البراك يكسب الفضل مجددا !

شعبي

عضو بلاتيني
في غضون يومين
البراك يكسب الفضل مجددا​
تكبير الخط
27/01/2010 الآن - المحرر البرلماني 02:37:36 م​

أصدرت محكمة الاستئناف صباح اليوم حكما نهائيا في القضية المرفوعة من النائب مسلم البراك ضد الكاتب نبيل الفضل، وجاء الحكم بتعويض النائب البراك بمبلغ وقدره 5000 دينار، على خلفية احدى مقالات الكاتب الفضل، حيث رأى البراك أن المقال يتعرض لشخصه ويسئ له.
وياتي هذا الحكم الثاني في غضون يومين بعد حكم الأمس بتغريم الفضل بمبلغ قدره 4000 دينار، حيث وعد النائب مسلم البراك الصحافيين بالأمس على إقامة حفل غداء على شرفهم غدا الخميس بعدما صدر لصالحه حكم ضد الكاتب نبيل الفضل، وقال البراك أنه خصص جزء من مبلغ التعويض لإقامة حفل الغداء، وقال البراك للصحافيين 'أبشروا بغدا ولا عشا كل ما أحصل تعويض من الفضل'.
الجدير بالذكر أن البراك قد قام برفع العديد من القضايا على الفضل الذي خصص مساحات كثيرة من مقالاته لانتقاد البراك، وهاجمه أيضا في بعض اللقاءات التلفزيونية، ويعيب الفضل دائما على البراك رفعه للقضايا على أصحاب الآراء المخالفة لنهجه، ويمتدح زميله النائب أحمد السعدون الذي لم يقم طوال حياته برفع قضية على أي كاتب.
---------

http://www.youtube.com/watch?v=wQrzfhkyqHo

بسنا فلوس يامسلم بسنا فلوس :D:D:D

http://www.youtube.com/watch?v=j18o2MNFaEs

( 112 )

عضو فعال
اللة واكبر يانبول ماتبرعت الا يوم كسب القضية مسلم والا يعني محرج البراك ويعني شوفو ياناس انا وين اودي الفلوس ومسلم وين يودي الفلوس - انا اقول اللي يبي يتبرع للمحتاجين ويدور الاجر من اللة مايطلع بالتلفزيون ويقول بتبرع - ونتمنى انك تتبرع للمعاقين صج

نبيـل الفضـل . كاتـب قلمـه ولسانـه متبـري منـه .. :وردة:
نتمني ان يعتزل الكتابه ويعود الي وظيفته المعروفه عنه والي ذكرها الجاسم احسن له:وردة:

مرمر

عضو فعال
مسكين هالفضل مادرا انها راح تطلع عليه اغلى من بيع السوق
اتمنى على مسلم البراك ان يتبرع بالخمس الاف لجميع الحلاقين الحاليين والمتقاعدين منهم يمكن يحوش صاحبنا طشار منها

جابر777

عضو فعال
ههههههههههههههههههههههههههه

مسكين نبووول ميت قهر عساه على الحاله هذي واردي

تسلم يابوحموووود

المحيني

عضو فعال
هههههههههههههههه

مسكين الفضل

ماعنده شغل غير مسلم البراك نسي انه صحفي يكتب عن الكل

بس مادري شنو مسوي له مسلم مايكتب الي فيه

يمكن يبي ياخذ دكتواره في اداء الذيب مسلم البراك البرلماني :)

x911

عضو جديد
كفو يا بو حمود لا تقصر بهالاشكال

وبعدين الاخ يقول ان كسب قضية من بين 30 قضية خسرهم
..انا اقولك شلونك اخ نبيل

ويرد يقول فلوس غيره
.. واقوله الرجل كسب قضية بحكم محكمة وثارت فلوسه واخذها غصب ومن ورا خشمك.. وبعدين لما تكون فلوسك تكلم يا حجي لان انت نوعك تاخذ ما تعطي واكيد ما دفعت فلس بهالخمسه ;)

لا والحين يبي يبترع للمعاقين
.. انزين اللي يبي يتبرع ليش يصرح وليش الحين بالذات

صج شفيه صوتك جذي :p

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية
اللة واكبر يانبول ماتبرعت الا يوم كسب القضية مسلم والا يعني محرج البراك ويعني شوفو ياناس انا وين اودي الفلوس ومسلم وين يودي الفلوس - انا اقول اللي يبي يتبرع للمحتاجين ويدور الاجر من اللة مايطلع بالتلفزيون ويقول بتبرع - ونتمنى انك تتبرع للمعاقين صج
صدقني اللي قاعد يسويه الكاتب رياء ونفاق ويعني انا تري احسن من البراك
اللي لاحظته بكتاباته بعد الغرامة حالته النفسية سيئة
وبعدين وينه ماتبرع من زمان شمعنا الحين -يبي يوصل رسالة الفلوس ماتهمني
حتي لو ماتهمك الفلوس لو دينار واحد ياخذه مسلم منك بالذات تهمك الفلوس وتقهرك

الأخ يبي يعطي درس بالتبرع !!
هالدرس أنت أولى فيه ..
دام فيكـ خيـر وتبي الأجر والثـواب يفترض تتبـرع لوجه الله مو ناشرهاا بأخبار الوطـن:إستنكار:

كريــــــــــــــــــــم يااا بو حمـوود:وردة:

يستااهلــون الصحفيين يتغــدّون ع ظهـر نبـــوله:p

keek

عضو بلاتيني
الأخ يبي يعطي درس بالتبرع !!
هالدرس أنت أولى فيه ..
دام فيكـ خيـر وتبي الأجر والثـواب يفترض تتبـرع لوجه الله مو ناشرهاا بأخبار الوطـن:إستنكار:

كريــــــــــــــــــــم يااا بو حمـوود:وردة:

يستااهلــون الصحفيين يتغــدّون ع ظهـر نبـــوله:p

لا مشاركة في غداء البراك

اعتذر المحررون البرلمانيون في «القبس» عن عدم المشاركة في دعوة الغداء التي وجهها لهم النائب مسلم البراك، كون تكاليف الغداء مدفوعة من أموال، حصل عليها نتيجة دعوى، كسبها ضد أحد كتاب الصحف الزميلة.

http://www.alqabas.com.kw/Article.aspx?id=571860&date=28012010

أعلى