التكتل الشعبي سلب قلبي00

جوني ووكر

عضو ذهبي
اسم الله على قلبك
تعال اكرررع ب بطنك عن الخرعه مالت التكتل الشعبي

الحمدالله و الشكر

ناس عايشه بالوهم و تبي الغير يصدق الوهم اللي هم عايشين فيه

القطبي

عضو مخضرم
يسعدني و يشرفني الإنظمام لهذا التكتل السياسي الذي عجزت الحيتان و الديناصورات و مفسدوا الأرض على افسادهم او اختراق صفوفهم كما حدث و يحدث للبعض من التكتلات السياسيه و السبب هو ان هذا التكتل السياسي يمثل الجميع و صادقا في طرح القضايا و ايضا لا يهاب احدا سوى الله سبحانه و تعالى00

شكرا لكم لهذا المرور الكريم00:وردة:

ابو شووق

عضو فعال
لن ازيد علي كلام نقوشي

الرجال

لا تخجل من التراجع

ولكن سؤالي ماهو السبب لهذا التغيير في المواقف او في اي قضية توقفت عن المسير وسلكت الطريق الاخر

VICTOR HUGO

عضو ذهبي
الأخ القطبي

إذا كان الأمـر جـدي

فلا بأس أن يرجع الإنسـان للحق

و يقتنع بما يلمس من حقائـق و أداء

أما إن كانت العملية مزحـة ( كذبة إبريـل )

فالإسـاءة ستكون بالغـة لذاتـك و لما تمثـل من فكر و توجـه

و أربأ بـك عن ذلـك ..!

و عموما كلنا نحب الكويت كل حسب طريقته و ما يراه صوابا

حمود22

عضو بلاتيني
يا خوفي بكره يتغير هالايام انمحت المبادىْ وكثر الكذب والنفاق وصرنا مانثق في احد والدليل موجود سعدون حماد وغانم وغيرهم اهل الرشاوى من الآعضاء الذين خانوا القسم وخانو ضميرهم وامتهم مانول لهم الا حسبنا الله ونعم الوكيل والى مزبلت التاريخ مع من قال فيهم رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم من غشنا فليس منا

المعارضه

عضو جديد
بغض النظر عن حبي واشواقي لهذا التكتل واعضائه الاربعة ..

اخي الكريم ... الاعتراف و الاعتذار قليل من الرجال الذين يفعلونها ....

ارفع عقالي لك تحيه ..

تقبل مروري :وردة:

شعبي

عضو بلاتيني
اعتذارك مقبول :وردة:

وانشالله نشوفلكم واسطه عند السعدون او البراك عشان نرجع قلوبكم لكم :)

بس ياليت تقولنا عن الأسباب اللي خلت التكتل يسلب قلبك خبرك الشعبي
مايتعاملون الا بأسباب موضوعيه ويتأكدون منها ;)

منذ انتمائي لهذه الشبكه العزيزه و انا اوجه انتقادات حاده و شديده ( للنائب الفاضل / علي الدقباسي ) بل طالبت بعدم التجديد له بسبب انظمامه للتكتل الشعبي ، و لكنني في كل يوم اكتشف شيئا جديدا يجعلني اقر بأنني و قعت بالظلم لهذا الرجل و لهذا التكتل السياسي الذي يصارع الحيتان و ارباب الفساد من اجلي و من اجل ابنائي و احفادي000

و لهذا 000
اقدم اعتذاري لهذا التكتل و لأعضائه و لأنصاره و اعلن انتمائي المخلص للتكتل الشعبي000:وردة:

الزميل القطبي خطوه شجاعه ..

اعتراف صريح ومقبول انشاءلله بما انه عن قناعه ..واتمنى تصحيح المسار بنقدك البناء والهادف للدقباسي وتكتل الاحرار الشعبي ..

:وردة:

Blue_Bubbles

عضو مميز
الكويتين قلبوهم طيبة وبعد اللي صار بالتكتل الشعبي والفشل المتكرر بسبب تعاطيه الفوضوي للسياسة والمواقف العنترية الغير مبررة وأفلام الأكشن الموسمية اللي يقدمها، أعتقد أنه أصبح الآن يستحق بعض التعاطف ولا يوجد أي مانع أن يظهر البعض شفقتهم على هذا التكتل ومنهم أخونا القطبي.

معقولة,, القطبي صار تكتل شعبي.

والله ما الومك تكتل فيه الرمز وما تعجب بمواقفه

تحياتي لك
مو هذي مشكلتنا
اذا كان هناك رمز
فلازم
نعجب
!!

عجبي
!

اقترح على ربعنا في التكتل
التخفيف من الحدة الاعلامية
ذات الشعارات الطنانة
لانها تفقد التكتل
الكثير من المؤيدين

انا لا اتكلم عن اي مؤيدين
و لا اقترح على اي ربع

تحياتي

القطبي

عضو مخضرم
ان تشرفي بالإنظمام لهذا التكتل السياسي جاء لأسباب كثيره فمنها (( صدقهم في حمل هموم الشعب الكويتي قولا و فعلا )) و اخر هذه المواقف (( فضح اسماء النواب الذين جاءو لقبة البرلمان للمساومات و تحقيق المصالح الضيقه التي تعزز من طائفيتهم و عنصريتهم البغيضه على حساب الكويت و شعبها ))00

جند الجن و الأنس للقضاء على كتلة العمل الشعبي و بعض اعضاء البرلمان الأحرار و فشلوا000 (( لأنهم لم يجدوا شيئا سوى الطعن و القذف )) مما جعلني اقترب اكثر لأعضاء كتلة العمل الشعبي فوجدت هؤلاء الأعضاء قد شابت رؤسهم بسبب تبنيهم لحمل هموم الشعب الكويتي و الدفاع عن حقوقه من السلب و التبذير و الضياع00

الصدق و الأمانه اصبح عمله نادره في (قبة البرلمان) و هؤلاء لم يتنازلوا عن مبادئهم بل زادوا صدقا و امانتا و اخلاصا نحو مبادئهم00

شكرا لمروركم الكريم000:وردة:

ابو عبدلله

عضو مميز
منذ انتمائي لهذه الشبكه العزيزه و انا اوجه انتقادات حاده و شديده ( للنائب الفاضل / علي الدقباسي ) بل طالبت بعدم التجديد له بسبب انظمامه للتكتل الشعبي ، و لكنني في كل يوم اكتشف شيئا جديدا يجعلني اقر بأنني و قعت بالظلم لهذا الرجل و لهذا التكتل السياسي الذي يصارع الحيتان و ارباب الفساد من اجلي و من اجل ابنائي و احفادي000

و لهذا 000
اقدم اعتذاري لهذا التكتل و لأعضائه و لأنصاره و اعلن انتمائي المخلص للتكتل الشعبي000:وردة:

شي طيب منك الاعتراف وهذي شجاعه يفتقدها كثيرين

عموما

اهم شي القناعه

والله يهدي الجميع على طريق الصواب

والله يعز ديرتنا بكل طوائفها

و لهذا 000

كفو عليك
واتمنى تتضح الرؤيه عند باقي المواطنين

(المطيري)

عضو مميز
لاتنسى عباس الشعبي :D

انا طال عمرك اتنقّل مرّه مع الشّعبي ومرّه مع الاصلاح والتنميه ومرّه مطيري :D

المهم انّي ماروح مع الصرعاوي والقلاف والراشد:)

وأنا بعد مثلك

والحمد لله على سلامة أخونا القطبي من تلوث الأعلام الفاسد

والله يالقطبي فيك خير

أعلى