لا ياجراح المطيري ليس هكذا تأتي الشهره ...!!!!

القطبي

عضو مخضرم
هل يعتبر ( عشاء البراك ) كرم زائد عن اللزوم ام رشوه للصحافيين00؟! ;)
بالنسبه لي اعتبر هذا الأمر ( إهانه )0000000

اعتقد بأنه قد حان الوقت لإعتزال (مسلم البراك) للسياسه لإفساح المجال للشباب الذين يحملون فكرا يؤدي لتطور الكويت و تنميتها 000

شهره على شنو !!

صحفي وحب يعبر عن رأيه بقضيه مسته ومست مهنته !!

وكلمة مسلم البراك صراحه بخصوص تخصيصه جزء من المبلغ لحفل غداء للصحفين غرريب !!

شمعنى خصيت الصحفيين ؟؟ ان كانت النيه منك جعل الصحفين يشاركونك فرحة كسب القضايا وانا اشك بذالك ياكثر القضايا اللى كسبتهم يالبراك ماشفنا حبك للصحفين ودعوتهم لحفلات غداء او عشاء !!

مسلم يعلم علم اليقين بانه اخطأ لما صرح بهذا الشيء خصوصا انه نبيل الفضل ( وانتو بكرامه ) رد عليه بنفس اليوم واحنا تعودنا من مسلم عدم السكوت خصوصا اذا كانت التصاريح من كتاب الوطن !!

واللى فسر السالفه كلها انها عزيمه ومن هالخرابيط اللى فسروها على كيفهم !! اعتقد انه اللى يبي يعزم احد يعزم بحر ماله ومن جيبه !! مو من فلوس تعويضات محاكم !!

الموضوع كله ليش انه الصحفي مطيري ومسلم مطيري اصبحت نتيجه الحكايه عنوان الموضوع ليس هكذا الشهره !!

واعتقد انه جراح لو يبي الشهره ما استفتح المقاله وذكر بوجود علاقه تربطه او تربط والده بالنائب مسلم !!

بس الربع هني مكثرررين لبن المراعي ودااشين يقرون الردود ويكملون المشوار على الرد اللى قبله !!

poltical

عضو جديد
لا هذا ولا ذاك بل نكاية بالكاتب الماجور للطفل المغرور نبيل الفضل الذي يدعي انا مسلم ضد الصحافه وحرياتها والصحافيين فهو اكرمهم واولمهم تقديرا لهم ولشرف المهنه واشارة لهم بان مسلم البراك ليس بحاجه للمبالغ الماديه وقضاياه المرفوعه ليلتزم كل من يتعدى على القانون بأدب الكتابه واحترام الرأي الأخر

BluesLover

عضو مميز

اعتقد بأنه قد حان الوقت لإعتزال (مسلم البراك) للسياسه لإفساح المجال للشباب الذين يحملون فكرا يؤدي لتطور الكويت و تنميتها 000

أحسنت
مسلم البراك وأحمد السعدون والدقباسي يعتزلون ويستمر الأبطال خنفور وخرينج وشعيب

لاارى لاأسمع لاأتكلم ........

أما جراح فكلامه صحيح ميه بالميه .........
ياليت مسلم ترفع عن هالحركات للي مالها معنى ........

له معزه بقلوبنا بس سالفة
حرررررررره صرفنا فلوسك عيب وآخر واحد كنت أفكر أنه يعملها مسلم

حتى بهـذي بتدخلـوون ؟
كيفـه حب يكـرّم الصحافيين بهالمناسبه
انتوو شكـوو :D
و بعدين يااجراحـووو :mad: من متى العزيمـه معناها مجاعــه!!
ليتكـ سااكت أبركـ

شعبي

عضو بلاتيني

اهانه لنبيل الفضل ومن على ( شاكلته )

عشم ابليس بالجنه :D
ليش ماترشح نفسك امام مسلم البراك وتجرب حظك؟
:باكي:

شعبي

عضو بلاتيني
لا هذا ولا ذاك بل نكاية بالكاتب الماجور للطفل المغرور نبيل الفضل الذي يدعي انا مسلم ضد الصحافه وحرياتها والصحافيين فهو اكرمهم واولمهم تقديرا لهم ولشرف المهنه واشارة لهم بان مسلم البراك ليس بحاجه للمبالغ الماديه وقضاياه المرفوعه ليلتزم كل من يتعدى على القانون بأدب الكتابه واحترام الرأي الأخر

:إستحسان::إستحسان::إستحسان:

مرقابي q8

عضو فعال
حتى بهـذي بتدخلـوون ؟
كيفـه حب يكـرّم الصحافيين بهالمناسبه
انتوو شكـوو :D
و بعدين يااجراحـووو :mad: من متى العزيمـه معناها مجاعــه!!
ليتكـ سااكت أبركـ

يكرم منوا وأعتقد إن عند البدو عيب يعزم من حلال غيره وبعدين وين فلووسه وهالحلال وهالخير والعقاار

صاارت عادي عشاان مسلم ههههههه

صج منافقين

Q 8

عضو ذهبي
وبعدين وين فلووسه وهالحلال وهالخير والعقاار

صج منافقين

فلوسه وعقار ..!

مرقابي أذكر لنا وين العقار وجم يملك , على كلامك خليت مسلم

من أصحاب الثروه وهو عكس ذلك ممكن تذكر لنا , الظاهر عندك معلومات عن ثروته ..؟

يكرم منوا وأعتقد إن عند البدو عيب يعزم من حلال غيره وبعدين وين فلووسه وهالحلال وهالخير والعقاار

صاارت عادي عشاان مسلم ههههههه

صج منافقين
شلون حلال غيـره !!
بايقهــمـ ؟؟ ولا متسلفهــمـ منه ؟؟
مرقابــي ,,
هذا حكـمـ من المحكمـــه :إستحسان:
ومن بعد الحكـمـ صــارو حلالـه مو حــلال غيــره :p

بهبهاني

عضو مميز
لست من مؤيدي مسلم البراك و اعارض نهجه السياسي بشدة و لكن النائب البراك لم يخطئ بشئ و من حقه يعزم من يشاء بامواله , و ان كان نبيل الفضل قد ضايقه ما عمل البراك فالاجدر به الا يضايق الناس بالتعرض القبيح لهم في مقالاته و ان يراعي الحدود في نقدهم بعيدا عن التجريح الشخصي , الاموال اصبحت امواله بحكم القضاء تعويضا عن الضرر الذي تعرض له و من حقه ان يسافر بالفلوس او يعزم ربعه بمطعم او يشتري سيارة او يتصرف بها بالطريقة التي يريد فلوسه و هو حر فيها

حمود22

عضو بلاتيني
والله ابوحمود مسلم سنافى وكيفه والله مانى مطيري بس احبه بالله واحب شجاعته والله يديم عليه الصحه وطولة العمر والله انى استانست يوم شفت ابو حمود انتصر على اهل الفتن والمنافقين وقول يابو حمود لله درك اخوك العجمى

القطبي

عضو مخضرم
أحسنت
مسلم البراك وأحمد السعدون والدقباسي يعتزلون ويستمر الأبطال خنفور وخرينج وشعيب

لاارى لاأسمع لاأتكلم ........

أما جراح فكلامه صحيح ميه بالميه .........
ياليت مسلم ترفع عن هالحركات للي مالها معنى ........

له معزه بقلوبنا بس سالفة
حرررررررره صرفنا فلوسك عيب وآخر واحد كنت أفكر أنه يعملها مسلم

على الأقل ( شعيب و الخرينج و الخنفور ) لم يتقدموا بمقترح قانون يخالف الدستور الكويتي ( كقانون المعاقين ) للبحث عن المكاسب الإنتخابيه على حساب الكويت و معاقيها000

نعم يجب على النواب ( مسلم البراك و السعدون و الدقباسي ووووو ألخ ) بأن يفكروا باإعتزال السياسه و ترك المجال للشباب القادر على العطاء 000

اهانه لنبيل الفضل ومن على ( شاكلته )

عشم ابليس بالجنه :D
ليش ماترشح نفسك امام مسلم البراك وتجرب حظك؟
:باكي:

بل ( اهانه ) للصحافيين 00
و ايضا يعتبر دليلا على ( الإسراف و التبذير ) فالآولى به ان يتبرع بهالأموال للجان الخيريه كما يحدث في الدول الديمقراطيه 000

بصراحه ناقص من النائب المحترم أسد المجلس مسلم البراك يطلع لسانه ويفرك اصابعه ويقول حره يا عزال !!!!

ما هقيتها من رجل يملك كاريزما يحسد عليها !!!! يبقى الكمال لله .

خطير

عضو
بصراحه ناقص من النائب المحترم أسد المجلس مسلم البراك يطلع لسانه ويفرك اصابعه ويقول حره يا عزال !!!!

ما هقيتها من رجل يملك كاريزما يحسد عليها !!!! يبقى الكمال لله .

انا اسويها بالنيابه عن بو حمود لك وللي ضد بوحمود ... اسد المجلس وصوت الشعب وضمير الامه:إستنكار::p

فعلآ الصحافه جوعانه .. لكن انت يا جراح المطيري و من هم على شاكلتك اكيد انكم شبعانين

بس شبعانين حرام والعيآذ بالله .. بعدين يا جراح .. لو انك مو ميت جوع ( على حد تعبيرك ) شاللي يجبرك تكتب بـ جريده اكبر حرامي بالكويت؟

فعلآ الصحفيين ميتين جوع .. بس مو اي صحفي .. الصحفي الشريف هو اللي ميت جوع

أعلى