فهيد الهيلم..ونقلة نوعية

مشكلة فهيد مع الليبراليين معاملته الحسنه والرجل بتعامله معهم ينوي نصحهم وهدايتهم

ولو كان فهيد يريد البطولات لظهر بمظهر مختلف مع المبتدأ أحمد عيسى .
 

سكر زيادة

عضو مميز
لازلت أرى الهيلم متفوق على نفسه ومتفوق في ظهوره الاعلامي حاضر الحجه سريع البديهة واضح البيان ... مثال للاسلامي المؤصل والمتزن .

بينما الطرف الأخر من الليبراليين لازالوا يدورون في حلقه مفرغه كلما ظهروا في مقابله مع فهيد الهيلم والغريب أنهم يعلنون إفلاسهم في كل مناظرة معه .

أما الناقمون هنا على فهيد الهيلم فهم لا يخرجون عن ثلاثة أصناف .

الصنف الاول طائفيون يكرهون له الخير وهذا واضح من عباراتهم السقيمه وتشبيهاتهم النتنه بصورة مباشرة او غير مباشرة .

الصنف الثاني حسده يحسدون الرجل على تفوقه وتأصيله العلمي الواضح للعيان فهو في كل ظهور يحصد ثناء أعدائه قبل أصدقائه ويمثلهم التمثيل المشرف لذلك رأينا خرافات من يقول ( زمن السلفيين ) ولا يوجد له شيوخ مع أني أعرف أنه يحمل المؤهلات العاليه وتتلمذ على أيدي مشايخ الكويت وخارج الكويت .. ولكن قاتل الله الحسد الذي جعل البعض يهرف بما لا يعرف ويتهم الرجل بغيا وحسدا وظلما ... ومشكلة هذا الصنف أنه إن لم يجد ما يذم به الرجل ( كذب ) وتبجح في كذبته كما فعل أحد الإخوة حينما تذكر زمن الثمانينات وغيرها :) مما يوحي بأنه من هذا الجيل ولم يعرفه أحد حتى الأن .


الصنف الثالث : محبون ناصحون يتمنون له الكمال في التصرفات والكمال في الظهور وهؤلاء فقط تجدهم ينتقون عباراتهم ويركزون على الموضوع ولا يتصرفون كالاخرين ( الطائفيون والحسده ) لان الحسده والطائفيون شطحوا عن موضوع المقابله وذهبوا يركزون على مواضيع أخرى بعيده كل البعد عما طرح الرجل في لقاءاته ... فلله درك يا الهيلم .

كلمه قلتها ويقولها غيري ويكررها الكثيرون ممن اعرف : بأن الهيلم نموذج مشرف للاسلاميين في الكويت ويعجبني طرحه الشمولي فهو واجهة مشرفه للمحافظين و الاسلاميين في كويتنا الحبيبه ونتمنى له التوفيق في حياته .


شكرا فيصل على هذا الموضوع
 
أعلى