حَقَائْق مجْهُولة |

Greis

عضو بلاتيني
B6Z3iQEIUAEQ6E0.jpg:large


هيلاري كلينتون - 22 عامًا
#Hillary_Clinton
 

Greis

عضو بلاتيني
fe17dcb4-s.jpg



ميدان الاستقلال فى العاصمة الاوكرانية "كييف". التقطت الصورة على اليسار فى ابريل 2009 بينما التقطت تلك التى على اليمين فى فبراير 2014 تبين التدمير الذي احدثته أعمال العنف الأخيرة .
المُصمم : Tabib Darsh
square kiev#
 

أم فواز

فـزّاعة
image.jpg


جابوتيكابا

هى اسم الشجرة التى تطرح ثمارها على جذوعها وهى شجرة العنب البرازيلة وموجودة فى جنوب البرازيل وثمارها تنمو على الجذع مباشرا والفاكهة نفسها صغيرة وبذورها كبيرة ولونها ارجوانى وطعمها حلو وكطبيعة الاشجار فثمارها تنمو مرة او مرتين فقط فى السنة .
 

Greis

عضو بلاتيني
19783d1268847653-mongol-empire-il-khanid-warriors.jpg


المغول كانوا أقل عددًا في معظم المعارك التي انتصروا فيها لكنهم كانوا يخدعوا أعدائهم بالعديد من الحيل المتقنة مثل: وضع دمي تشبه البشر علي الأحصنة ليظهروا أكثر عددًا وربط عيدان خشبية في ذيول الأحصنة لتصنع جيوشهم عاصفة ترابية في لحظات الأشتباك أو استخدام خدعة الإنسحاب والمصيدة وغيرها من الخدع والحيل النفسية والبصرية.
mongol warriors#
 

khaled400

عضو فعال
1422129659621.jpg

يرجع أصل البطيخ إلي جنوب أفريقيا ومنها انتشر إلي كافة بقاع الأرض ،في القرن العاشر الميلادي وصل إلي الصين ،وفي القرن الثالث عشر وصل إلي أوروبا.

في اليابان تتم زراعة البطيخ في صناديق زجاجية لكي تكون البطيخة مكعبة الشكل ليسهل نقلها وتخزينها ،ولليابانيين ولع خاص ببطيخ من نوع دينسوك Densuke لا يزرع إلا في جزيرة هوكايدو ويبلغ سعر البطيخة الواحدة 250 دولار أمريكي .​
 
أعلى