفون لاتبخلون علي برايكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياجماعة الخير انا رافع قضية حساسة جدآ ومحتاج محامي يكون ذكي وشاطر ويعرف ثغرات قانونية ويكون صادق مع موكلينه مو مهم اتعابه المهم يكون ذكي جدآ وصادق ويعرف ثغرات قانونية ؟ وشرايكم بالمحامية هنادي شكر الله ؟ ناطركم ياخوان والله يكتب لكم اللي فيه الخير
  3. ك

سؤال وجواب افضل محامي بالكويت

ياجماعة ناطركم على احر جمر !!!
  4. ك

سؤال وجواب افضل محامي بالكويت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياخوان عندي قضية ومحتاج ترشحون لي افضل محامي بالكويت ذكي وشاطر وصادق من واقع تجربه ولو يطلب مليون دينار ماعندي مشكلة علمآ بأن القضية جنحه وجناية ناطركم وجزاكم الله خير
  5. ك

سؤال وجواب ضروري جزاكم الله خير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تكفون ياخوان ساعدوني ياجماعة انا صارلي سنتين مسجل في وظيفة عامل حفار وبعد الصبر الجميل انقبلنا وقالو روح سو فحص في مركز الطبي المهني اللي بالصالحية ومن ضمن الفحوصات فحص تميز الالوان والمصيبه ان انا عندي مشكلة جزئيه في تميز الالوان وبغيت اسائل هل فحص التميز اللي...
  6. ك

سؤال وجواب عيادة الميدان

ممتاز بس غالي
  7. ك

سؤال وجواب محامي جيد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياخوان ابي محامي ممتاز وصادق ويرد على الاستفسارات وياليت لو تحطون ارقامهم وشكرآ
  8. ك

استفسار عاجل جزاكم الله خير

ناطر الاجابة ياخوان
  9. ك

استفسار عاجل جزاكم الله خير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالبداية خلوني اقول لكم سالفتي انا ياجماعة حبيت اسس شركة لكن ماعندي رصيد كافي عشان اطلع شهادة رصيد فارحت حق مكاتب تخليص المعاملات وطحت بيد نصاب الله لايوفقه دنيا واخرة واتفقنا انه يطلع لي شهادة رصيد مقابل مبلغ مالي ويعلم الله اني ماكنت ادري انه مزورة وكملت...
  10. ك

سؤال وجواب شركة تجارة عامة ومقاولات

اب اب اب شركة تجارة عامة ومقاولات شلون اقدر استفيد منه يوجد مكتب للشركة نبي نشتغل بالحلال اذا عندكم اي اقتراحات ياليت تساعدوني اذا احد عنده فكرة او مشروع للمشاركة في الشركة حياه الله
  11. ك

اخي العزيز راس مال شركة هو شهادة رصيد لا اكثر والا اقل يعني بالله عليك لو عندي نص مليون ابقعد افكر شنو اسوي فيها (:
  12. ك

اخي الكريم موضوع الفروع محتاج له راس مال وماعندي وموضوع اني اطلع فرع واجر الرخصة موضوع تأجير الرخص مشاكله اكثر من فوايدة الله المستعان
  13. ك

؟؟؟؟؟؟؟
  14. ك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي الاعزاء انا عندي شركة تجارة عامة ومقاولات وراس ماله نص مليون وعندي مكتب وحاب اشتغل فيها بالمقابل ماني عارف شنو اقدر اشتغل او استفيد من الشركة وصراحه مابي اشتغل بالاقامات او دعم العمالة بالعربي ابي شغل حلال وبدون دوخة راس وعسى يرزق الجميع
  15. ك

سؤال وجواب استفسار عن ديوان الخدمة

جزاك الله خير اخوي قبس على اجابتك الوافية لكن كم تقريبا رواتب الطيران المدني وهل التعين فيه صعب وكم تاخذة المدة على بعد ما اسجل بالديوان ويطلع اسمي ؟
أعلى