حَقَائْق مجْهُولة |

Greis

عضو بلاتيني
يبتسم الطفل بمعدل ٢٠٠ مرة
تبتسم المرأة بمعدل ٦٢ مرة
منو يضحكهُم .؟!
tumblr_m0zb28e9jk1r74hlno1_400-200x154.jpeg

صاحبـ، الـ 8 ضحكات ..
 

Greis

عضو بلاتيني
@ إذاً الجواب الألماسي هو أن النِساء
شُحنات السَعادة .

2014_11_20_11_49_12_305.jpg


بيعت قبعة نابليون بونابرت في مزاد علني محققة سعرًا خياليًا ما يقارب من 2.2 مليون دولار. وقد ارتدى نابليون بونابرت هذه القبعة في أعظم انتصاراته العسكرية. وقد دفع شخص مجهول من كوريا الجنوبية هذا الرقم الخيالي للقبعة السوداء التي ارتداها بونابرت في معركة “مارينغو” عام 1800، والتي دارت بين القوات العسكرية الفرنسية، والقوات النمساوية​
#Napoleon
 

Greis

عضو بلاتيني
101576653-Steve-jobs-illustration.530x298.jpg


عُرف عن ستيف جوبز أنه كان يحب إعطاء الهدايا للموظفين عنده، فيحكي (رون جيفينز) أحد مديري الجودة السابقين في شركة " آبل " أن " جوبز " كان لديه سكرتيرة جيدة في مرة تأخرت عن العمل لأن سيارتها لم تعمل في الصباح، في الظهيرة دخل عليها (جوبز) المكتب واعطاها مفاتيح سيارة (جاغوار) حديثة طالبًا منها عدم التأخر مرة أخرى .​
#Steve-jobs
 

Greis

عضو بلاتيني
hannibal-season-2-trailer-570x294.jpg


القاتل المتسلسل وآكل لحوم البشر الفنزويلي (Dorancel VARGAS GÓMEZ) اعترف أنه قتل وأكل 10 أشخاص علي مدار 4 أعوام من 1995 و حتي 1999 و صرح في التحقيقات أنه كان يتجنب قتل الأشخاص الذين يعانون من السمنة حتي لا يعاني من الكوليسترول !​
#VARGAS GÓMEZ
 

Greis

عضو بلاتيني
116.jpg

بعد 25 عام من غوص شوارع وأجزاء بلدة Epecuen في الماء، ها هي ذا البلدة تعود لتطفو على السطح وتظهر معالم البلدة من جديد.
مدينة Epecuen هي بلدة أرجنتينية تقع بالقرب من العاصمة بوينس آيرس، وكانت هذه البلدة قد أنشئت في عام 1920 على ضفاف بحيرة Epecuen. وهي بحيرة شديدة الملوحة، حيث تصل ملوحتها إلى 190 أضعاف ملوحة المحيط.
تعد البلدة أحد أكثر المناطق التي تجذب السياح في الأرجنتين، حيث يزورها ما يقارب 20 ألف زائر سنويًا. ويقوم السياح باستعمال المياه المالحة في البلدة للإستجمام وعلاج البشرة أيضًا.
#Epecuen
 

Greis

عضو بلاتيني
aErR7DR8mjz_sSsXZpEiWgDcqWAauI0_fhutqjtQtyiQ.jpg


التلاميذ في بلدة (كاراشوك - Karasjok) في شمال النرويج لا يسمح لهم بالغياب عن المدرسة بعذر الطقس السئ إلا إذا كانت درجة الحرارة أقل من -50 درجة مئوية. الجدير بالذكر أن متوسط درجة الحرارة العظمي في البلدة في شهر يناير يكون -12 درجة مئوية والصغري -23 درجة.
#School
 

Greis

عضو بلاتيني
iQlGy6RuorFM.jpg


عندما وصلت هيئات الإغاثة إلي قرية (جوبلو - Joeblow) في ليبيريا وجدت امرأتيْن مسنتيْن يعتنيَتَا بأطفال القرية حيث توفت كل أم في القرية بسبب الإصابة بفيروس (إيبولا). الفيروس قام بالقضاء على كل أم في القرية تاركًا خلفه قرية من الأيتام ويرجح السبب أنه طبقًا للعرف الإجتماعي في تلك القرية الأمهات هن من يقمن برعاية المرضي ودفن الأموات.
#Ebola
 

Greis

عضو بلاتيني
%D1%84%D0%B5%D0%B4%D0%B8%D0%BF%D0%BF%D0%B8%D0%B4.jpg
федиппид
في عام 490 قبل الميلاد، نشبت معركة ماراثون بين اليونانيين و الفرس في منطقة ماراثون باليونان، وبعد نزاع طويل انتصر اليونانيين على الفرس، وبعد الانتصار خرج شخص من المقاتلين اليونانيين اسمه فيديبيدس وقد جرى مسافة قدرها 40 كيلومتر من ماراثون إلى أثينا ليخبر أهلها أنهم انتصروا على الفرس وبعد أن أخبرهم بالموضوع مات من التعب والإرهاق. وقد سمي سباق الماراثون بهذا الاسم تيمنا بهذا العسكري الذي قطع كل هذه المسافة من أجل أن يخبرهم أنهم انتصروا على الفرس .
#marathon
 
أعلى